((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.8 KB   المشاهدات: 84
    الحجم: 98.7 KB   المشاهدات: 75

ajeeb

عضو نشط
ممكن نشوف شارت كابلات وشنو تنصحنا فيه حق الاسبوع القادم انا دخلت 1660

3lgm

عضو مميز
ممكن نشوف شارت كابلات وشنو تنصحنا فيه حق الاسبوع القادم انا دخلت 1660

لا إله إلا الله , الله يبارك لك بحلالك ويزيدك من فضله , هذا الدخول السنع وإلا بطّل , السهم طلع بره قناة البولنجر ولازم يرتد بحول الله , الـ1800 مقاومة ويفضل البيع عندها , لكن المقاومة الصجية 1840 وإهي مقاومة متوسط 200 يوم واختراقها صعب , وموفق يا الغالي .

ajeeb

عضو نشط
لا إله إلا الله , الله يبارك لك بحلالك ويزيدك من فضله , هذا الدخول السنع وإلا بطّل , السهم طلع بره قناة البولنجر ولازم يرتد بحول الله , الـ1800 مقاومة ويفضل البيع عندها , لكن المقاومة الصجية 1840 وإهي مقاومة متوسط 200 يوم واختراقها صعب , وموفق يا الغالي .

مشكور علقم انا حدي ضايق خلقي من عدم اتمام صفقه زين بس انت فرحتني جزاك الله خير

(المتمكن)

عضو نشط
ابو مبارك الله لايهينك
بغيت تحليل الانماء و الراي والساحل والسلام
وشكرا لك

3lgm

عضو مميز
ابو مبارك الله لايهينك
بغيت تحليل الانماء و الراي والساحل والسلام
وشكرا لك

الإنما 102 الدعم - 112 مقاومة

الراي 100 الدعم - 108 أول مقاومة , 112 الثانية .

للأسف الساحل عنده هدف دبل توب على الـ86 , لكن دعمه الحالي 102 و 116 مقاومة .

السلام كاسر كل قيعانه ومخطور ولا باينله دعم , لكن السهم طالع بره البولنجر بالمرة وارتداده بيكون قوي والله العالم , لكن المغامرة جايدة , المقاومة 48 وماكو قبلها شي .

مساء الخير وكثر الله من امثالك لما تقدم من خدمه لاخوانك واخوك الشايب مدبس فى مزايا وانوفست ومنا وين الدعم القادم للاسهم الى ذكرت واسف على الاطاله الله الله بالشايب لا تخليه

3lgm

عضو مميز
مساء الخير وكثر الله من امثالك لما تقدم من خدمه لاخوانك واخوك الشايب مدبس فى مزايا وانوفست ومنا وين الدعم القادم للاسهم الى ذكرت واسف على الاطاله الله الله بالشايب لا تخليه

الله يرحم والديك يا بومحمد , ومشكور خيي ما قصرت , وعسى عمرك طويل وما عليك الشباب شباب القلب والشباب من كان سهمه معلق مهما كان عمره والشايب اللي سهمه كل يوم يدم حد أدنى ولو كان أهو بالعشرينات , وتعاطفت وياك ترا لأني هم شايب وكل 40 دينار أخسرها تطلع براسي شيبة يديدة , وترس سوقنا راسنا شيب الله يكافينا شره .

خيي مزايا يا ريت تحاول تعرضه باجر بالـ110 إن ما كنت خسران وتنطره بالـ85 .

أنوفست إن ارتد بحول الله وشفته بالـ100 ياريت تبيعه وتبدله بسهم أفضل تالي أقترح عليك أنا بإذن الله جم سهم ونتناقش عليهم ليمن ييوزلك واحد فيهم .

منا خله شوي خنشوف باجر شيسوي , أنا مستبشر خير بالنسبة لهالسهم وبغذن الله نشوفه بالـ102 ونشوف إذا فيه حيل يطوفها أو بيرد يختبر قاعه اللي بيرتد منه .

وأتمنى إنك ما تقاطع عن الصفحة يا الغالي .

3lgm

عضو مميز
سهم المعدات اشلون وضعه؟
وشكرا

المعدات أول دعم 56 والحمدلله رد السهم , الدعم الثاني 51 وإن حاشه السهم بتشوف الدخول مو طبيعي على السهم بحول الله , والسهم إن فعلها بيكون وراه دبل بوتوم طيب أخبرك عنه تالي بإذن الله .

3lgm

عضو مميز
ماعليك امر شنو وضع سهم زين+بيتك على مدى 3شهور وشكرا​

والله بيتك عطى هدف الدبل توب على الـ980

وزين 1200 هدف الراس والكتفين , وتالي يبين شنو ناويين عليه تالي .

vartona

عضو نشط
والله بيتك عطى هدف الدبل توب على الـ980

وزين 1200 هدف الراس والكتفين , وتالي يبين شنو ناويين عليه تالي .

اذا و صل هالرقم راح يجرح 1180 وعندها يطلع خبر التوزيعه الناريه يصعد المؤشر 150 نقطه لزوم تصريف مشترى اليوم و بعدين هبده ولا منها

3lgm

عضو مميز
الله يسمع منج يا أم عبداللطيف , لكن سهمنا مو راظيين يقطونه , مو باجي شي أسبوع وتخلص مهلة المركزي حق الشركة بشرا أسهمها , إذا ما نزل الحين متى ينزل .

vartona

عضو نشط
الله يسمع منج يا أم عبداللطيف , لكن سهمنا مو راظيين يقطونه , مو باجي شي أسبوع وتخلص مهلة المركزي حق الشركة بشرا أسهمها , إذا ما نزل الحين متى ينزل .

قلت لك هذا ما يقطونه عساك تاخذ من المعروض و يالله و شكلي باخذ شسوي

MAB

عضو نشط
بومبارك الأنماء !! :p للحين زينه انشاءلله :) والافكو خلاص بداية الطريق الى 400 فلس اخوي :eek:

أحمد1962

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي بومبارك ما عليك أمر ممكن تعطينا تحليل سهم البنك الدولي وشنو وضعه وأبي الدعم والمقاومة للسهم وجزاك الله خير لمجهودك الطيب .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى