الهمس الخجول
عضو مميز
- التسجيل
- 6 أكتوبر 2008
- المشاركات
- 8,739
اتغلى
مو موافق
كوني على اقل من مهلج :rolleyes:
طيب نملك الاول


وبعدها اكون على اقل من مهلي

دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
اتغلى
مو موافق
كوني على اقل من مهلج :rolleyes:
يمكن ولله ليش لأ ... لكن انا هذا كان رايي . لاني حسيته متطفل على المنتدى كله مو على البنت والموضوع له قصه
هيك لكان![]()
يعني الشاب مو جاد !!
بالعكس جاد وحده جاد .
اصلا يقول احسها تنفعني زوجه فيها مني كثير
وقعد يومين بس يفرفر بملفها الشخصي ويقرا ردودها ومواضيعها ^_^
مو اقولكم السالفه لها قصة ..
شوف عاد يا محمد ترى فيه أربع بنات بهالمنتدى شورهم بإيدي ومحد يخطبهم غير مني>>>> خزه على جمب>>>>همس دشي دارج::verymad::
نرجع لمحور حديثنا الهمس ودنياء ونواره والذيبه هذول بناتي واللي يبي يخطبهم يخطبهم مني ويسلمني المهر وأنا أتكفل بإقناعهم![]()
شوف عاد يا محمد ترى فيه أربع بنات بهالمنتدى شورهم بإيدي ومحد يخطبهم غير مني>>>> خزه على جمب>>>>همس دشي دارج::verymad::
نرجع لمحور حديثنا الهمس ودنياء ونواره والذيبه هذول بناتي واللي يبي يخطبهم يخطبهم مني ويسلمني المهر وأنا أتكفل بإقناعهم:d
بالعكس جاد وحده جاد .
اصلا يقول احسها تنفعني زوجه فيها مني كثير
وقعد يومين بس يفرفر بملفها الشخصي ويقرا ردودها ومواضيعها ^_^
مو اقولكم السالفه لها قصة ..
من ملفها الشخصي بيخطبها !!!
طيب عطنا القصه نبي نستفيد![]()
طيب نملك الاول :d![]()
وبعدها اكون على اقل من مهلي![]()
أخ محمد
أنا أقول الشاشات للفائده والتسليه
1- الفائدها التعرف على ثقافات العالم
2- التسليه تضيع بعض من الوقت والترفيه عن النفس
3- الفائده والتسليه وهي الأسأله والأجوبه
وأعتقد هذا ليس مكان لمثل هذه الأمور
وجهت نظر
مو شغلي أبي نصيبي من إيتاوة البناتهههههههههههه
خلاص سبق السيف العذل . وخطبنا وعطيناج طاف ^_^
خليها المرّه الثانية ...
من ملفها الشخصي بيخطبها !!!
طيب عطنا القصه نبي نستفيد![]()
طيب ^_^. بس خل تخلص القصه . ونشوف في قبول او رفض
وبعدين اقولها كامله![]()
هههههههههههه
خلاص سبق السيف العذل . وخطبنا وعطيناج طاف ^_^
خليها المرّه الثانية ...
مو شغلي أبي نصيبي من إيتاوة البنات![]()
شوف عاد يا محمد ترى فيه أربع بنات بهالمنتدى شورهم بإيدي ومحد يخطبهم غير مني>>>> خزه على جمب>>>>همس دشي دارج::verymad::
نرجع لمحور حديثنا الهمس ودنياء ونواره والذيبه هذول بناتي واللي يبي يخطبهم يخطبهم مني ويسلمني المهر وأنا أتكفل بإقناعهم![]()
هههههههههههه
خلاص سبق السيف العذل . وخطبنا وعطيناج طاف ^_^
خليها المرّه الثانية ...
هههههههههههههههههههه
انا معاك ومو معاك ..
معاك لاني احس ان كل انسان داخل النت او المنتديات . مو حاط في باله انه ممكن يعجب ويتزوج .
لكن ماادري احس ممكن تصير .. شلون ماادري
لاكن . اكيد هناك ظروف . وهناك شي مجهول . ممكن من خلاله
يتم زواج اثنين عن طريق منتدى . وكأني قريت مثل هالموضوع سابقا
:d
شوقتني كثيـرآ اعرف هالقصه <آمـآنه إذا تقدر تحكي احكي لنآ
.
بو جاسم
جنك طمرت القشعه
لازم ياخذون راي المشرف ويخطبون منه بعد
طيب ^_^. بس خل تخلص القصه . ونشوف في قبول او رفض
وبعدين اقولها كامله![]()
طيب انت ليش هونت عن طرح الروايه![]()
اختار ياتكتب الروايه او تقول القصه![]()
راعي النصيفة سالمبو جاسم
جنك طمرت القشعه
لازم ياخذون راي المشرف ويخطبون منه بعد
بحكيها ان شاء الله .
الحين اهو سجل بهذا المنتدى . وارسل رساله حق عروس المستقبل
والله يوفقه كانها فعلا مثل ماتوقع .. لاني متاكد انه جااااااااااااااااد بالموضوع
وينتظر الرد .. اذا وافقت بيخطبها ^_^
شكله بيندقر له دقره مو طبيعية وان شاء الله لأ ^_^
بحكيها ان شاء الله .
الحين اهو سجل بهذا المنتدى . وارسل رساله حق عروس المستقبل
والله يوفقه كانها فعلا مثل ماتوقع .. لاني متاكد انه جااااااااااااااااد بالموضوع
وينتظر الرد .. اذا وافقت بيخطبها ^_^
شكله بيندقر له دقره مو طبيعية وان شاء الله لأ ^_^
بحكيها ان شاء الله .
الحين اهو سجل بهذا المنتدى . وارسل رساله حق عروس المستقبل
والله يوفقه كانها فعلا مثل ماتوقع .. لاني متاكد انه جااااااااااااااااد بالموضوع
وينتظر الرد .. اذا وافقت بيخطبها ^_^
شكله بيندقر له دقره مو طبيعية وان شاء الله لأ ^_^
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي