فنيـــــ صفاة تك ـــــا

الحالة
موضوع مغلق

بو راشد القرش

عضو مميز
بارك الله فيك اخوي الكريم حسن تحليلك مميز
وهذا شكر خاص لك استمر اكثر ولاتحرمنا من مشاركاتك وتحاليلك المميزه
اما الاخ صاحب الموضوع أقوله اتقي الله في نفسك وتقبل راي غيرك
وأحسن الرد والنيه بارك الله فيك*

hassana

عضو نشط
ما في يزعل طال عمرك
اقتباسك لمشاركتك وتشيد انك صاحب التحليل هذا النقطة اذكرك بانك
كررت كلام قد انقال من قبل
وانت تشيد باصحاب المشاركات ونسيت صاحب الموضوع

وانا اعرف نواياكم ومصالحكم واللي تبون توصلونه
انتم ما تبون احد يحلل او حتى يفتح موضوع لكي تموتون نشاط المنتدى
ولا تخليني اطر ونقل للمشرفين ما يتم مراسله عبر الرسائل الخاصة من دعايه لمنتدات اخرى خلكم محترمين واحترموا المنتدى اللي عمرة عشر سنوات اذا هالرد ما يعجبك لا تدخل بكل موضوع ينفتح من قبلي وسلام
اول شي والله ومره ثانيه والله ما كنت اقصد اني اجرحك اول اخذ مكانك وحقك محفوظ ولكن انت قلت بتحليلك ان تحت ال37.5 خروج من السهم وانا قلت ان اخر امل هو 37 فلس اذا نزل عن هالسعر خلاص خروج وهذي مشاركتك ومشاركتي ومشاركت اخونا العزيز المحبوب وانا للمره الثانيه اقولك انا في خدمة كل اعضاء المنتدى وخدمتك انت بعد ولكن يا أخي ما كان في داعي تقول هالكلام اللي قلته واعتقد والله اعلم انك خليت ناس وايد تطلع من السهم بسبب تحليلك ان تحت 37.5 خروج وانا ما سويت شي إلا التصحيح على كلامك ان تحت ال37 خروج مو 37.5 وعلى العموم إذا انا سببتلك اي جرح يا خوي انا اسف ولا تزعل
السلام

شركة صافتك لمن يرغب بالمضارب اللحظية

شراء بال 38.5 و 38 و 37.5 والبيع على ال 40 والخروج تداول تحت 37.5

بالتوفيق
هذا مو كلامك وتحليلك وشوف الكلام باللون الاحمر شقايل انت

اسمحلي اخ hanged man ولا تزعل ترى اخونا المحبوب كلامه صحيح والسهم فعلا كسر ال38 فلس وباقي 37 وهو اخر امل إذا ما عدل باجر راح نشوف سعر ما شفناه قبل والله يستر ان شاء الله باجر يعدل السعر ويرجع لل38 وفوقها بعد

كلامك عدل مثلث هابط محقق جميع الشروط والله يستر!!!!

نعم كلامك صحيح بس نتمنى يفشل النموذج الله يستر علينا ويرزق الجميع

وإليكم التشارت ونموذج المثلث الهابط اللي ينطبق 100% على سهمنا
وهذا تحليلي وكلامي عن ال 37 فلس مو 37.5 فلس

يا اخي اشفيك تعيد الكلام كالبغبغاء هالشي لا يفيدك بشي لان كلامك قد قلناه من قبل راجع المشاركات السابقة

وهل ترضى انت ان احد يكلمك بهالطريقه ( نترك الموضوع للاعضاء للحكم )

hassana

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي الكريم حسن تحليلك مميز
وهذا شكر خاص لك استمر اكثر ولاتحرمنا من مشاركاتك وتحاليلك المميزه
اما الاخ صاحب الموضوع أقوله اتقي الله في نفسك وتقبل راي غيرك
وأحسن الرد والنيه بارك الله فيك*

مشكور اخوي المحبوب والله يا اخي اني ما كنت اقصد اي شي يجرح اخونا ولا ابغي شي لنفسي بل مساعدة اخواني الاعضاء والتأكيد على ان كلامك كان صحيح بس ولا كنت اقصد شي بس استغربت من رده هل هو عرف شنو نيتي او شنو اقصد شوف شكاتبلي
وانا اعرف نواياكم ومصالحكم واللي تبون توصلونهانتم ما تبون احد يحلل او حتى يفتح موضوع لكي تموتون نشاط المنتدى
ولا تخليني اطر ونقل للمشرفين ما يتم مراسله عبر الرسائل الخاصة من دعايه لمنتدات اخرى خلكم محترمين واحترموا المنتدى اللي عمرة عشر سنوات اذا هالرد ما يعجبك لا تدخل بكل موضوع ينفتح من قبلي وسلام
وانا اتحدى اي انسان او مشرف او عضو يطلعلي اي شي انا مسويه غلط من يوم اشتركت بهالمنتدى

Hanged Man

عضو نشط
حبيب قلبي ليش ذكرت كل المشاركات وتخليه عن مشاركة رقم 6 ......؟
مشاركة رقم 6 شنو قلت فيها انا عشان اعلمك انك تعيد الكلام كالبغبغاء

hassana

عضو نشط
حبيب قلبي ليش ذكرت كل المشاركات وتخليه عن مشاركة رقم 6 ......؟
مشاركة رقم 6 شنو قلت فيها انا عشان اعلمك انك تعيد الكلام كالبغبغاء

اول شي والله ثم والله اني لم انتبه لها وما تجاهلتها والله على ما اقول شهيد ولكن انت ليش تستمر بالغلط انا للاسف مستغرب من المشرفين اللي مخلينك تغلط على الاعضاء وانت حتى ما صارلك شهر وبدون لا يحركون ساكن بس الظاهر انا خلاص بترك المنتدى مع اني اعرف ان اخوي ميكانيكي وبوعلي وبوسليمان نفيغيتر ما يرضون في انسان مثلك ان يستمر في الغلط في منتداهم ولكن هالمره اشوفهم راضين لذلك انا بترك المنتدى وشاكر لكل المشرفين اللي شايفين الغلط وساكتين وشكراً لهم

Hanged Man

عضو نشط
اول شي والله ثم والله اني لم انتبه لها وما تجاهلتها والله على ما اقول شهيد ولكن انت ليش تستمر بالغلط انا للاسف مستغرب من المشرفين اللي مخلينك تغلط على الاعضاء وانت حتى ما صارلك شهر وبدون لا يحركون ساكن بس الظاهر انا خلاص بترك المنتدى مع اني اعرف ان اخوي ميكانيكي وبوعلي وبوسليمان نفيغيتر ما يرضون في انسان مثلك ان يستمر في الغلط في منتداهم ولكن هالمره اشوفهم راضين لذلك انا بترك المنتدى وشاكر لكل المشرفين اللي شايفين الغلط وساكتين وشكراً لهم

هذا اللي ينطبق عليه المثل اللي يقول ضربي وبكى .. وسبقني واشتكى

يا حبيب قلبي انا ما غلط عليك انت داش بموضوعي وتسلب حقي عينك عين لا يخوي الحق ينقال والمجهود للي بذله انا ما تاخذه مني
واذا عندك شئ روح في قسم شكاوي قدم شكوتك فيها واذا ما دله ادليك اياه

التناك

موقوف
هذا اللي ينطبق عليه المثل اللي يقول ضربي وبكى .. وسبقني واشتكى

يا حبيب قلبي انا ما غلط عليك انت داش بموضوعي وتسلب حقي عينك عين لا يخوي الحق ينقال والمجهود للي بذله انا ما تاخذه مني
واذا عندك شئ روح في قسم شكاوي قدم شكوتك فيها واذا ما دله ادليك اياه

يسلب حقك !!
الناس قاعد أتناقشك صارت تسلب حقك ؟!
شنو بغبغاء أنت وين قاعد
لاتغلط على الناس وأحترم نفسك

التناك

موقوف

ياحسن طول بالك أنت بعد
الواحد بس كلمك خلاص بطلع من المنتدى
أصبر شوي على المشرفين ياخوي
أن شاءالله اليوم أو باجر بالكثير يشوفون مشاركاته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى