شركة منا القابضة (منا قابضة)

الحالة
موضوع مغلق

zizo 40

عضو نشط
العثمان: «أوراد القابضة» تدرس فرصاً استثمارية محلية في مصر

كشف رئيس مجلس إدارة شركة أوراد العالمية القابضة مبارك العثمان عن دراسة الشركة لمجموعة من فرص الاستثمار في السوق المحلي منها عملية استحواذ بقيمة تتراوح بين 10 و15 مليون دينار.

وقال العثمان في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الشركة التابعة لمجموعة «منا القابضة» تدرس مجموعة من الفرص الاستثمارية أيضا في السوق المصرية.

وأكد ان رأسمال الشركة يبلغ 21 مليون دينار، وانها لديها السيولة الكافية لاقتناص أي فرص ترى انها ملائمة في السوق المحلي أو المصري خلال الفترة المقبلة.

ولفت الى ان ادارة الشركة قد أقرت استراتيجية جديدة تهدف الى الاستفادة من مشاريع خطة التنمية التي بدأت الدولة بتنفيذ مشاريعها.

وأشار الى ان الشركة تركز في استثماراتها على القطاع الصناعي، كما لديها العديد من المساهمات في شركات تمت اعادة هيكلتها، وحققت الشركة منها أرباحا جيدة.

faisal134

عضو نشط
ماكو شي يفرح القلب؟؟؟

شنو وضع السهم؟؟؟

وجهة نظر

عضو نشط
كل واحد يعقلها وقراره بيده..شركة ما رفعها قرب الدينارين من سنتين غير سالفة أرض العياط بمصر

والحين انفضت السالفة والشركة خفضت ملكيتها في تلك الأرض بشكل ملحوظ بعد عدم إتضاح الرؤية حول إمكانية تحويلها من أرض زراعية لمشاريع سكنية.. ومرفوع ضدها شكاوي من مساهميها بسبب قرارها بخصوص هذا المشروع

فالطبيعي أن تكون النفسيات سلبية تجاه سهمها والحين السهم في حالة تصحيح واضح ويبحث عن قاع قد يكون قرب الـ120 أو 110

المقاومات 146-154

الله يصبر من تدبس بهالسهم لأنه للحين كل مؤشراته نصحيحية بحثاً عن قاع
مالم يستقر السهم فوق الـ158 وقتها راح يبدأ في جذب انتباه المضاربين

سكندكب

عضو نشط
و هذا عين العقل من أخونا وجهة نظر ,,
و الله يصبر ملاك السهم و يعوضهم خير ان شاء الله .

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

بداية والله لا أملك في السهم إلا وحدة واحدة والكاش خلص مني لأني مدبس في أسهم أخرى .. وهو ما يجعلني أتحدث عنه بحرية .. لأنني لا أملك فيه تقريبا ..

يا إخوان تفائلوا بالخير ...

والله السهم في رأيي طيب ورائع ووراه خير عميم .. لماذا؟ وأين الخير؟

1 - القيمة الدفترية للسهم 250 فلس أي ضعف السعر الحالي تقريباً وهو أمر رائع لأي سهم ويبشر بارتفاع.

2 - أرض العياط تحولت إلى سكني وهي 26 ألف فدان .. مو هين أبدا .. يعني مليارات المليارات تدش الشركة وما بقي إلا إجراءات روتينية واجتماعات فارغة .. فالأرض أمرها منتهي منذ أسابيع حسب علمي.

3 - السهم الآن في قاع تاريخي لم يصله من قبل في تاريخه منذ إدراجه .. وفي اثناء الأزمة لم يصل إلى هذا القاع فكيف بالله عليكم يبحث اليوم عن قاع آخر والجميع متجه إلى أعلا ؟؟؟؟؟؟؟

في رأيي المتواضع السهم راح يبدع في 2011

وهذا الرابط يه كافة البيانات للي يبي يدرس السهم عدل .. وأتمنى من يذكر أي سهم بشر يقل لنا من أين أتى بالمعلومة حتى لا ننفر الإخوان ونرعبهم على ماكو شي ... ومشكورين على النصيحة الطيب ومواساة الإخوة ..

http://www.********.info/portal/KSE/stockOverview.html?goToHomePageParam=true&stockId=2588

وتذكروا دوماً يا إخوان .. بشروا ولا تنفروا ..

وتذكروا .. من روع مؤمناً ............

فلا تروعوا أنفسكم أولاً وإخوانكم ثانياً ... السهم بإذن الله رائع وسينطلق بعد تخطي المقاومات .. وبالمناسبة السهم عليه تجميع عالي جداً ((هذا واضح في اكثر من موقع)) وما أعتقد المحافظ والصناديق تجمع في شي خسران ومعظمهم يجمع .. وتابعوا المواقع التي ترصد هذه الأمور كي تطمئنوا .. موفقين

للجميع أطيب تحية

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

نسيت إضافة هامة جداً ......

ليت الإخوة يتكرموا بزيارة رابط الجمان أعلاه لكي تطمئنوا إلى السهم ..

السهم ما عليه ديون ... فقط 6% ... معقول هذا السهم ما يبدع في 2011 ؟؟ بإذن الله راح يطير . والله يرزق ملاكه .. ويسهل علينا نقدر ندش معاهم ..

ولا ننسى الإشارة إلى أن هذا الكلام رأي شخصي وكل لديه عقله وقراره ..

تحياتي

fayoona74

مستشار قانوني
انا من الناس اللي متدبسة بهالسهم لكن اضم رايي مع راي مهند قلبي يقوللي ان هالسهم بينطلق بس متى الله اعلم يبيله صبر

muscle man

عضو نشط
السلام عليكم

اتمنى من الله ان يعوض اخونا ملاك السهم خير

اخوي مهند شخبارك؟؟

بالنسبه للقاع الي تتكلم عنه انت تتكلم عن اي شركه منا قابظه ولا شركه ثانيه؟؟

قاع منا قابظه في فترة الشهور الاخيره 134 فلس في نوفمبر 2010

قاع منا قابظه في فترة الازمه العالميه 117 فلس في يناير 2009

قاع تاريخي لشركة منا القابظه في يوليو 2005 كان سعره 53 فلس

انا مشاركتي حبية بس اوضح لكم قيمة القيعان الصحيحه

اسئل الله ان يعوضكم خير

zizo 40

عضو نشط
السلام عليكم

بداية والله لا أملك في السهم إلا وحدة واحدة والكاش خلص مني لأني مدبس في أسهم أخرى .. وهو ما يجعلني أتحدث عنه بحرية .. لأنني لا أملك فيه تقريبا ..

يا إخوان تفائلوا بالخير ...

والله السهم في رأيي طيب ورائع ووراه خير عميم .. لماذا؟ وأين الخير؟

1 - القيمة الدفترية للسهم 250 فلس أي ضعف السعر الحالي تقريباً وهو أمر رائع لأي سهم ويبشر بارتفاع.

2 - أرض العياط تحولت إلى سكني وهي 26 ألف فدان .. مو هين أبدا .. يعني مليارات المليارات تدش الشركة وما بقي إلا إجراءات روتينية واجتماعات فارغة .. فالأرض أمرها منتهي منذ أسابيع حسب علمي.

3 - السهم الآن في قاع تاريخي لم يصله من قبل في تاريخه منذ إدراجه .. وفي اثناء الأزمة لم يصل إلى هذا القاع فكيف بالله عليكم يبحث اليوم عن قاع آخر والجميع متجه إلى أعلا ؟؟؟؟؟؟؟

في رأيي المتواضع السهم راح يبدع في 2011

وهذا الرابط يه كافة البيانات للي يبي يدرس السهم عدل .. وأتمنى من يذكر أي سهم بشر يقل لنا من أين أتى بالمعلومة حتى لا ننفر الإخوان ونرعبهم على ماكو شي ... ومشكورين على النصيحة الطيب ومواساة الإخوة ..

http://www.********.info/portal/kse/stockoverview.html?gotohomepageparam=true&stockid=2588

وتذكروا دوماً يا إخوان .. بشروا ولا تنفروا ..

وتذكروا .. من روع مؤمناً ............

