مــمـــكــن تــفــيــدويــنـــي

الهمس الخجول

عضو مميز
مرحبا يالذيبه.
اللي أعرفوا أنو تقدري تحولي أي مبلغ باأكثر من طريقه لكن ماادري اذا انتو مثلنا أو لا !!
1- عن طريق جهاز الصراف الالي في قائمه الخيارات تضغطين على تحويل وبعدها تدخلين البيانات عادي من رقم حساب والاسم والمبلغ وفي خلال ربع ساعه بالكثير تلاقي المبلغ نزل في الحساب الثاني.
2- عن طريق التلفون وخلال أربع وعشرين ساعه يتم التحويل.
3 - عن طريق البنك لكن هذي الطريقه استخدمها إذا بحول مبلغ لخارج المملكه وخلال ثلاث أيام بالكثير يتحول المبلغ.
4- عن طريق النت بس للأمانه ولامره استخدمت هذي الطريقه

الصدق منجاة

عضو نشط
تستاهلين الطيب
ماقصرو الشباب كفوا ووفو

بس اسهل طريقه اتصلي علي بيت التمويل وفعلي الخدمه بعدين حولي علي كيفج

الذيبة

عضو مميز
احتمال اثبت الموضوع عشان هالجمله :rolleyes:

تــــوكــــل عــلــى الــلــه ثــبــت طـــال عـــمـــركــ وانـــت مــغــمــض :cool:

الذيبة

عضو مميز
مرحبا يالذيبه.
اللي أعرفوا أنو تقدري تحولي أي مبلغ باأكثر من طريقه لكن ماادري اذا انتو مثلنا أو لا !!
1- عن طريق جهاز الصراف الالي في قائمه الخيارات تضغطين على تحويل وبعدها تدخلين البيانات عادي من رقم حساب والاسم والمبلغ وفي خلال ربع ساعه بالكثير تلاقي المبلغ نزل في الحساب الثاني.
2- عن طريق التلفون وخلال أربع وعشرين ساعه يتم التحويل.
3 - عن طريق البنك لكن هذي الطريقه استخدمها إذا بحول مبلغ لخارج المملكه وخلال ثلاث أيام بالكثير يتحول المبلغ.
4- عن طريق النت بس للأمانه ولامره استخدمت هذي الطريقه

تستاهلين الطيب
ماقصرو الشباب كفوا ووفو

بس اسهل طريقه اتصلي علي بيت التمويل وفعلي الخدمه بعدين حولي علي كيفج

يـــــــامـــــــااال الــعـــــافـــيـــة الــكــل كــفــى ووفــــــى

نــخـــدمـــكـــم بــالـــــفـــرح يــــــارب

كــل الشــكــــــر للي مابخل علي بمعلومه واللي بصبص من بــعــيـد ;) ع المشاركه وان شاءالله الكل استفاد :rolleyes:

تقبلوا تحياتي وودي

الــذيييــبة

النايفه

عضو مميز
عادي إذا تبين عن طريق النت واجد أسهل بس لازم بالبداية تحطين مستفيد دائم بعدين يطلبون منج التفعيل من البنك..تدقين على الخدمة الهاتفية بيتك وتدخلين طبعاً رقم حسابج ورقمج السري بعدين تطلبين البدالة يكلمج موظف الخدمة قولي له أبي تفعيل مستفيد بياخذ منج بيانات شخصية محد غيرج ممكن يعرفها عشان يتأكد أنه حسابج بعدين يفعله لج وبعد نص ساعة تصيرين تحولين شهرياً بالنت ويضل هالمستفيد عندج في بند حولات التلكس الداخلية ولو بغيتي عادي تحذفينه ماكو مشكلة...
أنا شغلي كله عن طريق موقعهم بالنت وأدفع فواتيري وأحول بين حساباتي ومخليه بطاقات البنوك الثانية من المستفيدين عساس لو بغيت أسدد من هالحساب للفيزا اللي بالبنك الثاني;)

الذيبة

عضو مميز
عادي إذا تبين عن طريق النت واجد أسهل بس لازم بالبداية تحطين مستفيد دائم بعدين يطلبون منج التفعيل من البنك..تدقين على الخدمة الهاتفية بيتك وتدخلين طبعاً رقم حسابج ورقمج السري بعدين تطلبين البدالة يكلمج موظف الخدمة قولي له أبي تفعيل مستفيد بياخذ منج بيانات شخصية محد غيرج ممكن يعرفها عشان يتأكد أنه حسابج بعدين يفعله لج وبعد نص ساعة تصيرين تحولين شهرياً بالنت ويضل هالمستفيد عندج في بند حولات التلكس الداخلية ولو بغيتي عادي تحذفينه ماكو مشكلة...
أنا شغلي كله عن طريق موقعهم بالنت وأدفع فواتيري وأحول بين حساباتي ومخليه بطاقات البنوك الثانية من المستفيدين عساس لو بغيت أسدد من هالحساب للفيزا اللي بالبنك الثاني;)

يختتتتتتتي تسلمين لي على هــ المعلوومااااااات لاخلاااااا ولاعدم

ولا الحر للحين بعد يفكر انه يثبت لو منه اثبت ويرقيني معااااااه<<<<<<<الاخت داشه على طمع :cool:

النايفه

عضو مميز

يختتتتتتتي تسلمين لي على هــ المعلوومااااااات لاخلاااااا ولاعدم

ولا الحر للحين بعد يفكر انه يثبت لو منه اثبت ويرقيني معااااااه<<<<<<<الاخت داشه على طمع :cool:

إنزين الذيبة بس عسى إنتي مشتركة بخدمتهم حقت النت أول شئ!!!:confused:

الذيبة

عضو مميز
إنزين الذيبة بس عسى إنتي مشتركة بخدمتهم حقت النت أول شئ!!!:confused:

للامانه لأ ولاعندي اي خلفيه عنها بس انا من باب الفضول كنت ابي الافاده
واني اتزود بمعلومات اجهلها بالخدمه يمكن احتاجها مستقبلاً ويالله منها نفيد ونستفيد <<< شكلي موبس انا اللي ماتعرف شلوون تحوول :cool:

أعلى