الشيوخ ابخص

king_q8

عضو نشط
معاك كل الحق

الفهلوي قال:
وبعدين معاكم
اذا ما ارتفع مستوى النقاش

وامتنع الجميع عن اسلوب السخرية والمهاوش اللي قاعد يصير خصوصا بين ابن الوهاج و الكنج سوف اضطر لأغلاق او الغاء الموضوع .

الفهلوي

والله يا فهلوي معاك كل الحق .. انا كافي خيري شري وقاعد بهالموضوع بس الاخوان اللي ببالك يذكروني بالمثل اللى يقول يا قاعدين يكفيكم شر الجايين ..
وعلى اي حال انا احترم قرارك .. وراح اوعدك اني راح اطبق المثل اللى يقول صراخ هالاخون ما ياثر على الغيوم ( هذا مثل تم تحسينه بس انته ابخص فيه) وراح احقرهم واذا انقهرت راح ابكي على كتفك .. بس تحمل لاني اصماخي اكبير :D

king_q8

عضو نشط
هذا سر لك يافهلوي

يا قاعد اخطط ان اكبر هالموضوع بعدد المشاركين لاني باذن الرحمان راح احوله الى شركه مساهمه ونزلها السوق ولك يافهلوي بلاتينيم 30% مجانا بس علشان صبرك معانه وعلشان شعرك بعد اللى تنتف وبدل ضرر تدخين

:cool: :cool: :D :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
بدايه يا الفهلوي وياك حق في بعض الامور ونشكر لك اخلاقك من جد .. مرات تصبر على سوالف بالمنتدى ما ينصبر عليها ...

ولكن انا شايف اني مرات اقتصر مشاركات معينه هني خاصه في اصول وخاصه بالمجموعه الماسيه فقط او بتوصيات على اسهم مفيده اشوفها حسب التداول والشارت معاي في عنوان الشيوخ ابخص

وهني اقول بعض التوصيات وابيك تطالع توصياتي الي طافت وبعدين قولي المستوى الي مثلا انا قاعد اتكلم فيه .. لابد من ان الكثير استفاد لاني نا استفد من البورصه ابهل اليومين وما بخلت على الشباب بالي اشوفه

وبعدين ابيك تلاحظ ان اي موضوع هني في مثله وايد تحت مشاركات مختلفه ..
يا الفهلوي انت المشرف عموما وانا مابي ادش معاك بنقاش ..صكرت المكان او ما صكرت شي راجعلك طبعا وما راح اعتبره اهانه انا .. لاني اشارك اتوقع بشكل طيب وحريص اني اعطي الشباب اخر التوصيات المتاحه

مثلا وصيت على اصول ثم تاخرت بالارتفاع ثم قلت بيعو اصول لانها بتنزل وانزلت يومين تقريبا .. وقبل امس قلت انها راح ترتفع واني شريتها ..والحمد لله اليوم ارتفعت اصول اليوم ... ابي اقتصر مشاركاتي بالمكان الي وصيت فيه سوا بالشرا او البيع
حتى يعلم الجميع اني ما نسيت كلامي وعلشان لا اوهق بعض

اما الكنغ وبدون ما ادافع عنه يتقصد الاخبار الي يسمع عنها بالدواوين

اما الوهاج ..داش عرض بصراحه مع اني احترمه واحترم رايه واحترم الجميع هنا ..بس يعني الي ما عنده يشارك بشي على الاقل يحترم الي جدامه لان بعدين الي يغلط بيلقى من يغلط عليه واهي مساله سلف ودين وكما تدين تدان

واذا على جذي انك تظطر لشطب الموضع هذا .. فالرجاء المعامله بالمثل لكل المواضيع .. كاقتراح انصحك اشطب موضوع بالاول الي تحت عنوان ..سوقنا ما يحب العقود وكله ابيات شعر يا اخي الفهلوي ..وغيرها اشكثرها ...
ما اقول ان المواضيع هني كلها مفيده بس الي قبلنا قالو ..شر البلية ما يضحك وتلقى الناس تفرفش ولو بسخريه على اوضاع السوق

عموما انت المشرف ابهل المنتدى والتي تشوفه يصير شئنا او ابينا
ومره اخرى نشكر لك اخلاقك الطيبه وحسن تقديرك للامور :)

king_q8

عضو نشط
الصبر مفتاح

احمد ربك انك مو يمي لبستك بوسه يسمع صداها من في العبدلي والوفره على هالكلام الحلو

وعلى العموم يا فهلوي القرار قرارك .. وحنى هدفنا بالمشاركه :
1. تبادل المعلومات
2. الترفيه بأسلوب راقي بطرح المعلومه
3. خلق استراحه نبنى فيها علاقات انسانيه محترمه

واخيرا ..
4. انوفر عليك افلوس الحلاقة الشعر من كثر ما نتفته بصبرك علينا.

