N8 Features - Applications - HD Games - Solving the Problems of N8

بوحمد نت

عضو نشط
اخوى mxxy
القفل اللى على جنب
ماينفع اذا دق التلفون
يعنى اذا كان مقفول ودق التلفون مو لازم ابطل القفل ارد عادى
فمعنى كلامى انا جربت القفل ومانفع
واتمنى طريقه غيرهااا
والبرامج اللى تقول فى المتجر نوكيا كلهم جربتهم نفس الشى اذا دق التلفون ينلغى القفل ويصبح ماله داعى
والمشكله هذى عيييب كبير
لان انا لو كان فى جيبى اخاف يرد وانا مادرى اويتسكل
وانا ماتوقع من (نوكيا ) انها تطوف عليهم هشغله
واكيد فى حل
وانت ماشاء الله عليك بينت كل شى
وان شاء الله تحل هذى المشكله

hassankoc

عضو نشط
كم واصل

مؤشردوت

عضو نشط
170 الى 180 دك

للحين ماسك سعره

mxxy

عضو مبدع
اخوى mxxy
القفل اللى على جنب
ماينفع اذا دق التلفون
يعنى اذا كان مقفول ودق التلفون مو لازم ابطل القفل ارد عادى
فمعنى كلامى انا جربت القفل ومانفع
واتمنى طريقه غيرهااا
والبرامج اللى تقول فى المتجر نوكيا كلهم جربتهم نفس الشى اذا دق التلفون ينلغى القفل ويصبح ماله داعى
والمشكله هذى عيييب كبير
لان انا لو كان فى جيبى اخاف يرد وانا مادرى اويتسكل
وانا ماتوقع من (نوكيا ) انها تطوف عليهم هشغله
واكيد فى حل
وانت ماشاء الله عليك بينت كل شى
وان شاء الله تحل هذى المشكله

الحين .. فهمت طلبك . لكن مع الاسف هذا النظام في اجهزة نوكيا القديمة جدا ملوت 2007 وتحت .. لكن حاليا لأ .. لأن وقت الاتصال فترة ( 30 - 40 ) قليل ما يحصل ونادر ما يحصل انك انت تضغط عليه بالغلط ويرد على المكالمة .. وفي جميع الاوقات يكون look لوك لأنك قافله على كل حال انه اعتقد مر علي برنامج مسويته شركة ثانية ان إذا نقفل الجهاز خلاااص مافي مجال ان يفتح حتى وقت الاتصال .. وشكرا لو صادفني البرنامج راح ابلغك ..

170 الى 180 دك

للحين ماسك سعره

حاليا سعره بسوووق 175 ... وعند المحلات 170 ....

يا جماعة ممتاز الصراحه أول ما نزل بسوووق أول يوم سعره كان 175 .. وبعد مرور شهرين وسبوع أيضا سعره 170 - 175 ... الصراحه الجهاز حافظ على سعره بشكل قوي ..

وسعره مستعمل 150 دينار

Madridi

عضو نشط
اخوي مكسي نبي شرح لموضوع دمج الشهادات

صراحة للحين ما فهمته ولا عمري سويته

الي فهمته انه ما يضر ابداً بالجهاز، وبالامكان تحميل العاب كاملة بالمجان اذا كانت مرفوعة على موقع خارج المتجر

نبي شرح ممل شنو الشهادة وهل مثلاً اقدر احمل لعبة مثل انجري بيردز كاملة على جهازي ببلاش ؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي نبي شرح لموضوع دمج الشهادات

صراحة للحين ما فهمته ولا عمري سويته

الي فهمته انه ما يضر ابداً بالجهاز، وبالامكان تحميل العاب كاملة بالمجان اذا كانت مرفوعة على موقع خارج المتجر

نبي شرح ممل شنو الشهادة وهل مثلاً اقدر احمل لعبة مثل انجري بيردز كاملة على جهازي ببلاش ؟

حبيبي مدريدي على موضوع دمج الشهادات هذي كانت للأجهزة نوكيا السابقة لكن الان نوكيا تغير نظامها كليا واصبح من الصعب دمج الاشتراكات وإلخ ... لذلك عزيزي انه عن نفسي شريت لعبة آنجري بيردز ب دينار ونص تقريبا .. واي جهاز اشترريه من احط حسابي اقدر انزله مرة اخرى كاملاااا ..

يعني لم اشتريه مره وحده اقدر استفيد منه لكل جهاز مرة أخرى لذلك مو حسافه عليه الشراء .. لكن لا استبعد وجود بعض المنتديات تضع لك برامج نوكيا مدفووعة الثمن لكن يستفيد منها اكبر قدر من الاعضاء

بصراحه جهاز مو طبيعي ما شاء الله
انا شخصياً مجربه بصراحه سكر على الأيفون والبلاك
والجلكسي اصلن انا مستبعده من القائمه :)
انصح الجميع بـ n8

Madridi

عضو نشط
انصح الجميع بـ n8

الجهاز ممتاز وصارله اكثر من شهر معاي
الحمد لله ارتحنا من الايفون والجلاكسي

في تحديث راح يبدأ ينزل بشهر واحد (50 تحديث) بس ينزلون على دفعات، وأول شي المتصفح والكيبورد

وهذي اهداء لاصحاب الجهاز علشان تعرفون قدرة الكاميرا (من تصويري :) )

mxxy

عضو مبدع
انصح الجميع بـ n8

نعم عزيزي بالفعل لا أستغناء عن نوكيا ولا عن نوكيا n8 وللعلم يوجد تحديث قوي جديد ورهيب والكل يعلم أن تحديثات نوكيا ليست كغباء باقي الشركات الي تحدث وتسحب مميزات بل تُضيف مميزات وتحسن من السرعة . يعني القادم أفضل من الي طاف من أخطاء وإلخ

الجهاز ممتاز وصارله اكثر من شهر معاي
الحمد لله ارتحنا من الايفون والجلاكسي

في تحديث راح يبدأ ينزل بشهر واحد (50 تحديث) بس ينزلون على دفعات، وأول شي المتصفح والكيبورد

وهذي اهداء لاصحاب الجهاز علشان تعرفون قدرة الكاميرا (من تصويري :) )

خطير يا مدريدي خطيرررر تصووويرك روعه والله أول ما شفت الصور قلت هذا مصورها بكااانون وحاطها توقيع ولا أكتشف أنك مصورها من موبايل وهو نوكيا n8 صج دقه وألوان زاهيه ووضوح كامل الله يعطيك خيره ويكفيك شره .

إذن ..

نوكيا N8

لا أستغناء عن هذا الجهاز وخاصتا بعد ما تقوم نوكيا بطرح التحديث الثاني والرسمي لأجهزة نوكيا n8 والذي سيقوم على تسريع الجهاز واستبعاد مواضيع التعليق وتحسين كل شيء داخل الجهاز من برامج وتشغيل وإلخ

ماذا تفعل به دون غيره بشكل حصري !

1- تستطيع نقل الملفات بألف وسيله ! ( حيث أنه بإمكانك نقل الملفات من الممري كارد الميني - أو عن طريق وصلة الفلاش ممري الخاصه بالكمبيوتر - أو عن طريق الكيبل السريع دون برامج دون سيديات ولأي نظاااااام وبسرعات وتقسيمات هائلة )

2- تستطيع بث شاشة الموبايل على التلفزيون ( نقل بشكل حي من التليفون إلى التلفزيون بوصلة hdmi وذلك بدون تعاريف وبدون شيء وهي حصرية بالكامل من نوكيا وأفهمها يا شاطر يعني تقدر تحط ملف فيديو دي في دي على موبايلك وتشغله على التلفزيون بدووووون تعب وبدون أشرطه ! شخباري يعني أو تحط عرض البوربوينت أو الاكسل أو الورد وتقدمه للمدرسة للجامعة للدوام للأجتماعات وللتجار ولرجال الاعمال )

3- كاميرا رقمية مع فلاش خارق ( تستطيع التصوير بقوة 12 ميجا بكسل وهي حصرية لدى نوكيا بوضوح عالي وتصوير فيديو ولا أروع ومجرب 100% وتستطيع خلال 11 ثانية فقط التصوير ورفع الصورة إلى الفيس بك الخاص بك نعم 11 ثانية جررررربها ) يعني اسرع من الكمبيوتر ب 10 مرات

4- لا مزيد من التعقيد ( حيث نوكيا تقدم لك 8 أوضاع مختلفة أختر واحده منها لتقوم بعمل الجهاز صامت - عام- اجتماعات - مقابله - أي شيء آخر مع النظام الجديد الخاص بنوكيا n8 طبعا )

5- لديك 5 ألوان .. واللون الابيض قااادم خلال الفترة الاخيره .

6- الشحن يدون كثيرا مقارنة مع سامسونج جالكسي واجهزة اخرى ولديك وسائل إضافية وسهله وغير محتكره للشحن

2- سامسونج جالكسي أس

يعتبر أفضل من الايفون 4 لكبر حجم الشاشة وخفة الوزن ولإستطاعتك أرسال الملفات عبر البلوتوث وتركيب برامج تخص قوقل والجميع يعرف قوقل وقوتها وتستطيع تركيب ممري sd card وتستطيع نقل الملفات إلى الكمبيوتر بطريقة التلقيدية وسيديات وكيبل وإلخ .. ولكن لا ننسى الخلل البايخ بعدم وجود فلاش أثناء التصوير !!! ولكن نظام الاندرويد يتغلب على الايفون كل يوم وعلى العموم جالكسي أس يأتي من بعد قوة ال n8 والصراحه حاليا أستخدمهم ثنيناتهم لسبب وجود برنامج بالجلكسي غير موجود بنوكيا n8 ولكن أيضا أفكر الرجوع لل n8 مرة أخرى وشراء اللون الازرق البترولي وفيه مشكله بشحن ان ما يدوم نهائيا انه بط جبدي على هسالفه

3- آيفون 4

يخرب بيته مافيه ميزه حلوه !! :mad:

لا لا فيه

1- ( شكله وتصميمة رائع وهوه من وجهة نظري اجمل بتصميم من نوكيا n8 والجالاكسي )

2- ( برامج لا حدود لها مثل الاندرويد جالكسي ويقارب النوكيا ببعض الامور في البرامج )

3- ممنوع عليك كل شي حتى شرب الماي .. أقصد حتى ارسال ملف حتى نقل ملف حتى تخزين ملف حتى كاميرا ويب حتى إلخ الكل عارف

بخصوص الانترنت والتصفح والمراسلة كلهم نفس الشي بهذا الموضوع ولحد يقص عليكم وبنسبة للألعاب المشهوره فكلهم فيهم الالعاب المشهورة وشكررا

احس هالفتره عليه دوس مو طبيعي !
بغيت اشتري ثاني وما حصلت بالوكيل وان حصلت مو اللون الي ابيه
وبكل فرع طاير ولا فوق هذا حتى المحلات والمعارض مثل الغانم !
اتوقع الناس قامت تعرف مميزاته وتستوعب شنو يعني n8 صج
والله انصح العموم فيه بلا استثناء

مؤشردوت

عضو نشط
مازال يقتصر متجر ovi البرامج والالعاب ما ادري الى متى نوكيا على هذا المواااال

يعني شركه ضخمه و مشهوره بالتصميم والبرمجه

السؤال ليش للحين مافي دعم قوي من شركات المصممه للبرامج والالعاب هل يقتصر التطوير لاجهزة نوكيا لعدم وجود مهندسين ومبدعين في هذه الشركات ؟

لنفترض ذلك .................

هل من الصعب على نوكيا ان توفر خبير البرمجه للتعاون مع الشركات لتواكب سوفتوير نوكيا

مثلا برنامج الواتس اب وغيره حتى الان وبعد صدور اصدار جديد من الشركه ومازالت مشكلة البرنامج مستمره لا فتح للروابط ولا القدر على نسخ الكلام وغيره الفايبر وغيرهم من البرامج الغير متوفره لنوكيا

ابل و سامسونغ و اتتش تي سي والوندوز موبايل تطوير بشكل يومي للبرامج و الواتس اب الاشهر حاليا للتواصل بين جميع الاجهزة

ونوكيا نايمه واحنا نقارن بقوة الكاميرا والبطاريه

السوفتوير تطوير قوي بالنسبه بالمقارنه مع بقية اجهزة نوكيا ومازال التعليق مستمر مع نوكيا

الكاميرا اعتقد سوني اريكسون عندهم جهاز بنفس القوه

البطاريه ما اقدر اقاانها مع باقي الاجهزه والاسباب تعود لاستخدام الشخص نفسه وايضا استخدامك للبرامج والالعاب وهذا في حال توفرها اصلا مقارنه مع متجر ابل والجالكسي وغيره وهذا غير المجاني

متجر نوكيا المتوفر فيه والي مستانسين فيه اضف ساعه اضف ثيم اضف صوره غير شكل الساعه و الاضاءه ............الخ يعني هذي شغلات نتكلم فيها مثلا وغير موضوع الشهاده وعدم الدعم الكامل للبرامج وغيره

على فكره امتلك نوكيا ان 8 ومنتظر السوفتوير القادم وبشوف شنو بيتغيير مثلا

mxxy

عضو مبدع
ماذا تفعل به دون غيره بشكل حصري !

1- تستطيع نقل الملفات بألف وسيله ! ( حيث أنه بإمكانك نقل الملفات من الممري كارد الميني - أو عن طريق وصلة الفلاش ممري الخاصه بالكمبيوتر - أو عن طريق الكيبل السريع دون برامج دون سيديات ولأي نظاااااام وبسرعات وتقسيمات هائلة )

2- تستطيع بث شاشة الموبايل على التلفزيون ( نقل بشكل حي من التليفون إلى التلفزيون بوصلة hdmi وذلك بدون تعاريف وبدون شيء وهي حصرية بالكامل من نوكيا وأفهمها يا شاطر يعني تقدر تحط ملف فيديو دي في دي على موبايلك وتشغله على التلفزيون بدووووون تعب وبدون أشرطه ! شخباري يعني أو تحط عرض البوربوينت أو الاكسل أو الورد وتقدمه للمدرسة للجامعة للدوام للأجتماعات وللتجار ولرجال الاعمال )

3- كاميرا رقمية مع فلاش خارق ( تستطيع التصوير بقوة 12 ميجا بكسل وهي حصرية لدى نوكيا بوضوح عالي وتصوير فيديو ولا أروع ومجرب 100% وتستطيع خلال 11 ثانية فقط التصوير ورفع الصورة إلى الفيس بك الخاص بك نعم 11 ثانية جررررربها ) يعني اسرع من الكمبيوتر ب 10 مرات

4- لا مزيد من التعقيد ( حيث نوكيا تقدم لك 8 أوضاع مختلفة أختر واحده منها لتقوم بعمل الجهاز صامت - عام- اجتماعات - مقابله - أي شيء آخر مع النظام الجديد الخاص بنوكيا n8 طبعا )

5- لديك 5 ألوان .. واللون الابيض قااادم خلال الفترة الاخيره .

6- الشحن يدون كثيرا مقارنة مع سامسونج جالكسي واجهزة اخرى ولديك وسائل إضافية وسهله وغير محتكره للشحن

في الواقع لا نستطيع مقارنة نظام غير متخصص بالبرامج وعريق وكبير مع شركات متخصصه أصلا بالبرامج مثل الاندرويد ومايكروسوفت و أبل .. ولكن هل هذا يعني أن نوكيا ضعيف بالبرامج ! !! ؟؟

لا طبعا

يوجد به كل البرامج وأغلب الالعاب المهمه والهامه جدا وبرنامج الواتس آب ذكرت لك عزيزي هو لا يخص نوكيا او الايفون او قوقل هو تابع لشركة واتس آب وعلى جسب علمي ان خلال شهر راح يتم التحديث الاخير للأندرويد و النوكيا ... ويوجد به ايضا برامج خاصه غير موجوده بالانظمة الاخرى ... لكن يعني البرامج الهامه مثل الفيس بك والتوير والمسنجر وبرامج التواصل والواتس آب وأمور أخرى متوفرة وبشكل كبيرر وواسع يعني .. والجهاز يعتمد عليه ولا يخزيك أبدا

المهم ان الجهاز ما يخزيك أبداااا ...

يعني بعطيكم فكره اخيره

ممكن تمل من الايفون والسامسونج جالكسي وتحس انك فاضي ومجرد برامج زائفه وامور تحسسك بتطور لكن اهي مجرد شكل .. لكن نوكيا يعتمد عليه بكل شيء وشيء ثاابت واساسي ...

حاليا أستخدم الجاكسي لسبب واحد فقط .. وسيتم الرجوع لنوكيا n8 مرة أخرى ولن ارجع لجهاز آخر رغم اني ضبطت السامسونج وحطيت فيه اشياء ادري محد حااطها ولا يدري عنها لأن مو من الماركت نفسه وشكررررا

fahad_kw

عضو نشط
اخوي مكسي ما تدري مته تنزل برامج remote desktop
مثل logmein

احتاج اني اشبك على جهازي بالبيت من الموبايل؟

تحياتي

مؤشردوت

عضو نشط
برنامج teamview ايضا للتحكم عن بعد

الواتس اب للجلكسي بطوير يومي تقريبا و الى الافضل وحقيقة لا يحتاج تطوير بعد لانه اصبح ممتاز جدا على الجالكسي

نوكيا لا عرف خلافها مع الشركات فهي تقتصر و تقتصر البرامج الاهم والمتداوله

مافي مهندسين برمجه من نوكيا الشركة المشهوره يتعاونون مع احد الشركات لتصميم برنامج لنوكيا وتطويره ؟

ولا اجهزة نوكيا و نظامها لا يستوعب هذه البرامج الموجوده في باقي الاجهزه ؟

mosawi

عضو نشط
الاخ mxxy دائماً يعلم ويعرف بأشياء وأمور لا يعلم بها أحد..

دائماً عنده برامج لا أحد يدري عنها ..

ما شاء الله عليك عيني عليك بارده ..

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي ما تدري مته تنزل برامج remote desktop
مثل logmein

احتاج اني اشبك على جهازي بالبيت من الموبايل؟

تحياتي

آنه حاليا أستخدم هذه الطريقة ومنذ فترة أيضا والامور طيبه ولكن بهذه الحاله أنت محتاج ساموسنج تاب أو سامسونج جالكسي أس .. أو آيفون ولكن بفلووووس ... يعني أنت اشتر هالجهاز ساموسنج جالكسي وانه اعلمك الطريقة ... وتوجد طريقة بنوكيا ولكن يجب عليك شراء vpn

برنامج teamview ايضا للتحكم عن بعد

الواتس اب للجلكسي بطوير يومي تقريبا و الى الافضل وحقيقة لا يحتاج تطوير بعد لانه اصبح ممتاز جدا على الجالكسي

نوكيا لا عرف خلافها مع الشركات فهي تقتصر و تقتصر البرامج الاهم والمتداوله

مافي مهندسين برمجه من نوكيا الشركة المشهوره يتعاونون مع احد الشركات لتصميم برنامج لنوكيا وتطويره ؟

ولا اجهزة نوكيا و نظامها لا يستوعب هذه البرامج الموجوده في باقي الاجهزه ؟

نوكيا لا يوجد لديها خلاف مع الشركات لكن هذا تحدي فنوكيا نعلم أن أجهزتها هاردوير و أوبيريتر الافضل على الاطلاق دون منازع .. لكن سوفت وير الانرويد والايفون أفضل ... وهذا من طبيعة الحال ايضا فنوكيا تصر على نظام معين فهي الاصل . لكن نأمل تحسين السوفت وير .. فمثلا برامج الاوفيس نوكيا تملكا ومنزمان لكن الايفون والانردويد تحتاج إلى شراء وان تذهب إلى الموقع بنفسك لكن نوكيا حاطه لك البرنامج جاهز وتحتاج تطوير بمبلغ دينارين ... فبرنامج التيم فوير 6 هذا غير موجود بنوكيا ولكن هنا انا اطرح السؤال هل هذا تنافس أم أنه قصور في المعالج مثلا ! مع ان المعالج الكل يعلم سهل جدا وليس صعب ولكن على كل حال يتم نوكيا الافضل فلا يوجد شيء ألا وتستطيع فعله فلا تنحرج لو كان لديك نوكيا لكن ممكن أن تحرج لو لديك ساموسنج جالكسي او الايفون ... مثلا سامسونج جالكسي لا فلاش للكاميرا !! والشحن طياااره يخلص في وقت واحد ... يعني بنهاية الشكل والبرامج الداخلية تظل شي عادي الواحد يمل منه .. لكن أستخدام وأن انت تملك كل شي تقدر تسويه بسهوله فهذا لنوكيا فقط .. يعني مثلا برامج تصوير الشاشه هل تعلم ان هذا البرنامج موجود بنوكيا من سنة 2004 ! وتهم الانرويد و الايفون من سنه ونص منزلينه ولا مافيه مفتاح معين للتصوير .. فأنت اكيد عارف مو معقوله يعني نوكيا بتكون قويه بالاوبريتر و بالهاردوير وبالسوفت وير ولا عيل الشركات الثانية لازم تسكر .. والدليل على كلامي أن الجميع الحين قاعد يشتري نوكيا N8 وانه وايد ناااس شفتهم بدلوا موبايلاتهم لكن عن نفسي اكتشف الكثير يستخدم الجهاز بصورة خاطئه واغلبهم يودون اجهزتهم المحلات عن نفسي مثلا قتلك حاليا ساموسنج جالكسي علشان بس والله برنامج التيم فيور 6 والحين بديت أمل وراح أحول على النوكيا مرة أخرى لكن لكن بينزل آيفون 5 أتمنى لو تشاطر وسرق بعض الهارد وير والابريتر من نوكيا علشان اروحله لكن ما اعتقد هالشركة راح تتعامل مع الجمهور الجديد له عدل ( عندي لك سؤال انت الحين كشخص لك خلفية بالانظمة التكنلوجيه ! شنو جهازك الي قاعد تستخدمه حاليا وليش أنت ماتبي تتركه ! ؟ )

وبخصوص انك تقول أضف ساعه وغير ثيمه وإلخ ( هذا الكلام مو صحيح ولا تقوم بتوضيح لي وتفهمني أن نوكيا ما تمتلك برامج وتطبيقات ) يعني أعيد واكرر هي تمتلك 95% واكثر من البرامج المتوفرة بالاجهزة الاخرى ولكن يوجد بها نقص ايضا

مؤشردوت

عضو نشط
( عندي لك سؤال انت الحين كشخص لك خلفية بالانظمة التكنلوجيه ! شنو جهازك الي قاعد تستخدمه حاليا وليش أنت ماتبي تتركه ! ؟ )

جهازي الاول والي استخدمه بشكل غير متوقف جالكسي اس , والاسباب Operation system قوي و ذكي وسريع التجاوب و البرامج (الاهم لدي برنامج التيم فيو و برنامج خاص لنقل الملفات مخصص لرسيفر دريم بوكس و غيرهم من برامج والعاب) touch والاستجابه ابداع من سامسونغ وغير ذلك الجهاز لا يحتاج شهاده و فتح حمايه وغيره واغلب البرامج والالعاب بتطوير شبه يومي وتكون ذات قيمه واستفاده واهميه للاغلبيه و كنظام بالنسبه لي سهل التغيير و التطوير و يحرجك بالتعامل

ليس محل مقارنه عدم وجود فلاش بالجهاز ولا البطاريه فالبطاريه تعتمد على استخدامك وخصوصا شبكة ال 3G

جهازي الاخر نوكيا ان 8 والسبب عليه خطي الاساسي للمكالمات والمسجات فقط من بعد ما جربته عدل

وبخصوص انك تقول أضف ساعه وغير ثيمه وإلخ ( هذا الكلام مو صحيح ولا تقوم بتوضيح لي وتفهمني أن نوكيا ما تمتلك برامج وتطبيقات ) يعني أعيد واكرر هي تمتلك 95% واكثر من البرامج المتوفرة بالاجهزة الاخرى ولكن يوجد بها نقص ايضا

اعتقد هذا حلم نوكيا

ادخل الovi Store و ادخل ال Market شكل يومي بمجرد النظر بتتعب عينك من الماركة و تحفظ الاوفي تبع نوكيا لانه لا جديد من عرفناه

وسلامتك

mxxy

عضو مبدع
جهازي الاول والي استخدمه بشكل غير متوقف جالكسي اس , والاسباب Operation system قوي و ذكي وسريع التجاوب و البرامج (الاهم لدي برنامج التيم فيو و برنامج خاص لنقل الملفات مخصص لرسيفر دريم بوكس و غيرهم من برامج والعاب) touch والاستجابه ابداع من سامسونغ وغير ذلك الجهاز لا يحتاج شهاده و فتح حمايه وغيره واغلب البرامج والالعاب بتطوير شبه يومي وتكون ذات قيمه واستفاده واهميه للاغلبيه و كنظام بالنسبه لي سهل التغيير و التطوير و يحرجك بالتعامل

ليس محل مقارنه عدم وجود فلاش بالجهاز ولا البطاريه فالبطاريه تعتمد على استخدامك وخصوصا شبكة ال 3G

جهازي الاخر نوكيا ان 8 والسبب عليه خطي الاساسي للمكالمات والمسجات فقط من بعد ما جربته عدل

اعتقد هذا حلم نوكيا

ادخل الovi Store و ادخل ال Market شكل يومي بمجرد النظر بتتعب عينك من الماركة و تحفظ الاوفي تبع نوكيا لانه لا جديد من عرفناه

وسلامتك

حلو يعني أنت أستخدامك نفس أستخدامي ولكن بالعكس

فآنه جهاز ال n8 الرسمي معاي في الاستخدام والاعتماد .
وجهاز الجالكسي أس ثاني أستخدام لي أو خنقول استخدمه ولكن شيء لا يعتمد عليه

طيب أنت معقوله شاري جهاز قيمته 175 دينار بس علشان السبب عليه خطي الاساسي للمكالمات والمسجات فقط من بعد ما جربته عدل ؟؟؟؟؟ معقوله ؟؟ ررووووح أشتر 6630 سعره ب 20 دينار !!! ؟؟؟؟ عطني أسباب أخرى

مؤشردوت

عضو نشط
طيب أنت معقوله شاري جهاز قيمته 175 دينار بس علشان السبب عليه خطي الاساسي للمكالمات والمسجات فقط من بعد ما جربته عدل ؟؟؟؟؟ معقوله ؟؟ ررووووح أشتر 6630 سعره ب 20 دينار !!! ؟؟؟؟ عطني أسباب أخرى

عدل كلامك شريته وتوقعت في شي يديد الجيل الثالث من نوكيا ولكن لا جديد يذكر

جربته عدل ولكن لا يقارن ب جلاكسي ولا الايفون

التعليق مازال مستمر مع نوكيا والبطاريه حاليا يوميا اشحنها بدت تخلص بسرعه وبنتظر الابديت وانشالله يتغير شي (سمعت انه هالشهر عندك فكره بالتاريخ ؟)

واحتمال اعرضه للبيع واخر جهاز ب 20 دك يستمر معاي يوميين الى 3 وبعدين اشحنه

mxxy

عضو مبدع
عدل كلامك شريته وتوقعت في شي يديد الجيل الثالث من نوكيا ولكن لا جديد يذكر

جربته عدل ولكن لا يقارن ب جلاكسي ولا الايفون

التعليق مازال مستمر مع نوكيا والبطاريه حاليا يوميا اشحنها بدت تخلص بسرعه وبنتظر الابديت وانشالله يتغير شي (سمعت انه هالشهر عندك فكره بالتاريخ ؟)

واحتمال اعرضه للبيع واخر جهاز ب 20 دك يستمر معاي يوميين الى 3 وبعدين اشحنه

أنت ما عطيت الجهاز حقه .. وظلمته وايد .

والابديت منتصف يناير .

ولا يقارن مع الجالكسي والايفون من ناحية السوفت وير .. ولكن لا يوجد جهاز بالعالم يتقارن مع ال n8 حاليا .. بقوة الكاميرا وسرعة نقل الملفات والابريتر المعتاد والامور الثانية مثل فلاش الممري وطريقة نقل المعلومات أو سرعة استجابة الفيس بك .. وشحنه أفضل من الايفون والجالكسي وانه متأكد ألف 100 .... أقولك شي شرايك تمسك الجالكسي الحين ودش على الفيس بك وتكتب

مثلا

( سأذهب غدا العمل و إلى المطعم ) وطق سابميت وشوف شنو يصير معاك وعطني خبر لووووووول

ولا ييب جهاز بلاك بيري ملوت الماك جكن وصور أنت وخله اهوه يصور ... راح تشوف أن اهوه تصوير أوضح وأدق وألوان اكثر وفيه فلاش وانت ماعندك فلاش ....

ولا طلع علبة نوكيا n8 مع الايفون والجالكسي أس .. شوف الادوات القيمة الي مع نوكيا وشوف الايفون والجالكسي اس شلون يتعاملون مع اجهزتهم محسسيني أنهم بايعين لعبه مو موبايل يعتمد عليه ..

الجالكسي ممتاز للأستخدام والبرامج ولنقل الملفات لكن تلاحظ أن لحد الان ما وصلوا لعلوم الهارد وير الي وصلت له نوكيا لحد الان علبتهم فيها 2 سيدي وكيبل ...

ونوكيا بدون سيديات تقدر تعرفه ((( بطوووفه ))))

لكن معاك أن نوكيا هوااش مع الشركات مادري شسالفتها ...

أعلى