الدوليه للتمويل(الدكتور القادم بقوه)

المعوشرجي79

عضو نشط
اذا تاسس السهم على 230 راح يصعد قريب 255 ويكمل 300 حتى شهر 9 !!! هذا باعتقادي الشخصي والله اعلم !

دابس

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
اذا تاسس السهم على 230 راح يصعد قريب 255 ويكمل 300 حتى شهر 9 !!! هذا باعتقادي الشخصي والله اعلم !

الله كريم

BUTTERFLY

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
مشالله هذا الارتفاع الي نبيه منها الى الاعلى انشالله

اخوي المعوشرجي يا خوفك ان يكون اليوم هو اقفالات الربع الثاني.
بس انشالله يكمل فوق 255 باجر.

المعوشرجي79

عضو نشط
والله ما يندرى يا بتر فلاي بس الي شفته جنه تجميع وانا الي اعرفه ان موسم الصيف موسم تحرك مجموعة البحر وبالذات الدولية للتمويل لانها تركد في معظم الاشهر وتقوم من سباتها شهر 7 و 8 و 9 هذا والله اعلم

دابس

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
والله ما يندرى يا بتر فلاي بس الي شفته جنه تجميع وانا الي اعرفه ان موسم الصيف موسم تحرك مجموعة البحر وبالذات الدولية للتمويل لانها تركد في معظم الاشهر وتقوم من سباتها شهر 7 و 8 و 9 هذا والله اعلم

كلامك عدل بس الله يسامحه هالسهم خلانا نشيب مو في وقت المشيب !!

المعوشرجي79

عضو نشط
مشالله الدكتور اليوم استعاد توازنه عقب النكسه الكبرى تداوله طيب ، وهذا ما كنا نتمناه الى الاعلى يا دكتور

BUTTERFLY

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
مشالله الدكتور اليوم استعاد توازنه عقب النكسه الكبرى تداوله طيب ، وهذا ما كنا نتمناه الى الاعلى يا دكتور

د للتمويل 275 880,000 11:51:24
د للتمويل 270 490,000 11:51:24
د للتمويل 265 100,000 11:51:1

هذه الصفقات تدل علي ان السهم مقبل علي ارتفاع باسعار لاتقل عن 350 فلس.
ننطر وانشوف غدا

الراقي

بوعبدالله
بعد الي سوه في الناس وعطوهم مقلب محترم وعطوهم المنحه منوتعتقد يأمن يجرب صوب السهم

BUTTERFLY

عضو نشط
الراقي قال:
بعد الي سوه في الناس وعطوهم مقلب محترم وعطوهم المنحه منوتعتقد يأمن يجرب صوب السهم

اخوي الراقي انا اقولك شي واحد مو بس الدولية علي فكرة جميع الاسهم الي بالسوق يتمنون اصحاب المحافظ او اصحاب الشركات ان يكونوا صغار المستثمرين جمعيهم بنفس تفكيرك وهو ان تبيع بالسعر الي اهم يبونه وتشتري بالسعر الي يبونه اما ان تقول منو يجرب صوب السهم هذا حجي ماخوذ خيره كل المتدوالين لما يبيع سهم عل علي قلبه قال بالحرف الوحد ماراح ادش عليه بعد واول ما يشوف الهم يخضر بالسوق والتدوال عليه قوي نسه الكلام وراح علشان يطلع من السهم جم فلس واهني ينصاد مرة ثانية ولا اشلون تبي الصناديق تربح .

بحراوي

عضو مميز
اولا الف مبروك لملاك هالسهم ، السهم عطا دفعة قوية وتاسس فوق 250 فلس ويبدولي الاهدف الاول 320 فلس باذن الله تعالى .

الراقي

بوعبدالله
butterfly قال:
اخوي الراقي انا اقولك شي واحد مو بس الدولية علي فكرة جميع الاسهم الي بالسوق يتمنون اصحاب المحافظ او اصحاب الشركات ان يكونوا صغار المستثمرين جمعيهم بنفس تفكيرك وهو ان تبيع بالسعر الي اهم يبونه وتشتري بالسعر الي يبونه اما ان تقول منو يجرب صوب السهم هذا حجي ماخوذ خيره كل المتدوالين لما يبيع سهم عل علي قلبه قال بالحرف الوحد ماراح ادش عليه بعد واول ما يشوف الهم يخضر بالسوق والتدوال عليه قوي نسه الكلام وراح علشان يطلع من السهم جم فلس واهني ينصاد مرة ثانية ولا اشلون تبي الصناديق تربح .
انت تكلمني عن المضاربين وانا اكلمك عن المستثمرين الي هم يدورون الثقه يعني ادارة غير موثوق فيها انسى يجربون صوبها اما حنا صغار المستثمرين ان شاء الله ربك يفكنا منهم

أعلى