@@@@@ نداء عاجل لمساهمي الدولية للإجارة @@@@@@

الديك

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2006
المشاركات
667
الإقامة
درة الخليج
انا معك وايدك في نقطة ولكن عكسك تماما في نقطه
النقطه الاولى ان كل متجاوز لازم نحاسبه ونحاول اخذ حقنى منه
والنقطة الثانيه من المتسبب هي الادارة السابقه وبما اننى نتفق
فأدعوا كل المساهمين بتصويت الى الادارة الحاليه ومحاسبت الادارة السابق في استهتار اموال المساهمين وارجوا من جميع اخواني الحضور والتصويت على الادارة الحاليه التي كشفت كل الامور الذي كانت خافيه علينا وادعوكم من باب مصلحه الشركة نحط ايدنا بيد بعض حتى الكل يستفيد ويرجع تداول السهم مره آخرى
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
شكل قائمة بدعم من الدائنين و«غالبية المساهمين»
تحالف يضم «البنك الإسلامي» يفوز بمجلس «الدولية للإجارة» اليوم


| كتب رضا السناري |

حسم البنك الإسلامي للتنمية مبكراً التنافس على مجلس إدارة الشركة الدولية للإجارة في الجمعية العمومية غير العادية التي ستنعقد اليوم في وزارة التجارة.
وسيكون «البنك الإسلامي» في عداد تحالف يملك أقل بقليل من نصف أسهم الشركة، ما يجعل منافستها صعباً. وينتظر أن يدعم تشكيل مجلس إدارة تم التوافق عليه بين أطراف التحالف من جهة ودائني الشركة من جهة أخرى.
وتضم القائمة التي يطلق عليها اسم «قائمة الاصلاح» كلاً من أحمد منذر النعمة ومشعل النمش وصلاح العسعوسي واحمد العبد الجليل وعبد المحسن العتيقي والبنك الاسلامي للتنمية. وأكدت مصادر من التحالف أن هذه القائمة التقت مع كبار الدائنين، وحصلت على دعمهم في شأن الدعوة خلال الجميعة العمومية لتشكيل مجلس إدارة للشركة يقودها خلال الفترة المقبلة لتجاوز ازمتها.
وأصدر المحامي مشعل النمش تصريحاً باسم هذا التحالف أمس، أشار فيه إلى أن «مجموعة من المساهمين في الشركة الدولية للاجارة والاستثمار عقدوا العزم على تغير مجلس الادارة وانتخاب مجلس جديد يتطلع لتحقيق هيكلة حقيقية لشركتهم بعد ان اصبحت الادارة الحالية عبئا على هذا الهدف»، مشيرا الى ان «الدائنين عبروا عن هذه الحقيقة سواء بالنشر الصحافي او من خلال لقاءاتنا معهم ضمن جولتنا لانقاذ الشركة من مصيرها المجهول في ظل استمرار الادارة الحالية».
واكمل النمش أنه الوكيل القانوني عن هذه المجموعة من المساهمين، التي «أثمرت جهودها في الحصول على دعم غالبية الدائنين والمساهمين في تغيير تركيبة مجلس الادارة تمهيدا الى الانتقال للعمل المشترك لإنقاذ الشركة من عثرتها وكبوتها ومحاولة الادارة الحالية من الاخلال بحقوقهم واموالهم». واشار النمش ان «اجتماع الجمعية العمومية اليوم سيكون عاملا حاسما في هذا التوجه خصوصاً بعد بروز مخالفات عديدة وتجاوزات في ادارة الشركة والشركات التابعة الامر الذي لا يمكن تجاهله والسكوت عليه وهو ما سنقوم به في حال حصولنا على مجلس الادارة».
واشار النمش الى ان «قائمة مجلس الادارة الجديدة تشكلت لتضم الدائنين والمساهمين ذوي الملاءة الفنية والمالية وذلك لوضع خطة عملية قابلة للتنفيذ في اقرب وقت وكذلك قبل ان تحل المهلة النهائية التي ابلغها بنك الكويت المركزي لمجلس الادارة الحالي والتي تنتهي في مايو المقبل والذي سيفرض على الشركة إذا لم نقم بجهد كفيل بملاقاة متطلبات البنك المركزي وتحقيق اعتبارات الدائنين وتوفير السبل لهيكلة حقيقية للشركة قائمة على ضخ مال جديد في رأسمال الشركة وادخال الدائنين وتطوير اصول الشركة وتعزيزها حتى لتذوب في مقترحات مجهولة كتلك المدرجة على جدول اعمال الجمعية العمومية غدا والتي تشمل انشاء شركة spv لتحويل بعض اصول الشركة اليها وبالتالي حماية اطراف على حساب اطراف اخرى».
وطالب النمش المساهمين «بالتفاعل مع مطالبنا ودعم توجهاتنا التي تحظى بدعم اغلبية المساهمين والتي ستنقل الشركة الى واقع افضل وبادارة فنية متمكنة قادرة على تحقيق متطلبات المرحلة المقبلة والتي تتطلب جهودا كبيرة ومضنية من الجميع، مشيرا الى ان الدولية للاجارة تستطيع النهوض لما لديها من ثلاثي يتكون من اصول ومساهمين مليئين ودائنين متفهمين ومتعاونين».
 

الديك

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2006
المشاركات
667
الإقامة
درة الخليج
نعم ابشرك وبشر اخواني صغار المساهمين ان الامر محسوم بنسبة لنا والامر واضح مع الحق بادارة الشركة الحاليه والله يكون بعونهم وسيرو الى الامام ومحاسبت الادارة السابقه واشد على كل الاخوان بالحضور والتصويت على الادارة الحاليه
ولكم تحياتي​
 
أعلى