الى كل من يشكو من الصدفيه لقية العلاج بفضل الله سبحانه

vegas

عضو نشط
مافي احد يسوي شي للالله يعني الله انعم عليج واكرمج ان خففلج الصدفيه المفروض انج اتسوينها سبيل علشان الله يوفقج ويشفيج ويزيدج حسنات على كلاكج انج تعالجتي يعني رب العالمين اختارج وعطاج الموهبة علشان تعرفين العلاج عن طريق النت يعني المفروض تسجدين لرب العالمين شكرا وتساعدين المرضى شوفي ثوابج عن رب العالمين مو اتجارة فيه
الله يهديج

حلوة شويطر

عضو نشط
مافي احد يسوي شي للالله يعني الله انعم عليج واكرمج ان خففلج الصدفيه المفروض انج اتسوينها سبيل علشان الله يوفقج ويشفيج ويزيدج حسنات على كلاكج انج تعالجتي يعني رب العالمين اختارج وعطاج الموهبة علشان تعرفين العلاج عن طريق النت يعني المفروض تسجدين لرب العالمين شكرا وتساعدين المرضى شوفي ثوابج عن رب العالمين مو اتجارة فيه
الله يهديج

سبحان الله انا والله للحين مادري شمسويه عشان تردون علي جذيه ياخوي اذا انا مسويه شي حرام قولي وحطلي الفتوى غير جذيه مااقبل وياليت الي يدش يكون الموضوع يخصه واذا مايخصه يرد بدعوه حلوه لعل الله يقبل منه
والناس ضروف وانا قايله الي مايقدر على سعره اوفره له من غير مقابل وشتبون اكثر لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

q8designer

عضو نشط
سلام عليكم اختي الاعشاب مفيده في بعض الاحيان مو بكل وقت ومرات تركب على ناس وتضر ناس ثانيه وفي مواد تسبب وفاة حق البشر نصيحة اخو انتي مالج في هذا المجال نهائي واخوج صيدلي في ادوية بتركيبات مصنعيه علاج مسكن تمشي مع ناس عال العالم مثل cataflam حق تسكين الضروس بس الناس الي فيهم ربو تذبحهم المواد والتركيبات تفرق من حاله لي حاله مو قاعد اخوفج ولا اقطع رزقج بس تحذري واذا انتي مصممه انج تبيعين روحي مركز الرقابه الدوائية بوزارة الصحه مكانهم يم مستشفى الصباح يفحصون اعشابج او مركز الطب الاسلامي ويقولونلج شنو المواد الي فيها وتضر منو اذا استخدمها واي مساعده حاضر

حلوة شويطر

عضو نشط
جزاك الله خير وراح اسوي بنصحيتك وافحص الكريم وان شاءالله مايضر احد وعلى فكرة استخدمته وانا حامل والحمدالله ماضرني

tomyboy

عضو نشط
سبحان الله اللحين الواحد يبي يترزق الله قمتو عليه واكلتوه بقشوره وانتو الواحد منكم يقص الناس قص باسعار المنتجات الي ينزلها ولا بيعاته وحلال اهني صج والله الرازق بالسما والحاسد على الارض يا جماعه امنا هاجر عليها السلام يوم الله رزقها بماي زمزم خلت الناس ينتفعون بزمزم بس باجر فاتقوا الله يا جماعه وعسى ربي يرزقج اختي موفقه خير ان شاء الله

حلوة شويطر

عضو نشط
مشكور اخوي والله يجزاك خير ويبارك فيك ويرزقك باجمل الدارين في الدنيا والاخره

أبوعزم

عضو نشط
موفقه خير يا اختي وعسى ربي يرزقج نيتج طيبه الله يستر عليج وبالنسبه للاخوان ادعو لها او خلووها بحالها الله يجزاكم خير

أعلى