شركة أكتتاب القابضة ش.م.ك ( أكتتاب )

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
قصدك احتمال يصعد فيه فوق وبعدين يجيبه رواسي:eek:
لأ قصدي يجيبه رواسي وبعدين يصعد فيه لفوق :mad:
هالحين صار عندنا احتمال تمديد فترة زيادة رأس المال والله أعلم

يوسف خالد

عضو نشط
صبحك الله بالخير يابوخالد
من وينلك هالأخبار ؟
اللي أعرفه إن البنوك ما تدفع 9 مليون لرهن أسهم قيمتها السوقية بحدود 7.6 مليون دينار

هلا أخوي متدرب أنا قلت احتمال وكاتب الله اعلم ومن هو المجنون الي يكتتب ١٠٠ وبالسوق ٨٠ فلس

أو تاجر مواعدينه يشترونه منه بسعر أعلي من الاكتتاب حسب المده المتفق عليها

متدرب أصيل

عضو مميز
تكونت لدينا شمعتين دوجي متتاليتين يشيران الى حركة قوية قادمة.
وعندما تأتي بعد ارتفاع توحي بأن الحركة راح تكون هابطة. برغم أن إرتفاع رأس الثانية عن الأولى شيء ايجابي
وهذي تتطلب استراتيجية معينة بالتداول مابين أعلى نقطة الشمعة الثانية 89 وأدنى نقطة الشمعة الأولى 84
ولا أستبعد غدا يفتح بفجوة
ماشي على السيناريو
ان طاف ال 89 أبشروا بالخير الكثير ان شاء الله

استوعب

عضو نشط
اللي شاد حيله اول الوقت بتحليل اللحين ويقول إيجابي وعنده أهداف عاليه مارح يطلعون اللحين

وايلي

عضو مميز
تبون تعرفون سبب نزول المجموعة
شوفوا مركز الجمان متصلط على المجموعة
تصريف وتدبيس وتخريع
راجعوا صفحة السلام والمدينة

متدرب أصيل

عضو مميز
اللي شاد حيله اول الوقت بتحليل اللحين ويقول إيجابي وعنده أهداف عاليه مارح يطلعون اللحين
الصراحة بعض المشاركات مثل هالمشاركة مالها لا طعم ولا رائحة
شفتلك مشاركة بصفحة تغريدات الصبح تستفسر عن اكتتاب وكان وقتها السهم يتداول بال 86 وقالك الدكتور بالحرف الواحد 82-84 وجاوبته بالحرف الواحد ( اشكرك دكتور واللي فهمته ان السهم نازل ) وقريب الساعة 12 تسأل ياجماعة شالصرفة نمسك ولا لأ
والحين تقول اللي شاد حيله أول الوقت واللي يقول ايجابي
يا أخي ايجابي كان الأسبوع اللي طاف وقبل يومين ذكرنا ان بدا يتحول للسلبية ..... وعنده أهداف عالية ؟ نعم عنده أهداف عالية. تصدق ما تصدق بكيفك ما انت ملزوم.
يعني شنو المطلوب بالله عليك ندش على المحفظة عندك ونضارب بدال عنك
ما كان المفروض يكسر ال 84 اليوم ..... امسك سهمك لبكرة قدر الله وماشاء فعل احتمال كبير يرتد من ال 80 اذا تم تمديد فترة الإكتتاب.
والله أعلم

سوق الاوراق

عضو نشط
شفتلك مشاركة بصفحة تغريدات الصبح تستفسر عن اكتتاب وكان وقتها السهم يتداول بال 86 وقالك الدكتور بالحرف الواحد 82-84 وجاوبته بالحرف الواحد ( اشكرك دكتور واللي فهمته ان السهم نازل ) وقريب الساعة 12 تسأل ياجماعة شالصرفة نمسك ولا لأ
يا أخي ايجابي كان الأسبوع اللي طاف وقبل يومين ذكرنا ان بدا يتحول للسلبية ..... وعنده أهداف عالية ؟ نعم عنده أهداف عالية. تصدق ما تصدق بكيفك ما انت ملزوم.
ما كان المفروض يكسر ال 84 اليوم ..... امسك سهمك لبكرة قدر الله وماشاء فعل احتمال كبير يرتد من ال 80 اذا تم تمديد فترة الإكتتاب.
والله أعلم
السلام عليكم
اخوي متدرب اصيل ... وسع صدرك و تحمل الجميع هناك اشخاص غير متخصصين بالسوق ويدشون السوق ويبون كل شي على كيفهم وهناك من ينطرك على اي شي علشان يتشمت وهناك من له دور معين لتحطيم الاخرين او صبي للمحافظ ... الخ ... وسع صدرك ولا تتعب نفسك وايد ..
المهم اليوم كنت ناوي اشتري السهم ،من الصبح اتابع السهم حتى الساعة ١١ ظهرا ثم خرجت من البيت لامر ضروري ، وشفت السهم وما صدقت اللي صار .....
ابي اسمع رايك الشخصي نشتري باجر ولا ننطر شوي لما يستقر ؟
شكرا لك

عاشق الجنة

عضو نشط
انا بفضل الله شريت ب٨٥ واحترم واقدر كل محلل ابدا رايه عن التحليل الفني
انا قرر ودخلت وما الوم احد وحاس ان هالتهويشات وراها طلعه واتمني ان يصدق احساسي
واشكر كل محلل اجتهد فاصاب فمن الله وان لم يصب فقدر الله وماشاء فعل
لانلون نفسياتنا علي اسهمنا
والله خير الرازقين

استوعب

عضو نشط
والله أعلم

على العموم أخذنا بلطفك وردك بالطريقه هذي غير موفق الجمل المفيده لاتجد من ورأها الا الثناء أما بنسبه لما قلت تبي تصدق ولا لا لان ارد على هذي الجمله لانها ليست محل نقاش لان الدكتور بنسبه لي قائد ولا يسئ خطاء ان يتغير التحليل ولاكن المشكله انك غير فاهم ماأقصد وسوفا ابين لك ان المطلوب تحليل فأنت رجل فاضل وأتمنى ان تعدل بمختطبت العضاء هكذا ياستاذي ان سمحت

استوعب

عضو نشط
على العموم متدرب أصيل شكراً لك وأعلم أن السوق فيه فرص تتجدد ولن نستقني عن تحليلاتكم والمور سهلات وأعلم والله اني قاط ص متحده ٩٨ يوم الاحد بكميه حلوه ولم يشغلني أرتفاعاته لسبب بصيط أعلم أنه لي رزق لن يأخذه أحد ننتظر واذا ارتد السهم بكره ها اعزمك على خوش غدأ ههههههه
بس بدون أسواق الاوراق لأنه ماحسن الظن وحسان الظن واجب يالغالي

yousef-1

عضو نشط
14:13:31 استدعاء زيادة رأس المال في شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب)يعلن سوق الكويت للأوراق المالية عطفا على اعلاناته السابق بشأن استدعاء زيادة رأس مال شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب) فقد افادته الشركة بتمديد فترة الاكتتاب في تلك الزيادة لتكون الى يوم الاربعاء الموافق 20-2-2013 علما بأن تلك الزيادة قد تمت الموافقة عليها في الجمعية العمومية غير العادية للشركة والمنعقدة في 21-12-2011.
حيث تكون من 22,862,423 د.ك الى 31,862,423 د.ك بعدد اسهم 90,000,000 سهم وجميع هذه الأسهم نقدية اي بنسبة وقدرها 39.37% وبقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد وبدون علاوة اصدار وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ 22-1-2013 ويجوز دخول مساهمين جدد بعد الانتهاء من الفترة القانونية حيث ان الاكتتاب بتلك الزيادة سيكون في مقر الشركة

(( مسكين صانع سوقه ما كان يدري انصدم بالخبر اليوم بعد التداول بساعتين اعلنوه ! ))

عاشق الجنة

عضو نشط
خوش خبر الله يجيب الاخبار الطيبه وانشالله تتعدل الامور والله لايخسر مسلم يبتغي الحلال اللهم اميين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى