بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
نذكر الأخوه فى الاجتماع غدا الأربعاء بعد صلاة العشاء ... غرناطه ,

وشكرا للجميع .
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
هناك أخبار قوية فى الشركة ، ولكن يجب ان نتأكد من صحة الخبر

:(تكفى يامضارب شجاع أعطنا هذه الاخبار خلينا ننتعش:)شوى
الواحد منا يبي شئ يرفع معنوياته ولو اخبار فالصو:p
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
اخوتي الكرام السلام عليكم جميعا
خلونا نلخط مطالبنا وانا اراها
1. لقد تبين للجميع ان الادارة الحاليه ادارة لاتصلح للاستمرار وذلك لاسباب التاليى

أ. خسارة متلاحقة تثبت انهم ليسوا بمعرفة كافية,و بهم لا يمكن ان يستمر المشروع وايقاف الخسائر ثم الربح

ب.لم تعد هناك ثقة في تلك الوجه بدايتا بالرئيس مرورا بنائبة واعضاء مجلس ادارة ذلك المشروع منتهيا ب اللجنة الشرعية للمشروع والمدقق الحسابي الخارجي (( فخرو )) وانا استغرب يا اخوه كيف لعضو مجلس شوري لدولة خليجية يجد في نفسة القدره والجرائة علي الجلوس في ما جلس عنده السيد فخرو وهو بالمناسبة حاليا النائب الاول لرئيس مجلس شورى البحرين هل هو تحصنا بالحماية بالجواز الاخضر وكيف يسمح له بمزاولة مهنة فيها الكثير من المسائلات المالية
تعرفون لماذا انعدمت الثقة في كل هولاء ؟ انا اقول ان كان خبر عدم الدخول معنا في اكتتاب الافضلية (2009) مضافا عالية تخلصهم من اسهمهم قبل الايقاف الاخير كما فعل الشايع زائد اخفائهم خسارة المشروع واخفاء ذلك عنا ثم دفع اموالنا لتسديد خسارتهم من اموالنا فقط ثم عرض المدقق الماليه حسابات قد تكون غير مدققه او قدتكون مرعبة لنا من اجل الموافقة علي الدمج ثم يدخلون البهوات مره اخرا بمال اقل لتتملكون المشروع بهذه العملية التي شكلها قانوني مبطنة بالنهب والسلب وسوء الادارة والجشع متسترين بالقانون الذي انتهكوا هم شرفة وقدسيته دون رقيب من كبير ولا حسيب من حكومة تدافع عن سمعتها اولا واموال مواطنيها ورعاياها ومن وثق فيها (((حكومة البحرين وقوانينها )))

ناتي الان للمهم اخوتي الكرام

1. يجب ان لا نضيع ما بقي من سمعة بيت التمويل الخليجي في التقاذف في المسئوليات
2.البحث في ما قام به اعضاء مجلس الادارة من الخروج والدخول مرة ثانية بعد عملية الدمج مع التاكد من انهم لم يدخلوا معنا في اكتتاب الافضلية فان كان ماقيل صحيح فيجب طرح الثقة في المجلس ورئيسة (( وصلتني اشاعة ان السيد عصام جناحي اجبر من قبل حكومة البحرين علي الدفع من مالة الخاص من اجل انقاذ بيت التمويل (( مجبر اخاك لا بطل ))) يجب علينا خلعهم وتطليقهم بثلاث ولو خسرنا كل اموالنا ففي ذلك حفاظا علي مشاريع مستقبليى قد يقع اخرين فيها ومن نفس زمرة مجلس ادارتنا المؤقر
3. نواصل جمع متضرري بيت التمويل الخليجي لنكون تحت قيادة واحدة موسعة فيها الاقتصادين والحقوقين وكمندوز للعمليات الخاصة((القانونية))
4.لاشك ان قيادتنا السياسية والاقتصادية يتابعون تطورات الموقف وينتظرون منا ان نشتكي عندهم ليقوموا بما هم اهل له ,فهم لا يتحركون ظاهريا دون شكوه ظاهريه (( انا اعددت رسالة مرفوعة لسيدي ملك البحرين وكذلك لسيدي رئيس الوزراء من مده ارسلت نسخة لسيد عصام جناحي علي ايميل بيت التمويل الخليجي وانتظر وضوح الصورة لابعثها للمقامين الكريمين
5.ارجو من الاخوه القانونين من متضرري بيت التمويل الخليجي رفع قضية احتيال واخفاء معلومة بقصد ايذاء الاخرين علي مجلس ادارة بيت التمويل ان كانت هناك قانونية لذلك من اجل فضح ما قاموا به

اخيرا اخوتي الكرام انا حديث عهد بالاسهم والتجارة وقد كانت لي علاقة حسنة بالشايع واخوته وقد سمعته يتحدث امامكم وصدقته فان كان كلامة صحيح ومحل ثقة فتلك معرفتي به وبهم وان كان كلامه غير دقيق وغير واضح فالتقصير كان مني اعذروني حفظكم الله وحفظ ال شايع

أخى الكريم اسأل الله ان يعوضك والجميع خيرا ... ومعذور .

السلام عليكم
اخواني انا متداول صغير شريت السهم 1دينار وشريت 1,180 دك والان السهم متوقف ,, سمت ان في شخص متبني القضية او ان يبي يساعد صغار السوق فأرجو من الطيب ان يضيف سهمي معاه لكي نلجأ الى القضاء الكويتي لكي نشتكي ونرفع قضية على مجلس ادارة تمويل الخليج اللي ماكنا متوقعيله النزول الى الادنى بسبب السرقات التي حصل عليها المافية عصام ومن ينفذ معه سرقات من اموال الناس
وشكراااااااااااا

حياك الله اخوى مهلب ... اجتماع غدا وان شاءالله تحضر , حتى نتشاور فى بعض الأمور مع المحامى .
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
:(تكفى يامضارب شجاع أعطنا هذه الاخبار خلينا ننتعش:)شوى
الواحد منا يبي شئ يرفع معنوياته ولو اخبار فالصو:p

والله يخوي ودي افرح نفسي وأياك ولكن الحمدالله على كل حال .

الخبر غدا سوف نتاكد منه ان شاءالله .
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
والله يخوي ودي افرح نفسي وأياك ولكن الحمدالله على كل حال .

الخبر غدا سوف نتاكد منه ان شاءالله .

شكرا لك ياريح المسك وجعل الله ذكرك فى الدنيا والاخره مسك وعنبر
وعوض الله خسائرك عاجلا .....اللهم امين
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
:(تكفى يامضارب شجاع أعطنا هذه الاخبار خلينا ننتعش:)شوى
الواحد منا يبي شئ يرفع معنوياته ولو اخبار فالصو:p

هلا والله اخوى سيف
فى خبر مفرح ولكن لازم متأكد منه
وهذا الخبر راح تتأكدون منه غدا فى الاجتماع من بودي راح يعلن عنه
والله كريم
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
هلا والله اخوى سيف
فى خبر مفرح ولكن لازم متأكد منه
وهذا الخبر راح تتأكدون منه غدا فى الاجتماع من بودي راح يعلن عنه
والله كريم


هلا ابوعبدالرحمن ... الخبر الي وصلنى غير مفرح ..:mad:

الله يسمع منك اذا عندك خبر غير الى عندي .
 

العتيبي72

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
1,208
مضارب شجاع+ ريح المسك +جميع المساهمين = الانتصار علي عصابه الاجناحي وترضيخهم

بارك الله فيكم
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
مضارب شجاع+ ريح المسك +جميع المساهمين = الانتصار علي عصابه الاجناحي وترضيخهم

بارك الله فيكم


وفيك بارك اخى الكريم العتيبى ... ونسأل الله التوفيق للجميع .
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
أضف عليهم بأن مجلس الإدارة كان قد صرح قبل الاكتتاب الأخير عام 2009 بأنه قد تلقى دعما من كبار الملاك ( وهذا يعني بأنهم سيكتتبون مثلنا ) وبعد الاكتتاب فوجئنا جميعا بعدم اكتتاب كبار الملاك وأولهم الشايع !!!

وتصريح رئيس مجلس الإدارة بأن الشركة غير مكشوفة على الأزمة العالمية وبعدها يعلن عن خسائر فاقت 600 مليون

مازلت أرى بأن أفضل حل هو رفع قضية على رئيس مجلس الإدارة ( بصفته وشخصه ) بالتزامن مع أي خطوة أخرى سواء رفع قضية على مكتب التدقيق ( فخرو ) أو أي من الإثباتات التي تحدث عنها بعض المساهمين .

وأيضا بعد الاطلاع على محضر الجمعية العمومية الأخيرة نلاحظ بأن مكتب التدقيق ( أرنست أند يونغ ) والذي قام بتقييم صفقة التبادل بين الجناحي وتمويل خليج قد أرفق تقريره بتقييم مشروع جنة ديلمون بتاريخ 19-7-2010 والثاني لتقييم المصرف التجاري بتاريخ 4-11-2010 علما بأنه قد تم الاعلان والدعوة لانعقاد الجمعية وتحديد تاريخ انعقادها الأساسي بيوم 31-10-2010
مما يعني بأن تقرير التقييم لم يكن جاهز في تلك الفترة وبأن الاعلان عن صفقة المبادلة والتي نصح بها المقيم ( المحايد ) كان مجرد مسرحية !!!
والجمعية العمومية الفعلية قد انعقدت بتاريخ 14-11-2010 مما يشير بأن السيد رئيس مجلس الإدارة كان يعمل لافشال عقد الجمعية بتاريخها الأساسي !!!!

وأيضا تقييم مكتب آرنست أند يونغ قد قدم لتمويل خليجي بتاريخ 4-11-2010 وإعلان النتائج المالية لمصرف الخليجي التجاري قد جاء في يوم 7-11-2010 أي بنفس يوم انعقاد الجمعية الثاني ( والذي فشل لعدم اكتمال النصاب )
وقد جاء الإعلان عن انخفاض الأرباح بنسبة 96 % مما كان يستدعي من حضر الجمعية لرفض مثل هذه المبادلة الغير عادلة .

وكان تقييم آرنست أند يونغ قد اعتمد على سعر إغلاق السهم بتاريخ 30-6-2010 بسعر 81 فلس بحريني ،، وأيضا تقييمه لجنة دلمون المفقودة قد اعتمد على نفس التاريخ ،، فهل يجوز أن نعتمد على تقييم مضى عليه ما يقارب 5 شهور ؟؟؟
هل كانت أحوال الأسواق المحلية والعالمية ( العقارية والمصرفية ) بنفس المستوى خلال فترة 5 شهور ؟؟؟

علما بأن التقييم قد تم بالدولار ،، والمتتبع لأسواق المال يلاحظ بأن الدولار قد خسر ما يقارب 12 % من قيمته خلال تلك الفترة الزمنية ( من تاريخ 30-6 وحتى موعد تقديم التقييم بتاريخ 4-11 ) ،، مما يعني بأن الأسواق لم تكن ثابتة طوال تلك الفترة الزمنية .

فهل يجب أن يبقى التقييم كما هو طوال تلك الفترة ؟؟

وبعد أن تمت المبادلة نلاحظ بأن السهم قد نزل من مستوى 79 فلس بحريني لغاية 59 فلس بحريني بحسب آخر تداول تم قبل أيام .

فأين هي الصفقة الرابحة التي تحدث عنها أعضاء مجلس الإدارة وشريكهم فخرو وزميلهم ( المحايد ) آرنست أند يونغ ؟؟؟؟

طبعا من يملك حصة 10 % من أي شركة لابد وأن يعرف نتائجها المالية قبل الإعلان عنها وربما كان هذا هو السبب الذي دفع الجناحي للتخلص من حصته في المصرف الخليجي !!!!

ملاحظة : كنت في مشاركة سابقة قد أيدت مشروع المبادلة بناء على معطيات مختلفة .

والله ولي التوفيق ،،،


الإخوة ريح المسك وحاكم السوق ومضارب شجاع

لا تفكروا إني ضد رفع قضية سواء على المجلس أو على عصام الجناحي أو على كل من تسبب في ضياع أموالنا ، ولا تعتقدوا بأن عودة السهم للتداول ستنهي مشواري مع تمويل خليج ;)
وجميع مطالباتي بعودة السهم للتداول ما هي إلا لمصلحة شريحة معينة من المساهمين وأيضا للغربلة ومعرفة من يريد أن يواصل الطريق أو من يريد الانهاء من الرحلة .

وللعلم فقط ربما يكون هناك من اشترى السهم قبل ايقافه بايام يعتقد بأنكم أنتم السبب في ايقاف السهم :confused:

ولقد كانت دعوتي لرفع قضية على عصام الجناحي ( بصفته وشخصه )وليس قضية مدنية وإنما جحنة تحت أي مادة قانونية من قانون الجنح وأقلها المادة 240 ( خيانة الأمانة ) إن لم تخني الذاكرة ، وتلك القضية كفيلة بأن تجرجر أعضاء مجلس الإدارة وأيضا الرئيس التنفيذي فعصام لن يرضى بأن يقع وحيدا . ( عموما انتو عندكم محامي ولكل محامي طريقة )

ألا تجدون من مشاركتي السابقة بأن عصام وحده من خطط ودبر للتخلص من أسهمه في المصرف الخليجي التجاري ؟؟؟ أليس هذه بحد ذاتها خيانة أمانة ؟؟ ألم نكن قد إئتمناه على أموالنا وعلى إدارتها ؟؟

عموما وكما ذكرت سابقا أنا مع محاسبة كل من تسبب في ضياع أموالنا ولكن ضمن أصول المحاسبة وليس العشوائية .
ولا أرغب في أن تدخلوا في متاهات القضايا ( المدنية والتجارية )

وصدقوني لست أتعاطف مع مجلس الإدارة ولست ضد تحرككم ولكني مع احترامي لكم مازلت أرى بأنه ينقصكم بعض التنسيق والخبرة في إدارة مثل تلك الأمور .

الأخ حاكم السوق ذكر في مشاركة سابقة بأنه سيتم رفع قضايا ( جنائية وجنح ) وأنا مع هذا النوع من القضايا في حال توافرت المستندات المطلوبة فمثل هذه القضايا سريعة الحكم ولا تطول في أروقة القصر العدلي .

في الختام لو قررتم رفع قضية على مجلس الإدارة فلكم مني شهادة موثقة ومعتمدة حسب الأصول القضائية ضد ( حيدر المجالي ) حيث أنه كان قد كذب علي وأعطاني معلومات خاطئة قمت بنشرها في هذا المنتدى منذ فترة ( عند الهبوط الكبير سنة 2010 ) وأخبرني بأن كبار الملاك يدعمون الشركة وبأنه لا توجد أي محفظة تابعة لتمويل خليج تقوم بالتخارج من السهم ولكن اتضح بأنها معلومات مضللة وخادعة
وأيضا كان يدعي بأن لا سلطة للشركة في ايقاف السهم عن التداول وكان يراوغ كثيرا في حديثه .

أرجو أن لا تغفلوا عن هذه النقاط في اجتماعكم غدا

ملاحظة : بالنسبة لعودة السهم للتداول فهي مسألة وقت ليس إلا وعندها سيعود السهم للتداول حتى في حال وجود قضايا بين المساهمين ومجلس الإدارة ،، إلا في حال كان هناك تصرف سريع من المحامي يطلب فيه ايقاف السهم عن التداول بصورة مستعجلة لحين انتهاء القضايا !!!

وأعتذر عن الرد خلال الأيام القادمة لارتباطي في رحلة عمل .

والله ولي التوفيق ،،،
 

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
السلام عليكم ,لقد تشرفت بمعرفتكم من خلال ما تكتبون في هذا المنتدا شاكرا للقائمين عليه على قبول عضويتى فيه , لقد قرأت كل ما خطت أقلامكم وعلقت على بعضها, فى موضوع الرابطه و صفحة بيت التمول الخليجي ,واستنتجت أن كلا الطرفين على صواب ,الرابطه ومجلس الادارة, لان الهدف المشترك هو تحقيق المنفعه للمساهمين, الاختلاف فى الاسلوب فقط,,وهذا الاختلاف لايفسد الود ولا يعكر الصفو , و القاعده تقول " أن لكل راى راى معارض" المهم ان لا نفقد الثقة ببعض والسير أفضل من الوقوف, أيها المعارض الكريم :كتبة بعض الاقلام دررا أصابت جوهر الحقيقه وبعضها اقول له "ترفع" فلن ينفعك السب والعن والطعن في مجلس الادارة فهم بشر مسلمون, كانو معك خلال السنين الماضيه, وكنت تثق بهم وتدعو لهم بالتوفيق والسداد...ان الهزة القويه التى أصابت العقار فالعالم ما هى إلى عابره وستعود الامور إلى مجاريها انشاالله..... وستعود الربحيه للبنك مدام أنه صامد حتى الآن,وحقوق المساهمين محفوظه ,إذا لا يسعنا إلى الصبر والتروي .........المنتدى أمانه كأمانة المجلس, والفكر أمانة والقلم أمانه ,وشكرا

اخي الفاضل , كيف يكون مجلس الادارة على صواب وهو بعيد عن الشفافية مع المساهمين؟ كيف يكون مجلس الادارة على صواب وهم باعترافهم لم يشاركوا في زيادة راس المال الاخيرة بينما كانوا يحثوننا على المشاركة فيها , وانها من اجل التقدم لمشاريع جديدة , لنفاجا بمصير الزيادة ؟ كيف يكون مجلس الادارة على حق وهو لا يفصح عن مصير المخصصات التي رصدت في السابق للتعرضات المختلفة ومنها مشروع دبي لاند؟؟؟؟ هذا غيض من فيض من حال مجلس الادارة معنا . اخي الكريم قد جاوبت الصواب برايك , واسال الله لك ولنا التوفيق والسداد.

بما أننا لم نستطع تغيير مجلس الإدارة أو حتى افشال قراراته وذلك لأسباب كثيرة فكل ما علينا حاليا أن نراقب هذا المجلس عن كثب وأن نعطيه الفرصة الأخيرة لكي يثبت وجوده لنا ،، وليس علينا أن نعيق تقدم الشركة أو نعرقل خطوتها خصوصا بعد ما مرت به من أزمات ،، وأعتقد بأن المجلس قد وصلته الراسلة واضحة وهي بأن المساهمين حاضرين إذا استلزم الأمر ولن يتساهلوا في أي محاولة جديدة للتلاعب في مدخراتهم
وها هي السنة قد بدأت ونهايتها قريبة وفي حال خذلنا المجلس للمرة الثالثة عندها لن نقف مكتوفي الأيدي خصوصا وبعد أن استطاع الكثير من المساهمين ايصال صوتهم للمجلس وللجهات الرقابية وأيضا بعدما تمكن المساهمين من تجميع أنفسهم وربما خلال السنة الحالية يتمكنون من تجميع نسبة أكثر تساعدهم في أي لحظة على عقد جمعية عمومية غير عادية وعزل المجلس .

والله ولي التوفيق
______________________________
ما أورده الاخ محمد الزيانني أعلاه أصاب الحقيقه .

بل جانبت الحقيقة يا اخي , بعد ما اوضحت لك في ردي عليك ان مجلس الادارة لم يكن على حق كما قلت انت , الان تطالب باعطاؤهم فرصة ؟؟؟؟ الفرصة تعطى نعم لمن اتخذ من الشفافية منهجا ومن الصدق سبيلا , اما من لم يصدق مع مساهميه واخذ منهم الاموال واستعملها في غير ما وعد فنقول له كفى , ومن لم يوضح لنا اين ذهبت اموال المخصصات المرصودة فنقول له كفى , ومن تخارج من السهم دون افصاح فنقول له كفى , من اطعمنا عسلا بكلامه واطعمنا علقما بفعله نقول له كفى , ولك يا اخي ان كنت بعد كل هذا ترى ان نثق بمجلس الادارة اقول لك ايضا كفى .
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه . اللهم امين
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
الإخوة ريح المسك وحاكم السوق ومضارب شجاع

لا تفكروا إني ضد رفع قضية سواء على المجلس أو على عصام الجناحي أو على كل من تسبب في ضياع أموالنا ، ولا تعتقدوا بأن عودة السهم للتداول ستنهي مشواري مع تمويل خليج ;)
وجميع مطالباتي بعودة السهم للتداول ما هي إلا لمصلحة شريحة معينة من المساهمين وأيضا للغربلة ومعرفة من يريد أن يواصل الطريق أو من يريد الانهاء من الرحلة .

وللعلم فقط ربما يكون هناك من اشترى السهم قبل ايقافه بايام يعتقد بأنكم أنتم السبب في ايقاف السهم :confused:

ولقد كانت دعوتي لرفع قضية على عصام الجناحي ( بصفته وشخصه )وليس قضية مدنية وإنما جحنة تحت أي مادة قانونية من قانون الجنح وأقلها المادة 240 ( خيانة الأمانة ) إن لم تخني الذاكرة ، وتلك القضية كفيلة بأن تجرجر أعضاء مجلس الإدارة وأيضا الرئيس التنفيذي فعصام لن يرضى بأن يقع وحيدا . ( عموما انتو عندكم محامي ولكل محامي طريقة )

