الرعاية السكنية لمن يعيد قرض بنك التسليف

waledany

موقوف
آنا بصراحه قاعد أشوفكم وخليتكم براحتكم تتكلمون وتنادون وتجتمعون وفي الآخر ماطلعتوا بأي نتيجه عيزت وانا أتكلم وعيزت .. وعيزت .. وعيزت ... يبا يأخواني ويا أحبائي مالنا إلا ساحة الاراده خلونا نطلع ترخيص بالاعتصام في ساحة الاراده وبس نطلّع الترخيص بنروح لكل الصحف ولبعض القنوات الفضائيه منها الوطن والراي وسكوب وغيرهم علشان يكون عندهم علم بيوم الاعتصام ونعطيهم صوره من الترخبص ونحثهم على التواجد بساحة الاراده معنا . وبهالطريقه راح تشوفون موضوعكم بالصفحة الأولى و بدون أي تكلفه ماديه . انا أبي أعرف شلون بتسوون قطيه وأغلب الإخوان يمرون بضائقه ماليه إلاّ في حاله وحده وهي اذا يوجد بينكم من هو قادر على التحمل بمصاريف النشر بالصفحة الأولى لمناشدة سمو أمير البلاد في انهاء مأساة الأسر الكويتيه وإيجاد حل لهذه المشكله الكبيره .

الزمن القاسي

عضو نشط
1

ياإخوان السالفه مالها الا رجال مجلس الامه الشرفاء وكل شريف موجود بينهم ومعاهم تهمه مصلحة المواطن لازم معاناتنا توصل لهم بأي طريقه لازم لو نبي نعتمد علي الإسكان ولا التسليف ماراح يتغير ساكن في الموضوع

K.KHALED

عضو نشط
آنا بصراحه قاعد أشوفكم وخليتكم براحتكم تتكلمون وتنادون وتجتمعون وفي الآخر ماطلعتوا بأي نتيجه عيزت وانا أتكلم وعيزت .. وعيزت .. وعيزت ... يبا يأخواني ويا أحبائي مالنا إلا ساحة الاراده خلونا نطلع ترخيص بالاعتصام في ساحة الاراده وبس نطلّع الترخيص بنروح لكل الصحف ولبعض القنوات الفضائيه منها الوطن والراي وسكوب وغيرهم علشان يكون عندهم علم بيوم الاعتصام ونعطيهم صوره من الترخبص ونحثهم على التواجد بساحة الاراده معنا . وبهالطريقه راح تشوفون موضوعكم بالصفحة الأولى و بدون أي تكلفه ماديه . انا أبي أعرف شلون بتسوون قطيه وأغلب الإخوان يمرون بضائقه ماليه إلاّ في حاله وحده وهي اذا يوجد بينكم من هو قادر على التحمل بمصاريف النشر بالصفحة الأولى لمناشدة سمو أمير البلاد في انهاء مأساة الأسر الكويتيه وإيجاد حل لهذه المشكله الكبيره .

نعم كلامك سليم 100%

مقام العز

عضو نشط
أخي مقام العزيز السلام عليكم ورحمة الله
سنه من سنين اخوانه في الامارات حاشهم مطر وسيل وهدم ماهدم من بيوت وتأذت الأسر نتيجة هذا السيل الي اصابهم من ثاني يوم زارهم الشيخ محمد بن راشد المكتوب ولما شاف وسمع إن الاسر الاماراتيه بلا سكن ومأوي أمر ببناء السكن المناسب لهم وتعويضهم بمبالغ كبيرة مما جعلت تلك الاسر أن تشتري لهم السكن المناسب .
إحنا إهني المسئولين الي بالإسكان والتسليف يحاولون منع أي قرار يكون لصالح المواطن الي تضرر من بيع البيت بأيام الرخص وبعد سنة 2003 طار العقار دبل الدبل مايحاولون مسئولين الاسكان او التسليف مساعدة تلك الاسر المنكوبة نتيجة إرتفاع الاسعار ومضاعفتها
آمنه بالله تعالو يا الاسكان والتسليف شوفو الشخص رد فلوس التسليف بالكامل صفر المبلغ عطوه بدل ايجار يقولولك لأ آمنه بالله طيب ردوله السبعين الف كامله يقولولك لأ إخصم 15000 الف من المبلغ الي تم تسديده زين آمنه بالله تعالو يا الإسكان ردو لنا دورنا ودخلونه مع التخصيص وحسبو قيمة الارض 20000 الف بدال ال 4000 آلاف الي ياخذونها من اي شخص تتخصص له ارض يقولون لك لأ آمنه بالله شنسوي بالحاله هذي مافي اي حل يخدم المواطن المتضرر ياأخي الله سبحانه وتعالي رؤوف رحيم وحنا ربعنا كل شيء علي المواطن البسيط كله لأ يعني لو بالهند إحنا جان قلنا لايبه عددنا مليار والاراضي كلها مزروعه مايصير لو بالربع الخالي جان قلنا الارض كثبانيه ورمليه ماينفع السكن فيها لو إبنغلاديش جان قلنا الموارد الماليه ضعيفه ومانقدر لو إحنا بالسودان جان قلنا وقلنا لاكن إحنا الحمدالله إبديرة الخير والعز ومواطنين والله مشكله كبيرة ومحد حاس فيها
ياأخي ماحنا عارفين قوانين صارلها سنين وبنين ماتغير فيها شيء
والحمدالله علي كل حال

مالكم الا براحة الاراده انزلوا لساحة الارادة وطالبوا ,, الحكومة ادور اللي يطلبها وتعطيه بروحها مبتلشه كل واحد يطلع يطالب بأسقاطها. ياشبااااااااااااااااب هذا افضل وقت لكم طلعوا انتوا ويا عوايلكم والله الحكومة علي طول تبادر بالمطلب الانساني وموضوعكم جدا انساني والكل متعاطف معكم

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم انا رأيي مناشدة سمو الأمير مباشرة المشكله تخص اسر كويتيه ضيعها طمع التجار والارتفاع الجنوني للعقار دون حسيب او رقيب وصاحب السمو تهمه مصلحة المواطن وسوف يقوم باذن الله بانهاء مأساة الأسر الكويتيه وايجاد الحلول لها وانهاء جميع المشاكل

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعة الكل لازم يشارك ويتحرك نبي موضوعنا يصير رأي عام ويكون حديث الساعة حتي الناس كلها تتكلم فيه ويري النور لكي يشعرون بمعاناتنا الأسرية اللي أتوقع لو طول الموضوع أكثر من ذلك ستصبح النتائج وخيمة اذا لابد من الحركة يوميا كل واحد يكون له دور فعال حتي تكون هذه رسالة واضحة للجميع والله الموفق

مقام العز

عضو نشط
شركات افلست حطولها قانون الاستقرار المالي انتوا بعتوا بيتكم وافلستوا اذا ماتستنجدون بالحكومه كأسر منكوبه متضرره من الارتفاع الجنوني والله بتظلون طول العمر علي وضعكم, الحكومه وضعت محفظه عقارية مليارية ليش ما طالبون الدخول بالمحفظه المليارية وتشتريلكم بيوت بأقساط مريحه وبأسعار اليوم بس تفتكون من الايجار وعلي الاقل ملكتوا شي مو ايجار دم فاسد.

مقام العز

عضو نشط
الحل انتجمع ونبني مخيمات وندق علي الفضائيات نناشد الحكومه لنظر في وضع الاسر العاجزه علي الشراء ودفع الايجار

الزمن القاسي

عضو نشط
1

يا مقام العز السلام عليكم اخوي بلا اخيام بلا بطيخ الله يخلي العم احمد السعدون ابصراحة انا مع الشرفاء من اعضاء مجلس الامة الموقرين
ماعندي شيء اخاف عليه بيت وصارلي سنين متبهذل بالاجارات مايهمني اي شيء الحين لاكن يهمني ان بعض المسئولين يتأدبون ويراعون مصالح الشعب والمواطنين خلاص مانبي بيت بس نبي السنع للمواطنين ويعدلون القرارات الي عفا عنها الزمن لاحظ كل شيء مومظبوط لاحظ الإضرابات للموظفين في كل يوم صاير اضراب بس الرواتب والكوادر ولاحظ اصحاب المؤهلات العليا من حملة الماجستير والدكتوراه مالهم اي قبول بالجامعه والهيئة ولاحظ مشاكل قبول طلبة الجامعه ولاحظ الزحمة الي بالشارع وين مالايث ابديرته يايبينه عندنا ورازينه وشوف البيروقراطية الروتين في التوظيف وشوف مؤسسات الدولة كلها مصاروة وبنغاليه شوف التعليم اشلون رايح فيها وشوف زحمة المستشفيات تبي موعد بعد 3 شهور يحطولك موعد وشوف الي عنده شهادة حاطينه ابمكان كلش ابعيد عن تخصصه وشوف حالتنا بيوت ماعندنا ومحد راضي يسنع الأمور
يامعود مانبي بيوت لاكن نبي السنع وخلاص مانبي انجامل علي حساب مستقبل اولادنا ومصيرهم
شوف وضعنا لابيوت وقيسها علي باجي الامور
والسلام ختام

الزمن القاسي

عضو نشط
1

مقام العز والله أحترمك وأحترم لقبك والله مانبي إنصير نفس النعام نخش روسنا بالتراب ونعري أجسامنا اخوي الناس ملت ومرضت وسقمت من القرارات المريضة الي إفرازها علي المواطن سلبي ومريض خلاص ياخوي الشاة لايهمها صلخها بعد موتها
أهم شيء أبنائنا وعيالنا نطمن علي مستقبلهم ودتعليمهم وعلاجهم ووظايفهم ومستقبلهم نبي مسئولين يبنون مستقبل مشرق وليس بمصير مظلم
تقبل تحياتي
تري أخوك من أصحاب المؤهلات العليا ومن الي عانو المريين مر البيت وقوانين التسليف والإسكان
ومر التوظيف في الهيئة كوني من أصحاب المؤهلات العليا ولم نجد فرصتنا في قبولنا في الهيئة وقاعد يوظفون الوافدين والاجانب عرفت إن الحرقه ماهي حرقة وحدة
والألم ماهو ألم واحد ولاكن ألمين

waledany

موقوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waledany

نعم كلامك

hamza

عضو جديد
فرجت انشاءلله انعاد الشيخ احمد الفهد للحكومه باى منصب فدعو الله ان يعيدة

مقام العز

عضو نشط
احترامي وتقديري للاخ زمن قاسي كلامك مضبوط والله يعين الوضع سيء ماعندنا حكومة تحل ازمة الاسر المنكوبه ياجماعه شالمانع تحرم من الرجوع لطلب الاسكاني وشنو المانع لايحق لهم بدل ايجار !.

المطرود

عضو نشط
هل صحيح ان الغنى في الغربة وطن والفقر في الوطن غربة ؟

لا أملك بيت يعني ما أملك وطن .... وكذلك أبنائي ليس لهم وطن

ما فائدة الوطن ان كان لا يحفظ حقوق المواطن وكرامته ؟

أليس كذلك يا عقلاء وطني ؟

مقام العز

عضو نشط

اصبت كبد الحقيقه http://www.youtube.com/watch?v=aYsd9BdKVh4

الزمن القاسي

عضو نشط
1

أخي العزيز المطرود تحيه طيبه وبعد السلام عليك ورحمة الله
الأوطان أكبر وأسمي من أن تقاس بوجود البيت أم من عدم وجود البيت ولاكن الأوطان أكبر من عمر الإنسان ومعني الوطن شيء كبير
ولنا في التاريخ عبر فعلي سبيل المثال نبينا محمد صل الله عليه وسلم ولد في مكه وعاش وترعرع فيها ومات في المدينة صلي الله عليه وسلم وكذلك علي ابن أبي طالب ولد في الكعبه المشرفة وترعرع في مكه ومات في العراق
ولاكن ياأخي العزيز مومعناه إذا ماعندك بيت ماعندك وطن لا ياأخي العزيز عندي وطن ووطني أفديه بدمي ودم أبنائي ولي متسع من الحريه ولي حقوق وواجبات أمارسها في وطني ولي إمتدادي وجذوري في وطني أرض الآباء والأجداد والأبناء والأحفاد والخلان لا أرجوك يامطرود لا يخيم علي عقلك مثل هذا الإحساس والشعور السلبي
بعطيك مثال وإحساس لابد إنك شعرت فيه يوم من الأيام إذا سافرت ومعاك من المال مايكفيك بأن تعيش عيشة هارون الرشيد لمدة شهرين وإنت بالأجواء هذي مايحوشك بعض الشيء حنين الي ديرتك وربعك وديوانيتك والقهوة الي تقعد فيها إحساسك وشعورك تجاه ديرتك وربعك هذا الوطن ومعناه ياأخي موشرط يكون عندي بيت لاكن عندي حنين له إحساسي معاه وفيني أفديه إبدمي وروحي ويكفيه عطاني إسمه آنه كويتي وأفتخر
وطني الكويت سلمت للمجد وعلي جبينك طالع السعد
الكككككككككككككككككككككويييييييييييييييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتت
بييييييييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيييييييييي الكككككككككبيييييييييير

أعلى