بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
اتصدق اخوي متداول صقير انك تدور المشاكل

تقبل راي

اخى انت عمري ... لاحظ مشاركتى قبل الأخيره ماذا قلت ... اطلب تهدئة الأمور لأن الوضع لايسمح ان نختلف .. والمطلوب التكاتف والتعاون .

وذكرت ان الرابط مراقب واقسم بالله مراقب وهناك من يشتت الأفكار بينا ويضربنا ببعض ... والكل لاحظ ذالك . والأخ متداول بدال مايؤلف القلوب يأتى ويشكك بفلان وعلان .... اقسم بالله كلامه خطير جدا .... وهو بحد ذاته اتهام عينك عين .... يااخى لاتتكلم الأبدليل ... او اذكر اسم الشخص ..ولاتعم على الكل . عيب هالكلام . كن شجاع .

وعن نفسي انا ولله الحمد واضح وضوح الشمس ولاى خايف منك ولامن مجلس الأداره .. وهم يعرفون ماذا قلت .
(عصام جناحى ... حيدر المجالى ... المدقق فخرو ) أناس لايخافون الله وقد سرقو اموالنا بغير وجه حق ... واسأل الله العى العظيم ان يبتليهم فى اموالهم ويجعل فقرهم بين أعينهم , واسأل الله ان يجعلهم يتمنون الموت من شدة المرض ... ومن عاونهم على الظلم ..

هذه رسالتى وانا ولله الحمد واضح ... ورقمى موجود وأسمى بالرابط .
حسبى الله ونعم الوكيل .

ريح المسك

عضو نشط
البورصة تستعيد مكاسبها في مستهل الأسبوع وتستقر فوق 6900 نقطة

الوطن 24-1-2011

ما بين السطور

- الارتفاع المتوازن للمؤشر في تداولات الامس وبغض النظر عما يتردد حول صفقة «زين – اتصالات» فالسوق كان مهيأ للارتفاع والنشاط وذلك لعدة اعتبارات مالية وضعيفة سبق واشرنا اليها في تقاريرنا السابقة، ولا تستبعد المصادر ان يستمر الاتجاه المضاربي والانتقائي خلال تداولات اليومين القادمين على الاقل.
- الدعم التكتيكي للاسهم المصرفية من خلال المحافظ الاستثمارية المؤثرة، بالاضافة الى المؤشرات الجيدة لنتائج البنوك وبعض الاسهم المرتبطة او الواعدة في المجاميع الرئيسية كلها عوامل دعم للسوق خلال المرحلة المقبلة، والمصادر مازالت تشير الى ان معظم الاسعار الحالية تشهد «انتفاضة» فنية ما قبل الربع الثاني.
- مجاميع استثمارية شعبية ستقوم بعمليات دعم لأسهمها ما قبل اقرار قانون هيئة سوق المال ومضاربون معروفون سيركزون نشاطهم على اسهم رخيصة لا تعاني من تعثر او ديون وهي تابعة لمجموعة شعبية.
- مسؤول كبير بإحدى المجاميع المعروفة ومحفظة عائلية مازالا يقومان بدورهما كصانع سوق على سهم خدماتي «طائر».
- مدير محافظ مالية نشط ويتمتع بسمعة جيدة رفض الاتفاق والدخول على سهم عقاري «حديث»، وركز نشاطه بالوقت الحالي على اسهم مصرفية واستثمارية واعدة.
- الاعلان التحذيري «لبنك التمويل الخليجي» ضد المساهمين المتضررين قد بدا غريبا ومنافيا للمنطق والعقل، فما يقوم به هؤلاء المساهمون او غيرهم ممن تورطوا في شركات «العفن» التي مازالت موقوفة عن التداول، انما يعتبر حقا خالصا من حقوقهم التي تبعثرت في زحام الفوضي واللامسؤولية.
- ثلاثة مسؤولين كبار احدهم مدير مالي في مجموعة «بركانية» علقوا على ما اشرنا اليه حول نية البعض بشفط اموال المنحة الأميرية من جيوب المتداولين حال وصولها، مؤكدين ان السوق في اسعاره الحالية سيكون مغريا للدخول والمضاربة.. ولكن على حساب من؟

ناصر الخالدي​

بارك الله فيك اخى الكريم ....ونفع بك .

انت عمري

عضو نشط
والله اخوي ريح المسك انا متابع كل المشاركات والحين تكلم اخوي متداول صغير ورديت عليه افتكر انتهي الموضوع رجاء رجاء من اخوي متداول صغير ارجوك اخوي انتهي الموضوع الي هذا الحد وخلونا تكلم عن وضع الشركه

شكرا علي تقبل رايالسابق

وصدقوني مهما اختلفنا بالاخير هدفنا واحد

ريح المسك

عضو نشط
والله اخوي ريح المسك انا متابع كل المشاركات والحين تكلم اخوي متداول صغير ورديت عليه افتكر انتهي الموضوع رجاء رجاء من اخوي متداول صغير ارجوك اخوي انتهي الموضوع الي هذا الحد وخلونا تكلم عن وضع الشركه

شكرا علي تقبل رايالسابق

مايحتاج اخى العزيز ... ولكن الواحد مرات يطلع من طوره , وابن ادم معرض للخطاء .... والأخ متدال قبل اعلن عن جمع اسهم وانا من الناس الى زوته بأسهمى ورقم تلفونى .... والله الحمدالله على كل حال .

انت عمري

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي ريح المسك

وبارك الله فيك اخوي متداول صغير

تحياتي

ريح المسك

عضو نشط
أخي الكريم

ليس داعي للجواب الكافي لأني قد ذكرته مسبقا في مشاركتي

وكلامي ليس فيه ( مراوغة ) وإنما هو مباشر وواضح وليس هناك داعي لأن أعطي المعلومة ( بالملعقة ) فاللبيب من الإشارة يفهم .

ولم يضايقني ذكر الحديث وأيضا لم يضاقيني رواي الحديث ( سيدنا أبي هريرة رضي الله عنه ) ولا حتى ضايقني كاتب الحديث ;)
ولكن ما ضايقني هو استغلال الحديث في غير مكانه
وكما تعلم ونعلم جميعا بأن القرآن الكريم والسنة النبوية قد فصلت لنا كل أمور الحياة وهناك الكثير من الآيات والأحاديث والتي لا يتسع لها المكان لو أحببت ذكرها .

ولكني لست ممن يستغلون الدين للأمور الدنيوية .

وأرجو منك أن تبتعد عن زج الدين في أمور الدنيا ودعنا لا نقحم الدين في مثل هذه الأمور وذلك كي لا نقع في المحظور أو الخطأ لا سمح الله

الدين صالح لكل مكان وزمان ... ولسنا من يفصل الدين عن .................!!! والأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطلب شرعى وفى كل مكان .

وان كنت تعتقد بانى اقصدك فأنت قلطان .... وشكرا

متداول صغيـر

عضو نشط

شكرا علي تقبل رايالسابق

أخي الكريم

صدقني ليس لدي خلاف ( شخصي ) مع أحد ولكن كل ما هناك هو خلاف في وجهات النظر ويحاول البعض سوقها لمنحى آخر .

علما بأن موقفي واضح وصريح وليس فيه ( مراوغة ) فعصام الجناحي قد ذكرت في كثير من مشاركاتي بأنه قد كذب وورط المساهمين من خلال تصريحات ومقابلات كاذبة مدفوعة الأجر تم نشرها في الجرايد الرسمية .

حيدر المجالي كان قد كذب علي شخصيا وادعى في عدة مناسبات جهله ببعض الأمور والتي اتضح فيما بعد بأنه العراب الرئيس لتلك الأحداث ومشارك بدور كبير في مأساة المساهمين وطبعا ذكرت ذلك في مشاركاتي القديمة .

حتى الشايع لم يكتتب في زيادة رأس المال ومازال يحتفظ بمقعده في مجلس الإدارة وليس ذلك إلا من باب خداع المساهمين الذين اعتمدوا على سمعة العائلة العريقة في التجارة .

وبما أننا جميعا مساهمين في هذه الشركة ومتورطين فيها حتى النخاع
فالمنطق يقول بأن نحاول حاليا الوقوف بجانب الشركة واخراجها من المأزق والورطة التي تعاني منها ومن ثم يعود وقت الحساب .

