أبل تغيرت وغيرة العالم ....

الحالة
موضوع مغلق

s1234n

عضو نشط
مع احترامي لك اخي العزيز في ناس وايد تستخدم البلوتوث ..

وانا بالنسبة لي البلوتوث شي مهم ..

لأن أساساً تكنلوجيا البلوتوث انوجدت لأمور عديدة مو فقط لارسال صورة او فيديو لشخص اخر او التواصل معه ..

انا عن نفسي استخدم البلوتوث في اكثر من شي ..
اول شي عندي تواصل التلفون مع اللابتوب

ثانيا عندي كاميرا ديجيتال فيها بلوتوث واقدر اشبكها مع التلفون عن طريق البلوتوث لسرعة النقل ..

ثالثاً عندي الطابعة الخاصة بالصور أيضاً استخدم البلوتوث فيها مع التلفون ..

رابعاً ممكن عن طريق البلوتوث اشبك لابتوبي على الانترنت الخاص بالتلفون ..

بالنهاية كل واحد وحسب استخدامه وانا واحد من الناس اشوف البلوتوث اذا مو موجود في التلفون يعتبر نقص ..

شكراً

فعلا له استخدامات عدة

والبلوتوث شي مهم ولكن انا أقدر شخصيا أني أستغني عنه

s1234n

عضو نشط
ان اتفق معكم بجزئيه معينه واختلف نوعا ما
اتفق على مبدأ انه الابل تغيرت فغيرت العالم وهذا صحيح بالتطور الملحوظ والكبير للشركات المنافسه لمواكبه طفره الاي فون

ولا ننسى انه هنالك بعض الموديلات تفوقت الى حد كبير من الاي فون

وبدأت بسحب البساط الاحمر عن الاي فون مثل نظام الاندريود والمتمثل

بالسامسونج جالكسي حيث انه هذا النظام يشهد بالوقت الحالي تطور شديد وملحوظ من ناحيه الاهتمام واخذ حيز كبير بالاسواق العالميه

(طبعا كلامي عن برا مو الكويت او حتى الشرق الاوسط)

واذا اجرينا مقارنه صغيره عن النظامين نجد بعض الاختلافات الكبيره والمؤثره التي تستحق بأن يقوم الشخص بالتغيير من الاي فون للسامسونج

(طبعا ياجماعه الخير كلامي بدون تحيز ولا شي بس كلامي من ضوء واقع ملموس ونعيشه)

يعني موضوع البطاريه : بالاي فون كسبيل المثال لاتستطيع تغيير البطاريه كالمعتاد كأي جهاز اخر

بينما بالسامسونج تستطيع (حالها حال اي جهاز ثاني )

وايضا من الاشياء المثيره للاهتمام نوع الشاشه بالسامسونج
(سوبر الموند) وهي من اقوى واحدث الشاشات من ناحيه النقاء والصفاء

وطبعا ناهيك عن سرعه الجهاز الجباره بينما بالاي فون متواضعه جدا وايضا

ولا ننسى بأنه يمكنك ترقيه ذاكره الجهاز حيث انه يمكنك وضع كرت ذاكره خارجي وتكبير الذاكره للضعف بينما بالاي فون انت ملتزم بالموجود وهذا من اكبر مايعيب

وما اشعر به (بالاي فون) بأنه الجهاز يفرض عليك اشياء معينه انت مجبر فيها
بينها بالاندريود يمكنك ان تبحر الى شواطئ ومراسي لاحدود لها ولكي اكون

منصفا معكم اذا جئنا من ناحيه البرامج فالاي فون متقدم تقدم ساحق نظرا لوجوده السابق ولكن اذا قارنها بالاندريود فنجد انها هذا النظام يقفز قفازات كبيره خلال فترات قصيره بمقارنه بالاي فون

اشكرك يا اخي على هذا الشرح المميز

والكبير

لك احترامي

Balloons Shop

عضو نشط
أنا عندي htc-hd2 وناوي اشتري جهاز آخر
كثير هالجهاز يعلق وأضطر اسكره وأحيانا أنزع البطارية عنه

لكن هل فعلا سامسونج مرشح قوي وبرامجه نفس الأي فون؟
يهمني كبر الشاشه نفس htc وأيضا السرعة .

Balloons Shop

عضو نشط
أبل تغيرت وغيرة العالم .

ليش غيرت التاء المفتوحة ، مافي فرق بينها وبين الأولى :)

mxxy

عضو مبدع
أخواني ..

أولا تــاريخ نوكيا عظيم وانجازاته كبيرة .. لكن لا ننسى ان الايفون 4 لم دشت السوق دشت بقووة والناس حبته .

ثانيا يجب وضع أول مقارنة وهي المقارنة العلمية الرقمية .. يعني مو معقوله قطعة بلوتوث الايفون 2.1 والنوكيا 3.1 ونقول ان الايفون أحسن ! هذا تهور في الرد وجهل ! ، أو بخصوص سرعة الانتترنت نوكيا 10.2 والايفون أقل بكثير مو معقوله نقول الايفون احسن ، أو كاميرته 12 ميجا بكسل مو معقوله نقول ان الايفون 5 ميجا بكسل أحسن هذا مستحيل .

الايفون 4 يفتقر بعناصر قوة القطع الداخلية ويفتقر بالقدرة التكنلوجية يعني نستعجب فقدانها اهم نقطه بالموبايل وهو البلوتوث وتحريره ! ، أو أمور أخرى كثيرررة جدا .

نظام شركة ابل دائما محبووب ! لأن شكله وطريقة تصميمه تبهر الجميع لكن مع الاسف فقير بعناصر كثيرة .

أما بخصوص البرامج فلو كان الايفون يملك برامج حلوه وغريبه فتره نوكيا تملك برامج ذكية وخياليه وذكرنا البعض منها في المواضيع السابقة

يعني بعتقادي لا يمكن الاعتماد على الايفون 4 نهائيا ، ولا الانضبااط معاه .

لكن لو الايفون 4 حطت نفس خصال وقطع نوكيا وبحلاوة الايفون انه اول واحد راح يرووح لها ... لكن مادري احس هالشركة اكثر من مجرد محتكره وبسيطه . وهذا من وجهة نظرري .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى