شركة اجوان الخليج العقارية ش.م.ك.م

the general

عضو نشط
الغاء ادراج شركة تمكين وعربي قابضة
وبعدين مع معاهم ليش ما يقدمون الاوراق المطلوبه للهيئة ونخلص لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يستر

التعديل الأخير:

الووان

عضو نشط
وبعدين مع معاهم ليش ما يقدمون الاوراق المطلوبه للهيئة ونخلص لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يستر
لازم يخلون الواحد يقعد على اعصابه
الله يجيبه من عنده ويفرح اخوانا برجوع السهم

الحفيد

موقوف
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله

الحفيد

موقوف
باقى 8 ايام على نهاية الشهر
ونشوف يصدقون ولا يكون فيه كذب جديد

al7ar

موقوف
الله يستر
الغاء ادراج ممممم يعني قربت ؟؟ والله يستر بستره ..؟؟ جم شهر صار لها واقفه اجوان ؟؟ انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ... الله يعين مساهمين هالشركه ويعوضهم الخير يااارب ...؟؟انتهت ... والله المستعان...

the general

عضو نشط
الغاء ادراج ممممم يعني قربت ؟؟ والله يستر بستره ..؟؟ جم شهر صار لها واقفه اجوان ؟؟ انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ... الله يعين مساهمين هالشركه ويعوضهم الخير يااارب ...؟؟انتهت ... والله المستعان...
امس متفائل وتقول الأمور طيبة هههههه

al7ar

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجوان:
الشركة ماعليها شطب والموضوع عند مدقق الهـيئة وإن شاء الله تعالى أخر أسبوع في شهر 3 تتداول في البورصة
وصلنا اخر اسبوع من شهر 3 /2021 ومو باقي شي يلا ان شاء الله خير ...؟؟

al7ar

موقوف
امس متفائل وتقول الأمور طيبة هههههه
اهلين ومرحبااا... ابوعذوب اهو اللي يقول شوف مشاركاته ..وان شاء الله خير ..انت مو متفائل بعودتها يعني ..؟؟ تفائلوا بالخير تجدوه ...وين بومحمد لا يكون باع السهم وطلع وشلع ...والله المستعان...

ابومحمد 1920

موقوف
ابومحمد موجود مابعت لكن اتصلت على الاخ منصور الكندرى اكثر من مره ولا رد وان شاء الله ترجع

the general

عضو نشط
اهلين ومرحبااا... ابوعذوب اهو اللي يقول شوف مشاركاته ..وان شاء الله خير ..انت مو متفائل بعودتها يعني ..؟؟ تفائلوا بالخير تجدوه ...وين بومحمد لا يكون باع السهم وطلع وشلع ...والله المستعان...
ان شاء الله متفائلين بعودة السهم قريبا والله يعوض صبرنا خير و يفرج علينا ... لكن 8 شهور ايقاف وتجميد لحلال الناس.....
صبرا جميلا والله المستعان

al7ar

موقوف
ابومحمد موجود مابعت لكن اتصلت على الاخ منصور الكندرى اكثر من مره ولا رد وان شاء الله ترجع
ان شاء الله متفائلين بعودة السهم قريبا والله يعوض صبرنا خير و يفرج علينا ... لكن 8 شهور ايقاف وتجميد لحلال الناس.....
صبرا جميلا والله المستعان
كاااااا بومحمد موجود وما باع اسهمه يا الربع وبعده يتواصل مع الاداره وان شاء الله خير ... والله كريم وترجع للتداول عن قريب وما تنشطب بعد مثل تمكين وغيرهم ...بس وين الاخ العزيز ابوعذوب شخباره ؟؟؟

al7ar

موقوف
اخر موعد للبيانات المالية نهاية مارس وللحين ما قدمو بياناتهم
بعد الاعلان ترجع يعني والا شالسالفه ؟؟

الملفات المرفقه:

• 2008_NEWS_2021_A_2532021144634879.pdf
    الحجم: 307.2 KB   المشاهدات: 122

the general

عضو نشط
بعد الاعلان ترجع يعني والا شالسالفه ؟؟
ان شاء الله ترجع في حال تم تقديم التقييمات المطلوبة واعتمادها من قبل الهيئة ... لكن اجتماع المجلس لمناقشة البيانات المالية لا علاقة له بعودتها للتداول ولكن شيء ايجابي ان شاء الله

التعديل الأخير:

the general

عضو نشط
ممكن يكون تم اليوم تقديم البيانات والتقييمات المطلوبة للهيئة والله اعلم لأن الهيئة اعلنت عن مخالفة لمراقب الحسابات اليوم

الملفات المرفقه:

الحجم: 205.5 KB   المشاهدات: 111

al7ar

موقوف
ممكن يكون تم اليوم تقديم البيانات والتقييمات المطلوبة للهيئة والله اعلم لأن الهيئة اعلنت عن مخالفة لمراقب الحسابات اليوم
صبحكم الله بالخير ,,, يا ساتر يارب .. مخالفات وعقوبات على الصبح ويوم الجمعه يا الله ...شلون وليش المخالفات والشركه واقفه عن التداول ؟؟ يعني شنوووو راح تنشطب من السوق عشان المخالفات هذي مثل المدينه وغيرهم لا سمح الله ؟؟والله المستعان..

the general

عضو نشط
صبحكم الله بالخير ,,, يا ساتر يارب .. مخالفات وعقوبات على الصبح ويوم الجمعه يا الله ...شلون وليش المخالفات والشركه واقفه عن التداول ؟؟ يعني شنوووو راح تنشطب من السوق عشان المخالفات هذي مثل المدينه وغيرهم لا سمح الله ؟؟والله المستعان..
ليش تنشطب؟؟؟؟
المخالفة تخص مكتب المحاسبه وهي فقط التنبيه عليه بعدم التكرار وان شاء الله الامور طيبه ويرد السهم التداول الاسبوع القادم في حال ان الهيئة اعتمدت التقييمات والبيانات

أعلى