شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق
الى المطبلين للسهم اين الاتجاه بعد التصريف والضحك على الناس وانت يالنصار لازلت تضحك على الناس بالتخارجات والارباح لا مصداقية للذى يخفض التوزيعه بعد التصريف على الناس وادارة البورصه مسئولة عن الذى يحدث من تجاوزات لكن لا حياة لمن تنادى فى بورصة الكويت وتحويل الكويت الى مركز مالى

Zero

عضو نشط
اتوقع الإرتداد غداً الـسهم يصلح للمضاربه هاليومين

Zero

عضو نشط
لو كانت هناك نية للتصريف, كان بإمكان صانع سوق السهم رفع سعر السهم اليوم والتصريف قبل نزول المنحة في حسابات المساهمين

قناص اسهم

عضو نشط
با خوي zero

انت برأيك الحركة اللي سواها يوم قط 10 الاف على الادنى وبعدين حط عرض مليون بال 275 وشراهم وصرفهم بال 80
تتوقع ما صاد وياه وايد ناس بالحركة

اقسم بالله العظيم اعرف ثلاثة انصادو اليوم بال 275 وال280
وبعدين قام يصرف اخر شي حتى بال 270 يعرض عشرة عشرة ويوهم الناس ان اخر شي بيصعد السهم ويقفل فوق
وتاليها سكرها معروضة بال 270

يبى هالحركات هذي شبعنا منها مع البحر .

اللي يسمع كلامه بالعمومية تخارج بارباح 100 % واستثمارات ب 100 مليون يورو ومصر ومادري اخرتها لوين بيوصل السهم .

الزبدة يا خوي
ان اعرف الشركات النظيفة والتشغيلية وخاصة اللي محققة ارباح اهي اللي توزع نقدي على المساهمين
مو هذيله مسوين العام 42 مليون والربع الاول مسوين 8 فلوس واخر شي يوزع منحة بدل النقدي لا ويكسر بالناس بالجمعية ويقلل المنحة ولا يبي يزيد راس المال يعني مو مكفي ارباح الشركة يبي فلوس الناس ويعطيهم ورق

Zero

عضو نشط
با خوي zero

انت برأيك الحركة اللي سواها يوم قط 10 الاف على الادنى وبعدين حط عرض مليون بال 275 وشراهم وصرفهم بال 80

وبعدين قام يصرف اخر شي حتى بال 270 يعرض عشرة عشرة ويوهم الناس ان اخر شي بيصعد السهم ويقفل فوق

اللي يسمع كلامه بالعمومية تخارج بارباح 100 % واستثمارات ب 100 مليون يورو ومصر ومادري اخرتها لوين بيوصل السهم .

الزبدة يا خوي
ان اعرف الشركات النظيفة والتشغيلية وخاصة اللي محققة ارباح اهي اللي توزع نقدي على المساهمين
مو هذيله مسوين العام 42 مليون والربع الاول مسوين 8 فلوس واخر شي يوزع منحة بدل النقدي لا ويكسر بالناس بالجمعية ويقلل المنحة ولا يبي يزيد راس المال يعني مو مكفي ارباح الشركة يبي فلوس الناس ويعطيهم ورق

إن شاء الله دخولهم على السهم خيره تفاءل :)

قناص اسهم

عضو نشط
والله يا اخوي حتى لما نزل السهم من 460 الى 370 كنت متفائل وقلت الجماعة عندهم ضمير ويخافون الله

بس من خلال متابعتي للسهم اخر 3 اسابيع

انعدمت الثقة
عموما اتمنى من رب العالمين ان يخيب ظني ويصير العكس ويا رب ترزق جميع الناس وتعوضهم خير من عندك يا وهاب يا كريم

طبعنا

عضو نشط
اتوقع قاعدين يدخلون ربعهم على هالاسعار
والله اعلم

با خوي zero

الزبدة يا خوي

ربعك اللي صادهم زيدعليهم واحد
اخوك اليوم انصاد ب 280:mad:

booo

عضو نشط
حركات اولاد صغار وين التخارجات يا مطبلين

مرحبا اخوي
انا مادري في واحد قال عني اني امطبل عالسهم(معني مو راعي اسهم ذاك الزود) المهم بس للعلم انا عندي اسهم وتكلفتي الحاليه صوب 390 فلس واللي قال عني الكلام هذا انا مستعد اراويه البون والتكلفه ، بس الاهم عندي الحين ان هل في ثقه بالسهم او لا؟
واذا عرفت السبب بالنزول وسبب تغيير التوزيعات راح اتعرف مع اي الاشخاص تتعامل... انا امس رحت الشركه وقابلت النصار وسألته هالاسئله وجاوبني والصراحه انجعمت لما شفت الدليل. نصيحتي روح واسأل وشوف بس دق حدد موعد لاني انا رحت من غير موعد قعدت حول الساعتين انطر.
انا ماني امقايل الكلام اللي قاله او اللي وراني اياه بس انصحك روح خصوصا اذا كنت اتفكر تبيع الحين او تقبل بالخساره. انت منت خاسر شي اكثر بس عشان اتقرر صح
وبالتوفيق

انا ماحددت منهو المطبل للسهم ولكن فيه ناس استماتت وهى تمدح بالسهم ورايح 550 وكلامى للسيد النصار لماذا اعلن عن 30% وبعد ماصرف على الناس غيرها الى 10%

booo

عضو نشط
انا ماحددت منهو المطبل للسهم ولكن فيه ناس استماتت وهى تمدح بالسهم ورايح 550 وكلامى للسيد النصار لماذا اعلن عن 30% وبعد ماصرف على الناس غيرها الى 10%

انا افضل تروح تشوف السبب وتسمع الجواب وراح اتعرف قصدي وصدقني راح ترتاح لان اعصابي انا مثلك انتلفت الايام اللي فاتت

Bo Hammod

عضو نشط

انا افضل تروح تشوف السبب وتسمع الجواب وراح اتعرف قصدي وصدقني راح ترتاح لان اعصابي انا مثلك انتلفت الايام اللي فاتت

ماله خلق :p

متدرب أصيل

عضو مميز
غدا ممكن نشهد إرتداد لتعديل بعض المؤشرات
لكن الارتداد الفعلي من حدود ال 220
والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى