للبيع بسعد العبد الله قطعة 9 قسيمة 3 أدوار راس 3 واجهات إرتدادات كبيرة سوبر ديلوكس

ليش ما تفتح شركة وتجابل شغلك فيها مو تأجرها بالباطن على الوافدين بعدين تقعد تولول وتقول اقتصاد بلدي .
واقع مرير ..
ابتداء من
المطاعم
المصابغ
الورش
محلات الخياطة
مكاتب الخدم ... الخ
وانتهاء بالمكاتب العقارية ،
الكويتي ماكو بيده شيء مجرد انه يفتح الرخصة والموقع ويسلمه بإيد الأجنبي وآخر الشهر ينطر المبلغ الزهيد

tnt2000

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان بالنسبة لسعر القسيمة المعروضة فهو طبيعي بالنسبة للارتفاع الاسعار وبالذات للقسايم والاخ ابو دينا رجل انا ماواجهته الا مرة واحدة وكنت ادور على ارض وبصراحة الرجل اخلاقه عالية ومن خيرة الرجال وابرك من بعض ربعنا الكويتيين مصاصين الدماء من اصحاب العقارات والعمارات
لذلك ارجو منكم تنزلون السوق وتروحون المكاتب العقارية وتسئلون عن الاسعارقبل ما ترمون الاتهامات من غير دليل
بعدين اعطيكم دليل واللهثم والله جار اخوي باع نفس الموقع والمواصفات باع ب219
والله المستعان

BMW750

عضو نشط
العيب فينا مخلين الاجنبي يشتغل بدل عنا واكبر دليل المشاكل بمنطقة الاحمدي
لو ان المسئول كويتي وواقف علي راس العمال اثناء التنفيذ كان ماصار اللي صار
وكذلك محطة تنقية مشرف ومحطات الكهرباء والماء
والاشغال والشوارع ..............
كل المسئولين والمهندسين لو قايمين بدورهم علي اكمل وجهه ماصار اللي صار
اما الاجنبي لما يشوف ولد الديره مايهتم اكيد ماراح يهتم

ابو عبده

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابوعبدالرحمن صاحب القسيمه رقم 113 قطعه 9 الى تكلم عنها ابو دينا .
القسيمه بعتها ولله الحمد بـ 177 الف دينار كويتى والمشترى طلب هو الى يصبغ القسيمه من الداخل والخارج فحسبنا التكلفه وطلعت بـ 1500 دينار كويتى وتم خصمه من المبلغ وسجلنا البيعه بالعقد بـ 175.500 الف دينار كويتى .
الاسعار شابه نار و 177 الف ما تجيب البيت الى على الخاطر فى منطقه قريبه .
هذى اسعار بيوت مدينة سعد العبدالله .
الى عنده اسعار غير هذى الله يجزاه خير يدلنا عليها .
بيت حكومه دورين ما بنى فيه صاحبه طابوقه وشارع واحد بـ 150 الف يعنى البيت يبى له بيت عشان يصير بيت يعنى اكثر يبيله من 70 الى 80 الف دينار ترميم وبنيان .
واخيرا الى يبى يتأكد من العقد يرسل لى رساله على الخاص برقم تلفونه وانا حاضر اواعده ويشوف العقد .

ودمتم سالمين

بسم الله الرحمن الرحيم

القسيمه بعتها ولله الحمد بـ 177 الف دينار كويتى والمشترى طلب هو الى يصبغ القسيمه من الداخل والخارج فحسبنا التكلفه وطلعت بـ 1500 دينار كويتى وتم خصمه من المبلغ وسجلنا البيعه بالعقد بـ 175.500 الف دينار كويتى .
بيت حكومه دورين ما بنى فيه صاحبه طابوقه وشارع واحد بـ 150 الف يعنى البيت يبى له بيت عشان يصير بيت يعنى اكثر يبيله من 70 الى 80 الف دينار ترميم وبنيان .
واخيرا الى يبى يتأكد من العقد يرسل لى رساله على الخاص برقم تلفونه وانا حاضر اواعده ويشوف العقد .

ودمتم سالمين
[/quo
جزاك الله خير علي التوضيح

فارس الإسلام

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل الشكر والتقدير للاخوان الذين أوضحوا الصورة للجميع
وشكر خاص للاخ المحترم أبو عبد الرحمن صاحب القسيمة على مشاركتة وتوضيحه للامر وكذلك اشكر الاخ العضو 2000 tnt

BMW750

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ودمتم سالمين

جزاك الله خير
بس بيت حكومي ب150 ؟؟ كثير
انا عندي بيت حكومي مبني ومضبطه ببيعه ب120 تشتري؟؟ وفيه مجال للنزول

ابو عبده

عضو جديد
الله يهديك ابيع فى سعد العبدالله منطقه جديده وبنيان جديد واشترى فى الواحه ؟ أنا اقصد قريبه من المنطقه الرابعه .

BMW750

عضو نشط
الله يهديك ابيع فى سعد العبدالله منطقه جديده وبنيان جديد واشترى فى الواحه ؟ أنا اقصد قريبه من المنطقه الرابعه .

هذا مافهمت من كلامك ان اسعار البيوت الحكوميه ب150
والله مافهمنا مقصدك

أعلى