شركة اجوان الخليج العقارية ش.م.ك.م

السعد محمد

عضو مميز
تم تخفيض الاسهم 46% الي كان يملك 100 الف سهم صار يملك 54 الف وهذا سعر السهم بصراحه ماني مقتنع بسعره 25 انا اشوفه فوق بس اموره الماليه مادري عنها هذا رأيي
هههههههههههه

وين شايفه بالحلم ؟؟

أبوعلي فيصل

عضو نشط
مبروكين يا اخوان
بالعكس انا اشوفه شي ايجابي مقارنة مع ميزانيته الحاليه
كان اقفاله قبل التوقيف 10.7 فلس يعني اللحين كل من كان في السهم استعاد جزء من خسارته كل حسب سعر شراءه
لازم نكون واقعيين ونقف ع ارض صلبه
السهم قيمته الدفتريه حاليا نص فلس
الامنيات والاحلام والطموحات كبيره لكن تظل امنيات تصطدم بصخرة الواقع
السهم عنده تقييم منتجعات لندن ان شاء الله يكون قريب باكثر من 6 مليون وعنده مطالبات بالمحكمه بأكثر من 4 مليون وقريب حكم اول درجه مما يعني دخول اكثر من 10 مليون دينار لميزانية الشركه بما يعادل 100 فلس للسهم الواحد لكن تبقى انها طموحات وامنيات مستقبليه
والله المستعان
أخوي متى تتوقع إعادة التقييم والقضية ؟

الووان

عضو نشط
الحمدلله بعت بربح بسيط بأعلى سعر وشريت بالمتحد الكويتي اقول حق الشركة باي باي عندي سؤال شلون بيدفعون مرتبات الموظفين الشركة بياناتها واضحة االمصاريف اعلى من الدخل عموما لاتعتبروها توصية بالبيع او الشراء

اخوي دام بعت الله يرزقك بس ماله داعي تذكرك امورك سلبيه وانت خارج السهم ترى غيرك للحين ماسك السهم

ما اعتقد هذا سعر عادل للسهم وانت تدري انه اللي صار ظلم كبير بحق المساهمين السهم تم ضغطه بشكل كبير لأهداف الله اعلم فيها
سهم يتم بعد ١٥ شهر من الايقاف بيعه ب ١٢.٥ و تم ايقافه عند قاع كورونا مع الاغلاق الشامل ١٠.٥ فلس !!!!
هذا يرضي منو؟؟؟

للامانه لو السهم ماتم تخفيضه ونزل على سعره السابق
راح يوصل 16 فلس يعني تقريبا ‎%‎60 ارتفاع
لكن انا اشوف بعد التخفيض انظلم السهم بصعود
‎%‎ 25
والمفروض اعلا من هالرقم وانا مابعت السهم
ومتأمل خير ان شاء الله باارتفاعه في الايام القادمه

the general

عضو نشط
عموما لا تخافون مرده فوق ٢٨ فلس
لسبب واحد
اخوي دام بعت الله يرزقك بس ماله داعي تذكرك امورك سلبيه وانت خارج السهم ترى غيرك للحين ماسك السهم

للامانه لو السهم ماتم تخفيضه ونزل على سعره السابق
راح يوصل 16 فلس يعني تقريبا ‎%‎60 ارتفاع
لكن انا اشوف بعد التخفيض انظلم السهم بصعود
‎%‎ 25
والمفروض اعلا من هالرقم وانا مابعت السهم
ومتأمل خير ان شاء الله باارتفاعه في الايام القادمه

قبل كورونا كان يجمع الي ١٤ فلس ف

خيبة أمل كبيرة لمساهمين اجوان اعادة السهم بعد تخفيض راس المال وضغط السهم بهذي الطريقة دمرت المساهمين وضيعت حلالهم
المفروض السهم يوصل هذي الاسعار من غير تخفيض!!!

Bursa2016

عضو مميز
أخوي متى تتوقع إعادة التقييم والقضية ؟
ما عندي تاريخ محدد يالغالي
لكن التقييم ينتظر ميزانية شركة منتجعات لندن لسنة 2020 واهي متأخره اصلا واتوقع تطلع قريبا جدا
والقضيه مرفوعه من اكثر من سنه ونص وقاطعه شوط كبير في محكمة درجه اولى واتوقع الحكم خلال الربع الاول 2022

the general

عضو نشط
لكن التقييم ينتظر ميزانية شركة منتجعات لندن لسنة 2020 واهي متأخره اصلا واتوقع تطلع قريبا جدا
والقضيه مرفوعه من اكثر من سنه ونص وقاطعه شوط كبير في محكمة درجه اولى واتوقع الحكم خلال الربع الاول 2022
ومتى زيادة راس المال؟؟

