حصريا كلمة الشيخ خليفه العلي عضو شركة زين فيديو

BMW-740

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2007
المشاركات
1,084
الإقامة
ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
الخليفة: فتح دفاتر زين وبيع زين - السعودية مرفوض تماما





قال عضو مجلس ادارة شركة مجموعة زين وعضو مجلس ادارة شركة الفوارس الشيخ خليفة علي الخليفة أن موقف شركة الفوارس وشركة مجموعة الأوراق المالية لم يتغير بشأن الانضمام الى تحالف تجمع الخير لبيع 46 بالمئة من أسهم زين الى شركة اتصالات الاماراتية، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه ليس من حقه تأييد أو مخالفة الصفقة.

وقال العلي في تصريح لقناة cnbc العربية أن فتح دفاتر الشركة مرفوض تماما وكذلك بيع زين - السعودية، مشيرا الى أن صفقة بيع الشركة الأم غير قابلة للتحقيق لأن شروطها غير واقعية، لافتا الى عدم وجود قرار من مجلس ادارة الشركة لبيع وحدة السعودية، مضيفا في الوقت ذاته الى صعوبة تجميع عدد الاسهم المطلوبة مع وجود حصص شركتي الفوارس والأوراق المالية خارج الصفقة.

وأضاف العلي الى أن الصفقة لا توفر أي ضمانات بأن الصفقة ستتم بينما هناك ضمان بأن شركة الاستثمارات الوطنية في المقابل ستحصل على عمولتها المقدرة بـ 50 فلس عن السهم، قائلا "هذا العقد غير متكافئ".

وردا على سؤال عن انضام "الفوارس" للصفقة في بدايتها ووجود مراسلات تثبت ذلك، قال الشيخ خليفة أن المراسلات التي تمت مع تجمع الخير في البداية لم تستكمل، مشيرا الى أن "الفوارس" انضمت الى تجمع بيع عمليات زين في أفريقيا الى شركة فيفندي الفرنسية وتم تجميع الحصة المطلوبة غير أن الصفقة لم تتم وولاحظنا انخفاض حصة "الخير" من 14 بالمئة الى 11 بالمئة.
المختصر المفيد ما كو صفقه الله يستر



هذا الي كنت بقوله جزاك الله خير
 
أعلى