اسهم مختلفة سـ ( تسـُــر ) ملاكـــها قريبـــَــا

MaRka

عضو نشط
السلام عليكم اخوي مارك
اسالتي طال عمرك عن عارف والخطوط الوطنيه للطيران والرابضه اقصد الرابطه وجزاك الله عنا الف خير

وعليكم السلام , ابــشر .!

اولا عــارف .!

الخطوط الوطنيـــَــه .!

الرابطــَــه .!

debtor

عضو نشط
صبحك الله بالخير

اسكان وجيزان بارك الله فيك

MaRka

عضو نشط

FuXur

عضو نشط
السلام عليكم

بيتك ولا عليك امر ومشكور

MaRka

عضو نشط

debtor

عضو نشط

MaRka

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعدات لو سمحت

وعليكم السلام
تامر امر

والله ما قصرت يالغالي

وعسى مجهودك في ميزان حسناتك

تحت الخدمه يا بعدهم

بناءا على طلب اخ عزيز
طلب الاسهم الآتيــه ( بوبيان بـ + القريــن بـ + الرابطــه ) ابو حميــد الظاهر من عائلة نوويــه :)

debtor

عضو نشط

MaRka

عضو نشط

debtor

عضو نشط
سيكون لي رد عليك قريبــا , ابشــر

الله يعزك على ردك السريع.....

بصراحة أخلاقك عالية..

بارك الله فيك

MaRka

عضو نشط
الله يعزك على ردك السريع.....

بصراحة أخلاقك عالية..

بارك الله فيك

الله يسلمك يا غالي
بالنسبــه لـ سهم "اسكان" اذكر بان هناك شارت قبل يومين وضعته في الرد رقم (43) , والان ساذكر بعض السيناريوهات بشكل مفصل بناءا على طلبك وتبشر وتامر ولكن هذه الاراء تخضع لـ الخطأ قبل الصواب وما انا سوى مجتهد , اذكر بان الشارتات التي ساضعها شموعها عباره عن شموع اسبوعيــــَـه وهناك ملاحظه بسيطه بان اخر شمعة لاتحتسب لانها تعكس الاسبوع الحالي ويتحدد ذلك عند اغلاقه يوم الخميس القادم ان شاء الله ..

السيناريوا الاول
انا لست ملم باليوت ولكن عندي معلومات سطحيـه طبقتها على السهم فتبيـن ان السهم في موجته الخامســه , وهدف الموجه الـ (5) على اقل تقدير ستساوي (35%) بالزائد عن طول الموجه (4) وهذا يعني طول الموجه (4) بدات من (96) وانتهت عند (180) فعلى هذا الاساس سيكون الهدف القادم عند (67) اذا طبق هذا السيناريو وهذا مالا ارجوه على السهم , اما في حال الارتداد قبل مستوى (96) فهذا ايجابي ولكن كسرها ستوب لوز نصيحــَـه .!

السيناريو الثاني
اشكال ورسومات فنيــه على شكل (W) او ما يسمى بـ دبل بوتوم وهو شكل ايجابي ولكن يتحقق هذا الشكل عند اختراق السهم (146) وارى بانه بعيده ولا ينفعنا في الوقت الحالي , ولكن يعتبر سيناريو ياخذ بعين الاعتبار .!

السناريو الثالث
عباره عن شمعة اسبوعيـــه تعكس الاغلاق الاسبوعي الماضي , وهذه الشمعه تعبر عن الهمــر" الايجابي ولكن تشترط باغلاق اخضر اسبوعي يتخلف بعدها , اي بشمعة خضراء تقصد هذا الاسبوع .!

السيناريو الرابع
وهذا السيناريو الذي احترمـه في اشارات الدخول والخروج" على حسب السوق الكويتي , وهو تقاطع المتوسطيــن (5-15) او المتوسطيــن (7-15) على الفاصل الاسبوعي , ونجد ان المتوسطين التمسى عند النقطه (113) وهذا لا يعني اشارة دخول حتى الان لاننا نقصد التقاطع بالطبع .!

المؤشرات التابعه
واهما على الاسبوعي (ستوكاستيك , الماكد) فالمؤشر الاول اعطى تقاطع سلبي ينذر بمزيد من الهبوط , اما الماكد يشير الى حيرة تميل الى السلبيـــه , اخي الكريم ارجو انني وفقت في تلبية مرادك ولتذكير جميع الاسهم تحتاج الصبر فســر الربح يكون بتوكل على الله وباخذ الاسباب ومنها الصبر , اخي الحبيب انصحك في حال رغبة الدخول في السهم تابع تقاطع المتوسطين (7-15) على الاسبوعي , لان جميع المؤشرات تتغير بتغير مسار او سلوك السهم .!

MaRka

عضو نشط
الصفاة لوتتكرم

ابشر ابشر ;)

الصفاة : اشارة الدخول اختراق (72) فالهدف سيكون (93) اما في حال العجز عن الاختراق فسيكون الاختيار العوده الى مستوى (51) وقبلها هناك دعم عند (62) والله اعلم .!

السلام عليكم ممكن تحليل لسهم جراند

وعليكم السلام
جراند مبطين عنــَـه , لكن ان عدى (20.5) العشاء عليك والمعزوم اهل المنتدى , لانك بتعيــَـن خير وراه ان شاء الله .!

MaRka

عضو نشط
الاولى للاستثمار جزاك الله

الاولى : سلوك السهم وراه خبر , لكن بعض المؤشرات تضخمت مثل ستوكاستيك على اليومي اعطاء اشارة خروج , ولكن سلوك السهم يتحدد في حجم وقوة الخبر , ننوه اختراق الـ (118) باغلاق اسبوعي احتفظ بالسهم حتى الـ (150) والله الموفق .!

لسه فاكر

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الكريم

ممكن تشوف لي مجموعة السلام لو تكرمت ومشكوور مقدما

MaRka

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الكريم

ممكن تشوف لي مجموعة السلام لو تكرمت ومشكوور مقدما

وعليكم السلام
سهمك طيب لكن السؤال ما مدى صبرك عليــه .! جميع المؤشرات التابعه تبشر بخير واول اهدافه (92) طبعا بعد تجاوز العقبه (60) نصيحه الاختفاظ بالسهم في حال تجاوز (60) وبالتوفيق .!

لسه فاكر

عضو نشط
Marka

قواك الله على سعة صدرك ورد السريع والله يرزقك

أعلى