المهم .. جد جد انته برهنة بما لا يدع لشك انك مشرف قدير برحابة صدرك .. فشخابيط حضرتك تخطيط للمستقبل وشلوت (فنقر) دفعه الى الامام .. عاش حسنى مبارك قصدى الفهلوي :d

king_q8

عضو نشط
بيان ماله بيان

من المتوقع ان بيان باعلانه النصف الاول راح يكون نتايجه مشرفه؟؟
انا اتوقع راح تكون مخيبه للامال وخصوصا ان سعر اقفال مخازن بالربع الاول كان اعلى من السعر الحالي .. قد يكون ترحيل 30 فلس ينقذهم بس الناس ما راح ترحمهم وخصوصا المضاربين واصحاب المحافظ ... وخصوصا اني ذكرت قبل هالمره انتبهوا يا ناس ان فيه كم محفظه خاصه بالاجناعات والاخرافي قاعدين يلعبون بروي (بيعنى وبيعك .. وكلها بيعات دفتريه) والناس مع الخيل يا شقره ... ارد ونوه اذا ودكم تستثمرون باسهم الجناعات فعليكم بسهم المخازن او الوطنيه العقاريه .. ووخروا عن بيان ترى مالها بيان ولا مرسى وياخوفي وكل خوي تكسر تحت 800 .. وهذا مجرد تخوف علما باني املك فيها بس ناطر الفرصه اللى اطلع منها وروح ركض لمخازن او الوطنيه العقاريه

:cool: :cool: الشيوخ ابخص :cool: :cool:

الصياد2

موقوف
الفهلوي قال:
وبعدين معاكم

وامتنع الجميع عن اسلوب السخرية والمهاوش اللي قاعد يصير خصوصا بين ابن الوهاج و الكنج سوف اضطر لأغلاق او الغاء الموضوع .

الفهلوي
والله يا الفهلوي
المفروض عليك ان تكون حازم في مثل هذة الامور
وانا مستغرب انك انت شلون صابر علي هلمسخرة الي قاعدة تصير
واساسا هذا الموضوع ماله اي فائدة
لايوجد ماهو مفيد
كل الي قاعد نشوفة كلام فاضي وسب مسابب
تقول يهال

اذا سمحت لهلشغلات يا الفهلوي باجر راح يطلعلك كل يوم واحد سخيف ويبي يسويله موضوع غير مفيد ومامنه فايدة نفس اخونا الحبيب
لذلك حفاظا علي سمعة المنتدي ارجو شطب هذا الموضوع وانذار كل من هو متسبب بالمشاكل
والي علي راسه بطحة يتحسسها
ناس وبصراحة الواحد يترفع ان يجاريها باسلوبها الطفلاني

king_q8

عضو نشط
ودي اسمع راي مخالف

king_q8 قال:
من المتوقع ان بيان باعلانه النصف الاول راح يكون نتايجه مشرفه؟؟
انا اتوقع راح تكون مخيبه للامال وخصوصا ان سعر اقفال مخازن بالربع الاول كان اعلى من السعر الحالي .. قد يكون ترحيل 30 فلس ينقذهم بس الناس ما راح ترحمهم وخصوصا المضاربين واصحاب المحافظ ... وخصوصا اني ذكرت قبل هالمره انتبهوا يا ناس ان فيه كم محفظه خاصه بالاجناعات والاخرافي قاعدين يلعبون بروي (بيعنى وبيعك .. وكلها بيعات دفتريه) والناس مع الخيل يا شقره ... ارد ونوه اذا ودكم تستثمرون باسهم الجناعات فعليكم بسهم المخازن او الوطنيه العقاريه .. ووخروا عن بيان ترى مالها بيان ولا مرسى وياخوفي وكل خوي تكسر تحت 800 .. وهذا مجرد تخوف علما باني املك فيها بس ناطر الفرصه اللى اطلع منها وروح ركض لمخازن او الوطنيه العقاريه

:cool: :cool: الشيوخ ابخص :cool: :cool:

ودي اسمع راي مخالف على الاقل ينومنى اليوم بدون كوابيس اجناعيه ؟

الفهلوي

عضو مميز
الصياد2 قال:
والله يا الفهلوي
المفروض عليك ان تكون حازم في مثل هذة الامور
وانا مستغرب انك انت شلون صابر علي هلمسخرة الي قاعدة تصير
واساسا هذا الموضوع ماله اي فائدة
لايوجد ماهو مفيد
كل الي قاعد نشوفة كلام فاضي وسب مسابب
تقول يهال

اذا سمحت لهلشغلات يا الفهلوي باجر راح يطلعلك كل يوم واحد سخيف ويبي يسويله موضوع غير مفيد ومامنه فايدة نفس اخونا الحبيب
لذلك حفاظا علي سمعة المنتدي ارجو شطب هذا الموضوع وانذار كل من هو متسبب بالمشاكل
والي علي راسه بطحة يتحسسها

مرحبا اخوي الصياد2

اولا الكلام ليس كلام فاضي كما تفضلت ولكنه نقاش غلب عليه طابع المساجله والمحاورة .

ثانيا الإخوة التزموا بموضوع محدد وحصروا مشاركتهم فيه ، وعليه من يجد ان الموضوع لا يستحق القراءة فليس ملزما بالدخول فيه .

ثالثا الأخوة التزموا ادب الحوار واضافوا له طابع فكاهي .

رابعا ليس مسموحا لك ان تصف اعضائنا بالسخفاء :mad: ، ولو وجدنا هذه النوعية تأكد بأننا سنتصرف معهم بما يجب .

خامسا سمعه المنتدي ابشرك محفوظة بوجود مجموعه من الأعضاء يعتبرون وحدهم وسام يفتخر به اي منتدي وليس المقام لذكرهم .

سادسا شكرا لحرصك على المتابعه وانتقادك الذي نحترمه ونقدره لكل ماتراه يسىء للمنتدى ... منتدى الجميع . :) :) :)

الفهلوي

ابن الوهاج

عضو نشط
الفهلوي قال:
وبعدين معاكم

الفهلوي
اناتحت امرك يالفهلوي واصدرنا فرمان العفو عن هارون الرشيد ;) ;) ;) ;)

غازى

عضو نشط
شكرا يا king_q8 وشكرا يا الصبر مفتاح على هذا الموضوع واتمنى ان ينحصر هذا الموضوع بينكم مع تدخلات فانيليا من وقت لآخر

صحيح المثل الي يقول( ما بعد العداوة الا محبة) الله لا يجيب العداوة ولكن شوفوا ردودكم بأول الموضوع وشوفوها الحين سمن على عسل ما شاء الله ;)
king_q8 احييك على طولة بالك واحيي الصبر مفتاح على نفسه المرحة

وما أقول الا الشيوخ أبخص

بوحسن

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:

مثلا وصيت على اصول ثم تاخرت بالارتفاع ثم قلت بيعو اصول لانها بتنزل وانزلت يومين تقريبا .. وقبل امس قلت انها راح ترتفع واني شريتها ..والحمد لله اليوم ارتفعت اصول اليوم ... ابي اقتصر مشاركاتي بالمكان الي وصيت فيه سوا بالشرا او البيع

QUOTE]

حق الي وصيته بشراء اصول وامس يقولي ... ما ارتفعت اقوله .. فكني الحين :) اصول 232 والمقاومه 234 قريبه وانشالله بتعديها في ظل هالخبر الطيب ولا تدق علي اليوم ويك اند :)

وحق الاخ غازي اقوله ... على راسي يا غازي ودوم حبيب انشالله انت وكسب عدو واحد ثقيله في ميزان يوم القيامه وفي الدنيا لمجرد راي وعلى هالاساس انا اسولف مع الاخ كنغ وبصراحه اهو خوش ريال ويشتغل ويانا بالذمه والله وعلى فكره تراه يشتغل بالديوان الاميري بقصر بيان من جد يعني كلامه كلام شيوخ من جد :) ..

اسف اني صرت فتيني يا الكنغ :)

وبالاخير الاخ الفهلوي ... بصراحه انت فهلوي :) وكبير مو مجامله بس الاخلاق تشهد

king_q8

عضو نشط
صبر

الصبر مفتاح قال:
الصبر مفتاح قال:

QUOTE]

حق الي وصيته بشراء اصول وامس يقولي ... ما ارتفعت اقوله .. فكني الحين :) اصول 232 والمقاومه 234 قريبه وانشالله بتعديها في ظل هالخبر الطيب ولا تدق علي اليوم ويك اند :)

وحق الاخ غازي اقوله ... على راسي يا غازي ودوم حبيب انشالله انت وكسب عدو واحد ثقيله في ميزان يوم القيامه وفي الدنيا لمجرد راي وعلى هالاساس انا اسولف مع الاخ كنغ وبصراحه اهو خوش ريال ويشتغل ويانا بالذمه والله وعلى فكره تراه يشتغل بالديوان الاميري بقصر بيان من جد يعني كلامه كلام شيوخ من جد :) ..