والكثير الكثير من الكلام لا يتسع له الوقت أو المكان

بالتوفيق ،،،

نجوم777

عضو نشط
الى اعضاء رابطه تمويل الخليج والى الاخوان الى مو مقتنعين بهالرابطه ....انا واحد خسران خساره قويه من هالسهم واخوكم ذو دخل محدود يعنى على الراتب الحمدالله....وراتبى كله اقساط فى اقساط بسبب تمويل الخليج خسارتى فيه 15الف دينار اذا بعته على 34فلس ....لكن السؤال هالرابطه شتبى تغير بهالموضوع ...هل لما ينجح المحامى بجمع عدد الاسهم المطلوبه هل سيتم رفع قضيه على مجلس الاداره لتغير مجلس الاداره وحتى اذا نجح بتغير الاداره منو يضمن هالاداره الجايه بتكون احسن من الى قبلها ...شنو الى يضمن لنا ان حلالنا راح يرجع لنا ...وشنو سيناريو الحلول الى راح ترضى الجميع من المساهمين....وكم من الانتضار راح نتحمل الاداره الجايه ....وحتى لو كانت المطالب بعدم الدمج وحرق الاسهم على المساهمين اذا كان السهم بيصعد 136 من 34 يعنى نفس الشى السهم ماراح يخسر شى من قيمته بالعكس يمكن صعوده يكون افضل بحال اذا نقصت الاسهم ولا يكون لعبه بيد المضاربين...الاداره الحاليه اخطاءها كثيره وجميع الشركات خسرت بالازمه الماليه ...رفع القضايا والشكاوى والنيه لتغير الاداره وافكار كثيره مالها اول لا اخر..... خلتنا نحتار شنو نسوى ....الحين كل واحد من المساهمين فوق راسه علامه استفهام كبيره مايدرى شنو يسوى....تعبت من الكتابه لانى اول مره اكتب موضوع طويل ....ولا لى خلق امسح وعدل الموضوع خرابيط براسى كتبتها وخلاص ....بس عندى طلب اخير للرابطه خل نعطى فرصه اخيره للادراه بيت تمويل الخليج ونشوف شغله عجبنا كملنا وياها ماعجبنا كل واحد فينا يرفع قضيه وانا اول واحد

ريح المسك

عضو نشط
الى اعضاء رابطه تمويل الخليج والى الاخوان الى مو مقتنعين بهالرابطه ....انا واحد خسران خساره قويه من هالسهم واخوكم ذو دخل محدود يعنى على الراتب الحمدالله....وراتبى كله اقساط فى اقساط بسبب تمويل الخليج خسارتى فيه 15الف دينار اذا بعته على 34فلس ....لكن السؤال هالرابطه شتبى تغير بهالموضوع ...هل لما ينجح المحامى بجمع عدد الاسهم المطلوبه هل سيتم رفع قضيه على مجلس الاداره لتغير مجلس الاداره وحتى اذا نجح بتغير الاداره منو يضمن هالاداره الجايه بتكون احسن من الى قبلها ...شنو الى يضمن لنا ان حلالنا راح يرجع لنا ...وشنو سيناريو الحلول الى راح ترضى الجميع من المساهمين....وكم من الانتضار راح نتحمل الاداره الجايه ....وحتى لو كانت المطالب بعدم الدمج وحرق الاسهم على المساهمين اذا كان السهم بيصعد 136 من 34 يعنى نفس الشى السهم ماراح يخسر شى من قيمته بالعكس يمكن صعوده يكون افضل بحال اذا نقصت الاسهم ولا يكون لعبه بيد المضاربين...الاداره الحاليه اخطاءها كثيره وجميع الشركات خسرت بالازمه الماليه ...رفع القضايا والشكاوى والنيه لتغير الاداره وافكار كثيره مالها اول لا اخر..... خلتنا نحتار شنو نسوى ....الحين كل واحد من المساهمين فوق راسه علامه استفهام كبيره مايدرى شنو يسوى....تعبت من الكتابه لانى اول مره اكتب موضوع طويل ....ولا لى خلق امسح وعدل الموضوع خرابيط براسى كتبتها وخلاص ....بس عندى طلب اخير للرابطه خل نعطى فرصه اخيره للادراه بيت تمويل الخليج ونش

حياك الله اخى نجوم ... اولا اسأل الله ان يعوضك خيرا .. وان يرزقك من حيث لاتحتسب ... والجميع .

كل هذه التساؤلات سوف يجاوب عليها المحامى يوم الأربعاء القادم فى ديوان اخونا بوسالم بقرناطه ... وانا واحد لحد الأن مااعرف كم العدد الحالى الى حصل عليه المحامى ... ولااعرف كم التكلفه المطلوبه ,ولكن سوف نسأله هن كل هذا يوم الأربعاء ......وان شاء الله خيرا .

متداول صغيـر

عضو نشط
مايحتاج اخى العزيز ... ولكن الواحد مرات يطلع من طوره , وابن ادم معرض للخطاء .... والأخ متدال قبل اعلن عن جمع اسهم وانا من الناس الى زوته بأسهمى ورقم تلفونى .... والله الحمدالله على كل حال .

أخي الكريم
خلينا نكون منطقيين شوي ( وخدني على قد عقلي )
منذ بداية الرابطة نصحتكم بعدم رفع قضايا لعدم جدواها
وبالعمل على جمع عدد أسهم معين وطلب عقد جمعية عمومية غير عادية ( ورسالتي لك على الخاص كانت واضحة )
وطبعا طلبي قوبل بالرفض والهجوم من بعض الأعضاء وكانوا يتحدثون عن رفع قضايا تزوير وسجن مجلس الإدارة مهما كلف الأمر .

والآن وبعد كل هذا الوقت أركم تجمعون الأسهم عند أحد المحامين !!!
وكنتم قد ذكرتكم بأن المحامي قد تطوع للدفاع عن المساهمين ، وفي مشاركتك الخيرة ذكرت بأنك لا تعرف التكلفة ؟؟
فكيف يتطوع المحامي للدفاع ويأخذ مقابل تطوعه ؟؟؟

ياخي رفع القضية يحتاج لمساهم واحد وبسهم واحد .
فما الذي تصبون إليه ؟؟ ولماذا لا تشاركون الجميع بأفكاركم كما كنتم في السابق ؟؟ ( وإن رغبتم في السرية فالخاص موجود )

أخي الكريم أنتم من قسم المساهمين وأوجدتم شرخا في التوجهات بسبب تمسككم ببعض الأمور في البداية والتراجع عنها فجأة بعد قيادة الرابطة من قبل رجل الأعمال محمد بودي .

وعن نفسي أقولها بصراحة ( نار عصام الجناحي ولا جنة محمد بودي )
على الأقل الجناحي علاقاته على مستوى دول العالم ومحمد بودي صاغ بيان فيه عدة أخطاء إملائية وقانونية !!!!!

ويشد الله بأني لا أعرف أي من الشخصين إلا من خلال الصحف والمواقع الاقتصادية فقط .
وأكن كل الإحترام للسيد محمد بودي ، ولا أكن أي نوع من الاحترام لعصام الجناحي على الإطلاق فهو من قاد عملية افلاسنا وضياع أموالنا .

في الختام لست أدري إن كنت قد حضرت اجتماعنا القديم في مكتبي قبل أشهر كثيرة وذلك عندما بدأت بجمع الأسهم ولكن عليك أن تسأل من حضر ماذا كان جوابي عندما عرضو علي تمثيلهم أمام الشركة !!!

وتقبل مودتي ،،،

ريح المسك

عضو نشط
أخي الكريم
خلينا نكون منطقيين شوي ( وخدني على قد عقلي )
منذ بداية الرابطة نصحتكم بعدم رفع قضايا لعدم جدواها
وبالعمل على جمع عدد أسهم معين وطلب عقد جمعية عمومية غير عادية ( ورسالتي لك على الخاص كانت واضحة )
وطبعا طلبي قوبل بالرفض والهجوم من بعض الأعضاء وكانوا يتحدثون عن رفع قضايا تزوير وسجن مجلس الإدارة مهما كلف الأمر .

والآن وبعد كل هذا الوقت أركم تجمعون الأسهم عند أحد المحامين !!!
وكنتم قد ذكرتكم بأن المحامي قد تطوع للدفاع عن المساهمين ، وفي مشاركتك الخيرة ذكرت بأنك لا تعرف التكلفة ؟؟
فكيف يتطوع المحامي للدفاع ويأخذ مقابل تطوعه ؟؟؟

ياخي رفع القضية يحتاج لمساهم واحد وبسهم واحد .
فما الذي تصبون إليه ؟؟ ولماذا لا تشاركون الجميع بأفكاركم كما كنتم في السابق ؟؟ ( وإن رغبتم في السرية فالخاص موجود )

أخي الكريم أنتم من قسم المساهمين وأوجدتم شرخا في التوجهات بسبب تمسككم ببعض الأمور في البداية والتراجع عنها فجأة بعد قيادة الرابطة من قبل رجل الأعمال محمد بودي .

وعن نفسي أقولها بصراحة ( نار عصام الجناحي ولا جنة محمد بودي )
على الأقل الجناحي علاقاته على مستوى دول العالم ومحمد بودي صاغ بيان فيه عدة أخطاء إملائية وقانونية !!!!!

ويشد الله بأني لا أعرف أي من الشخصين إلا من خلال الصحف والمواقع الاقتصادية فقط .
وأكن كل الإحترام للسيد محمد بودي ، ولا أكن أي نوع من الاحترام لعصام الجناحي على الإطلاق فهو من قاد عملية افلاسنا وضياع أموالنا .

في الختام لست أدري إن كنت قد حضرت اجتماعنا القديم في مكتبي قبل أشهر كثيرة وذلك عندما بدأت بجمع الأسهم ولكن عليك أن تسأل من حضر ماذا كان جوابي عندما عرضو علي تمثيلهم أمام الشركة !!!

وتقبل مودتي ،،،

الأن نقدر نتكلم ونتناقش ...:) ولكن بعيد عن التشكيك اخى الكريم واللمز .

اذا فيه احد هاجمك من الأعضاء يأاخى وجه الكلام له او اذكر اسمه فى سياق كلامك ... ولاتعم على الجميع بارك الله فيك اخى متداول.

اخى الكريم المحامى ليس مطوع ببلاش من قال ؟ واذا فيه احد قال فقد اخطئ ...المحامى جمع اسهم ولازال يجمع لعدد معين ... وانا اتصلت فيه قبل ثلاثة ايام وسألته هل هناك اقبال قال نعم والعدد يزداد كل يوم .

وسألته عن التكلفه قال لااستطيع ان احددها الا بعد الأنتهاء من الجمع حتى تكون هناك نسبه وتناسب لجميع .... فقلت الله كريم .

اما كلامك عن الرابطة بعد انظمام محمد بودي ....اقول لك وبكل اخويه وعفويه ..
اخى متدال نحن يهمنا جمع كل المساهمين ولايهمنا من هو المساهم (والغريق يتعلق بقشه اخى الكريم )

لأننا نريد اموالنا ترجع لنا ... او على الأقل اذا رجع السهم يرجع بقوه ومدعوم من قبل المجلس او الحكومه ..وبخصوص القضيه تحتاج شخص واحد مثل ماتفضلت هذا ليس صحيح .... لأن الشخص الواحد كيف يتحمل تكاليف المحامى وغيرها لوحده .

اتمنى انى وضحتلك اخى ... وليس عندي مانع من اى استفسار .

واخيرا ... لاتلوم الناس الخسرانه ماذا تفعل او ماذا تقول ... والله انا خايف يرجع السهم حاليا والبنك بهذا الوضع صدقنى الأمر خطير .

ريح المسك

عضو نشط
والله يااخوان لو تحضرون يوم الأربعاء الأجتماع وانا معكم ونسمع ماذا يقول المحامى .. نتفق او لا .. ونتناقش مع بعض وهناك محللين معروفين ومستشارين .

وليس هناك مجاملات ...

jarrah_aam

عضو مميز
رسالة لكل المساهمين

مجلس الإدارة كان قد خدعنا عندما لبس عباءة الاسلام ووضع هيئة شرعية وراح يقترض من بنوك ربوية وبفوائد واضحة وكل ذلك من أجل تحقيق بعض الغايات والأهداف الشخصية لبعض المساهمين الكبار أو أعضاء مجلس الإدارة

وهذا ما جعل البنك يتدهور ويصل بنا الحال ما وصل .

حاليا بدأت أشاهد بعض المشاركات تتحدث باسلوب ديني وكأننا في موقع ( اسلام اونلاين ) وبعضهم بدأ يكتب أحاديث ومشاركات دينية وكأننا في برنامج الشريعة والحياة .
وهم في النهاية يبحثون عن أهداف شخصية أو عامة ( الله أعلم بنوايا الجميع ) ولكني أراهم قد بدأوا يتوجهون كما بدأ مجلس الإدارة ليلبسوا عباءة الإسلام ويخدموا أهدافا لا يعلمها إلا الله !!!

وأستغرب ممن يتحدثون عن مصالح المساهمين ( متغافلين ) عن شريحة كبيرة من المساهمين ممن اشتروا الاسهم بأسعار قريبة من سعر الإغلاق بهدف المضاربة والربح السريع ونراهم اليوم قد تعلقوا وربما خسروا من خلال ايقاف السهم كل هذه الفترة الطويلة .

وفي النهاية نرى بأن هناك من يحاول أن يستغل صغار المساهمين لتحقيق مصالح شخصية وربما الدخول لمجلس الإدارة أيضا .

أرجو ممن دخلوا حديثا لهذه الصفحة أن لا يسمموا أفكارنا وأن يتركونا كما كنا في السابق نتداول أخبار الشركة ونتحاور في مستقبل السهم دون أي مشاركات خارجية أو جانبية .
هذه الصفحة هي للحديث عن تمويل خليج ومعرفة نتائجه وأخباره وبيناته المالية وليست للحديث عما جمعه المحامي فلان من عدد أسهم أو عن انجازات بعض الأشخاص وانجازاتهم في عرقلة تقدم الشركة المتعثرة أصلا .

ليشهد الله أنه لا مصلحة لي سواء من عودة السهم للتداول أو الخفيض أو أي مما حصل في الشركة ولكن كل مصلحتي أن تعود الشركة للعمل على أمل أن نعوض بعضا من خسائرنا

أقول للجميع اتقوا الله في أنفسكم فإن الدنيا زائلة ولا يبقى منها سوى العمل الصالح والذكرى الطيبة

والله ولي التوفيق ،،،

اخي الكريم , مشاركة في غير محلها , فالدين اخي الفاضل لا يجزاْ بحيث يخصص له وقت او مكان او موقع , الدين معنا في كل مكان , فالدين اخي الحبيب ينقسم الى جزئين رئيسين , عبادات كالصلاة والصيام والزكاة والحج والعمرة , ومعاملات كالزواج والبيع والشراء والعمل وغيرها , والعبادات لا تشغل الا جزء صغير من حياتنا فالصلاة مثلا المفروضة منها وهي الخمسة لن تاخذ الا ساعتين تقريبا في اليوم , والصيام شهر من اثني عشر شهرا , والزكاة مرة بالسنة والحج مرة بالعمر , اذا فجل حياتنا تقضى بالمعاملات , فان قصرنا الدين على العبادات ضاعت حياتنا , وانظر لاحاديث خير البشر الداعية الى العمل والمنظمة لقوانين البيع والشراء وحقوق العباد كلها تاتي في باب المعاملات . فالدين لا يجزا اخي الحبيب ولا يخصص له مكان معين او موقع معين . نسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد .

السلام عليكم

اخوانى مضارب وريح ومتداول وانت عمري ويسمح لى من لم اذكر لقبه

شرايكم كل واحد فيكم يحط نقطه جوهريه وكل منا نتفق عليها بما يعنى

اخ متداول يقول نرفع قضيه بس على الجتاحى شخصيا وانا اؤيده حيل بالهالشى

ومضارب وريح يطلبون جمع نسبه كبيره ونغير المجلس وانا اؤيدهم اذا قدرنا نجمع نسبه قويه من الاسهم وان ما قدرنا نوافق على طلب متداول

وانا شخصيا لو نبى رفع قضيه لو واحد او اثنين يرفعون قضيه عند نفس المحامى هشام فى البحرين محامى رجل الاعمال القطري وايضا نرفع قضيه ع الجناحى بالكويت عند محاميكم

