شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

level-1

عضو نشط
ثقة بإذن الله ( والله يشهد عليه )

;)

وانت ايضا ثقه يابوحمود ان شاء الله وسيف مجرب من كان السهم نازل وانا اذكرك توصى عليه وكنت تقول راح يتبادل الاسعار مع سهم مراكز وصدقت الله يجزاك خير

حقائق

عضو محترف
بالتوفيق ان شاء الله

الله يوفق الجميع ..بارك الله فيك
بارك الله فيك يابو محمد جهد تشكر عليه

جزاك الله خير لأخوي بو محمد.. نجتهد و لكن الحقيقة بعلم الغيب.. و صانع السوق قاعد يتطمش علينا و يتسلى!

مشكور استاذ حقائق على الشرح المفصل

بس سؤال انت ذكرت ان الصعود في بداية الادراج عباره عن خمس موجات صعود صريحه
و لكن الموجة الاولى كانت اطول الموجات!!

مع الشكر

جاوبك أخوي بو عبد الله "جمبازي".. "المهم ما تكون الموجة الثالثة هي الأقصر من بين الموجات 1 و 3 و 5 ".

مع التحية

أبو عمر

عضو مميز
هلا دكتورنا والله حطيتها بالعام من وصلنى الخبر لان مصدرى ثقه باذن الله واستاذنته انى احطه بالعام وقالى كيفك واتمنى يدش الموقع ويقرا هالكلام واشكرك يامصدرى واعتز بثقتك بى والله يجزاك خير ويكثر امثالك ومانبى غير الدعاء لى ولمصدرى والدعاء لوالدينا

بارك الله فيك وجزاك الله خير انت ومصدرك
الحقيقه ما كنت متابع السهم

حقائق

عضو محترف
الله يعطيك العافيه استاذنا بومحمد

قمة الرومانسيه :p

تسلم يالحبيب بو عبد الله.. انت أبو الرومانسية .. وإذا انعرض هرم منقرع للبيع تبدأ التراجيديا!

الكلام عن الموجة x يتطلب ثلاثة موجات "كما تعلم" و نحن بالموجة الأولى.. أمام السهم مقاومتين علينا أن نضعهم في الإعتبار كهدف لصعود المرحلة الأولى الحالية : المقاومة الأولى (335-345) و الثانية (350-355). و هدف الموجة x يعتمد على أين ينتهي الصعود الحالي و أين موقع الإرتداد الى الأعلى بعد النزول المؤقت. و بعد الوصول الى هدف الموجة x يبدأ مزاد هرم منقرع (ألا أونا .. ألا دونا .. ألا تري, و بعدين بووم!). هذا حسب تحقيق أحد السيناريوهين "الثاني أو الثالث", و الله أعلى و أعلم. و عسى الله أن يوفق ملاك السهم.

مع خالص التحية

Bo Hammod

عضو نشط
تقرير

الملفات المرفقه:

• Remal_S_June_2011.pdf
    الحجم: 417.2 KB   المشاهدات: 243

bonoor

موقوف
تسلم يالحبيب بو عبد الله.. انت أبو الرومانسية .. وإذا انعرض هرم منقرع للبيع تبدأ التراجيديا!

الكلام عن الموجة x يتطلب ثلاثة موجات "كما تعلم" و نحن بالموجة الأولى.. أمام السهم مقاومتين علينا أن نضعهم في الإعتبار كهدف لصعود المرحلة الأولى الحالية : المقاومة الأولى (335-345) و الثانية (350-355). و هدف الموجة x يعتمد على أين ينتهي الصعود الحالي و أين موقع الإرتداد الى الأعلى بعد النزول المؤقت. و بعد الوصول الى هدف الموجة x يبدأ مزاد هرم منقرع (ألا أونا .. ألا دونا .. ألا تري, و بعدين بووم!). هذا حسب تحقيق أحد السيناريوهين "الثاني أو الثالث", و الله أعلى و أعلم. و عسى الله أن يوفق ملاك السهم.

مع خالص التحية
شكرا بو محمد على المجهود:)

bonoor

موقوف
مرحبا اخوي
اشوى ما بعتك وهم وقلت لك الحقيقه والسهم اثبتها والاخبار مؤكده والحين التحليل طلع بعيد عن اللي صار.
شنو التوقع الجديد بناء على المعطيات الجديده؟
او مسلسل الدراما هذا:)
وهرم منقرع معروض للبيع عند حسينو في درب الزلق بس بعد ايام ان شالله راح تشوف كلامي او كلامك الاصح:) ينباع الهرم او تنباع الحصه :)
وان غدا لناظريه لقريب

ما قصرت وبيض الله وجهك ان شاء الله انك ثقه :)

bo fa6mah

عضو نشط
بصراحه انا اكتشفت ان اغلب محللين لهذا السهم (( اي شي )) صعود 85 فلس باربع ايام بدون اي سبب يذكر ...؟واغلب محللين هذا السهم هم بعد اي شي بعد بس بصراحه بو حمود وبوو هم الوحيدين الي كانوا متفاؤلين بالسهم وتوقعوا ارتداده وهم ليس بمحللين محترفين ,, ارجوا من المحللين الي على مدار الشهر يحبطون فينا عدم تحليلهم لسهم وشكرا

Bo Hammod

عضو نشط
بصراحه انا اكتشفت ان اغلب محللين لهذا السهم (( اي شي )) صعود 85 فلس باربع ايام بدون اي سبب يذكر ...؟واغلب محللين هذا السهم هم بعد اي شي بعد بس بصراحه بو حمود وبوو هم الوحيدين الي كانوا متفاؤلين بالسهم وتوقعوا ارتداده وهم ليس بمحللين محترفين ,, ارجوا من المحللين الي على مدار الشهر يحبطون فينا عدم تحليلهم لسهم وشكرا

بارك الله فيك يا بوفاطمه .. بس اتوقع خانك التعبير شوي ياخوي !!

بو محمد "حقائق " ما يختلف عليه اثنين بخبرته بالتحليل هذا غير ان استاذ لكثير من المحللين بالمنتدى .. ومن غير ما اتكلم عنه اكثر لا يحتاج الى تعريف . وكذلك الأخ جمبازي اجتهاداته واضحة جدا الله يعطيه العافية !! لذلك صعبه نقول عنهم ( اي شي ) لأن تحليلهم يعتمد على سلوك السهم ولكن هذا لا يمنع ان السهم يسلك طريق مفاجئ يغير من التحليل !!! وخصوصا اذا كان هناك خبر يقتل التحليل .

وعلى فكرة بومحمد صدق تحليله بشكل غريب ومحترف جدا ماشاءالله عليه عندما كان يرى ان من الصعب جدا وصول السهم الى 500 فلس بالوقت الي كنت ارى انا هذا الشي من وجهة نظري ، الى ان تراجعت عن رأيي واعترفت وقتها بصعوبة حصوله لأن كان تحليله يصدق بكل خطوه يخطيها السهم ..

كنت اتمنى يا خوي انك توجه نقدك الى من طعن في ذمم الناس وفي مصداقيتهم وقام يتغنى كل يوم بالصفحة كمن يصطاد بالماء العكر !!
وبعد ذلك يسأل عن اتجاه السهم !!! :eek:
تأكد ان اخوانا المحللين ليس لهم هدف غير الأجر وتوضيح الرؤية أما من تخاف منه هو كرس وقته في التطبيل أو الطعن بالسهم دون اي تحليل او خبر أو حتى خبره !!!

اسف عالاطالة واتمنى ان تتقبل مروري يا طيب :)

bonoor

موقوف

صندوق لشركة استثماريه كبرى سيعلن عن تملكه لحصة 5بلا الميه الاسبوع المقبل هذا سبب الارتفاع والخبر يقتل التحليل والشكر موصل للاخ حقائق والاخ جمبازى على المجهود والاخ:):):) booo ,

bo fa6mah

عضو نشط
هلا والله بوحمود بس انا قلت اغلبهم واقصد منهم الي اشرت انت عنهم وما اقصد الكل وبصراحه انا صارلي شهر كل ما ادش الصفحه كان في احباط كبير لدرجه اني توقعت السهم بيوصل 150 او 180 بس الحمدلله انا تحاليلهم كانت صج اي شي وما اقصد الكل اقول البعض

متدرب أصيل

عضو مميز
مشكور وما تقصر
يعني قصدك اللي عنده السهم يمسك ؟
أنا وجهة نظري إن ما يمسك ويبيع على هالأسعار
قبل نهاية تداول 23/5 أغلق السهم 390 فلس
غدا ممكن نشهد إرتداد لتعديل بعض المؤشرات
لكن الارتداد الفعلي من حدود ال 220
والله أعلم
بتاريخ 7/6 يوم الثلاثاء أغلق السهم 260 فلس بعد أن تداول كميات على ال 255 و بدأ الإرتداد يوم الأحد من ثالث جلسة تداول من سعر 250

مع إني مو محلل لكن حركة السهم كانت بالأغلب مكشوفه ولا أنكر ان الصعود الحالي بالزخم اللي حصل فاجأني لكن صعوده لل 320 كان متوقع
مع العلم ان أغلب المساهمين مازالوا خسرانين بالسهم

ku30

عضو نشط
صندوق تابع لشركة استثمارية كبري سيفصح خلال الأسبوع المقبل عن تملكها لنسبة 5% في شركة رمال، وقد سبق ( للكويت الاقتصادية ) الإشارة إلي التداولات النشطة للسهم

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
في جريدة الوطن مكتوب عن ان هناك محفظة كبيرة
دخلت على السهم
نتابع ونشوف
ياخبر بفلوس باكر ببلاش :)

booo

عضو نشط

شكرا عالمديح بس اظم صوتي لبو حمود يمكن في ناس خانهم التعبير او لم يوفقوا بالتحليل وهو اهل اختصاص ولهم كل احترام وتقدير بس انا ودي اعقب على من نعت الناس بالنصب والاحتيال والتطبيل::verymad:: ليش يا اخوان نوصل لهذي المرحله بالطعن واعيد واكرر اذا السهم ما كان نظيف ليش داش ؟؟؟ تبي تضارب او تستثمر ، لازم تتحمل نتيجة قرارك وما اتعلقها على تحليل شفته او راي سمعته او حتى معلومه اوصلتك. القرار قرارك وانت اللي راح تتحمل مسئوليته
وشاكر لك :D

booo

عضو نشط
شكل السالفه الشغل بصير اخر السوق!!!

جمبازي

عضو مميز

عزيزى بوفطوم

بالنسبه للارتداد ذكرنا بان هناك ارتداد ولكن اختلفنا على نوع الارتداد ..((الظاهر شكلك تقرا ..وماتفهم شنو تقرا)

..وبالنسبه لوصفنا ((اى شى )) ونحن نتعب لخدمتك وخدمة غيرك بلا اى مقابل ..

....

فبماذا تصف نفسك ..اذا كنا نحن ((اى شى )) ..هل تعتبر نفسك ((لاشى )) .

جمبازي

عضو مميز
بارك الله فيك يا بوفاطمه .. بس اتوقع خانك التعبير شوي ياخوي !!

بو محمد "حقائق " ما يختلف عليه اثنين بخبرته بالتحليل هذا غير ان استاذ لكثير من المحللين بالمنتدى .. ومن غير ما اتكلم عنه اكثر لا يحتاج الى تعريف . وكذلك الأخ جمبازي اجتهاداته واضحة جدا الله يعطيه العافية !! لذلك صعبه نقول عنهم ( اي شي ) لأن تحليلهم يعتمد على سلوك السهم ولكن هذا لا يمنع ان السهم يسلك طريق مفاجئ يغير من التحليل !!! وخصوصا اذا كان هناك خبر يقتل التحليل .

وعلى فكرة بومحمد صدق تحليله بشكل غريب ومحترف جدا ماشاءالله عليه عندما كان يرى ان من الصعب جدا وصول السهم الى 500 فلس بالوقت الي كنت ارى انا هذا الشي من وجهة نظري ، الى ان تراجعت عن رأيي واعترفت وقتها بصعوبة حصوله لأن كان تحليله يصدق بكل خطوه يخطيها السهم ..

كنت اتمنى يا خوي انك توجه نقدك الى من طعن في ذمم الناس وفي مصداقيتهم وقام يتغنى كل يوم بالصفحة كمن يصطاد بالماء العكر !!
وبعد ذلك يسأل عن اتجاه السهم !!! :eek:
تأكد ان اخوانا المحللين ليس لهم هدف غير الأجر وتوضيح الرؤية أما من تخاف منه هو كرس وقته في التطبيل أو الطعن بالسهم دون اي تحليل او خبر أو حتى خبره !!!

اسف عالاطالة واتمنى ان تتقبل مروري يا طيب :)

دائما متالق باسلوبك يابوحمود

وهذا الى محببنى فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى