شركة مراكز التجارة العقارية ( مراكز )

Aljoman

عضو نشط
صدرت البيانات المالية لشركة "مراكز" وتبين أن ليس عليها قروض عن السنة المالية المنتهية في 2012/12/31

Aljoman

عضو نشط
تبلغ القيمة الدفترية لسهم " مراكز " 194 فلس في 2012/12/31
كما يبلغ مضاعف سعر السوق إلى القيمة الدفترية 0.21 مرة وفقا للسعر الحالي 40.5 فلس

بوفلاح11

موقوف
لا تعليييييييييييييق !!!​

Aljoman

عضو نشط
كان " مراكز " الأكثر ارتفاعاً خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 11/4/2013 بمعدل 35% تلاه " الجبس " 30% ثم " مدار " 28% وللتفاصيل على الرابط

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مراكز ..... ((دشتي: محظوظ.. محظوظ من يملك سهم شركة مراكز 2010!!!! )) وفي مقابلة على الهواء مباشرة ببرنامج المؤشر ... قال : محظوظ.. محظوظ من يملك سهم شركة مراكز وامه داعيتله !!!!!
السيد عبد الحميد دشني ..... عضو مجلس الامة - رئيس مجلس ادارة شركة مراكز - محامي ...... مركز اجتماعي مرموق .... فهل يعقل بان هذا الانسان يكذب بشكل رسمي وموثق !!!!؟؟؟؟
او هل هناك ظروف خارجة عن ارادته ؟؟؟؟
علما بان الشركة تم ادراجها والاكتتاب بعز الازمة ... إدراج أسهم الشركة ضمن القطاع العقاري في28 -12- 2110 بأصول تقدر بالمليارات صفر مديونيات الاكتتاب للادراج 400 فلس .....!!!! سعر الادراج تقريبا فوق 400 فلس ولامس 600 فلس !!!!
دشتي ......... (((( دشتي: شركات متهالكة في السوق حان الوقت لإحلالها بكيانات جديدة )))))) قالها بالندوة التعريفية بالشركة وموثقة بجميع وسائل الاعلام .... جملة عجيبة ووصلت سعر سهم المراكز الى ان اصبحت من ضمن الاسهم والشركات المتهالكة !!!!!!!!!
---------------------------------------------------------------------------------------
اليوم دقيت السهم سلف مقامرة ومجازفة غير مضمونة العواقب ..... من زمان واتابع السهم قلت خلاص يبيله مراكز .. لان السهم خذا حاصله من البهذلة والنزول والسوق طار وشلع فوق قلت شنو المانع اذا استثمرنا بعض ارباحنا المحققة من السوق بسهم لم ياخذ حقه ووضعه الطبيعي بالسوق . مو معقولة سهم قيمته الدفترية ١٩٤ فلس وراسماله تقريبا 12 مليون وحقوق المساهمين تقريبا 20 مليون ومنتجع مراكز على وشك العمل .......
مو معقولة السهم نا سينه وتاركينه ،،، قلت يبيله مراكز واللي يصير يصير ..... فات الكثير باقي القليل جدا والسهم موعود مثل ما قال دشتي محظوظ محظوظ محظوظ بالثلاثة

ما اعتقد راح يطول بالانطلاقة يمكن الشهر الحالي او يمكن بعد 6 اشهر و يمكن بعد سنة ويمكن يسويها صاحبنا بو الحظوظ والشركة تفلس ..........
قرآتها بطريقتي وقبل الناس وكونت مركز مالي بالشركة استعدادا للمستقبل ..... ادري بان الغالبية العظمى من الشباب ما يواطنون السهم ولا يجربون يم راعي السهم .... الظاهر ماكو غيري وبعض الشباب المعلقين بالسهم باسعار عالية .................
السهم ذو المخاطر الكبيرة تحقق لملاكها ارباح خيالية .........

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
صانع سوق السهم ما عنده خبرة ....
ما يدري بان ما حد يجرب يم السهم النايم بدون طلبات و عروض وشراء وبيع صعود ونزول ....
وما يدري ايضا السهم يصير محبوب عند صغار المستثمرين بالذات ويركضون ركض وراء السهم الحق ما تلحق اذا علق جم يوم ووصل لاسعار حلوة .
وما يدري ايضا بان الخسارة للشركة وله شخصيا وقوف السهم بدون حركة .....
الامثلة خلال خمسة شهور الماضية كفيلة حتى الغبي يتعلم بس صاحبنا ما يدري شنو اللي قاعد يصير ......
الناس اللي تعرف قيمة السهم هم فقط اللي يشترون الحين لاننا متاكدين تماما . حتي لو الشركة خسرت كل استثماراتها بسوريا لن يتاثر السهم لان راس المال قليل وحقوق المساهمين ضعف راس المال ومشروع ضخم قائم بالكويت ...
من زمان من ايام الازمة العالمية كنت اقول ... كل صانع سوق ينزل سهمه لهذه الاسعار فهو غبي لان التكلفة ستكون عالية جدا .... وكل صانع سوق ما يتحرك مع معطيات السوق فهو غبي ايضا لانه يخسر نفسه بنفسه ....
سهم المراكز فرصة حقيقية لمن يبحث عن الثروات ........... في تطبيل احسن من جذي :)

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
شاري السهم وعارف باني راح اتجمد .... بس العجيب بالامر ربحان حتى لو فكرت مجرب تفكير ابيع السهم ما اقدر ابيع لان ماكو طلبات واذا حط له طلب يالله تلقى كمية قليلة جدا وفي فرق بالسعر بين المعروض والمطلوب .
سهم عجيب نايم نومة اهل الكهف لا حس ولاخبر .... الدنيا طاخ طيخ حتى لو ميت يقوم من ضجة السوق فعلا عجيب المحظوظ ... بس له يوم ما تشوفون اغبرته .ولا ينصاد .
وهذا هو السوق اللي نصحت تخمون فيه كثر ما تقدرون ايام التنريلات ٩٠ ٪ ،،، شلون الحين اكيد في وايد ناس متحسفين على الماضي القريب .....
وهذا السهم افضل من ٧٠ ٪ من الاسهم اللي شابة اللمبة الخضرة وتناقز بالسوق ..... اعتقد شبيه بسهم السلام اللي جمدني اكثر من سنتين وقالي اخذ . وهذا السهم له الافضلية من سهم السلام اللي ماعنده شي على ارض الواقع ........كل يوم اتحرش فيه يقط تحت حبتين بكمية قليلة اقوله ارفع وخلك على سعرك واخذ منه حبتين فوق احاول اقتعه واشجعه بس ماكو فايدة بليد ما في احساس ....:)
متى راح يحس ؟؟؟؟؟؟ اعتقد قريبا جدا مع افتتاح (((((( مستنقع ))))))) المراكز الترفيهي .... اي اكيد مستنقع مو منتجع لان راح يفتتح ويطبل وينتج افلام خيالية وشوية اكشن ويطير السهم فوق فوق ثم ينصاد اللي ينصاد بالنهاية ... الكل عارف النهاية ........ وهذا الفيلم تحت الانتاج بس الافلام المعروضة حاليا الشاشة الكبيرة قربت النهاية ......... لا تاكلون نفيش ونشيز مع الجبن و الهلبينو وتنسون تتابعون الفيلم خلكم صاحيين ولاتغمضون عيونكم وقت البوكسات علشان تعرفون مكان البوكس والطق والاطراقات ........

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
جمعيتها العمومية وافقت على عدم توزيع أرباح

«مراكز»: استكمال المنتجع الرياضي ومشاريع مؤجلة في سورية

((((( من عنوان الموضوع جنه يقول اقبضو من دبش ))))
نشوف باجي الموضوع /////

كتب محمد الجاموس |

قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة مراكز التجارة العالمية المهندس طلال عبدالحميد دشتي إن طموحات الشركة كبيرة جداً وآمالها أكبر بالنمو معبرا عن امله أن يكون عام 2013 مليئاً بالنجاحات وأن تصبح الشركة إحدى كبريات الشركات العقارية في السوق.
واوضح دشتي في كلمته امام الجمعية العمومية العادية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012 التي عقدت امس ان الشركة تقوم حالياً باستكمال إنشاء وافتتاح منتجع مراكز وهو عبارة عن منتجع رياضي ترفيهي اجتماعي ويقام في منطقة شمال صبحان على مساحة 30 الف متر مربع شاملة المباني والساحات الخضراء ومواقف السيارات.
واشار الى أن شركة مراكز تمتلك 10 في المئة من شركة إنترادوس للتطوير السياحي والتي تمتلك مشروع الواجهة البحرية في منطقة طرطوس في سورية والذي تم الانتهاء من الجزء الاكبر فيه وسيتم افتتاحه بعد استقرار الأوضاع هناك.
وبالنسبة للمشاريع المستقبلية بين المهندس طلال دشتي ان الشركة ستبدأ بإنشاء مشروع مدينة مركز التجارة العالمي بعد استقرار الأوضاع في سورية وبعد الحصول على التمويل اللازم لها، مضيفا ان هذا المشروع سيضم مدينة سكنية وسيقام على ارض مساحتها 570 ألف متر مربع، ومشروع مركز التجارة العالمي الذي سيقام على مساحة 50 ألف متر مربع ويقع في إحدى ضواحي مدينة دمشق.
واستعرض دشتي المؤشرات المالية للشركة عن عام 2012 وأوضح ان إجمالي الموجودات بلغت نحو 29 مليون دينار وبلغت قيمة الاستثمارات المتاحة للبيع والعقارات الاستثمارية نحو 18.36 مليون دينار وبلغ إجمالي المصروفات 124.540 دينارا، وبلغت الخسارة المحققة 117.154 دينارا أي بحدود 1.1 فلس لكل سهم وقد بلغت القيمة الدفترية للسهم 178 فلسا.
وفي الجمعية العامة العادية اقر المساهمون تقريري مجلس الادارة ومراقبي السحابات وصادقوا على الميزانية العامة، كما وافقوا على عدم توزيع أرباح وجددوا تفويض مجلس الإدارة ببيع وبشراء أسهم الشركة وفق القانون وإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية.
--------------------------------------------------------------------------------------
شلون الشركة تبي تصير من كبريات الشركات في عام ٢٠١٣ ؟؟؟؟؟؟
وحضرتك للحين تتكلم عن استكمال منتجع المراكز ....... ليش هذا التاخير المفروض المنتجع مخلص ومشطب وبدآ العمل الفعلي من قبل اكثر من سنة ...؟
شلون تبي تصير من كبريات الشركات وانت للحين تتكلم عن استثمارات سوريا كانك لم ترى ولم تشوف ولم تسمع عن سوريا ؟
شلون تبي تصير من كبريات الشركات بالكويت في عام ٢٠١٣ والبافي ٧ شهور وسهمك ٦٠ فلس بالقوة ؟ والشركات المفلسة تعدت ١٠٠ فلس و ٢٠٠ فلس ...
اسئلة واقعية ومهمة وانت مهندس قد الدنيا شلون تطلع منك هذه الاخطاء الكبيرة جدا حتى الجاهل ما يقدر ينطقها ويقولها بشكل علني وامام حضور وامام وسائل الاعلام ؟ ما ادري شنو هذه الخربطة هل الناس مغفلين لهذه الدرجة ؟ شي عجيب وغريب جدا وصلنا لمرحلة لا يستطيع فيها المهندس وصاحب شركة ان يدير شركته اويفهم بان الكذبة من السهولة اكتشافها مع ذلك يصر على الكذب .....
يا اخي المهندس قول غير هذا الكلام . واحنا عارفين كل هذا كذب وعارفين بان السهم سيرتفع مو من طيبك .غضبا عليك وعارفين بان الاموال المستثمرة بسوريا ليست لشركة مراكز لان لا يمكن لشركة راسمالها يادوب ١٢ مليون تستثمر مئات الملايين بمشاربع ومئات الالاف من الامتار من الاراضي ولم يتم ذكر تلك الاستثمارات من اين حتى الان باي ميزانية للشركة .ومن اين اتت وشلون تم صرفها او استثمارها ... الخ
مهندسنا يوز عن الخربطة وقول الحقيقة الناس صاحية مو ميانين ...
((((( ٢٨ مليون الموجودات ... اكثر من ضعف راس المال .))))
((((((( ١٧٨ فلس القيمة الدفترية ...... )))))))))
((((( استثمارات متاحة للبيع فوق ١٨ مليون )))))))
((((( اسهم خزينة ))))))))
(((( والاهم منتجع مراكز )))))))
هذه هي الحقيقة والباقي كذب ......... خوش سهم بس يطلع لك قرون لان اهل السهم موثقة بتاتا .... ويلعبون على نغمة سوريا علبالهم الناس تصدق . لا حظو بس الاستثمارات المتاحة للبيع لو تم البيع اكثر من ضعف راس المال مرة ونص تقريبا ..... يعني السهم بالراحة تشوفونه فوق ٥٠٠ فلس ...........
بس السئوال شلون ومتى وكيف ....... هذه الاسئلة جوابها عند عيال الدشتي ... لان اكيد في اهداف او في شي ما نعرفه لان مو معقولة يبهذلون السهم بهذه الطريقة البشعة وكل الكميات ممسوكة من ضمن الملكيات والمحافظ التابعة لهم والمقربين ... ما اعتقد في كميات تسوى عند الناس ........!!!!
اذا السئوال ليش السهم مقطوط قط بالسوق ومتبهذل لهذه الدرجة ؟؟؟؟؟؟؟

