الى كل من يشكو من الصدفيه لقية العلاج بفضل الله سبحانه

حلوة شويطر

عضو نشط
ماخليت مكان مارحتله رحت للبحرين ورحة للاردن ورحت للسعوديه ورحت لمصر واخرته تعبت قلت مالج الا كريمات الكرتزون وقعدة استخدمها صج حلوه وتخفف بس له اضرار ويكتب الله لي واحمل واترك الكريمات وزادت فيني الصدفيه بشكل مو طبيعي قلت خل ادور على اعشاب على الاقل تخفف من ضهورها وادور في الانترنت وجمعتلي كم عشبه واروح اشتريها وخلطها مع فازلين واستخدمه على الصدفيه انا كنت شاريته ابيها تخففه بعد الله بس والله العظيم الذي لااله الاهو ان الصدفيه من ثالث يوم خفة راحت القشور وبعد استخدام 3اسابيع اختفة وادش مره ثانيه الانتر نت واقرا عن الاعشاب الي حطيتهم والاقي وحده منهم ان مفعوله نفس مفعول الكرتزون بس ماله اضرار جانبيه هني عرفة السر انه من الرحمن ثم العشبه هذي والحمدالله رب العالمين
والي يبي الكريم راح يكون علبة الفازلين الوسط ب10 دنانير وياليت الي ياخذ مني الكريم يذكر تجربته لاني اتوقع ان كريمي راح يكون مطلوب عالمين وحده واثقه من نفسه هههههههه ليش لا بما انه يعالج الصدفيه

للطلب ارسل مسج بالكميه والعنوان
55883591

حداق 75

عضو نشط
اشكثر يكفي يعني لكريم الوسط وهل راحت على طول والا شنو بالضبط اختي

حلوة شويطر

عضو نشط
الكريم واجد بالنسبه لي كفاني شهر وبقى منه بس وقفته بعد مارحة
شوف اخوي ثالث يوم من الاستخدام راحة القشور صار شكل بس وملمسها ناعم وبعد ثلاث اسابيع راحة وانا استخدمته لمدة شهر

أختي الكريمة مشكورة على الموضوع ولكن ما الفرق بين الصدفية والأكزيما
ثانيا هل المنتج اللي عندج قضى نهائيا على المرض وأنتي ما حددتي المدة للأستخدام مع العلم وضح معاج الفرق خلال ثلاث أيام باللمس وليس بالشكل
وممكن نعرف جم الكمية اللي ممكن نستخدمها من عندج عشان نطلبها
بعدين إذا تركنا العلاج ممكن يعود لنا المرض مرة أخرى وشاكر لموضوعج

حلوة شويطر

عضو نشط
الاكزيما اعتقد تختلف عن الصدفيه وانا للامانه ماجربته للاكزيما بس ان شاءالله ينفع انتم جربو
قصدي بالثلاث الايام الاول عالج القشور لان الصدفيه تكون طبقه على الجلد فيه قشور وبعد ثلاث اسابيع علاجه تمام يعني لاملمس ولا شكل وانا الحين صارلي ثلاث شهور من وقفة العلاج وماردتلي وان شاءالله يارب ماتردلي وعلى فكرة كنت استخدم كريمات طبيه ومن اتركها مايصيرلي اسبوعين ولاهي راده ازود من قبل والحمدالله من تكرة الكريم هذا وانا لي الحين ثلاث شهور ماردتلي والله يتم علي نعمة

حلوة شويطر

عضو نشط
بالنسبه للكميه اعتقد بطل واحد كافي لان كمية واجد ومدة استخدامي له شهر

مساهم11

عضو نشط
لو حاطه الخلطه للناس لوجه الله
لكان اجرك كبير
واتمني انه ما تكون مثل الخلطات الاعلانيه الي مالها اي فائده
والقصد منها تجاري بحت

حلوة شويطر

عضو نشط
ان شاءالله يامساهم ان الله بيكتبلي الأجر والاعمال بالنيات ويعلم الله اني مازدة بكلمه من تجربتي وسالوني الاخوان قالو عالجته نهائي رديت وقلت صارلي ثلاث شهور عاد بعد الثلاث شهور هذي بتردلي مادري كل شي بيد رب العباد ولو ردتلي راح اقول وان شاءالله يارب ماتردلي وارتاح
وانت احسن الظن

مساهم11

عضو نشط
ان شاءالله يامساهم ان الله بيكتبلي الأجر والاعمال بالنيات ويعلم الله اني مازدة بكلمه من تجربتي وسالوني الاخوان قالو عالجته نهائي رديت وقلت صارلي ثلاث شهور عاد بعد الثلاث شهور هذي بتردلي مادري كل شي بيد رب العباد ولو ردتلي راح اقول وان شاءالله يارب ماتردلي وارتاح
وانت احسن الظن

اي اجر الله يسلمك
قولي اجره
لو بغيتي الاجر نشرتي الخلطه لوجه الله للناس
وراح يدعون لك وخير لك من دنانيير راح تصعب علي البعض
وانا لازلت انصحك انشريها لوجه الله بكل المواقع
والدعوات الي بتجييك راح ترد لك خير ودنيا واخره

حلوة شويطر

عضو نشط
اي اجر الله يسلمك
قولي اجره
لو بغيتي الاجر نشرتي الخلطه لوجه الله للناس
وراح يدعون لك وخير لك من دنانيير راح تصعب علي البعض
وانا لازلت انصحك انشريها لوجه الله بكل المواقع
والدعوات الي بتجييك راح ترد لك خير ودنيا واخره

والله يامساهم ان ماطر منك عشان تقولي اجره عندك كلمة طيبه قوله وخير الكلام ماقل ودل وجزاك الله خير على النصيحه
واعتقدي العلاج مابعته بسعر مبالغ فيه عشان تقول يصعب على البعض والي يصعب عليهم انا اعطيهم ايه بلاش واقول الي مايقدر يدفع عشر دنانير قيمة العلاج انا اعطيه بلاش

مساهم11

عضو نشط
والله يامساهم ان ماطر منك عشان تقولي اجره عندك كلمة طيبه قوله وخير الكلام ماقل ودل وجزاك الله خير على النصيحه
واعتقدي العلاج مابعته بسعر مبالغ فيه عشان تقول يصعب على البعض والي يصعب عليهم انا اعطيهم ايه بلاش واقول الي مايقدر يدفع عشر دنانير قيمة العلاج انا اعطيه بلاش

انا ابيه ببلاش ممكن تعطيني علبه ؟
وراح اكتب هني انك عطيتيني وحده ببلاش لاني مقدر اشتريها

حلوة شويطر

عضو نشط
مساهم قول من الاول اتك تبي وماتقدر على فلوسه بالخاص بدل الضجه هذي والناس للناس وابشر عطني عنوانك وان شاء الله بعد يومين عندك ولاتنسانا من دعواتك

مساهم11

عضو نشط
مساهم قول من الاول اتك تبي وماتقدر على فلوسه بالخاص بدل الضجه هذي والناس للناس وابشر عطني عنوانك وان شاء الله بعد يومين عندك ولاتنسانا من دعواتك

ههههههههه
يا عسي عمرك طويل مابي الا سلامتك
وانا كنت اجرب تعاملك
ولازلت بقول شي بس خلاص
مدام تبين تبيعين الله يرزقك

حلوة شويطر

عضو نشط
حياك اخوي وانا اقول مره ثانيه الي مايقدر يقولي بالخاص بس يكون صادق انه مايقدر على قيمته والي يقدر ويقول ماقدر ماني بايحته

بو شيشه

عضو نشط
شويطر رحت للبحر الميت؟
يقولون ملحه يوخر الصدفيه بس طبعا تمشي بخطوات مو بيوم وليلة..ما سمعت نفس هالكلام؟

أعلى