اسف اني صرت فتيني يا الكنغ :)

وبالاخير الاخ الفهلوي ... بصراحه انت فهلوي :) وكبير مو مجامله بس الاخلاق تشهد

يا هل ترى يا الصبر مفتاح كم السعر اللى الصول عنده تنباع؟؟؟

:cool: :cool: :confused: :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
يا الكنغ اعطيك عشرين دينار ( هذا الي بقالي من البورصه - كاش - ) اذا عرفت تبيع اصول على هالخبر يوم السبت :)

مستثمر اسلامي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
يا الكنغ اعطيك عشرين دينار ( هذا الي بقالي من البورصه - كاش - ) اذا عرفت تبيع اصول على هالخبر يوم السبت :)
ليش هكلام الفاضي نبي منك تحاليل تفيد الناس لانه المنتدي نحط حق الستفاده ليس كلام فاضي

بوحسن

عضو مميز
هدي اعصابك عزيزي

شوف اشقلت انا عن اصول بتحليل خاص له وعن خبره في عنوان تحليل عن اصول والمشكله انك علقت عليه ايضا بالرد بان الشركه شفافه ..

وادري بو انور انك تملك جزء كبير من اسهمك باصول .... واعصابك مشدوده واعصاب حتى الكنغ مشدوده وهو يملك باصول ..وانا املك باصول ايضا بس ما باليد حيله ..خبر ونفي له بياثر على السهم بالمدى القصير ... اما على المدى الطويل فسهم اصول طيب انشالله

اما كلامي للاخ كويتي كنغ فكان من باب شر البلية ما يضحك

ولا حول ولاقوه الا بالله . والسوق هذا الكل يربح فيه ويخسر وقد فاز باللذات من كان جسورا ... طمعنا اكثر بس لايمانا بالسهم وسعره الاساسي نقول هذا بالمدى القصير ..

بس تفائل ولو ...ترى يمكن وانشالله من السبت يربح الكنغ العشرين دنيار وتلقى باجر محفظه مستثمره تشتري الاسهم او يطلع خبر حلو على اصول .. يرفعه ... الاقفال جدا مهم للربع الثاني

انشالله الي قلته هناك والي الحين قلته كلام مو فاضي عزيزي بو انور

مستثمر اسلامي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
شوف اشقلت انا عن اصول بتحليل خاص له وعن خبره في عنوان تحليل عن اصول والمشكله انك علقت عليه ايضا ..

وادري بو انور انك تملك جزء كبير من اسهمك باصول .... واعصابك مشدوده واعصاب حتى الكنغ مشدوده وهو يملك باصول ..وانا املك باصول ايضا بس ما باليد حيله ..خبر ونفي له بياثر على السهم بالمدى القصير ... اما على المدى الطويل فسهم اصول طيب انشالله

اما كلامي للاخ كويتي كنغ فكان من باب شر البلية ما يضحك

ولا حول ولاقوه الا بالله . والسوق هذا الكل يربح فيه ويخسر

بس تفائل ولو ...ترى يمكن وانشالله من السبت يربح الكنغ العشرين دنيار وتلقى محفظه مستثمره تشتري الاسهم او يطلع خبر حلو على اصول .. يرفعه

انشالله الي قلته هناك والي الحين قلته كلام مو فاضي عزيزي بو انور
اخوي ان اعاصبي غير مشدود انا موخايف علي الاسهم الاني املك سهم من كان سعر 180 فلس انا مومضارب مثلكم بل مستثمر طويل الاجل

بوحسن

عضو مميز
عيل انت ما عليك خوف موليه .. والله يباركلك جدام انشالله بتلقى كل خير

للاسف انا مضارب ما اتحمل السهم وايد .. بس اصول انشالله غير

king_q8

عضو نشط
كلش ولا اصول

انا بعة الاول والتالي .. حتى مكسري رهنته على شان اشترى اصول لاني مقتنع فيه وبالاخص الشركه قائمة ونشاطها فوق الممتاز

بوحسن

عضو مميز
عجبني رايك ليم قلت بيع الحين واشتر بعد نهاية الربع الثاني وان ارتفع سهمك فانك بتخسر ربح بسيط خلالا هاليومين وهم الفرق بين البيع والشرا

بس انا اخالفك بشي واحد توقيت البيع والشرا

انا انصح البيع نهاية يوم الثلاثاء القادم على اكثر تقدير ... ومن ثم معاوده الشراء بعد نتائج الربع الثاني وهذي ممكن بعد اسبوعين .. وانا اقول اذا الواحد مستعيل بالشرا .. يشتري بعد اسبوع

والي مطمئن لسهمه ... يكمل معاه طبعا

أعلى