شركة الاتصلات الكويتية الثالثة ( فيفا ) الجزء 6

البرغوث

عضو نشط
SalmanAlBadran سلمان البدران
@ @naiiiiiif قريبا والإجراءات بدات
4 Jun Favorite Retweet Reply

موال1

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة الاتصالات الكويتية الثالثة ( فيفا ) من 280 فلس الي 300 فلس حسب الكميه
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

البندر=stock

عضو نشط
مطلوب اسهم شركه الاتصالات الكويتيه

مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركة الاتصالات الثالثه (viva)
على 280فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
97559974
99660520
22447197
22420303

تاجر خسران

عضو نشط
السلام عليكم
شباب لا تستعجلون بالادراج او بمعنى اصح السهم استثمار استراتيجي ولي عندة فلوس مو محتاجهم يشتري السهم بعد الادراج لان الاسهم قليلة وينام عليهم كم سنة :)

البندر=stock

عضو نشط
مطلوب اسهم شركه الاتصالات الكويتيه

على 280فلس السهم
97559974
99660520
22447197
22420303

ابو ناصر2

عضو نشط
على 280فلس السهم
97559974
99660520
22447197
22420303
ارفع يالبندر انت كريم والمساهمين تستاهل قووووول تم

ليث متواضع

عضو نشط
إدراج الشركه في الوقت الحالي غير مناسب وليس من صالح المساهمين بسبب ظروف الأزمه العالميه الماليه أما إذا إنتهت الظروف وتعدل السوق حتى ولو بعد خمس إلي عشر سنين راح يكون السهم مرتفع ويجني المساهم أرباح هائله*

عبدالعزيز34

عضو نشط
كم سهم بيد المواطنين ؟ وكم سهم عند المستثمر السعودي وكم عند الهيئه العامه

viva

عضو نشط
السلام عليكم

مشالله عليكم اللي يقول نامو عليهم واللي يقول كم سنه 10 او 15 سنه انتم بالله يعني متعبين نفسكم علي كل شنو واحد مغطي لزوجته الكريمه وجم ولد الله يخليهم قول 50 اسم معندك مشكله يبه انتم تعرفون شي الناس مستثمره قبيله كامله والسيوله كله كابينه بالسهم .
انا صارلي سنتين وانا ادش عليكم من فتره لفتره وهذي مواضيعكم ولا انتم دارين عن السهم وين راايح وشنو استثماراته بعد السنوات واللي يقول انتظرو لاتستعجلوون علي السهم .ليش لتستعجلوون خله ينزل ولا تبيع منت مجبور ولا بيع اول ماينزل واشتر بعد فتره بس ينزل سعره شنو المشكله وقفل عليهم .
مع احتراام لكم اخوان وخوات عندي كم معلومه وهي .
انت عارف ان السهم لو ينزل بالسووق انت المستفيد وليس التجاار ليش لان التجاار شغاله سيولتهم ومنهااره وان دش عليهم السهم رااح يكون مخاط عليه ورااح ينزلوونه قدر المستطاع ولكن مقدرون .
ولكن معلوومه المماطله بالسهم مو من صاالحك انت المستثمر الصغير والبتاليه انا والله لاني من اهل المكاتب ولا شريطي ولا شي . و عندي كميه كبيره لسهم ولاعندي اي مشكله ولكن التاجيل ليس من صالحكم اعرف هشغله ان التاجيل ليس من صالحكم و اذا نزل السهم السوق يصعد تلغاائ ولا احد يقدر يتحكم بالسهم ليش الكميه قليله وانا مستغرب منكم تبون التاجيل ليش مستانسين مدري تبون الشريطيه يتحكمون فيكم .

والســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخوكم / ابو محمد

عبدالعزيز34

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى بومحمد - ممكن هالسؤال طال عمرك ؟ كم سهم عند المواطنين وكم سهم عند المستثمرين الاساسيين ونبي تحليلك عن السهم شرايك فيه ؟

عــلى

عضو نشط
انا حالف من ينزل السهم للسوق انى لحرقه حرق
والله ذبحونا ذبح

عبدالعزيز34

عضو نشط
انا حالف من ينزل السهم للسوق انى لحرقه حرق
والله ذبحونا ذبح

اخوى على شلون تحرقه حرق فهمنا مثل تشتري بالصاعد وتبيع بالنازل :) او تبيع كمييتك المكتتب فيها وتحرقه وتنزل السهم

بوعبدالوهاب

عضو نشط
عدد الأسهم ٥٠٠ مليون
٢٥٠ مليون
١-سهم للاتصالات السعودية(٢٦٪)
٢-الهيئة العامة للاستثمار (٢٤٪)
٢٥٠ مليون سهم للمواطنين

