الدروس المستفادة من حركة سهم الهيتس تيليكوم في خريف 2010

tarek_most

عضو نشط

هــذا ما قلته حين كان سعر السهم ما بين 48 و 50 فلس فى صفحة هيتس

و لم انل سوى الهجوم و الاتهام بالتطبيل و الاستحفاف بمشاركاتى من بعض المشاركين

ما استطيع قوله الآن ربنا يرزق الجميع و يبارك لمن احتفظ بالسهم

هذه هى سياسة المجموعة.

لكن ارجو الحذر لأن لا يشترط تكرار نفس السيناريو مع شركات اخرى

و لا تنسون ان سهم هيتس عنده ارباح و ان كانت قليلة و اشاعات جيدة حول هيتس افريقيا و ايضا وصل سعره لقاع تاريخى.

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

لي ملاحظة بسيطة ..

قبل عامين لو تذكرون عند زيادة راس المال كان السهم طايح حظة يومها وسالت أخ قريب حيل حيل منهم .. قلت له خويانك دول مجانين ولا شنو ؟ شنو زيادة رأس مال ويبون يحصلون علاوة إصدار مادري كم ؟ والأزمة على أشدها والسهم طايح تحت الخمسين فلس ؟؟؟

تدرون شنو قال والله يشهد

قال هم حكولي شلون بيرفعونه لين 300 فلس وزود .. وأقسم بالذي لا إله إلا هو ما شريت ولا سهم برغم المعلومة .. لأني ما صدقت أبد .. مو معقول في 2008 والجميع طايح تحت الأرض حد يقدر يرفع السهم بهذه الطريقة .. ولسبب آخر أيضا وهو أنني كنت مثل الجميع مربوط في ريول أسهم نايمه ونمت يمبها .. شنو اسوي ... الحمد لله

المهم المفاجأة .. الأزمة نازله تحش حش في الأسهم كبير وصغير .. وهو ضل طالع طالع .............

وبعدها راح ساقط في حفرة سحيقة ..

يعني الخلاصة .. هذه ألعاب صانع السوق .. هذا على قدر علمي وفهمي لما شاهدت بنفسي .. والله اعلم

أطيب تحياتي

AHMAD ALI

عضو نشط
السلام عليكم

لي ملاحظة بسيطة ..

قبل عامين لو تذكرون عند زيادة راس المال كان السهم طايح حظة يومها وسالت أخ قريب حيل حيل منهم .. قلت له خويانك دول مجانين ولا شنو ؟ شنو زيادة رأس مال ويبون يحصلون علاوة إصدار مادري كم ؟ والأزمة على أشدها والسهم طايح تحت الخمسين فلس ؟؟؟

تدرون شنو قال والله يشهد

قال هم حكولي شلون بيرفعونه لين 300 فلس وزود .. وأقسم بالذي لا إله إلا هو ما شريت ولا سهم برغم المعلومة .. لأني ما صدقت أبد .. مو معقول في 2008 والجميع طايح تحت الأرض حد يقدر يرفع السهم بهذه الطريقة .. ولسبب آخر أيضا وهو أنني كنت مثل الجميع مربوط في ريول أسهم نايمه ونمت يمبها .. شنو اسوي ... الحمد لله

المهم المفاجأة .. الأزمة نازله تحش حش في الأسهم كبير وصغير .. وهو ضل طالع طالع .............

وبعدها راح ساقط في حفرة سحيقة ..

يعني الخلاصة .. هذه ألعاب صانع السوق .. هذا على قدر علمي وفهمي لما شاهدت بنفسي .. والله اعلم

أطيب تحياتي

صحيح اذكر ذيك الفتره .. السهم الوحيد اللي كان طاير بعز الازمه

rahaly

مستشار قانوني
:) :)
الاجابة عنده

الملفات المرفقه:

الحجم: 7.7 KB   المشاهدات: 241

الوحيد 1974

عضو مميز
رحالى مت موت من الضحك وأنا أشهد ان الشربينى عنده العلم من بعد الله .

المهذب جداً

عضو مميز
.

المهذب جدا والله أنا صايده بس لم أدخل عليه والدرس اللى تبيه من الوحيد هو أنظر الا جارت السهم شوف كم مره يخترق 50 فلس ويرجع تحت هذا السعر كأنه يقول لصغار المستثمرين ترى فرصتكم أذا صعد فوق 50 فلس بيعونى يالحلوين ولا ترى بأرجع تحت 50 فلس وأقدر أقول وكلى ثقه فى نفسى هنا كان مكان التجميع لسهم ولا والله مايتطوف بس قدر الله وماشاء فعل سبحانه بس السهم الغثيث اللى عندى اللى معيشنى بالاحلام هو اللى حارمنى من الهيس الاربد هههههههههههههههههههههههههههيا ::verymad:: .

لو إنت مبدل سهمك بهيتس من أسبوعين ؛ بالله مو أبرك لك ؟؟؟؟؟؟

بالله مو هذا درس ممكن نتعلمه ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟

.

أعلى