شركة مراكز التجارة العقارية ( مراكز )

مليون دينار

عضو مميز
شنو تتوقعون ياأخوان للسهم باجر ارتفاع او يكمل نزول اخر صفقه متعمده لنزول السهم

اذا نزل تحت 100 فلس السهم ما راح يترقع وخصوصا استثمارات الشركة كلها في سوريا

خويا زاجل ليش نصب بس بدك كتربح من شان كتقول عنهم ناس مزيانين هدي بورصة واللي جرا اليوم نزول حقيقي ولازم كيكون من زمان بس صانع السهم تاخر بزاف علي نزول السهم ودا انت خسران كلنا حال بحال بس انا اراهن علي هالشركة اما عن كلامك نصب واحتيال ادا انت مو متحمل الخسارة لا تخش انعس في داركم مع احترامي لوجهت نظرك
والبورصة بدها ناس اقوياء مو ضعفاء بحال بن علي او حسني مبارك

سمحان2

عضو نشط
انا اتوقع يرتد من 104 ان شاء الله والله يعوض اللى خسر من السهم التعيس بس ياجماعه ترى الشركة كل استثماراتها بسوريا يعنى اتذكرنا بمنا القابضة ومصر والله يستر

q66

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوض عليك يا خوى النمر, والله إنى متضايق علشانك وباقى الأخوه اللى خسروا بهالسهم, وأنا خسرت فيه لكن بعته قبل شهر ودشيت على أسهم ثانيه أبرك والحمدلله عوضت شوى من خسايرى.

وأنا متفق معاك بالنسبه للتضليل المتعمد والمتكرر من دشتى, لازم إدارة السوق تحاسبه على تضليله وتطبيله

وإذا إدارة السوق ما تحركت, لزوم حنا المساهمين نجتمع ونشتكى عليه

الله يعوضكم يا الملاك

السلام عليكم
من الناحيه القانونيه اعتقد اذا في تصريحات على الشركه من ملاكها او مسئول فيها سواء بالجرايد او بالأعلام وخسرتم من هالتصريحات بوجود ادله مثل ماصار بشركة الرايا للأستثمار رفعوا قضيه وراح تربحونها إن شاء الله
والله يعوض عليكم

الغربه

عضو نشط
خويا زاجل ليش نصب بس بدك كتربح من شان كتقول عنهم ناس مزيانين هدي بورصة واللي جرا اليوم نزول حقيقي ولازم كيكون من زمان بس صانع السهم تاخر بزاف علي نزول السهم ودا انت خسران كلنا حال بحال بس انا اراهن علي هالشركة اما عن كلامك نصب واحتيال ادا انت مو متحمل الخسارة لا تخش انعس في داركم مع احترامي لوجهت نظرك
والبورصة بدها ناس اقوياء مو ضعفاء بحال بن علي او حسني مبارك

اجي نقولك ياللا هدا الشي اللي دار بسهم شي حاجه مشي طبيعيه حاجه من الخيال زعما من 600 فلس اللي 100 فلس بزاف
هدا السهم لو كان فيه خير خصو مابينزل عن 300 فلس ماشي 100 فلس

alnmr

عضو نشط
ماأفتكر مع شنبو كل شيء ضياع وضاع وضيع وضيعنا ابضيعته الضايع

alnmr

عضو نشط
كأنه اليوم صار محترم شنبو شال ورد وشال من زمان ماشفنا الخضار حسبي الله عليه ولا اشرايكم ابشنبو يصير النجم بالسوق السهم هاالأيام ولا شنبو ايفرغ باقي الفشق فينا أنا متفائل بس مو حيل والله كريم متى يصحا شنبو من النوم

zizo 40

عضو نشط
كأنه اليوم صار محترم شنبو شال ورد وشال من زمان ماشفنا الخضار حسبي الله عليه ولا اشرايكم ابشنبو يصير النجم بالسوق السهم هاالأيام ولا شنبو ايفرغ باقي الفشق فينا أنا متفائل بس مو حيل والله كريم متى يصحا شنبو من النوم

أنا متفائل وياك يا النمر, إن شاءالله تكون نتائجهم طيبه وهالأسعار بتكون من الماضى, الله يوفقك ويوفق الملاك ويجازيهم على صبرهم كل خير

الزاجل@2

عضو نشط
ارجو الحذر من السهم بكره اخر يوم لاعلان الارباح و السهم لم يعلن الى الان ويمكن ان يتم ايقافه عن التداول يوم الاحد القادم

debtor

عضو نشط
[14:18:49] بلغت (خسارة)(مراكز) (237) الف د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-2011‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة مراكز التجارة العقارية (مراكز)‏
قد اجتمع يوم الخميس الموافق 12-05-2011 ، و اعتمد البيانات الماليه
المرحلية للشركة للفترة المنتهية في 31-03-2011 ، وفقا لما يلي :‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-11 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-10‏
الربح (الخسارة)(د.ك) (237.992) ــــــــــ
ربحية(خسارة) السهم(فلس كويتي) (2.27) ــــــــــ
اجمالي الموجودات المتداولة 54.342 ــــــــــ
اجمالي الموجودات 28.755.747 ــــــــــ
اجمالي المطلوبات المتداولة 348.745 ــــــــــ
اجمالي المطلوبات 7.008.194 ــــــــــ
اجمالي حقوق المساهمين 21.453.150 ــــــــــ
لايوجد فترات مقارنة ولذلك لادراج الشركة حديثا .‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك.‏
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

محظوظين

AL_RAGI

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله يالمحظوظين مبروكين دخول الشركة بخانه شركات العفن تحت 100 فلس

alnmr

عضو نشط
شنبو ذبحتنا وبعدين معاك يعني منين يجي الحظ وكل يوم اتطول وتقصر ابشواربك حسبي الله عليك ونعم الوكيل مثل مادمرتنا ياحبيب س واستثمارك الله يستر منه حس فينا حسسنا ناسينا ناسينا

رشيد

عضو نشط
وين ارباح الخمسين فلس ماقدرت توزع منها حتى عشرة فلوس لانها خمسين فلس وهمية ومبروك للمحظوظين اللي يملكون بالسهم

لاتعليق وهدي بورصة واسهم يعني ادا صعد جلستو تمدحو ودا نزل جلستو تسبو
ادا انتو مش قد البورصة انعسو في داركم وريحو راسكم

alnmr

عضو نشط
لاتعليق وهدي بورصة واسهم يعني ادا صعد جلستو تمدحو ودا نزل جلستو تسبو
ادا انتو مش قد البورصة انعسو في داركم وريحو راسكم

والله محد طلب رايج وبعدين حنا قد الأمور هذي كلها وضد التطبيل بس الواحد ايخسر صح ويربح هم صح بس سواا دعايه لسهمه مو طبيعيه بالاعلام وغيره وينزل السهم من 600 فلس لل 95 فلس ماصارت حتى الأسهم اللي كانت بالدنانير وصارت الحين تحت 100 فلس او بالأصح تحت الخمسينات بعد بس عطت فرصه وكان نزولها تدريجي مو مثل سهم الأخ شنبو سحاكي سقوط حر بدون توقف هذا اللعب هذا اللي ايزعل حتى توزيعه مثل البشر ماوزع نقول ان شاء الله شنبو ايصير رجال ويشيل السهم بس ماني هاقيها منه

أعلى