ساعدوني عن جد

زهره

عضو مميز
مشكورين حشر وذيبه وورد, حشر من قالك بتسكن يمي نبويه وحسنيه انا افكر اذا شريت اشتري شقه ملك طابقين كبيره هذا اذا حدني الزمن. ثاني شي انا وين والنجره وين؟ انا مسالمه وما احب الدوخه وهذا حاط مؤجرين لاحول ولا قوة الا بالله قمه في الازعاج وعدم الاحترام ولا لي خصوصيه في بيتي كلش0 الذيبه صح كلامج انا منزمان افكر بالموضوع بس لما القي اهلي يفتون وكل من يقول شي اصكر الموضوع بس الحين هذا قراري بروحي وكنت بسال اللي ما يعرفني يمكن رايكم ما فكرت فيه, ورد شكرا علي نصيحتج اكيد راح اخش افلوس وثاني شي سفري ماراح اغير من الوضع شي , راح اعطي نفسي هالسنه بالمحاكم علي هالبيت وعقبها خلاص راح اصكر باب هالمشاكل

هيفا

عضو مميز
مشكورين حشر وذيبه وورد, حشر من قالك بتسكن يمي نبويه وحسنيه انا افكر اذا شريت اشتري شقه ملك طابقين كبيره هذا اذا حدني الزمن. ثاني شي انا وين والنجره وين؟ انا مسالمه وما احب الدوخه وهذا حاط مؤجرين لاحول ولا قوة الا بالله قمه في الازعاج وعدم الاحترام ولا لي خصوصيه في بيتي كلش0 الذيبه صح كلامج انا منزمان افكر بالموضوع بس لما القي اهلي يفتون وكل من يقول شي اصكر الموضوع بس الحين هذا قراري بروحي وكنت بسال اللي ما يعرفني يمكن رايكم ما فكرت فيه, ورد شكرا علي نصيحتج اكيد راح اخش افلوس وثاني شي سفري ماراح اغير من الوضع شي , راح اعطي نفسي هالسنه بالمحاكم علي هالبيت وعقبها خلاص راح اصكر باب هالمشاكل

العفو زهره :rolleyes:
ولو انج ما شكرتيني :cool:

عجبي

عضو نشط
من رايي أخري البيع لأن البيوت راح ترتفع ابتداء من شهر مارس حسب خبرتي

والله أعلم

قلم حر

عضو مميز
توكلي على الله واتخذي قرار ولاتندمين على تبعات اي قرار

وبالتالي اذا ما بعتي البيت هم بيجي يوم وتتركينه

لا تفكرين انه الانسان مخلد بالدنيا قرري وعيشي حياتج

والذكرى الحلوه احنا اللي نصنعها مو اطوف البيت

صدق العراقي لما قال ( المربا جتال ) لكن اللي ظروفه اقوى

الله يعينه وانتي عاد اتخذي قرار سواء بعتي وله ما بعتي

لكن الاهم انج تكيفين نفسج وما تتحسفين

والحياه حلوه للي يفهمها

زهره

عضو مميز
توكلي على الله واتخذي قرار ولاتندمين على تبعات اي قرار

وبالتالي اذا ما بعتي البيت هم بيجي يوم وتتركينه

لا تفكرين انه الانسان مخلد بالدنيا قرري وعيشي حياتج

والذكرى الحلوه احنا اللي نصنعها مو اطوف البيت

صدق العراقي لما قال ( المربا جتال ) لكن اللي ظروفه اقوى

الله يعينه وانتي عاد اتخذي قرار سواء بعتي وله ما بعتي

لكن الاهم انج تكيفين نفسج وما تتحسفين

والحياه حلوه للي يفهمها

هذا شعاري كان دايما الحياه حلوه بس اللي حولي سوداويين ومحبطين , صح كلامك اهم شي انه اللي احبهم حولي , عيالي امي ابوي اخواني , ما راح اترك الا اطوف الماضي اللي قاعده تييب الهم:)

ADEL ALAZMI

عضو نشط
الله يوفقج بالراى الموفق ويفكج من المشاكل

al7bebe

عضو نشط
جرببها يمكن تنجح

مشكلتك سهله جداً
الحل أتفقي مع شخص ثقة من اقرباء الدرجة الاولى على انه انتي بعتي البيت له ، وأخذ بعض الاثاث تحت نظرهم بشاحنة وضيعها في منزل الشخص الذي اتفقت معه، وأختفي مع سيارتك في اي مكان ( فندق) ومن ثم يذهب هذا الشخص للمؤجرين ويقول انا مالك المنزل الجديد ولكم شهر اخلاء وهذا من طيب خاطري مع ان القانون يعطيني صفة الاستعجال في طردكم منذ ابرام عقد شراء المنزل ( وعقد المنزل صوريه وشيلي اسمج واسم الزوج بعد التصوير وضعي اسم الشخص المتفقه معاه بخط طباعة وصوريه مره ثانية حتى يرى المؤجرين انه فعلا تم البيع للطرف الثاني المتفق معاه ومنها يغادرون المنزل خوفا من الطرد بالشارع :rolleyes:

من له حيله فليحتال ;)

زهره

عضو مميز
مشكلتك سهله جداً
الحل أتفقي مع شخص ثقة من اقرباء الدرجة الاولى على انه انتي بعتي البيت له ، وأخذ بعض الاثاث تحت نظرهم بشاحنة وضيعها في منزل الشخص الذي اتفقت معه، وأختفي مع سيارتك في اي مكان ( فندق) ومن ثم يذهب هذا الشخص للمؤجرين ويقول انا مالك المنزل الجديد ولكم شهر اخلاء وهذا من طيب خاطري مع ان القانون يعطيني صفة الاستعجال في طردكم منذ ابرام عقد شراء المنزل ( وعقد المنزل صوريه وشيلي اسمج واسم الزوج بعد التصوير وضعي اسم الشخص المتفقه معاه بخط طباعة وصوريه مره ثانية حتى يرى المؤجرين انه فعلا تم البيع للطرف الثاني المتفق معاه ومنها يغادرون المنزل خوفا من الطرد بالشارع :rolleyes:

من له حيله فليحتال ;)

المؤجرين من طرف طليقي يعني معارفه واهوه اللي قوي شوكتهم, الاذي من طليقي نفسه مو بس من المؤجرين, انا خلاص سويت اجراءات الدعوي والله يسهل

nabhaan79

عضو نشط
مدام تطلقتي

نصيحه إبعدي عن الطليق لأن في شيء إنتي يمكن تكونين غافله عنه

بعض ضعاف النفوس حتى بعد الطلاق يعتقد أن الطليقه مازالت تحته وله الحق في أن يكلمها أو يدخل عليها وحتى يتصرف بتحركاتها

وأنا أخوج إنتي أدري بطبع طليقج والأفضل إنج تروحين لبيت العائله تسكنين فيه وتبتعدين عن طليقج اللي أصبح رجل أجنبي عنج

ونصيحه لا تكثرين كلام عن الموضوع وخلي القانون يفصل بينكم من غير كلمه منج وكلمه منه

خليج ساكته لين تاخذين حقج .

وإذا في صدرج شي أنصحج إنج تشكين لربج وبس

لأن في شكواج لعبيده ممكن تكونين تشكين من الله سبحانه وتعالى اللي قدر عليج هالشي

والله يوفقج إختي ويستر عليج وشيلي سالفة تسكنين بروحج من مخج وخلج عند إخوانج وأهلج وإذا لازم لا تباعدين إسكني بشقه بنفس الشارع عن القيل والقال ترا سمعة المرأه راس مالها

ولا تزعلين من الطلاق ترا مرات الطلاق رحمه صدقيني

وبس هذا اللي طلع مني اليوم

sense

عضو نشط
اقولون فراق الشي اللي تعودت عليه اصعب من فراق الشي اللي تحبه, انا حتي دوامي تعبانه منه ومحصله الافضل بس ماني قادره اطلع لانه تعودت عليه. ادعولي الله يلهمني القوه والصبر علي تحمل هالخطوه لانها تعتبر بالنسبالي راح تكون بدايه جديده واصعب من زواج او طلاق

الله يلهمج القوة والصبر اختي الكريمه

اتفق مع الجمله بالاحمر.. العادات مثل "السجن" تحتاج وعي وقوة حتى نطلع منها ونغيرها للافضل..

انا مع التغيير التدريجي حتى نخفف من حدة التأثير!
بدال لا تطلعين من البيت مره وحده، خليها على مراحل.. اذا قرب موضوع البيع حاولي تسكنين بمكان ثاني يوم او يومين بالاسبوع لغاية ما تتعودين على ترك البيت..

والله يسهل امورج وكل من يقرا هذا الكلام

كوهجي

عضو نشط
عسى الله يفرج همج يازهره ويريح بالج :)

استعيني بالله . الدعاء سلاح المؤمن

( اذا دعت قدرتك على ظلم الناس ، تذكر قدرة الله عليك )

لكل من لايخاف الله في الناس ::verymad::

أعلى