`~'*¤!||!¤*(ديوانيه الاستراحه ترحب بكم بالجزء الثالث والثلاثون )'*¤!||!¤*'~

الحالة
موضوع مغلق

النايفه

عضو مميز

هيفا

عضو مميز
بسسسسسسسس شلختوني

النايفه مغمضه يا معوده مو مغمصه

مالي خلق سوالف دغيمان ::verymad::

نواره1

إلغاء نهائي
تحذير :

تعلن أسرة الفقيد دغيمان بن دغيم المدغوم ..لكل أعضاء المؤشر و على رأسهم النايفه و عويشق و بو سلمان الذين ساهموا في تشويه موروثات الفقيد ...
و تصرح عن قيامها بدعوه قضائية لكل من يتعرض لسائل دغيمان اللزج .. وانه سوف يتعرض للمسائله القانونيه في حالة المساس بكرامة سائل دغيمان

النايفه

عضو مميز
تحذير :

تعلن أسرة الفقيد دغيمان بن دغيم المدغوم ..لكل أعضاء المؤشر و على رأسهم النايفه و عويشق و بو سلمان الذين ساهموا في تشويه موروثات الفقيد ...
و تصرح عن قيامها بدعوه قضائية لكل من يتعرض لسائل دغيمان اللزج .. وانه سوف يتعرض للمسائله القانونيه في حالة المساس بكرامة سائل دغيمان

هلااااااااااااااا والله بالطش والرش والسائل المغمس:d

العاشق

عضو مميز
تحذير :

كل المدغوم خياله وعلى راسهم دغيمان الله يرحمه :p:p:p

نواره1

إلغاء نهائي
هلااااااااااااااا والله بالطش والرش والسائل المغمس:d

هلا فيج .. خلي الطش و الرش لي و السائل لعويشق ..

ترى بو دغيمان راح اشتكى عليكم عند الشيخ بو رهيف .. و يقول إنج المحرض الرئيسي على تشويه سمعة سائل دغيمان .. و قلتي إنه مغشوش و مو من إنتاج دغيمان

النايفه

عضو مميز
هلا فيج .. خلي الطش و الرش لي و السائل لعويشق ..

ترى بو دغيمان راح اشتكى عليكم عند الشيخ بو رهيف .. و يقول إنج المحرض الرئيسي على تشويه سمعة سائل دغيمان .. و قلتي إنه مغشوش و مو من إنتاج دغيمان

شوفي نواره للحقيقة أنا مو متأكده من مصداقية سائل دغيمان...تدرين ليش ؟
لأنه كان يطل على إستحياء:d

نواره1

إلغاء نهائي
شوفي نواره للحقيقة أنا مو متأكده من مصداقية سائل دغيمان...تدرين ليش ؟
لأنه كان يطل على إستحياء:d

[size="5"]هههههههههههههههههههههههههههههه اتهقين مغشوش .. دام إنه على استحياء يعني مو مركز[/size]

الحالة
موضوع مغلق
أعلى