فرص تأتي ولا تتكرر كثيرا $$$

iqbalalsoud

عضو نشط
فرص تأتي ولا تتكرر كثيرا

كأنني ارى السوق مبدأيا هدفه الاول 7310 والثاني 7600 مادام انه فوق 7100

هل سهمك شكل نموذجا ايجابيا وقد اخترقه ؟؟ امسك سهمك

هل شركتك بياناتها الماليه للربع الثالث مقبوله او جيده والى تعافي ؟؟ امسك سهمك

هل شركتك تتبع الى قروب قوي وليس عليه مشاكل او مشاكله قليله وسوف يتم تسويتها وحلها ؟؟ امسك سهمك

هل شركتك متوقع لها ان تدخل خطة التنميه ويكون لها نصيب منها ؟؟ امسك سهمك

امسك سهك الا اذا كسر دعمه القوي الذي يفسد النموذج او يوحي بان هذه الشركه بها عفن وسوف يفوح

انتهز فرصة البنوك فهي داخله بالتنميه

انتهز فرصة الشركات العقاريه القويه

انتهز فرصة الشركات التشغيله

فان الفرص الكبيره تأتي ولا تتكرر الا قليلا فان لم تنتهز هذه الفرصه فسوف تجد الطيور طارت وانت لم تمسك شيئا منها,, والرزق على الله
جزاك الله عنا كل الخير علي حرصك علي مصلحة الناس
وإن دل علي شئ إنما يدل أخلاقك الكريمه

تداووول

عضو نشط
أشكرك اخي الغالي

واسال الله العلي القدير ان يهب لنا رزقا حلال طيبا مباركا

اخي الغالي ذكرت ان نحرص على البنوك ... سؤالي هل البنوك والشركات الخليجية المدرجة في البورصة لها نصيب في خطة التنمية ام لا ؟؟

لك التقدير والتحية*

hamad99

عضو نشط
جزاك الله خير، شرايك بالسفن نمسك عليه أو نشوته مع إن اليوم نازل 15 فلس وسكر 360 فلس.

TAHOE

عضو مميز
الاوروبي
MaRka
iqbalalsoud
وايلي
سرور
ريال مدريد
بصرك
تداووول
خبير المؤشر
محلل 777
حفار قبور
3lgm
professor
Zero

بروفو
جمبازي
mishmish
خالد kh
ابو خليفه
hamad99

شكرا لمشاركاتكم وتفاعلكم الطيب ,,

واطمن ان السوق لايزال متعافي ولا يزال مطمن وليس به ما يخيف او يريب ,,

امسك سهمك اذا لم يكسر شكلا فنيا سلبيا او يكسر دعما قويا يستدعي الخروج اول الحذر هو كسر 6950 والخروج هو كسر 6900

لا يأخذون اسهمكم برخص التراب من خوفكم وهلعكم

كانت فرصه للفركه

اما حضرتك الذي رفع الصحفه يمكن للاستهزاء او امر اخر في نفس يعقوب ارجع الى هذا الرابط وشوف شنو انا قايل والساعه كم

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3211771&postcount=2

ولكن الهلع وجني الارباح العشوائي وهناك ناس محتاجين فلوس للعيد كل هذا ادى الى ما حصل اليوم ,,

وسوف اذكرك يوما من الايام عندما تطير الطيور وارفع لك الصفحه ما دمنا فوق مستوى 6950 ولم نكسره

وليكن عندك الشجاعه وقتها للاعتذار

تحياتي

ابواسامة

عضو نشط
شكرا جزيلا يابوداود على هذه المعلومة ، يهمنا نعرف متى الخروج ... وحضرتك ماقصرت وبينته وهو 6900

al7boob_77

عضو نشط
انا بصارحه مع اخوي الكبير تاهو ... تحليل وقرائتك للسوق ممتازه خصوصا انه صفقة زين ماشيه بالطريق الصحيح واغلب الشركات بالربع الثالث وبجميع الارباع ربحانه فرصه للي يبي يشتري سهم وينطر عليه فتره بسيطه لانه في موجت ارتفاع للاسهم وتجميع جيد وذكي
وان شاء الله نوصل للهداف المرسومه للسوق

امبركو

عضو نشط
الله يجزاك خير اخوى تاهو :)
تعجبنى .. فعلا الفرص تجى مره وماتعوض..

بصرك

عضو نشط
تاهو مارديت علي
ام القوين عندي
شرايك ابدلها بايفا ولاامسك
ردك

بوسالم

عضو نشط
كلامك يذكرني بالشياب يقولون اشتر بالصيف وبيع باول السنة
شكرا تاهو

TAHOE

عضو مميز
شكرا جزيلا يابوداود على هذه المعلومة ، يهمنا نعرف متى الخروج ... وحضرتك ماقصرت وبينته وهو 6900

انا بصارحه مع اخوي الكبير تاهو ... تحليل وقرائتك للسوق ممتازه خصوصا انه صفقة زين ماشيه بالطريق الصحيح واغلب الشركات بالربع الثالث وبجميع الارباع ربحانه فرصه للي يبي يشتري سهم وينطر عليه فتره بسيطه لانه في موجت ارتفاع للاسهم وتجميع جيد وذكي
وان شاء الله نوصل للهداف المرسومه للسوق

ابو اسامه والحبوب حياكم الله

ان شاءالله الصفقه يتعدل وضعها على الاقل تعطي دافع نفسي وثقه للسوق ,, حرام والله ان سوق في دوله لها خطط تنميه واقتصاد تلعب فيها يمين ويسار اخبار شركه وحده ولا حسيب او رقيب
الله يجزاك خير اخوى تاهو :)
تعجبنى .. فعلا الفرص تجى مره وماتعوض..

حياك الله يا اخوي امبريكو ان شاءالله الفرص تكون قائمه مالم نكسر 6950/6900 ,, بعد اذا انكسرت لا حول لنا ولا قوه الا الخروج والانتظار لفرصه قادمه :(
=بصرك;3213468]تاهو مارديت علي
ام القوين عندي
شرايك ابدلها بايفا ولاامسك
ردك[/
QUOTE]

ان شاءالله يا اخوي بصرك احط لك الرد في صفحتي الاخرى
كلامك يذكرني بالشياب يقولون اشتر بالصيف وبيع باول السنة
شكرا تاهو

هذا يمكن الرقي :p وله البطيخ

امتعتنا بمقولة الشياب يا بو سالم اطال الله باعمارهم وجعلهم ذخرا لنا :)

المؤشراتي2

عضو نشط
حرام والله ان سوق في دوله لها خطط تنميه واقتصاد

بلاك من راعي التنميه وخطط الضرب تحت الحزام

index net

عضو نشط
اما حضرتك الذي رفع الصحفه يمكن للاستهزاء او امر اخر في نفس يعقوب ارجع الى هذا الرابط وشوف شنو انا قايل والساعه كم

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3211771&postcount=2

ولكن الهلع وجني الارباح العشوائي وهناك ناس محتاجين فلوس للعيد كل هذا ادى الى ما حصل اليوم ,,

وسوف اذكرك يوما من الايام عندما تطير الطيور وارفع لك الصفحه ما دمنا فوق مستوى 6950 ولم نكسره

وليكن عندك الشجاعه وقتها للاعتذار

تحياتي

الله يهداك ياتاهو ليش متنرفز ؟ يعني اللي يرفع الصفحه ناوي شر ؟أصلا الصفحه أنكتبت أمس ما أدري أذا رفع الصفحات ينرفز الأخرين خلاص مانرفعها بالمره
عندك الشجاعه الأخ داش هوشه ؟ أعتذار لايكون غلطت عليك ؟سوف أذكرك ما أدري شتذكرني ؟
أنا أبديت رأيي أنها كانت فرصه للفركه للمضارب وليس للمستثمر
الله يهدينا ويهداك

index net

عضو نشط
جزاك الله خير يابو داوود ونعم دخووووووووول باذن الله والله اعلم

بوخليفه السوق دائما يعاكس كلامك
السوق كاسر الدعم

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.7 KB   المشاهدات: 270

TAHOE

عضو مميز
بوخليفه السوق دائما يعاكس كلامك
السوق كاسر الدعم

اخوي اندكس احنا نتبع التحليل الفني ونقاط الدخول والخروج وكلام بوخليفه صحيح فنيا اما ان السوق يعاكس كلامه فهذا كلام انشائي ليس له داعي ومازلنا في منطقة الامان للسوق التي قلنا عنها سابقا واذا كسرها فليس لنا حيله بذلك فدع عنك كلام الهرج والمرج والانتقاد الذي ليس له داعي ,, ولو كان عندك نظره فنيه مخالفه لما قلنا جان تكلمت فيها سابقا مو الحين

index net

عضو نشط
اخوي اندكس احنا نتبع التحليل الفني ونقاط الدخول والخروج وكلام بوخليفه صحيح فنيا اما ان السوق يعاكس كلامه فهذا كلام انشائي ليس له داعي ومازلنا في منطقة الامان للسوق التي قلنا عنها سابقا واذا كسرها فليس لنا حيله بذلك فدع عنك كلام الهرج والمرج والانتقاد الذي ليس له داعي

تاهو أشفيك متنرفز من أمس , ما أدري أحس أنك تدور المشاكل
بوخليفه بصفحته بأختصار حلل أكثر من مره وخالفه السوق
والحين قلت له السوق عاكس كلامك
شنو الخطأ ؟
أذا أنت تدور المشاكل خلاص ما نكتب في صفحتك توبه

worood

عضو نشط
الله يجزاك خير اخوى تاهو يهمنا نعرف متى الخروج

TAHOE

عضو مميز
تاهو أشفيك متنرفز من أمس , ما أدري أحس أنك تدور المشاكل
بوخليفه بصفحته بأختصار حلل أكثر من مره وخالفه السوق
والحين قلت له السوق عاكس كلامك
شنو الخطأ ؟
أذا أنت تدور المشاكل خلاص ما نكتب في صفحتك توبه

يا اخوي اندكس انا ما ادور المشاكل بس احنا تلاميذ بالتحليل وندور الفايده ويمكن احدنا يخطئ بالتقدير ويصلح له الاخر اذا كان له رؤيه فنيه مغايره او يرى من زاويه اخرى اما ننتقد بطريقة الانتقاد التي ليس لها داعي ولا تستند الى دليل فهذا يحط من الجهود الكثيره الصائبه وهذا الكلام ممكن ان يقبل اذا كان من انسان يجهل التحليل الفني اما من شخص مثلك يعرف التحليل الفني ولم تبدي وجهة نظر اخرى في وقت مشاركة اخونا بوخليفه فمعنى ذلك انك تريد مقصدا ما ,, فيا اخوي اندكس نريد الانتقاد او الملاحظه الفنيه في وقتها حتى ينتبه الشخص الى قصوره اما اذا اتت بعد ذلك فتكون كان لها مغزى اخر

وتقبل تحياتي

TAHOE

عضو مميز
الله يجزاك خير اخوى تاهو يهمنا نعرف متى الخروج

الخروج يا اختي وروود ذكرته سابقا وفي مشاركات متعدده وهي اول تحذير كسر 6950 والخروج هو كسر 6900 ,, اما الان فهو الخروج من الشركات التي كسرت دعما قويا او كسرت شكلا فنيا سلبيا واسألي عن شركاتك التي تملكينها وللعلم فهناك شركات لم تتأثر في النزول لهذا اليوم وتماسكت لانها على دعومات قويه بل هناك من الشركات التي ارتدت وارتفعت لانها وصلت الى دعومها ,, فمعنى ذلك اننا لا نواجه انهيار ولكن نواجه تصحيح لبعض الشركات واكمال مسيره سلبيه لشركات اخرى كانت لها اهداف سفليه لاشكال فنيه قديمه قد كسرتها ووصلت الى هدفها الاول والان تكمل الى هدفها الثاني
والله اعلم
وتقبلي تحياتي

index net

عضو نشط
يا اخوي اندكس انا ما ادور المشاكل بس احنا تلاميذ بالتحليل وندور الفايده ويمكن احدنا يخطئ بالتقدير ويصلح له الاخر اذا كان له رؤيه فنيه مغايره او يرى من زاويه اخرى اما ننتقد بطريقة الانتقاد التي ليس لها داعي ولا تستند الى دليل فهذا يحط من الجهود الكثيره الصائبه وهذا الكلام ممكن ان يقبل اذا كان من انسان يجهل التحليل الفني اما من شخص مثلك يعرف التحليل الفني ولم تبدي وجهة نظر اخرى في وقت مشاركة اخونا بوخليفه فمعنى ذلك انك تريد مقصدا ما ,, فيا اخوي اندكس نريد الانتقاد او الملاحظه الفنيه في وقتها حتى ينتبه الشخص الى قصوره اما اذا اتت بعد ذلك فتكون كان لها مغزى اخر

وتقبل تحياتي

والله ما قرأت مشاركه الأخ بوخليفه الا اليوم يعني مالي قصد في التصيد عليه
لو تقرأ صفحته اللي أسمها بأختصار راح تعرف أن السوق يعاكس تحليله
وأنا ذكرت هالشيء حتى أبين ليه الكلام اللي قلته له من زمان
بوداوود صدقني كان عندي تحليل معاكس للسوق قبل موضوعك لكن ماكنت أملك الشجاعه مثلك في وضع تحليل للسوق
أرجوا أنك تقبل أسفي على تطفلي لموضوعك

أعلى