للبيع بيت بالفحيحيل

ابو يوسف25

موقوف
والله غريبه تبيع بيت بالفحيحيل بمنتدى لووووووووول

ترى بيوت الفحيحيل صارت ثروووووة وعملة نادرة بعد.....الله يهنيك

العالم صارت تشتري بيت الفحيحيل بمبالغ خرافية بس عشان ارضه حتى لو كان خرابه ؟؟

الله يسهل عليك ويرزقنا

فيه اماكن تسوي وفيه اماكن ام ربع مامنها فايده

وعلى فكره قبل جم شهر انباع بيت 130 الف

plus q8

عضو نشط
الله يهداك الحين بيت مكسر وسد وموقعه محشووور ماله اي قيمه وتقول مسيوم بر ا المنتدى 166 الف ليش حضرتك مابعتله 166 الف على بيت الي عارضه مكسر لا موقع ولا بطييييييخ رايح فيها احمد ربك على السومه
والحين عارضه اهنيه وتقول الناس تسسلى وشريطيه كلهم ما احترم احد انت الشريطي الي تدور عموله قول للمعزبك راعي البيت يبيع بيته ويحمد ربه وخلك رجل صالح وخيير للناس

احنا شريطيه ونتسلى ماكو شريطي غيرك وعلى البيت المعفن الي عارضه
يابو طقه احترم الناس يحترمونك
احنا نعرف السوق ونعرف الي بوطقه فيهونعرف الصج من الجذب قال 166 قال
150 يخب عليه
انا شفته ق 9 ش 17 م19
ولو تقولي بسبعين الف ما اخذه

ارجو من الاداره حذف الاعلان البايخ

الله يهداك ونت ليش معصب.....وبعدين ليش التناقض فى كلامك مر تقول حده 150 ومر تقول حتى 70 مااخذه.....اتق الله فى نفسك

ابو يوسف25

موقوف
الله يهداك ونت ليش معصب.....وبعدين ليش التناقض فى كلامك مر تقول حده 150 ومر تقول حتى 70 مااخذه.....اتق الله فى نفسك

اتق الله انت بنفسك المنتدى فاتحلك ومخليك اترزق وتقول ناس اتسلى وشريطيه ابو طقه مو عيب عليك

اظاهر ماتحشم ولا تفهم شنو معنى التناقض يبيلك مترجم

سعره بالسوق 150 الف حده انا شخصيا لو بسبعين الف ما اخذه فهمت
واضح كان كلامي

ابو نجم

عضو نشط
صراحه أنا شفت البيت- وريته أهلي زعلوا حيل قالولي من صجك دازنا ومتعبنا عشان نشوف هالبيت- الله يرزق راعيه - بس ياجماعه والله مايسوا- بيت يبيله 100 الف عشان يصير بيت

ابو يوسف25

موقوف
صراحه أنا شفت البيت- وريته أهلي زعلوا حيل قالولي من صجك دازنا ومتعبنا عشان نشوف هالبيت- الله يرزق راعيه - بس ياجماعه والله مايسوا- بيت يبيله 100 الف عشان يصير بيت

اشكرك على مداخلتك ورايك

انشاله بتلاقي الي يناسبك ويوفقك

plus q8

عضو نشط
اشكرك على مداخلتك ورايك

انشاله بتلاقي الي يناسبك ويوفقك

الظاهر انى طحت على الجرح ونا مادرى......بينو حرامية المنتدى احذرو منهم ...... عندهم كذا نك للعلم

ابو نجم

عضو نشط
اقسم بالله العظيم الذي لااله الاهو- انه ماعرفه ولايعرفني صاحب المداخله (ابويوسف) انا رجال ادور سكن لعيالي من فتره- اصلا ماعرف ولاواحد بالمنتدى والله على ماأقول شهيد

plus q8

عضو نشط
اقسم بالله العظيم الذي لااله الاهو- انه ماعرفه ولايعرفني صاحب المداخله (ابويوسف) انا رجال ادور سكن لعيالي من فتره- اصلا ماعرف ولاواحد بالمنتدى والله على ماأقول شهيد

ابو نجم انت تقول انك شفت البيت ونه مايسوى اعتبر انك بتشترى ارض600م فى الفحيحيل زاويه ارتداد قدام البيت من الشرق بحدود 25 م بذمه كم تسوى حسب سعر السوق حاليا ونرحب الى ايحب ايشارك بذمه وضمير ..وشكرا​

ابو يوسف25

موقوف

تصدقت طال عمرك فعلا لاعرفك ولا تعرفني

وتشرفني لو تعرفت لانك صادق

اقسم بالله اني ماعرفه ولا يعرفني

ابو يوسف25

موقوف
الظاهر انى طحت على الجرح ونا مادرى......بينو حرامية المنتدى احذرو منهم ...... عندهم كذا نك للعلم

نعنبو دارك استح على وجهك للاولى شريطيه بوطقه وتتسلون

والثانيه حراميه

اقسملك بالله ان ماعندي غير النك هذا والله على ما اقول شهيد

ابو يوسف25

موقوف
ابو نجم انت تقول انك شفت البيت ونه مايسوى اعتبر انك بتشترى ارض600م فى الفحيحيل زاويه ارتداد قدام البيت من الشرق بحدود 25 م بذمه كم تسوى حسب سعر السوق حاليا ونرحب الى ايحب ايشارك بذمه وضمير ..وشكرا​

قلتلك والله من سومته وتحت اذا السومه صحيحه

اما سعره 155 قطع عمره ولاتتردد

اول البيت مايتسمى زاويه وجهه شرق وله منفذ شمالي بحدود 6 او سبع امتار بينك وبين والجار ولا يحق لك عمل اي شي البيوت قديمه وعند زحمة
منطقه التعليميه
لا تغرك مواصفاته

المسامح صفات المسلم لذا شاركت بضمير وذمه

تقبل مروري

أعلى