أبوعلي فيصل

عضو نشط
يعطيك العافية

Q8_POOS

عضو نشط
مجلس الادارة مع الأسف مايعرف عن الشفافية اي شي يجب ان تكون المعلومة متاحة للمساهمين على حد سواء وهذا احد قوانين هيئة اسواق المال ابعرف شلون عرف احد المساهمين متى ستدفع الرسوم والعودة وهذا يعتبر مخالفة صريحة للقوانين
ههههههههه قصدك شلون عرفت انا انهم دفعوو رسوم الاشتراك قول أسمي ي أخ فوزي خلك جرئ عادي لاتخاف أغلب المساهمين متواصلين مع مجلس الاداره وخصوصا الرئيس التنفيذي المهندس/ منصور الكندري وهذا شي قليل ماتشوفه ان فيه تواصل بين المجلس والمساهمين لاقانون يمنع ولا شي هذا هي الشفافيه انت ماعندك شي تقول او تنتقده رحت حق سالفه شلون عرفو ان تم دفع الاشتراك الصراحه شي مضحك الله يعينك علي نفسك

Q8_POOS

عضو نشط
نطالب جميع مجالس الادارات بغض التظر عن شركة أجوان ان تكون هناك شفافية مع أني اعرف لايوجد شركة مجلس ادارتها يطبق الحوكمة بشكل ممتاز الا شركة واحدة فقط حتى البنوك ماتطبقها وهي شركة البترولية مجلس ادارة محترم اعلان بيانات اولية اعلان اين سيتم صرف زيادة رأس المال دائما حبيبي اللي النقد يتعب احساسه ويزعله يقعد في بيته هذا سوق مال وشكرا
ههههههه يعجبني طرحك انت عندك مشكله بينك وبين نفسك ولاتكلمت عن الامور السابقه لان ماعندك رد ولا أعتذرت حق مجلس اداره اجوان بعد ماطعنت فيهم الله يعينك علي نفسك

الزير 2020

عضو نشط
الاخ فوزى انا على اتصال مع الاخ العزيز منصور الكندرى ودائما اتصل فيه واستفسر الى اين وصلت الشركه والرجل متواضع ويخبرك فى كل شيء يخص الشركه وهذا يدل على الشفافيه وحسن الخلق وليس اسرار عسكريه اما انت دائما تشكك بالذمم وعندما رجعت الشركه للتداول لم تعتذر لى واخوانى الذين يدافعون عن الشركه وتتهمنا بالتطبيل وان الشركه لن تعود هل تملك الان الشجاعه الادبيه وتعتذر وفى مره سابقه تقول انك بعت انتهى الموضوع ولا تعاود التشكييك بالذمم بما انك بعت فرتاح ويرح الناس من اذاك

التعديل الأخير:

فوزى بو احمد

عضو نشط
المعلومة يجب أن تصل لجميع المساهمين على حد سواء وبإعلان رسمي أشوف المعلومة تخرج من هذه الشركة بالتلفون هم من يدافعون بقوة منفعة

الزير 2020

عضو نشط
ذاكرين الله ان شاء الله لكن يا اخى انتم مع الاداره. انتم تطبلون للادارها بعت والسهم ما يسوى خلاص الله يستر عليك

the general

عضو نشط
ما نشكك بالذمم ونحسن الظن بالجميع ان شاء الله لكن كصغار مساهمين تضررنا من ايقاف السهم عندنا بعض الأسئله

شنو صار على زيادة راس المال ؟؟
ليش ما ردو السهم قبل التخفيض؟؟؟
يرضيك سعر السهم ارتفع ٢ فلس بعد انتظار ١٥ شهرء؟؟؟
ليش ما ردو السهم و اتخذو اجراءات التخفيض و تم استقطاع المخصصات من ١٥ شهر ؟؟

ksr911

عضو نشط
بكل الاحوال
لا يمكن أن يتم زيادة رأس المال بالقيمة الاسمية 100فلس والسهم بهذي الأسعار
أي مستثمر يود أن يساهم سوف لن يكتتب بسعر 100 فلس بينما يمكنه الحصول على السهم من السوق بسعر 24 فلس. وان حصل ووجد مستثمر استراتيجي يساهم القيمة الاسمية 100 فلس فان السهم سيرتفع تلقائيا بالسعر المتوسط بعد الاكتتاب

يعني الضغط ليس في صالح الادارة

أعلى