فلا تروعوا أنفسكم أولاً وإخوانكم ثانياً ... السهم بإذن الله رائع وسينطلق بعد تخطي المقاومات .. وبالمناسبة السهم عليه تجميع عالي جداً ((هذا واضح في اكثر من موقع)) وما أعتقد المحافظ والصناديق تجمع في شي خسران ومعظمهم يجمع .. وتابعوا المواقع التي ترصد هذه الأمور كي تطمئنوا .. موفقين

للجميع أطيب تحية

أخوى مهند أنا معاك الشركه ديونها قليله وأرباحها طيبه لل2010
لكن (نقطه 2) أرض العياط للحين ما تحولت لسكنى, (نقطه3) السهم ما وصل لقاعه, أتوقع السهم يبدع إذا طلع خبر تحويل الأرض من زراعى لسكنى أو عند إعلان نتائج ال2010, لذلك أنا شايف والله أعلم السهم حاليا مضاربى بحت, الشرا ب144 والبيع ب152 لكن إذا كسر ال144 بيروح لل134 لذلك أنصح بالحذر من السهم ومراقبة لأخباره.

بالتوفيق للجميع

ركن الزهراء

عضو نشط
اللة اسامحك ياشريف عبد الرازق انتة الى غيرت سياسة الشركة وخليت سياسة التنشيف حتى صانع السوق غيرت صراحة سهم كرية السوق راح علينا وحنا محلك سر

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

اتمنى من الله ان يعوض اخونا ملاك السهم خير

اخوي مهند شخبارك؟؟

بالنسبه للقاع الي تتكلم عنه انت تتكلم عن اي شركه منا قابظه ولا شركه ثانيه؟؟

قاع منا قابظه في فترة الشهور الاخيره 134 فلس في نوفمبر 2010

قاع منا قابظه في فترة الازمه العالميه 117 فلس في يناير 2009

قاع تاريخي لشركة منا القابظه في يوليو 2005 كان سعره 53 فلس

انا مشاركتي حبية بس اوضح لكم قيمة القيعان الصحيحه

اسئل الله ان يعوضكم خير

السلام عليكم

خياك الله أخوي الغالي .. ابشرك أخباري طيبة وبخير ونعمة من الله ...

أخوي الغالي .. خوفتني والله من الأرقام التي ذكرتها .. حسيت أن مباشر خون فيني وعطاني أرقام خطأ .. لكن

رديت على موقع البورصة وبحثت عن البيانات التاريخية للسهم وما حصلت قاع للسهم أقل أبدا من 140 فلس ..

رجاء راجع الأرقام بيحوز فيه خطأ ... لحق عليه وعلمني شنو حصلت الله يحفظك ..

هذا رابط مباشر ورابط البورصة .. وكلاهما ليس فيه قاع للسهم أقل من 140فلس .. وبحياة السهم ما نزل عنها وهذا القاع كان في منتصف شهر ديسمبر 2010

في يناير 2009 كان السهم حول 250 فلس وليس 117

في نوفمبر 2010 كان السهم 170 - 142 وليس 134

http://www.*******e.com/PORTAL/A/Stock/StkHData.aspx?Stk=523

http://www.********.info/portal/KSE/stockOverview.html?goToHomePageParam=true&stockId=2588

لك أطيب تحياتي وللإخوة أجمعين

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

ما ذكرته هنا راي شخصي ربما يكون خطأ .. وربما يكون صواب .. لذا على الإخوة البحث بأنفسهم واتخاذ القرار الذي يرتاحون له بعد الاستخارة والاستشارة .. استخارة رب العالمين .. واستشارة بعض الإخوة العالمين أكثر بتاريخ السهم وتحليله ..

هذا رابط عليه تحليل أخونا الأخبر والأكبر سفير النوايا هنا بالمنتدى

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=257163&page=20
http://www.argaam.com/Portal/Company...&companyId=366

هو بالتأكيد أفضل مليونين مرة مني ومن رأيي في السهم

وربي يربح الجميع ..

muscle man

عضو نشط
هلا اخوي مهند والله مادري وين المشكله

عندي بالشارت مبين القيعان السابقه الي ذكرتها لك

وهذا شارت مبين فيه القيعان

المهم

الي بالدويره الزرقه كان بيوليو بسنة 2005 عند 53 فلس

والي بالدويره البرتقاليه كان بشهر يناير 2009 عند 117 فلس

طبعا انا حاطلك شارت شهري عشان تبين وياك عدل الشموع

الملفات المرفقه:

الحجم: 206.2 KB   المشاهدات: 109

دار الفلك دار

عضو نشط
الرزق على الله

السلام عليكم :
انا حاب اوضح الصوره عند اخوي muscle man ان السهم اللي يتكلم عنه كانت شركه كيا سبان للمضلات وكانت علي السعر اللي قلت عليه وتغير اسم الشركه الى منا القابضه وامنى ان تتاكد من المعلومات اللي عندك وحاب اضيف من معلوماتك من اول ما تغير اسم الشركه واهو فيه خير والرازق رب العالمين انشالله

MOHANNAD_SA

عضو نشط

المهم

السلام عليكم

مشكور على الرد أخوي الغالي muscle man وجزاك الله كل خير ، لكن أعتقد أخونا الكريم دار الفلك حل المشكلة وهي في أن الشركة صارت غيرها تماماً .. فياليت تبحث الأمر وتغير الشارت حتى لا يؤثر على قراراتك .. أنا والله من كلامك بحثت في الجداول والأرقام التاريخية حق البورصة وموقع مباشر وما حصلت القيعات التي تحدثت عنها نهائياً ..

في البداية ظنيت أن أرقامي خطأ لأني مو متابع السهم بشكل مستمر ، لكن عند رجوعي لبيانات الشركة على موقع البورصة الذي يعتبر المرجع الأساسي للجميع ما وجدت غير الذي قلته لك ، لذا أعتبر أن منا اليوم على قاع تاريخي وفي رأيي المتواضع فرصة لأنه كما تعلم من الأسهم الدينارية التي كانت في يوم من الأيام قريب الدينارين .. تصور قريب الدينارين واليوم 144 فلس ؟

ربي يوفقنا جميعا إلى الخير ويربح الجميع

أخوي دار الفلك ..

مشكور على الرد يالغالي وربي يرزقنا ويوفقنا وإياك ...

تحياتي

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
اللة اسامحك ياشريف عبد الرازق انتة
الى غيرت سياسة الشركة وخليت سياسة التنشيف حتى صانع
السوق غيرت صراحة سهم كرية السوق راح علينا وحنا محلك سر

الشرهه علي إلي حطوه بمنصب أكبر من حجمه

MOHANNAD_SA

عضو نشط

المهم

السلام عليكم

أخوي الغالي .. أعتقد الشارت من موقع أسما المجاني تبع المركز الشرقي للاستشارات .. أرجوك دير بالك لأن الموقع المجاني به بعض الأخطاء ولا أدري لماذا .. احذر وقارن دوما مع بيانات أخرى حتى تطمئن ..

فقد فتحت هذا الشارت عندي وتأكدت من الخطأ ففي نوفمبر لم ينزل السهم إلا عند 140 فلس ومنها ارتد ، والخطأ في الشارت من الموقع نفسه ويمكنك التأكد من موقع البورصة بنفسك ..

أردت فقط تنبيهك لأن هذا الخطأ يمكن أن يتكرر معك في اسهم أخرى ومن ثم تأخذ قرارات مبنية على معلومات خطأ من الموقع .. فاحذر أخي الكريم .. وربي يكفينا جميعا شر الخسارة ..

تحياتي

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
مـنا قابضة :: نائب مصري :: نيابة الكويت :: فضيحة مابعدها فضيحـة

الخبر منشور في صحيفة الرأي العـام
عدد " باجر " الثلاثاء 11 يناير 2011

سهم رايح فيها وشركة ماعندها غير المشاكل

يرجى الحذر من تلك الشركات التي عليها مشاكل وغير مستقرة
إداريا ولا توجد أية ثقة من كبار ملاكها ...

هاكم الخبر

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 128.4 KB   المشاهدات: 698

صبا

عضو نشط
رد

عيل السهم باجر حد اعلى ههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى