الرجل / ابيك تعال ... ندنها

قلم حر

عضو مميز

هيفا

عضو مميز
الهمس أنا معاج أن الشخص لازم يكون عنده كرامه ولا يهين دموعه لكن المنطق اللي تقولينه عالعموم غلط...يعني لا تعممين..لا تقولين مهما كانت الأسباب أو الظروف وعمري ما أرخصت دموعي لكنني لا أخجل منها...ومحد يقدر يتحكم بأحد من مبدء ذرفت دموعي سواء عليه أو بسببه...
تحياتي.

واللي تنزل دموعه غصبن عليه

وما يقدر يمسكها

يعني ماعنده كرامه :(:(:(

قلم حر

عضو مميز
ايه سنفره خاصه للوجه .. الدكتور كاتب لي نوعيه ممتازه للبشره إذا تبيها تنفعك إشتر نفسها

شسمها ؟ :rolleyes:

وشنو صار على كريم التجاعيد والحمايه :cool:

النايفه

عضو مميز
ايه سنفره خاصه للوجه .. الدكتور كاتب لي نوعيه ممتازه للبشره إذا تبيها تنفعك إشتر نفسها

ما عليك منها أصلن هاذي أكبر نصابة أنا بعطيك الصافي...:cool:

روح قسيمتك وخذ السنفرة حقت الحائط وسو لروحك سنفرة بس هاه بالراحة ماراح تستفيد شئ لازم بقووووة:cool: وعقبها حط شوية خل ببخاخ ورش على ويهك قبل النوم وعند الإستيقاظ:D

بتصير بدر مووووولع:rolleyes:

النايفه

عضو مميز

واللي تنزل دموعه غصبن عليه

وما يقدر يمسكها

يعني ماعنده كرامه :(:(:(

هيفا أنا قصدي إني ضد مبدء ما راح أبجي جدامه ...إلا بهلها وبدنها بعد:eek:

نواره1

إلغاء نهائي

روح قسيمتك وخذ السنفرة حقت الحائط وسو لروحك سنفرة بس هاه بالراحة ماراح تستفيد شئ لازم بقووووة:cool: وعقبها حط شوية خل ببخاخ ورش على ويهك قبل النوم وعند الإستيقاظ:d

هههههههههههههههه محد نصاب غيرك ..أصلا الوصفه هذي تبي مع الخل ملح .. ليه ما ذكرتي الملح .. اشناويه على بشرة الرجال

الهمس الخجول

عضو مميز
الهمس أنا معاج أن الشخص لازم يكون عنده كرامه ولا يهين دموعه لكن المنطق اللي تقولينه عالعموم غلط...يعني لا تعممين..لا تقولين مهما كانت الأسباب أو الظروف وعمري ما أرخصت دموعي لكنني لا أخجل منها...ومحد يقدر يتحكم بأحد من مبدء ذرفت دموعي سواء عليه أو بسببه...
تحياتي.

رأيك واحترمه - لكن هذا مبدء وانا مقتنعه فيه وماشيه عليه حتى لو كان غلط !! وانا حددت بـــ < أمام > لكن في اي مكان ثاني اكيد ابكي وبكل اريحيه بعد :D:p ويمكن هالشئ من شدهـ الخجل ..! :)

النايفه

عضو مميز
هههههههههههههههه محد نصاب غيرك ..أصلا الوصفه هذي تبي مع الخل ملح .. ليه ما ذكرتي الملح .. اشناويه على بشرة الرجال

يااااااااااااه والله مدري شكنت بسوي بدونج يا نواره زين ذكرتيني بالوصفه عددددل:d

قلم حر

عضو مميز

روح قسيمتك وخذ السنفرة حقت الحائط وسو لروحك سنفرة بس هاه بالراحة ماراح تستفيد شئ لازم بقووووة:cool: وعقبها حط شوية خل ببخاخ ورش على ويهك قبل النوم وعند الإستيقاظ:D

ليش تسأل :rolleyes::cool:

قلم دزلي الاسم عالخاص :D

عويشق دير بالك :rolleyes:

شكلهم بيصلون فينا شرق :rolleyes:

نواره1

إلغاء نهائي
يااااااااااااه والله مدري شكنت بسوي بدونج يا نواره زين ذكرتيني بالوصفه عددددل:d

حاضرين ..
بس عليكي في الوصفات القادمه تحري الحرص و الحذر
بارك الله بك يا بنيتي

الهمس الخجول

عضو مميز

ولاتنسين الليمون ترى هذا اهم شي بالوصفه :p

أعلى