عرض موطبيعي من شركة فيفا للاتصالات

عبدالعزيز34

عضو نشط
أعـــــــــــــتقد فيــــــــــفا لها الفضــــــــــل لكم ان تتكلموون من الارضي ببــــــــــــــلاش ؟ المفروض منكم تشكرونهم مو تذمونهم وتتذمرون من عروضهم بل بالعكس يشكرون على العرض ويستحقون الشكر الجزيل عليه والله يوفقهم امين -

ابن صفير

عضو نشط
تبون الصج الوضع بعد فيفا تغير
حيل العروض قويه ولم يسبقها بها احد
واول الخير من فيفا فتح الخطوط الارضيه بلاش
كان عندي باقه من زين 1500 دقيقه ب 27 دينار
من كثر ماتحسفو عليها نقصو على الدقايق لغاية 1200 يبون
اني الغي الخدمه
اليوم في عرض غير هذا عند فيفا
تاخذ انترنت 24 دينار شهري سرعة 7.2 +5000 دقيقه + 1000 رساله + مكالمة فيديو مفتوحه + خدمة الايفون + خدمة البلاك بيري +تلفون بلاك بيري الجديد
مقابل 55 دينار بالشهر يابلاش فقط لاغير لمدة عام العقد بعدها تقدر تنهي الاشتراك بي وقت
في حال الرغبة في الغاء الخدمة تدفع قيمة التلفون قط 169 دينار
الخدمات المقدمه بدون التلفون في الشركات الاخرى قيمتها شهري حوالي 200 دينار
شركة تعمل لمصلحة المستهلك والشركة عكس الشركات الاخرى الي بس تاكل

ضربة حظ

عضو نشط
كلها كلام فاضي ولا لها عندي اي مصداقيه
اشتراك الانترنت 24 زين 15 دينار واسرع منهم وافضل
للحين مشفنا منهم عروض تسوا كله مناورات تسويقيه
وضحك على الناس

1aziz

عضو نشط
متى راح يسمحون بنقل الخطوط من شركه الى اخرى ؟

السلام عليكم
اخي العزيز .......... لمن يبيع الخرافي حصته في زين .... ذاك الوقت يسمحون بنقل الخطوط من شركه إلى شركه ...........
و قول ما قلت ..... سلام

عبدالعزيز34

عضو نشط
كلها كلام فاضي ولا لها عندي اي مصداقيه
اشتراك الانترنت 24 زين 15 دينار واسرع منهم وافضل
للحين مشفنا منهم عروض تسوا كله مناورات تسويقيه
وضحك على الناس

اخوى فيفا لو ماتقدم عروض يكفي انهم خلووك تتكلم ببلاش من تلفـــــــــون البيت واذا ماعندك تلفون بيت كذالك خلووك تتكلم ببلاش من الساعه 5 الى 5 - وبخصوص الانترنت اعتقد فيفا اهى ألآوله على الشركات والدليل الزحمه اللى عندهم بخصوص الانترنت فيفا افضل شركة بالانترنت واسررع شركة فيهم انا مجرب جميع خدماتهم - والله امركم عجيب بدال ماتشكرونهم تتذمرون شي غريب - انا اذكر ان كررت الايزي بو 5 دنانير اذكر من زين لما اتكلم فيه مايكفي ساعتين ونص مايصلحلكم الا زيــــــــــــــن خدمة المسيو ادفع وخدمة الاشتراكات الشهريه مالك حق تستخدمها الا للمكالمات ولو ترسل رساله يحسب عليك اما فيفا فيه بينها وبين الشركات الثانيه فرق كبير بجميع الخدمااااااااااات ووالله انى ناصحلك لانك اظاهر موعارف الفرق انصحك تجرب معاهم وتشوف الفرق بالمبلغ اخر الشهر انا من 60 دينار شهريين عند زين الان ماتجاوز ال30 دينار عند فيفا للعلم اتكلم ساعات مايتكلمها احد من فيفا الى فيفا اليوم كله 140 فلس اتصل وخل الخط مفتووح اليوم كله احساب المكالمه 140 فلس :) والله لين تخلص بطاريتك ويفصل من كيفه جهازك

اخوى فيفا لو ماتقدم عروض يكفي انهم خلووك تتكلم ببلاش من تلفـــــــــون البيت واذا ماعندك تلفون بيت كذالك خلووك تتكلم ببلاش من الساعه 5 الى 5 - وبخصوص الانترنت اعتقد فيفا اهى ألآوله على الشركات والدليل الزحمه اللى عندهم بخصوص الانترنت فيفا افضل شركة بالانترنت واسررع شركة فيهم انا مجرب جميع خدماتهم - والله امركم عجيب بدال ماتشكرونهم تتذمرون شي غريب - انا اذكر ان كررت الايزي بو 5 دنانير اذكر من زين لما اتكلم فيه مايكفي ساعتين ونص مايصلحلكم الا زيــــــــــــــن خدمة المسيو ادفع وخدمة الاشتراكات الشهريه مالك حق تستخدمها الا للمكالمات ولو ترسل رساله يحسب عليك اما فيفا فيه بينها وبين الشركات الثانيه فرق كبير بجميع الخدمااااااااااات ووالله انى ناصحلك لانك اظاهر موعارف الفرق انصحك تجرب معاهم وتشوف الفرق بالمبلغ اخر الشهر انا من 60 دينار شهريين عند زين الان ماتجاوز ال30 دينار عند فيفا للعلم اتكلم ساعات مايتكلمها احد من فيفا الى فيفا اليوم كله 140 فلس اتصل وخل الخط مفتووح اليوم كله احساب المكالمه 140 فلس :) والله لين تخلص بطاريتك ويفصل من كيفه جهازك

والله انك صادق والله من قلبي تكلم فيفا غيرت كل شئ في =ناس ما يعجبه العجب == ناس بس تحب تدفع ==الله يجزاكم خير يا فيفا وبارك الله فيكم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بسبب فيفا استقبال المكالمات الخارجيه مجانا بعد ما كان يحسب عليك وعليه..!!
بسبب فيفا استقبال المكالمات من الخط الارضي مجاني..!!
بسبب فيفا بدأ تظهر عروض جديده..!!

انت تلهمني..!!

أعلى