رجال منقهر من زوجته !!

هيفا

عضو مميز
شدعوه تراج تتكلمين عن ايام السبعينات
انا اكلمج عن الوضع الحين
منو اللي ما تطلع وكله قاعده ببيتها وزوجها هادها وطالع؟
الحين اقل شي اقل شي الزوجه تمر لأهلها وتقعد معاهم وهذا اذا ما تطلع مع خواتها او امها على ما يخلص زوجها شغله
بعدين الزوجه الزقرتيه اكيد بتوقف مع زوجها اذا طاح بمشكله واذا نفسيتها حلوه وهذي راجع من تربيتها اكيد بتقدم شي لبيتها من نفسها من غير ما تقول لزوجها حتى لو هو مو راضي
ولا علبالج كل موظفه تستلم راتبها انها يا تحوش معاشها لين يندفن معاها؟ او ان معاشها يروح كله ساعات و عالمظاهر؟
اذا الحاله نص ونص تلقين بنت الأصول واقفة مع زوجها بالحلوه والمره.
لكن اذا الزوج عنده خير زايد فالزوجه راح تندم لانه مصيره بتزوج عليها:)
شوفي الحين اغلب المقبلين عالزواج تلقينهم يدورون موظفه.....تتوقعين علشان تصرف معاشها عالماركات وما تقط شي للبيت:)

اعرف بنتين وحده كرتها البنك عند زوجها مو مغصوبه اهي تبي جذي
والثانيه عطت زوجها نص المهر بأول الزواج وساعدته بالتأثيث وغيره
واحد طلع كفو والثاني طلع مووووو كفو
الوحده اذا شافت زوجها يستاهل وقايم بواجباته لا تقصر معاه واذا ما يبين بعينه شي يعني مو كفو :confused:

جواهر

عضو مميز
شدعوه تراج تتكلمين عن ايام السبعينات
انا اكلمج عن الوضع الحين
منو اللي ما تطلع وكله قاعده ببيتها وزوجها هادها وطالع؟
الحين اقل شي اقل شي الزوجه تمر لأهلها وتقعد معاهم وهذا اذا ما تطلع مع خواتها او امها على ما يخلص زوجها شغلهبعدين الزوجه الزقرتيه اكيد بتوقف مع زوجها اذا طاح بمشكله واذا نفسيتها حلوه وهذي راجع من تربيتها اكيد بتقدم شي لبيتها من نفسها من غير ما تقول لزوجها حتى لو هو مو راضي
ولا علبالج كل موظفه تستلم راتبها انها يا تحوش معاشها لين يندفن معاها؟ او ان معاشها يروح كله ساعات و عالمظاهر؟
اذا الحاله نص ونص تلقين بنت الأصول واقفة مع زوجها بالحلوه والمره.
لكن اذا الزوج عنده خير زايد فالزوجه راح تندم لانه مصيره بتزوج عليها:)
شوفي الحين اغلب المقبلين عالزواج تلقينهم يدورون موظفه.....تتوقعين علشان تصرف معاشها عالماركات وما تقط شي للبيت:)

الوضع اللحين اللي انت تتكلم عنه لايقاس على كل الحالات ولا كل الاوضاع
فيه ناس اوضاعهم تساعد خدامه وسايق وطلعه وسفر حتى مع صديقاتها
بس لو تكلمنا زي ماقلت على الزوجه الغير موظفه والزوج موظف وكل مشاغل البيت على راسها وهو فالها هنا يتغير الوضع
صحيح ان الزوجه تطلع انا ماانكر بس لو قسنا طلعاتها بطلعات زوجها برأيك كفت مين ترجح !!
هي لو طلعت انت اهلها بالاسبوع مره خلنا نقول كل يوم يطلع هو يوصلها لاهلها طيب صديقاتها كل يوم زواجات كل يوم اسواق كل يوم كل يومين ولا تزعل :D ما اعتقد راح يمل من طلعاتها ويتحجج انتي تاخريني انتي وانتي طيب عيالها وين توديهم معها

انا اتكلم عن الطبقه المتوسطه بالدخل
اما اذا كان الاثنين يشتغلون فالزوجه انا معك من المفترض انها تساهم معه بس في حالة ان الرجل زقرتي هو بعد يعني من الرجال اللي يستاهلون مو لو صار ماعنده يعرفها ولو صار عنده يتزوج عليها ::verymad:: يعني هالشي يتوفق على العشره وكيف تقدير المره لزوجها من خلال عشرتها معه :)

وانا معك انه الاغلب يبحثون عن موظفات لكن كل واحد ونوايه عندك اللي بتزوجون موظفه عشان راتبها وفي عشان تصرف عليه وفي عشان يساعدون بعض على مصاعب الحياة فكل واحد ونيته وهدفه من الزواج
وعلى اساس العشره يتبين كل شي مو اول سنه من الزواج يقول لها عطيني راتبك كله وانا تصرف فيه على البيت وهو يصرفه على خرابيطه :D

جواهر

عضو مميز
الوحده اذا شافت زوجها يستاهل وقايم بواجباته لا تقصر معاه واذا ما يبين بعينه شي يعني مو كفو :confused:

يسلم تمك ياهيفا ;)

kwto_o

عضو نشط
انا متقاعد وقاعد في البيت الله يستر علي بكره بروح افحص ان شاء الله
ما فيني شي ولو اني احس بدوخه الحين ودي ارجع يا فضيحتي
جواهر هذي اول مره تشاركين وشككتيني بنفسي اتمنى تكون اخر مره تشاركين

بو شيشه

عضو نشط
ياخي انتي كلامج عسل
ابي ادزلج بوكيه ورد دزيلي العنوان عالخاص مع شوكلاته فريرو
الوضع اللحين اللي انت تتكلم عنه لايقاس على كل الحالات ولا كل الاوضاع
فيه ناس اوضاعهم تساعد خدامه وسايق وطلعه وسفر حتى مع صديقاتها
بس لو تكلمنا زي ماقلت على الزوجه الغير موظفه والزوج موظف وكل مشاغل البيت على راسها وهو فالها هنا يتغير الوضع
صحيح ان الزوجه تطلع انا ماانكر بس لو قسنا طلعاتها بطلعات زوجها برأيك كفت مين ترجح !!
هي لو طلعت انت اهلها بالاسبوع مره خلنا نقول كل يوم يطلع هو يوصلها لاهلها طيب صديقاتها كل يوم زواجات كل يوم اسواق كل يوم كل يومين ولا تزعل :d ما اعتقد راح يمل من طلعاتها ويتحجج انتي تاخريني انتي وانتي طيب عيالها وين توديهم معها

انا اتكلم عن الطبقه المتوسطه بالدخل
اما اذا كان الاثنين يشتغلون فالزوجه انا معك من المفترض انها تساهم معه بس في حالة ان الرجل زقرتي هو بعد يعني من الرجال اللي يستاهلون مو لو صار ماعنده يعرفها ولو صار عنده يتزوج عليها ::verymad:: يعني هالشي يتوفق على العشره وكيف تقدير المره لزوجها من خلال عشرتها معه :)

وانا معك انه الاغلب يبحثون عن موظفات لكن كل واحد ونوايه عندك اللي بتزوجون موظفه عشان راتبها وفي عشان تصرف عليه وفي عشان يساعدون بعض على مصاعب الحياة فكل واحد ونيته وهدفه من الزواج
وعلى اساس العشره يتبين كل شي مو اول سنه من الزواج يقول لها عطيني راتبك كله وانا تصرف فيه على البيت وهو يصرفه على خرابيطه :d
كلام صحيح لكن وين تلقين اللي ما تطلع الا بالأسبوع مره وبيت اهلها فقط وما تروح اعراس ولا مناسبات؟ من وجهة نظري مستحيل
وانا اتكلم عن الرجال الزقرتي اللي يقدر الزوجه ويحترم الحياة الزوجية نفسي:) فأكيد هذا يستاهل
همن انتي تستاهلين شوكلاته جواهر والعلبة الكبيرة مو الصغيرة بعد

nabhaan79

عضو نشط
يع قاعد أتخيل إن رفيجي يطلع حامل ولابس تنوره وغتره وعقال وعنده شوارب

المهم لا حمال ولا غيره المرأه سبحان الله خلقها الله سبحانه وتعالى تتحمل هذه الأمور وكذلك لو تلاحظون تقعد المرأه تلعب مع الطفل لساعات ولا تمل أما الرجل يلعب لمده محدوده وبعدين ينفذ صبره ويقول شيلوه

فا هالأمر ما يقاس رجل أو إمرأه هالأمر الله سبحانه وتعالى قدره لنا ولله الحمد

أقولكم قصه عجيبه هديه حق الإخت هيفا على طاري الرجال الكفو ...

كان في رجل أعرفه وأكرهه كره مو طبيعي وطبعا عشان كان فاسق فاسق فاسق لدرجه كنت أكرهه من قبل لا أعرفه وقدر الله إني أتعرف عليه وأكرهه بزود ومن كثر ما كنت أكرهه كنت كل ما أشوفه أسرح وأفكر فيه حتى إني وصلت حق زوجته بالتفكير

قلت في نفسي هذا شلون زوجته راضيه فيه أكيد إهي مثله نفسه ولايقه عليه واللا اللي مثله ما ينصبر عليه أنا رجال ومو طايقه ...

المهم مرت الأيام حتى سمعته يقول إنه قعد أحد الأيام وما لقا غراض زوجته حتى العطور ماخذتهم حق بيت أهلها وصارت محاكم وطلب رجوعها أو رجوع المهر

ويا سبحان الله يقول إن المرأه ردت المهر من غير أي إعتراض يعني فدت نفسها

وهني تذكرت ظلمي لهالمسكينه وقمت أدعولها إن الله يوفقها وإن الله يسامحني على ظني السوء فيها والله العالم إنها إمرأه طيبه اللي ما قعدت معاه

ما أعرفها بس طرا علي إني أخطبها لأن باين عليها بنت فيها خير بس أتعوذ من إبليس وأغير الفكره والله يستر عليها آمين ...

جواهر

عضو مميز
انا متقاعد وقاعد في البيت الله يستر علي بكره بروح افحص ان شاء الله
ما فيني شي ولو اني احس بدوخه الحين ودي ارجع يا فضيحتي
جواهر هذي اول مره تشاركين وشككتيني بنفسي اتمنى تكون اخر مره تشاركين

مو سببي هذا المارد رح تفاهم معه :(

لسويت الفحص طمنا على النتيجه :rolleyes:

جواهر

عضو مميز
ياخي انتي كلامج عسل
ابي ادزلج بوكيه ورد دزيلي العنوان عالخاص مع شوكلاته فريرو

كلام صحيح لكن وين تلقين اللي ما تطلع الا بالأسبوع مره وبيت اهلها فقط وما تروح اعراس ولا مناسبات؟ من وجهة نظري مستحيل
وانا اتكلم عن الرجال الزقرتي اللي يقدر الزوجه ويحترم الحياة الزوجية نفسي:) فأكيد هذا يستاهل
همن انتي تستاهلين شوكلاته جواهر والعلبة الكبيرة مو الصغيرة بعد

هذا انت قلت اللي يقدر زوجته واهم شي مفهوم التقدير يشمل كل شي :rolleyes:

مشكور بو شيشه على مداخلاتك القيمه وقراسيس على الشوكلاه :p

جواهر

عضو مميز
يع قاعد أتخيل إن رفيجي يطلع حامل ولابس تنوره وغتره وعقال وعنده شوارب

المهم لا حمال ولا غيره المرأه سبحان الله خلقها الله سبحانه وتعالى تتحمل هذه الأمور وكذلك لو تلاحظون تقعد المرأه تلعب مع الطفل لساعات ولا تمل أما الرجل يلعب لمده محدوده وبعدين ينفذ صبره ويقول شيلوه

فا هالأمر ما يقاس رجل أو إمرأه هالأمر الله سبحانه وتعالى قدره لنا ولله الحمد

أقولكم قصه عجيبه هديه حق الإخت هيفا على طاري الرجال الكفو ...

كان في رجل أعرفه وأكرهه كره مو طبيعي وطبعا عشان كان فاسق فاسق فاسق لدرجه كنت أكرهه من قبل لا أعرفه وقدر الله إني أتعرف عليه وأكرهه بزود ومن كثر ما كنت أكرهه كنت كل ما أشوفه أسرح وأفكر فيه حتى إني وصلت حق زوجته بالتفكير

قلت في نفسي هذا شلون زوجته راضيه فيه أكيد إهي مثله نفسه ولايقه عليه واللا اللي مثله ما ينصبر عليه أنا رجال ومو طايقه ...

المهم مرت الأيام حتى سمعته يقول إنه قعد أحد الأيام وما لقا غراض زوجته حتى العطور ماخذتهم حق بيت أهلها وصارت محاكم وطلب رجوعها أو رجوع المهر

ويا سبحان الله يقول إن المرأه ردت المهر من غير أي إعتراض يعني فدت نفسها

وهني تذكرت ظلمي لهالمسكينه وقمت أدعولها إن الله يوفقها وإن الله يسامحني على ظني السوء فيها والله العالم إنها إمرأه طيبه اللي ما قعدت معاه

ما أعرفها بس طرا علي إني أخطبها لأن باين عليها بنت فيها خير بس أتعوذ من إبليس وأغير الفكره والله يستر عليها آمين ...

صديقك يعرف المارد :rolleyes: :p

مسكينه المرأه تتحمل كل شي ويقول ماتتحمل دايم ظالمينها :D

الحمد الله اللي خلق المرأه ولها مسؤلياتها والرجل وله مسؤلياته

وبالنسبه للقصه الله يستر عليها وعليك وعلى الجميع :)

مشكور

أعلى