ألا تجدون من مشاركتي السابقة بأن عصام وحده من خطط ودبر للتخلص من أسهمه في المصرف الخليجي التجاري ؟؟؟ أليس هذه بحد ذاتها خيانة أمانة ؟؟ ألم نكن قد إئتمناه على أموالنا وعلى إدارتها ؟؟

عموما وكما ذكرت سابقا أنا مع محاسبة كل من تسبب في ضياع أموالنا ولكن ضمن أصول المحاسبة وليس العشوائية .
ولا أرغب في أن تدخلوا في متاهات القضايا ( المدنية والتجارية )

وصدقوني لست أتعاطف مع مجلس الإدارة ولست ضد تحرككم ولكني مع احترامي لكم مازلت أرى بأنه ينقصكم بعض التنسيق والخبرة في إدارة مثل تلك الأمور .

الأخ حاكم السوق ذكر في مشاركة سابقة بأنه سيتم رفع قضايا ( جنائية وجنح ) وأنا مع هذا النوع من القضايا في حال توافرت المستندات المطلوبة فمثل هذه القضايا سريعة الحكم ولا تطول في أروقة القصر العدلي .

في الختام لو قررتم رفع قضية على مجلس الإدارة فلكم مني شهادة موثقة ومعتمدة حسب الأصول القضائية ضد ( حيدر المجالي ) حيث أنه كان قد كذب علي وأعطاني معلومات خاطئة قمت بنشرها في هذا المنتدى منذ فترة ( عند الهبوط الكبير سنة 2010 ) وأخبرني بأن كبار الملاك يدعمون الشركة وبأنه لا توجد أي محفظة تابعة لتمويل خليج تقوم بالتخارج من السهم ولكن اتضح بأنها معلومات مضللة وخادعة
وأيضا كان يدعي بأن لا سلطة للشركة في ايقاف السهم عن التداول وكان يراوغ كثيرا في حديثه .

أرجو أن لا تغفلوا عن هذه النقاط في اجتماعكم غدا

ملاحظة : بالنسبة لعودة السهم للتداول فهي مسألة وقت ليس إلا وعندها سيعود السهم للتداول حتى في حال وجود قضايا بين المساهمين ومجلس الإدارة ،، إلا في حال كان هناك تصرف سريع من المحامي يطلب فيه ايقاف السهم عن التداول بصورة مستعجلة لحين انتهاء القضايا !!!

وأعتذر عن الرد خلال الأيام القادمة لارتباطي في رحلة عمل .

والله ولي التوفيق ،،،


ان شاءالله خير .... وغدا تتضح الأمور .
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
هلا والله اخوى سيف
فى خبر مفرح ولكن لازم متأكد منه
وهذا الخبر راح تتأكدون منه غدا فى الاجتماع من بودي راح يعلن عنه
والله كريم

أسئل الله ان يجعلك من السعداء فى الدنيا والاخره
شكرا جزيلا لك....نحن بالانتظار
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
الإخوة ريح المسك وحاكم السوق ومضارب شجاع

لا تفكروا إني ضد رفع قضية سواء على المجلس أو على عصام الجناحي أو على كل من تسبب في ضياع أموالنا ، ولا تعتقدوا بأن عودة السهم للتداول ستنهي مشواري مع تمويل خليج ;)
وجميع مطالباتي بعودة السهم للتداول ما هي إلا لمصلحة شريحة معينة من المساهمين وأيضا للغربلة ومعرفة من يريد أن يواصل الطريق أو من يريد الانهاء من الرحلة .

وللعلم فقط ربما يكون هناك من اشترى السهم قبل ايقافه بايام يعتقد بأنكم أنتم السبب في ايقاف السهم :confused:

ولقد كانت دعوتي لرفع قضية على عصام الجناحي ( بصفته وشخصه )وليس قضية مدنية وإنما جحنة تحت أي مادة قانونية من قانون الجنح وأقلها المادة 240 ( خيانة الأمانة ) إن لم تخني الذاكرة ، وتلك القضية كفيلة بأن تجرجر أعضاء مجلس الإدارة وأيضا الرئيس التنفيذي فعصام لن يرضى بأن يقع وحيدا . ( عموما انتو عندكم محامي ولكل محامي طريقة )

ألا تجدون من مشاركتي السابقة بأن عصام وحده من خطط ودبر للتخلص من أسهمه في المصرف الخليجي التجاري ؟؟؟ أليس هذه بحد ذاتها خيانة أمانة ؟؟ ألم نكن قد إئتمناه على أموالنا وعلى إدارتها ؟؟

عموما وكما ذكرت سابقا أنا مع محاسبة كل من تسبب في ضياع أموالنا ولكن ضمن أصول المحاسبة وليس العشوائية .
ولا أرغب في أن تدخلوا في متاهات القضايا ( المدنية والتجارية )

وصدقوني لست أتعاطف مع مجلس الإدارة ولست ضد تحرككم ولكني مع احترامي لكم مازلت أرى بأنه ينقصكم بعض التنسيق والخبرة في إدارة مثل تلك الأمور .

الأخ حاكم السوق ذكر في مشاركة سابقة بأنه سيتم رفع قضايا ( جنائية وجنح ) وأنا مع هذا النوع من القضايا في حال توافرت المستندات المطلوبة فمثل هذه القضايا سريعة الحكم ولا تطول في أروقة القصر العدلي .

في الختام لو قررتم رفع قضية على مجلس الإدارة فلكم مني شهادة موثقة ومعتمدة حسب الأصول القضائية ضد ( حيدر المجالي ) حيث أنه كان قد كذب علي وأعطاني معلومات خاطئة قمت بنشرها في هذا المنتدى منذ فترة ( عند الهبوط الكبير سنة 2010 ) وأخبرني بأن كبار الملاك يدعمون الشركة وبأنه لا توجد أي محفظة تابعة لتمويل خليج تقوم بالتخارج من السهم ولكن اتضح بأنها معلومات مضللة وخادعة
وأيضا كان يدعي بأن لا سلطة للشركة في ايقاف السهم عن التداول وكان يراوغ كثيرا في حديثه .

أرجو أن لا تغفلوا عن هذه النقاط في اجتماعكم غدا

ملاحظة : بالنسبة لعودة السهم للتداول فهي مسألة وقت ليس إلا وعندها سيعود السهم للتداول حتى في حال وجود قضايا بين المساهمين ومجلس الإدارة ،، إلا في حال كان هناك تصرف سريع من المحامي يطلب فيه ايقاف السهم عن التداول بصورة مستعجلة لحين انتهاء القضايا !!!

وأعتذر عن الرد خلال الأيام القادمة لارتباطي في رحلة عمل .

والله ولي التوفيق ،،،

مشكور اخوى متداول
انا معك فى كل تطرقت له وان شاء الله نتفق على طريقة و الكل يوافق عليها
المهم ان لا نسمح لهم بأن يتلاعبون فى مصالح الشركة ومصالح المساهمون
والهدف واحد المهم تحرير الشركة من هؤلاء الغير مسؤولين
ويجب ان نحاسب الجميع بما فيهم من يساعدهم على الفساد الان الفساد دائما ياتى من البطانه وفى بيت تمويل الخليج بطانه فاسده !!!!
ويمكن اعضاء مجلس الاداره يلا يعلمون بهذا الشئ بسبب توزعهم فى دول مختلفه او عدم الاجتماع بشكل دوري او بسبب عدم التفاهم بينهم او الاختلاف فى الرأى والافكار
ولهذه الاسباب اكيد وجد بعض ضعاف النفوس الفرصة للتلاعب فى اموال المساهمين .
ونحن بدورنا وبمساعدة اصحاب الخبره نستطيع ان نضع النقاط على الحروف
وشكرا اخوى متداول .
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

نذكركم بالأجتماع اليوم بعد صلاة العشاء , لمناقشة موضوع بيت التمويل الخليجى , للأهمية القصوي ,وذالك بنطقة غرناطه (لمعرفة العنوان ارسل رساله على رقم 99200856
 

hamad.

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
286
شنو آخر الأخبار؟؟؟؟؟

وشنو صار بالاجتماع؟؟؟؟؟؟
 
التسجيل
14 أغسطس 2010
المشاركات
904
شنو صار بالاجتماع ننتظر الاخبار من قبل مضارب شجاع وريح المسك والاخوة الاعزاء الحاضرين ونبي نسمع الخبر المفرح الي قلتون لنا عنه
 

hamad.

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
286
الظاهر الشباب لين ألحين مجتمعين لإعادة هيكلة مجلس الادارة وتوزيع المناصب بينهم بس ودي إنهم ما ينسوني حتى لو نائب مدير :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى