الأزرق بطل خليجي 20 .... توقعات النتائج

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
تصريح مدرب المنتخب الوطني .. غوران

watermark.php



أكد الصربي غوران توفاريتش في تصريح خاص لـ«الوطن» بان الازرق يلعب للفوز دائما وان اخر شيء يفكر فيه اللاعبون هو التعادل او الخسارة، حتى لو كان الخصم هو المنتخب السعودي صاحب اقوى خط هجومي في البطولة حتى الآن.
وقال توفاريتش «هذه هي سمات المنتخبات التي تريد ان تصبح كبيرة وتفرض هيمنتها في القارة، ألا تقبل بالتعادل او الخسارة، وان تلعب دائما للفوز مهما كانت الظروف ومهمن كان الخصم، والازرق يسير في هذا الطريق منذ سنتين حيث لم نخسر سوى 3 مباريات من اصل 35 مباراة لعبناها وانا سعيد وفخور بهذا السجل الذي لم ينجح ان يحققه اي مدرب مع الازرق منذ عقد تقريبا».
واضاف «واكثر ما يعجبي في اللاعبين هو ارادتهم في مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد الالقاب لاعادة الروح والبهجة من جديد الى الشعب الكويتي الذي بطبيعته شعب يعشق الكرة وكان قد اعتاد سابقا على رؤية الازرق على منصات التتويج، وانا ساسعى جاهدا الى مساعدة هذا الجيل الرائع على تحقيق بطولة كبيرة».
وعن مباراة اليوم امام الاخضر، اكد غوران بان هجوم المنتخب السعودي لا يخيفه الى هذا الحد، بل ان المنتخب السعودي فاز بهذه النتيجة فقط بسبب الهدف السريع الذي جاء مبكرا فكان من الضروري ان يندفع المنتخب اليمني للتعويض ونجح الاخضر في استغلال هذا الاندفاع وقتل المنتخب اليمني بثلاثة اهداف اخرى.
ورفض غوران تسمية المنتخب السعودي بالمنتخب الرديف لانهم جميعا يلعبون في الدوري السعودي للمحترفين حيث النجومية والمنافسة المثيرة، كما ان المنتخب السعودي بكل تاكيد لم ياتي الى عدن للمشاركة فقط، بل جاء للفوز بالكاس لذلك اختار مدربه افضل اللاعبين المتاحين امامه.
وعن غياب المطوع اكد غوران بان الازرق لا يعتمد على لاعب واحد فقط، وانه شخصيا لا يبني اماله على لاعب واحد فقط، وتمنى له التوفيق في الحصول على جائزة افضل لاعب اسيوي لانه يستحقها بكل جدارة.
واكد غوران بانه راض تماما عن مستوى الفريق في حالة الدفاع، الا انه يسعى حاليا الى معالجة بعض الاخطاء في تنفيذ الهجمة ابرزها التمريرات غير الدقيقة في الثلث الاخير مثلما حدث في المباراة الاولى امام قطر حيث سنحت لنا اكثر من فرصة لانفراد 4 لاعبين من الازرق بالحارس ولكن التمريرة الاخيرة تقطع من المدافع الوحيد بسهولة.
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13


4ced12e701c1c.jpg


منعت السلطات الأمنية بالعاصمة عدن عدد من محلات بائعي الإعلام الوطنية من بيع علم دولة الكويت بحجة دواع أمنية.

وقال عدد من الباعة الجائلين الذي يقومون بعرض بضاعتهم من الإعلام الوطنية لدول الخليج العربي هذه الأيام في تقاطعات الطرق بعدن في احاديث متفرقة لـ " انا " ان مسئولي الأمن طلبوا منهم الالتزام بعدم بيع العلم الكويتي بحجة وجود توجيهات عليا بالمنع لدواع أمنية

مصدر امني بجهاز الأمن العام بعدن قال في ان اللجنة الأمنية قررت اللجوء إلى سحب كافة الإعلام الخاصة بدولة الكويت تخوفا من خروج تظاهرات جنوبية مؤيدة للمنتخب الكويتي والتقليل من مظاهر تشجيع المنتخب الكويتي الذي يتمتع بشعبية جارفة في عدن تفوق الشعبية التي يتمتع بها المنتخب اليمني



وكانت عدد من قيادات "الحراك الجنوبي" قد دعت أبناء الجنوب في وقت سابق إلى تشجيع المنتخب الكويتي المشارك في بطولة خليجي عشرين


http://www.sadaaden.com/blogs/20747/1
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
1702321205522141048.jpg


اكد مدافع الازرق مساعد ندا بان الازرق حاليا في افضل حالاته بعد استعادة الثقة بالنفس التي كانت مفقودة لسنوات طويلة، وان الفريق جاهز لمواجهة الاخضر السعودي اليوم في الديربي المنتظر.
واشار ندا الى انه يتمنى احراز هدف من ركلة حرة مباشرة.

3d768e6f35.jpg


اكد حامي عرين الازرق نواف الخالدي ان فوز المنتخب السعودي على المنتخب اليمني باربعة اهداف لن يربكه وانه جاهز بدنيا وذهنيا لمباراة اليوم، مشيرا الى انه يثق ثقة عمياء في صلابة خط الدفاع للتصدي للهجمات السعودية وفي الفريق ككل على قدرة تحقيق الفوز.

647496-7847264-317-238.jpg


اكد اللاعب عبدالعزيز المشعان بانه على الرغم من حساسية اللقاءات التي تجمع الكويت بالسعودية، الا ان الازرق مصر على الفوز وانتزاع صدارة المجموعة التي يحتلها المنتخب السعودي، واشار المشعان الى ان التركيز وعدم الاستعجال هما بوابتا تحقيق الانتصار اليوم.​
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
watermark.php


وصل الى عدن اليوم الحكام الدوليون شريف صلاح الدين وتامر دوري عبد السلام وحميدي شعبان وياسر عبد الرؤوف من جمهورية مصر العربية للمشاركة في تحكيم مباريات خليجي 20.


وعبر الحكام فى تصريح لدى وصولهم عن سعادتهم للمشاركة في تحكيم هذه البطولةالهامة. . متمنيين لها النجاح بما يعكس الوجه الحضاري لليمن.


واشاروا الى ان المشاركة في هذه البطولة من مختلف الاقطار العربية يجسد روح الاخاء في هذه الدورة مما يجعلها دورة إستثنائية ناجحة سيكتسب الجميع من خلالها خبرات كثيرة وتجارب كروية وتحكيمية تساعد على تحسين الاوضاع الكروية الخليجية والعربية بشكل عام .
 

B-A-1983-A-B

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2010
المشاركات
5,076
الإقامة
حيث لا احد !
ودي منتخبنا يفوز بس الاحساس يقول 1/1 :)
عالعموم حتى لو نخسر بفرق هدف دام المستوى حلو مافي مشكلة اهم شي العب شكلة مرتب وحلو :)
بالتوفيق للازرق
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
خذها مني باذن الله 1/صفر لصالح منتخبنا الكويتي
 

النايفه

عضو مميز
التسجيل
6 أكتوبر 2008
المشاركات
6,529
الإقامة
♥ قلب إسمهـ الكُويت ♥
انا كنت رياضيه متعصبه بس لحين نص ونص بس افهم عدل بالكره أعجبج ;)

إنزين أمانه إذا دش هدف لنا أو علينا (الله لا يقوله) كتبي هنيه:cool:
 

MOHAMMED11

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2006
المشاركات
3,046
الإقامة
قلب امــــي
حلو اللعب


بس لو المدرب يغير الخطه ويزيد الهجوم
لان واضح المنتخب السعودي مرتبك وضعيف .
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
ضربة جزاء لم تحتسب ليوسف ناصر والمفروض طرد اللاعب اسامه المولد صاحب الانذار والحكم طنش



حمد العنزي !!!!!!!!!!!!!! هذا ما يصلح بديل للمطوع المفروض خالد خلف

الله المستعان
 
أعلى