الشيوخ ابخص

king_q8

عضو نشط
الصبر زين

ChuCky قال:
الكل متفائل بس هالضغط اللي صاير طول واايد !!
انا وياك بان طول اشوي بس كلمة تعلمتها من جدي (جد الشيوخ) ان ما يربح بسوق الا من صبر فيه .. وعندك الصبر المفتاح اكبر دليل يمكنك ان تستنير فيه بعد ما تفلس :p

:cool: :cool: تحرش الشيوخ يا صبر .. تحمل :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
حقيقه ام اشاعه؟؟؟؟

:confused:
نمى الى مسمعي من اناس غشمرتهم خبر وكذبتهم نبأ وسوالفهم صبق صحفي ان شركه سعوديه مساهمينها يعورن القلب .. تقوم حاليا بانشاء البنيه التحتيه فى منطقة اعريعر بالسعوديه لانشاء اكبر مخزن بشرق الاوسط وهدفهم الانتهاء منه خلال 6 اشهر القادمه استعداد لمنافسة دولة الكويت من خلال العقود الامريكية الضخمه والخاصه بالامور اللوجستيه ..

:cool: :cool: الشيوخ ضايقه اخلوقهم :cool: :cool:

الصياد2

موقوف
يا جماعة شفيكم شاركوا الملك
مسكين محد يكتب في هلموضوع غيرة
هو يسال وهو يجاوب
ليش محد ملقيه وجهة؟

انا ودي اجاوب وامشي معاك يا الملك بس كل المواضيع سخيفة بصراحة وما تسوي ان الواحد يتكلم عتها
وثلاث ارباعها جذب
فاسمحلي ما اقدر اكتب شي في موضوع كله خرابيط بخرابيط :)

king_q8

عضو نشط
شكرا

الصياد2 قال:
يا جماعة شفيكم شاركوا الملك
مسكين محد يكتب في هلموضوع غيرة
هو يسال وهو يجاوب
ليش محد ملقيه وجهة؟

انا ودي اجاوب وامشي معاك يا الملك بس كل المواضيع سخيفة بصراحة وما تسوي ان الواحد يتكلم عتها
وثلاث ارباعها جذب

مشاكرتك تذكرنى بالمثل صوم صوم وافطر على بصل مع كا احترامي للبصل .. اقل ما فيها انها مفيده .. بس وجه التشابه اهو الريحه .. وبكل الاحوال اشكر تعاطفك معاي ورفع ثوبي واصون لسانى عن الرد عليك .. واكتفي بدعاء لك بان ربي ريرزقك العقل والحكمه ..
:cool: :cool: الشيوخ ارقى من المهاترات :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
ما ميش

مافي خبر يعنى الامور زينه لان هالايام الاخبار تضيق الصدر
:cool: :cool: :mad: :cool: :cool:

CooL

عضو نشط
king_q8 قال:
:confused:
نمى الى مسمعي من اناس غشمرتهم خبر وكذبتهم نبأ وسوالفهم صبق صحفي ان شركه سعوديه مساهمينها يعورن القلب .. تقوم حاليا بانشاء البنيه التحتيه فى منطقة اعريعر بالسعوديه لانشاء اكبر مخزن بشرق الاوسط وهدفهم الانتهاء منه خلال 6 اشهر القادمه استعداد لمنافسة دولة الكويت من خلال العقود الامريكية الضخمه والخاصه بالامور اللوجستيه ..

:cool: :cool: الشيوخ ضايقه اخلوقهم :cool: :cool:

لالالالا مو معقول هالكلام شيوخك هالمره اسمح لى .

اى عقود واى مخازن واى عريعر بارك الله فيك ..... الامور محسومه للدول التى شاركت بتحرير العراق والامر منتهى عند الامريكان وهناك تغيير استراتيجى كبير نراه كل يوم بما يخص السعوديه بالتالى اى سبق ( مو صبق :) ) صحفى ماله اى معنى او مصداقيه .

وبعدين حبيب قلبى ادخل الشيوخ بكلام ممكن يكون صح وممكن يكون خطأ وتعرضهم للسخريه والانتقاد والطنازه وهذا شى غلط مع احترامى لك الشيوخ لهم مكانتهم واحترامهم .

king_q8

عضو نشط
شكرا

CooL قال:
لالالالا مو معقول هالكلام شيوخك هالمره اسمح لى .

اى عقود واى مخازن واى عريعر بارك الله فيك ..... الامور محسومه للدول التى شاركت بتحرير العراق والامر منتهى عند الامريكان وهناك تغيير استراتيجى كبير نراه كل يوم بما يخص السعوديه بالتالى اى سبق ( مو صبق :) ) صحفى ماله اى معنى او مصداقيه .

وبعدين حبيب قلبى ادخل الشيوخ بكلام ممكن يكون صح وممكن يكون خطأ وتعرضهم للسخريه والانتقاد والطنازه وهذا شى غلط مع احترامى لك الشيوخ لهم مكانتهم واحترامهم .

بالبدايه شكرا لتصحيح الاملائي .. اما بخصوص التحالفات السياسية فانته ابخص بان لا صديق ولا عدو دائم فدوام بالسياسه تحددها المصلحه .. اما بخصوص الشيوخ ابخص فهذا مثل يقال وليس المقصود به الحكام ( لا تودينا بدهيه الله يصلحك ) فهو مجرد مثل او جمله حالها بحال اهل مكه اعلم بشعابها .. كما ان معنى الشيوخ قد يوصف بها شيوخ الدين او كبار السن .. وبكل الاحوال يسرنا مشاركتك بموضوع الشيوخ ابخص .. وفى هذا المكان نتبادل المعلومات بطريقه فيها من الشقاوه وضحك تخفيفا من الحراره الناتجه من احتكاك وطق الصدور بالبورصه بسبب الانخفاظ الله يخفظ ضغط المحافظ

:cool: :cool: الشيوخ ابخص :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
اذا قتلك ان اصول يمكن بتنزل اكثر يضيق خلقك ؟

اشوه ما قتلك انها بتنزل بعد اكثر :)

king_q8

عضو نشط
اهلين

الصبر مفتاح قال:
اشوه ما قتلك انها بتنزل بعد اكثر :)
الصبر ... ما لاحضت شئ غريب ببيعات اصول اليوم؟؟

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

ابن الوهاج

عضو نشط
الصياد2 قال:
وثلاث ارباعها جذب
:d :d :d :d :d

بوحسن

عضو مميز
شنو الغريب الي في اصول .. سهم نطر فتره انه يصعد واستمر على الثبات ثم تغير سلوك السهم وبدا يعكس اتجاه الى النزول

king_q8

عضو نشط
الصبر مفتاح

الصبر مفتاح قال:
شنو الغريب الي في اصول .. سهم نطر فتره انه يصعد واستمر على الثبات ثم تغير سلوك السهم وبدا يعكس اتجاه الى النزول

اقصد شفة الكميات وقارنتها مع عدد البيعات وعدد الصفقات .. يالله يا شاطر شنو تحليلك ;)

بوحسن

عضو مميز
والله اليوم طال عمرك انشغلت عدل .. انت حطلي الشارت مع الكميات وخليني اقولك اشمعناته لو سمحت ...

king_q8

عضو نشط
انا اكتفي برهان

الصبر مفتاح قال:
والله اليوم طال عمرك انشغلت عدل .. انت حطلي الشارت مع الكميات وخليني اقولك اشمعناته لو سمحت ...

يوم الثلاثه (ناقص يوم زايد يوم) راح تتحرك اصول وتفك قيدها متجها للاعلى وراح اتقفل شهر 6 فوق 250 فلس .
اشرايك نتراهن؟

بوحسن

عضو مميز
لا انا اراهنك على باجر ان اصول تحت :) اذا تبي

وعقب باجر لنا كلم ثاني ... سحر محر ما عندي عشان اعرف تحليل بو ثلاث ايام مثل شيوخك :) الي ممكن يتكلمون لاخر السنه واقفالاتها

king_q8

عضو نشط
هاهاها مقبوله من يا جميل

الصبر مفتاح قال:
لا انا اراهنك على باجر ان اصول تحت :) اذا تبي

وعقب باجر لنا كلم ثاني ... سحر محر ما عندي عشان اعرف تحليل بو ثلاث ايام مثل شيوخك :) الي ممكن يتكلمون لاخر السنه واقفالاتها

لا انا اتكلم جد بكره راح اتشوف ان اصول راح تصعد بعد ما تنزل وراح تذبزب بس ما راح اتقفل بالنازل . وصباح موعدنا يا صبر

... والله يهديك انته سوية الشيوخ كتاتة فال ...

بوحسن

عضو مميز
اوكي
بنشوف باجر ان ارتفعت اصول انا بعطيك هديه

وان انزلت ... شسوي فيك ..شتعطيني

الحين اكيد المشرف الفهلوي راح ايين علينا :) هالمره مو شرطي الا بيحطلك صورة مخفر كامل

فانيليا

موقوف
باجر اصول صاعده ماراح تنزل اقل من 220 فلس خوش سعر عند 220 و222

عادى حتى لو تنزل اقل من 220 وتصير 210 خسارتك ماتتعدى 20 دينار لانك ماخذلك 2000 سهم كسر :p

كنج اترك سوق الكسور مامنه ربح :D

BuRashed

عضو نشط
king_q8 قال:
يوم الثلاثه (ناقص يوم زايد يوم) راح تتحرك اصول وتفك قيدها متجها للاعلى وراح اتقفل شهر 6 فوق 250 فلس .
اشرايك نتراهن؟
الله يسمع منك, خوش كلام. ;)

أعلى