شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

MAB

عضو نشط
اذا الخبر اليوم بفلوس
بكره يصير ببلاش :)

شفايدة الخبر اذا السهم مكانك راوح حده 250 وينزل... اتوقع مشكلة رمال بصانع سوقها تربية المدينة للاستثمار.. لو المركز المالي او الأستثمارات او وفرة ماتشوف السهم هذا اقل من 370 فلس على ميزانيته..

booo

عضو نشط
شفايدة الخبر اذا السهم مكانك راوح حده 250 وينزل... اتوقع مشكلة رمال بصانع سوقها تربية المدينة للاستثمار.. لو المركز المالي او الأستثمارات او وفرة ماتشوف السهم هذا اقل من 370 فلس على ميزانيته..

والله مادري اذا كلامك مدح او ذم لان متناقض قول ليش؟
اولا: معناة كلامك ان الشركات اللي ذكرتها ضخموا الاسهم مالوتهم واليوم تشوف الناس منكسره وللاسف انا واحد منهم شريت زين بل 1200 وكل يوم على اساس بيعه وانحجزة اسمهي على الرغم من وصولها لاعلى من هالاسعار واليوم انا خسران واستثمارات ماخذها 380 وما توقعت تنزل بس ما احط اللوم عليهم لان هذا قراري وانا اتحمله والمركز كاهو نازل بعد والله يوفق الجميع
ثانيا: لو صاحبها يبي يوديها فوق يقدر ياخذها دينار !!! ليش؟ لان يملكون فيها اكثر من 75% بالشركه واذا ما تدخلوا الملاك بالموضوع وصعدوا السهم قمتوا تقولون هادين السهم واذا دشوا قلتوا هم وهم وهم... غريبين ياجماعه على هالتفكير
الانسان هو يحدد قراره
وانت قلتها "ماتشوف السهم هذا اقل من 370 فلس على ميزانيته." ليش؟
لان اداء الشركه اكثر من ممتاز صح او انا غلطان واهني يتم محاسبه الاداره هل كفت دورها او لا؟
واعتقد ان الازمه بينت النظيف من .... الله يصلح الجميع
وللعلم فقط من خلال الشركه اللي قاعده تشتغل على موضوع ما لشركه رمال فان اكثر من 160 مساهم من اصل 230 مساهم قبل الادراج مازالوا مستثمرين مع الشركه وركز على كلمة مستثمرين وليس مضاربين

على العموم نتمنى التوفيق للجميع

smsxxxsms

عضو مميز
ارباح جيدة :
- مشاريع
- تنظيف
- المتحدة
- رمال
في الربع الثالث
(الكويت الاقتصادية)

الوحيد 1974

عضو مميز
هذا الخبر من الكويت الاقتصاديه لحبيب قلبى بومحمد :

أرباح رمال

10/8/2011 12:03:56 pm
مصادر تؤكد أن الأرباح المتوقعة لسهم رمال بالربع الثالث سيتجاوز الـ ٢٤ فلس وان الحركة النشطة للسهم قريبه

جمبازي

عضو مميز
السهم جاهز للانطلاق الى سعر 300 فلس +أو - 10..((بشرط عدم كسر 242 ))

والله اعلى واعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 12 KB   المشاهدات: 115

متدرب أصيل

عضو مميز
السهم جاهز للانطلاق الى سعر 300 فلس +أو - 10..((بشرط عدم كسر 242 ))

والله اعلى واعلم

صحيح في حال تم إلغاء زيادة رأس المال
لكن مع إستمرار زيادة رأس المال للإستثمار بمصر فالسهم رايح لمستويات تحت تحت بكثير
والله أعلم

متدرب أصيل

عضو مميز
ههههه
صانع سوق مبتدئ

متدرب أصيل

عضو مميز
عرفوا اللعبة المجموعة سابقا صيف حار يا النصار زيادة مال ما فيه زيادة مال ارفع اليوم ونزل بكره لعب جهال

MAB

عضو نشط
والله مادري اذا كلامك مدح او ذم لان متناقض قول ليش؟
اولا: معناة كلامك ان الشركات اللي ذكرتها ضخموا الاسهم مالوتهم واليوم تشوف الناس منكسره وللاسف انا واحد منهم شريت زين بل 1200 وكل يوم على اساس بيعه وانحجزة اسمهي على الرغم من وصولها لاعلى من هالاسعار واليوم انا خسران واستثمارات ماخذها 380 وما توقعت تنزل بس ما احط اللوم عليهم لان هذا قراري وانا اتحمله والمركز كاهو نازل بعد والله يوفق الجميع
ثانيا: لو صاحبها يبي يوديها فوق يقدر ياخذها دينار !!! ليش؟ لان يملكون فيها اكثر من 75% بالشركه واذا ما تدخلوا الملاك بالموضوع وصعدوا السهم قمتوا تقولون هادين السهم واذا دشوا قلتوا هم وهم وهم... غريبين ياجماعه على هالتفكير
الانسان هو يحدد قراره
وانت قلتها "ماتشوف السهم هذا اقل من 370 فلس على ميزانيته." ليش؟
لان اداء الشركه اكثر من ممتاز صح او انا غلطان واهني يتم محاسبه الاداره هل كفت دورها او لا؟
واعتقد ان الازمه بينت النظيف من .... الله يصلح الجميع
وللعلم فقط من خلال الشركه اللي قاعده تشتغل على موضوع ما لشركه رمال فان اكثر من 160 مساهم من اصل 230 مساهم قبل الادراج مازالوا مستثمرين مع الشركه وركز على كلمة مستثمرين وليس مضاربين

على العموم نتمنى التوفيق للجميع

حلوه لو صاحبها يبي يوديها فوق يقدر يوديها دينار... صاحبها طايحله طراره في مدراء المحافظ و الصناديق ان يدخلون على سهمه بس لأن ماله صاحب حتى ربعه دبسهم فوق وتقولي دينار !! اهو قادر على 250 اول ؟؟

Bo Hammod

عضو نشط
حلوه لو صاحبها يبي يوديها فوق يقدر يوديها دينار... صاحبها طايحله طراره في مدراء المحافظ و الصناديق ان يدخلون على سهمه بس لأن ماله صاحب حتى ربعه دبسهم فوق وتقولي دينار !! اهو قادر على 250 اول ؟؟

كلامك مو صحيح مع احترامي لك !!

عن التأليف باستنتاج الأمور ..:rolleyes:

eng.mohammad

عضو نشط
دام كثر الذم بالشركه واصحابها. اعرف انه اقترب صعودها. والله اعلم

24.8 فلساً ربحية «رمال» المتوقعة في 9 أشهر

12/10/2011 - 06:52

Al-Watan (Kuwait)

*
توقع مصدر مطلع لـ «الوطن» ان تعلن شركة رمال الكويت العقارية عن ربحية للسهم الواحد تصل الى نحو 24.8 فلسا ربحية للسهم الواحد في الشهور التسعة الاولى من العام 2011، علما بأن الشركة كانت قد حققت ربحية للسهم في النصف الاول من العام الجاري بلغت 16.4 فلسا ربحية للسهم وبذلك تكون حققت ربحية في الربع الثالث فقط بلغت نحو 8.4 فلوس ربحية للسهم الواحد.
وقال المصدر ان هذه الربحية الجيدة للسهم تأتي من خلال الايرادات التشغيلية والمدرة من الاصول المملوكة للشركة والتي تدر ارباحا بشكل ثابت ومستمر.
من جهة اخرى، قال المصدر ان المفاوضات بخصوص شراء الشركة لاحدى الفنادق في شرم الشيخ المصرية لا تزال جارية خاصة وان الشركة كانت تنتظر الرد النهائي في 28 سبتمبر الماضي الا ان المالك ابلغ رمال بأنه متمسك بالاسعار الذي كان يتم التفاوض عليها قبل ثورة 25 يناير التي شهدتها مصر الا ان «رمال» طلبت تخفيض اجمالي الصفقة بسبب الاحداث الجارية في مصر ولا تزال المفاوضات مستمرة حتى الآن علما بأن اتمام زيادة رأسمال شركة رمال مرهون بإتمام الصفقة المصرية وفي حال لم تتم الصفقة فإنه قد لا يكون هناك زيادة لرأسمال الشركة.
*

الحالة
موضوع مغلق
أعلى