السهم ممتاااااز

وانا معك بحالة واحده فقط

(((ان لم يسقط بشار الاسد)))

لاتنسا ياصديقي ان سقط بشار فصاحبنا دشتي له ثار مع السلطات الجديده وقد تامم او تصادر مشاريعه بحجة انها غير مشروعه..؟

كل الاحتمالات مفتوحه ((لنكب عالميه لهذا السهم))كنكبتك منا قابضه

عموما انا شخصيا من اكبر واكثر المشجعين واقولها بالفم المليان ا((ن لم يسقط نظام بشااار)) فهذا السهم والله اعلم انه يستهدف في القريب العاجل سعر ..400 فلس

تبقا وجهت نظر خاصة باخوك الحبيب حسين المسحمي..

اخي الغالي سوق الاوراق ..شهادتي فيك مجروحه من ايام منتدى الاخ حمود العازمي ..

ولا انسا بتاتا كلمتك المحفورة بذاكرتي.. عن سهم السلام لما قلتلك انا شريته بسعر 52 وبعته 44

لما قلتلي ... ياحسين الحرامي يا اما يسرقك او تسرقه وبذكرك بيوم من الايام ستعض اصابع الندم ان بعته

وفعلا بعد بيعتي له واصل النزول لسعر 29 فلس وانطلق الى 270 فلس

قدر الله وماشاء فعل والله يرزق الجميع

بالنهاية يا اخوان انصح بمتابعت الاخ سوق الاوراق فله نظره اعتبرها استثنائيه واسميه بصراحة(رادار الاسهم)

سوق الاوراق

عضو نشط
السهم ممتاااااز

وانا معك بحالة واحده فقط

(((ان لم يسقط بشار الاسد)))

لاتنسا ياصديقي ان سقط بشار فصاحبنا دشتي له ثار مع السلطات الجديده وقد تامم او تصادر مشاريعه بحجة انها غير مشروعه..؟

كل الاحتمالات مفتوحه ((لنكب عالميه لهذا السهم))كنكبتك منا قابضه

عموما انا شخصيا من اكبر واكثر المشجعين واقولها بالفم المليان ا((ن لم يسقط نظام بشااار)) فهذا السهم والله اعلم انه يستهدف في القريب العاجل سعر ..400 فلس

تبقا وجهت نظر خاصة باخوك الحبيب حسين المسحمي..

اخي الغالي سوق الاوراق ..شهادتي فيك مجروحه من ايام منتدى الاخ حمود العازمي ..

ولا انسا بتاتا كلمتك المحفورة بذاكرتي.. عن سهم السلام لما قلتلك انا شريته بسعر 52 وبعته 44

لما قلتلي ... ياحسين الحرامي يا اما يسرقك او تسرقه وبذكرك بيوم من الايام ستعض اصابع الندم ان بعته

وفعلا بعد بيعتي له واصل النزول لسعر 29 فلس وانطلق الى 270 فلس

قدر الله وماشاء فعل والله يرزق الجميع

بالنهاية يا اخوان انصح بمتابعت الاخ سوق الاوراق فله نظره اعتبرها استثنائيه واسميه بصراحة(رادار الاسهم)

السلام عليكم
ماعليك زود يا الحبيب ...
هلا بوعلي شلونك ان شاء الله بخير ... شلون السوق معاك ..
بعض الملاحظات البسيطة ........
١- حتى لو سقط بشار السهم لن يتاثر .... والاسباب ...
١- شوف منو معاه بالشركة ...... نائب الرئيس ،،،،،، شعيل بن خليفة الكوارى ... كلنا نعرف دور قطر بالازمة .
٢- استثمارات الشركة بسوريا ..... اعتقد ليست من اموال الشركة و الشركة لا تملك فعليا من تلك الاستثمارات الا القليل والقليل جدا شي لا يذكر .
كل شي واضح بالسهم بس اللي مو واضح ليش قط السهم وبهذله بهذا الشكل بدون اسباب جوهرية مع العلم بان ملاك الشركة ينعدون على الاصابع وماكو احد معاه بالسهم يخاف منه .......
السهم صعب مو حق كل واحد ... يبيله قلب قوي وصبر وتحمل المخاطر ....

السلام عليكم

ياشباب هل اعلن بياناته السهم او حدد موعد اجتماعه

خلنا عليه حسب نظرت الرادار المقنعه والمجربه الاخ سوق الاوراق :p

وحاليا نجمع ع الخفيف:D

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

ياشباب هل اعلن بياناته السهم او حدد موعد اجتماعه

خلنا عليه حسب نظرت الرادار المقنعه والمجربه الاخ سوق الاوراق :p

وحاليا نجمع ع الخفيف:D

السلام عليكم
بوعلي يا اخوي لاتوهقني مع الناس .... السهم شوفت عينك تداوله مو مضبوط وموثقة ما ادري ليش يسوي جذي ؟
السهم بس حق اللي يفكر بالاستثمار . لانه فعلا يستحق .....
من الواضح ما يبي احد ... بس اذا احد دش عليه يقعد ينطره دهر ويجبره على البيع يفكر بالفلس .
(((( انا قاعد اكتب علق السهم )) ليش ما ادري :)

السلام عليكم
بوعلي يا اخوي لاتوهقني مع الناس .... السهم شوفت عينك تداوله مو مضبوط وموثقة ما ادري ليش يسوي جذي ؟
من الواضح ما يبي احد ... بس اذا احد دش عليه يقعد ينطره دهر ويجبره على البيع يفكر بالفلس .
اخوي جمعت كميه بسيطه لكن قدر الله وماشاء فعل

لقطت بال 60 ولحقته 61 و62 ولما انشغلت شي بسيط علق وكنت ناوي اجمع بالاسعار هذي:p

اخوي سوق الاوراق انت ماتتوهق انا مسميك الرادار وواثق من نظرتك الاستثماريه

وانا متابعك من سنوات ولقيتك رااداار

عموما ياشباب السهم مثل ماقالكم السهم مو تكانه ومخاطره عاليه وكلن عقله براسه بالتوفيق

السلام عليكم

عموما ياشباب السهم مثل ماقالكم السهم مو تكانه ومخاطره عاليه وكلن عقله براسه بالتوفيق

السلام عليكم

السلام عليكم

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
الله يوفقك اخوي بوعلي بس لاتطمع وحاول تلعب معاه اذا مالك خلق تنطره ..
بس شوف الطلبات وتعرف بانه موتكانة ...

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
عسى صانع سوق المراكز يسمع كلامنا ويشوف ما نكتبه ويتعلم من بقية الشركات ومن صناع السوق الاخرين ...
اي سهم ما يعطي وياخذ ويصعد وينزل بشكل طبيعي وروتيني ما اعتقد في احد يفكر بشرائه ،،، لان من يشتري يبي يربح ومن يشتري ايضا يريد ان يتخارج بوقت معين حتي لو بخسارة بعض الاحيان ...
شلون اذا حضرتك ما تحط لا طلبات ولا تسمح لاحد بالبيع الا بارادتك فقط وتحط الطلب بالسعر اللي تبيه ولا تهتم لسهمك لاسابيع واشهر شلون تبي احد يتعامل معاك ؟
خلك سهل وخلك طبيعي بسك من التعقيدات واذا عندك مشكلة او خوف من شي معين اقعد ببيتكم وخل السهم يولي .
شوف بيان وشوف عربية عقارية وشوف المدار وشوف السوق وينهم الحين ووين سهمك ... مع انك افضل منهم بكل شي بس اذا في شي مخشوش وما ندري عنه هنا الامر مختلف ... بس لا تقولنا قصة سوريا لانها قديمة وعارفين بان الاستثمارات بسوريا لا شي ....

أعلى