الرعاية السكنية لمن يعيد قرض بنك التسليف

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه انا اقترح انه يتم تشكيل لجنه وأن يكون هناك اجتماع اسبوعيا وان يتم التحرك بسرعة والتنسيق فيما بيننا حتي لاينسي موضوعنا وذلك للأهمية لانا بصراحة لم نعد نحتمل أكثر من ذلك لأنها والكل يعلم بأنها معاناة أسرية وان طال الموضوع سوف تصبح النتائج وخيمة ولابد من مطالبتنا لأعضاء مجلس الأمة بحل مشكلتنا بأسرع وقت ممكن لأننا مواطنين والدستور كفل لنا الحقوق

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه ياليت كل واحد يكون له دور في موضوعنا لكي تكثر الاراء والمقترحات وتكون رسالة واضحه لتوصيلها لمجلس الأمة لتحقيق مطالبنا ونكون ايد وحده والكل يساعد الثاني حتي تنحل مشكلتنا وصدقوني مايضيع حق وراه مطالب والله الموفق

soud_ss

عضو نشط
قواكم الله شباب
وباذن الله ثم بالهمه الطيبه بنحقق المطلووووب المقترحات والدراسات موجوده عند بادراج الاسكان لاتحاتي ولكنها منسيه !!!

اخواني الوضع يبيله هزه وتحرك باعتصام قانوني بدون ازعاج ولا اطاله بكلمتين احنا كويتيين ونبي نسكن ،وبعد اول اعتصام والتغطيه الاعلامية الكويت كلها بالتفاعل معانا وبيكون اهتمام الشعب الاول.

متى؟ يوم الاحد
اين؟ ...........

شباب في احد عنده اقتراح لمكان التجمع خلونا نلتقي لوضع النقط عالحروف

المطرود

عضو نشط
إخواني الأعزاء الذين باعوا بيوتهم لمرة واحدة

لاتنسون إخوانكم اللي باعوا بيوتهم مرتين وأكثر وبدون أن يستفيدوا من البيعة

يعني خلوا الموضوع شامل كل واحد من باع بيته وما يقدر يشتري بسبب ارتفاع الأسعار ..... يعني أحب لأخيك ما تحبه لنفسك .

جزاكم الله خير الجزاء ووهبكم ورزقكم ما تتمنون .

ولكم خالص الشكر والتقدير

marine90

عضو نشط
أنا أضم صوتي إلي صوتكم

أنا أضم صوتي إلي صوتكم اخواني وخلونا علي تواصل .... أخوكم بوعبدالعزيز:)

مقام العز

عضو نشط
مثل مافيه دول منكوبه هذي أسر منكوبه.. باعت وزادت الاسعار وتوهقت الحل عند الدولة خلوا الدوله تطرح اراضي والله نقدر نشتري ب70الف

soud_ss

عضو نشط
ياجماعة الخير انا اتكلم بصوت المواطن الذي لم يخصص له وعن نفسي انا من طلبات 2005
بكل الاحوال مطلبنا الاساسي هو تخصيص سكن للكل

والله الموفق

waledany

موقوف
ياجماعه مايصير بس وليداني و بومبارك هم الوحيدين اللي قاعدين يطالبون بأننا نجتمع .. والله حرام عليكم قاعدين تضيعون الفرصه .. والفرصه سانحة لنا وفي متناول اليد

waledany

موقوف
يأ إخواني أبي أعرف ساحة الإراده تابع أي مخفر علشان أروح وآخذ منهم ترخيص للإعتصام في ساحة الإراده هل يتبع مخفر شرق ولا مخفر الصالحيه .

**محمد**

عضو نشط
ومنا الى جميع الاخوان الرجاء وضع ارقام الهواتف ليتم التنسيق و الاتفاق على مكان التجمع والله ولي التوفيق ( 55484845)

الزمن القاسي

عضو نشط
هاي

السلام عليكم شلونكم والله يااخواني انه اقول البيت بيت الآخرة كل واحد يقرأ
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
صدق الله العظيم عشر مرات بني الله له بيتا بالجنه
أبرك من بيت الدنيا
ولا إنتو من صجكم هالسالفه يا اخوان الاراضي بالخفجي علي 6000 دينار وحط عليها 15000 الف دينار بنيان طلع المبلغ 21000 احلا فيلا علي البحر موبعيده الخفجي علي مدينة الخيران
احسن لكم ولا تتأملون السالفه هذي
لو يبي يحلون جان حلوها من زمان يامعود انه قاعد بجار من سنة 2002 والولد الحين عمره 23 سنه وتقولي بيحلونها يمعود العمر احترق وراح الله لاييب البيت من بعد هالقهر
صدقوني الحل انك تشتري بالخفجي ودوامك بالديرة وعيالك كل طاقين الطريج رايح وين رايح الجامعه ياي من وين ياي من الجامعه وانت كذالك
تري من القهر الي فيني يا اخوان والله قققققققققققققققهههههههههر

الزمن القاسي

عضو نشط
ا

اي حل يامعود جان وزعو علينا اراضي اذا الاسكان او التسليف يخصم قيمة الارض 4000 جان قالو ناخذ منك 20000 الف هم جان رضينا ماكو سنع والحسد عما القلوب والتجار قاعد يلعبون لعب ومحد ياي صوبهم
مصخخخخخخخخخخخخرة يارجل

مقام العز

عضو نشط
يأ إخواني أبي أعرف ساحة الإراده تابع أي مخفر علشان أروح وآخذ منهم ترخيص للإعتصام في ساحة الإراده هل يتبع مخفر شرق ولا مخفر الصالحيه .

الاعتصامات في اوربا ايدورون اقوى شارع و يعتصم فيه وانتوا تروحون المخفر لعمل ترخيص للاعتصام! لا وين بساحه! حبيبي اذا معزمين علي اعتصام دوروا اقوى شارع لاوقفتوا فيه تعطلون حركة البلد وصوتكم يوصل ولا ترى محد داري عنكم (شارع المطار قوى جدا) .

الزمن القاسي

عضو نشط
1

سنة 2002 بعت البيت بسبب التوسعه والبيت مافي مصافط بعته وشريت بيت اردي منه خذيت علي فلوس التسليف قرض ورممت البيت ونفس العمليه البيت تصفط سيارتك تقعد ثاني يوم التواير امبنجرة جيران رايحيين فيها من كثر ماتأذيت من الجيران ومشاكلهم رديت بعت البيت وصارت سنة 2003 وسنة 2004 طار العقار تدوبل من كثر ماهو ارتفع رديت علي الي بعت له البيت الاول قلت له تبيع تخيل انه رد علي قال ابيعلك دبل السعر يعني الي البيت ابسبعين صار 120والي البيت اب 150000 الف صار 220 الف
والبيت الي اب 220 الف صاير اب 300 الف والي البيت اب 300 الف صار 360 الف من ذاك اليوم لي اليوم هذي اجارات ومافي بدل اجار والتسليف خصم 15000 الف من السبعين وشبقا ماتقولون لي اشبقي لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل والله البيت الحين لو اييني من ذهب مابقيته لأن أخذ مني سنين عمري والتعب والشقا لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل
يعني الاخوان الي بالتسليف والاسكان مايدرون عن الامور هذي اكيد يدرون لاكن الدنيا صغيرة ماراح تدوم لأي بشر عشان جذيه لجأت الي الله عز وجل وقمت اكثر من قراءة قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
لأن الله هو الكريم وهو الوهاب بيت وقصر في الجنه أبرك من بيت الدنيا مساحته 290 متر ولا 300 متر ولا 400 متر
والحمدالله علي كل حال

K.KHALED

عضو نشط
ومنا الى جميع الاخوان الرجاء وضع ارقام الهواتف ليتم التنسيق و الاتفاق على مكان التجمع والله ولي التوفيق ( 55484845)

قواك الله وبيض الله وجهك ,,

يا جماعه اللي بيشارك يتصل علي الاخ محمد للتنسيق.

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معاكم بكل شي تضامن وساحة الارادة وين ماتبون وهذا رقمي ونعين ونعاون. 99802029 ابوعبدالرحمن *

**محمد**

عضو نشط
ياشباب كل واحد يهمه الموضوع برجاء وضع رقمه والله ولي التوفيق

أعلى