عبدالعزيز34

عضو نشط
عدد الأسهم ٥٠٠ مليون
٢٥٠ مليون
١-سهم للاتصالات السعودية(٢٦٪)
٢-الهيئة العامة للاستثمار (٢٤٪)
٢٥٠ مليون سهم للمواطنين

الله يعطيك العافيه اخوى بوعبدالوهاب - معناها كمية الاسهم قليله جدا بالمقارنه مع زيـــــــن والوطنيـــه وخصوصن اللى بيد المواطنين يكاد شي لا يذكر - والله اعلم

الناقد2

عضو نشط
الوطنية بحدود دينارين زاد او نقص شوي

زين نص سعر الوطنية دينار هم زاد او نقص شوي

واتوقع الفيفا نص سعر زين نص دينار زاد او نقص شوي يعني اتوقع سعره بين 600 فلس و450 فلس .

مجرد وجهة نظر

فرحان288

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة الاتصالات الكويتية الثالثة ( فيفا ) من 280 فلس الي 300 فلس حسب الكميه
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

viva

عضو نشط
الســـــــــلام عليـكم . . . . .

هلا بالاخ العزيز / عــبد العزيز 34

اسمحلي علي التاخير علي سؤالك مثل ماتفضل اخونا العزيز / بو عبد الوهاب الكميه مقسمه بين ثلاث جهاات وهي 50 % لجهتين وهي لشركة اللاتصالات و الهيئة العامة للاستثمار .
و 50 % الباقيه للمواطنين

الســـــــؤل الاول : تقسيمة الاسهم .

و تم تحديد رأسمال الشركة بخمسين مليون دينار موزعة على 500 مليون سهم يعني 50 % للمواطنين و %50 منها للمؤسسين وهم عدد من الجهات الحكومية الكويتية هي الهيئة العامة للاستثمار %6 والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية %6 كما تضم لائحة المؤسسين بيت الزكاة والامانة العامة للاوقاف والهيئة العامة لشؤون القصر حيث يمتلك كل منهم %4 من رأس المال، بينما يمتلك مشغل الشركة وهو شركة الاتصالات السعودية %26 من اسهم الشركة تمام .

الســـــــؤل الثاني : التحليل عن السهم .

التجار في سوق الجت تلقوا تعليمات من قبل مستثمرين ومحافظ مالية كبري بمباشرة شراء أسهم الشركة بعد الإعلان عن التخصيص مباشرة بسعر يتراوح من 350 إلي 400 فلس للسهم وستبدأ عمليات الشراء فعليا بعد التخصيص مباشرة رغم أنها تباع في بعض الدواوين فعليا هذا الكلام سمعناه قبل الاكتتاب والحين هذا اللي حاصل صح .
وحول أسعار البطاقات المدنية وصلت اسعار خياليه عند مستوى 40 دينار فيما يتم بيعها بين الأقارب عند مستوي ال60 دينار متراجعة بذلك 10 دنانير عن الأسبوع الثاني حيث بيعت لدي بعض الدواوين بحدود 70 دينار للبطاقة الواحدة هذا اللي حاصل وصح .
( ياخواني 250 مليون سهم وزعه بين تجار ومستثمرين طويل المداء وشريطيه وتجار عائلات انت لو تحط الكميه كله مرااح تسوي شي للهوامير لان الملاين رااح تشتغل والطلب بالملاين علي السهم .

زززززين السناررريو هذاا حصل .

شنو اللي حااصل شركة فيفا مو سهله بالسوق سوة شغل وتم اقبال شديد بفتره محدوده شركة زين من الثمانينات ولا سوة ربع اللي سوه فيفا طيب نررروح للوطنيه ولا كانه مو جووده في السااحه فوين صااار الضقط بين زين وفيفا .
فيفا كم صار اله شغاله قل سنه الفعلي واللحين الناس كله حووولو لفيفا .
طيب ...

ليش فيفا مطلوبه ومديونه ؟؟؟؟؟
لنهم ناس اشتغلو بشرف وطورو الشركه وصاارة عرووض
غيررر طبيعيه ززين الحين رووح لشركة فيفا وشوف عرضهم ورووح لشركة زين وشوف عرضهم وشوف الفرق الشااسع وانا ماقووله شوف اخوااني بالنتداء وهم يقوولون صح . . .

ولـــــــــــــكن الضرررروف تخدم فيفا بالوقت الحاالي لان فيه امور صاايره بالساحه ولا يمكني ان افسح عنه .

ولكم كل الاحتراام وسمحولي بالاطاله .

وحفظ الله الكويت و اميرها وشعبها من كل مكروه .

اخوكم / ابو محمد .

أعلى