ورجاء منى خاص مانبى تشرهه وعتاب ونقاش بنقاط غير جوهريه

وياليت اخ متداول يجى الاجتماع لانى راح احضر ان شاء الله بغرناطه

ريح المسك

عضو نشط
اخي الكريم , مشاركة في غير محلها , فالدين اخي الفاضل لا يجزاْ بحيث يخصص له وقت او مكان او موقع , الدين معنا في كل مكان , فالدين اخي الحبيب ينقسم الى جزئين رئيسين , عبادات كالصلاة والصيام والزكاة والحج والعمرة , ومعاملات كالزواج والبيع والشراء والعمل وغيرها , والعبادات لا تشغل الا جزء صغير من حياتنا فالصلاة مثلا المفروضة منها وهي الخمسة لن تاخذ الا ساعتين تقريبا في اليوم , والصيام شهر من اثني عشر شهرا , والزكاة مرة بالسنة والحج مرة بالعمر , اذا فجل حياتنا تقضى بالمعاملات , فان قصرنا الدين على العبادات ضاعت حياتنا , وانظر لاحاديث خير البشر الداعية الى العمل والمنظمة لقوانين البيع والشراء وحقوق العباد كلها تاتي في باب المعاملات . فالدين لا يجزا اخي الحبيب ولا يخصص له مكان معين او موقع معين . نسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد .

بارك الله فيك اخى جراح عام وهذا ماعودتنا عليه ..

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم

ومضارب وريح يطلبون جمع نسبه كبيره ونغير المجلس وانا اؤيدهم اذا قدرنا نجمع نسبه قويه من الاسهم وان ما قدرنا نوافق على طلب متداول

وانا شخصيا لو نبى رفع قضيه لو واحد او اثنين يرفعون قضيه عند نفس المحامى هشام فى البحرين محامى رجل الاعمال القطري وايضا نرفع قضيه ع الجناحى بالكويت عند محاميكم

وياليت اخ متداول يجى الاجتماع لانى راح احضر ان شاء الله بغرناطه[/
quote]

كلامك عين العقل والصواب وهاكذا نتفق ونصبح أخوه متحابين ...ويتهمنا مصلحة الجميع .

وحضورك تشريف وكذالك الاخوه جميعا ....جراح ومتداول

jarrah_aam

عضو مميز

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم

وياليت اخ متداول يجى الاجتماع لانى راح احضر ان شاء الله بغرناطه[/
quote]

كلامك عين العقل والصواب وهاكذا نتفق ونصبح أخوه متحابين ...ويتهمنا مصلحة الجميع .

وحضورك تشريف وكذالك الاخوه جميعا ....جراح ومتداول

اخي الحبيب ريح المسك , كنت قد اشرت سابقا انني اعتقد انه اذا تم رفع قضية على مكتب التدقيق لاعتمادهم تقارير مراجعة وغير مدققة والتي اعتمد عليها لعقد الجمعيتين الماساويتين في شهر نوفمبر الماضي , لان الطعن في شرعية الجمعيتين يلغي بالتالي قرارات الجمعيتين من الدمج الى المبادلة الى المرابحة المتحولة , وهذا الامر اسهل من مقاضاة مجلس الادارة .

متداول صغيـر

عضو نشط

أخي الكريم جراح عام

بالنسبة للمشاركة فهي في محلها
وطبعا لا نستطيع أن نخرج من الدين أو تعاليمه في أي لحظة
ولكني نوهت عن عدم استخدام الدين للأمور الدنيوية
ولا يجب أن أكثر من الآيات والأحاديث لاستمالة قلوب الناس نحوي وتحقيق غاياتي الدنيوية

وتقبل مودتي ،،،

jarrah_aam

عضو مميز
أخي الكريم جراح عام

بالنسبة للمشاركة فهي في محلها
وطبعا لا نستطيع أن نخرج من الدين أو تعاليمه في أي لحظة
ولكني نوهت عن عدم استخدام الدين للأمور الدنيوية
ولا يجب أن أكثر من الآيات والأحاديث لاستمالة قلوب الناس نحوي وتحقيق غاياتي الدنيوية

وتقبل مودتي ،،،

اخي الفاضل سمي الامور بمسمياتها , نعم نحن ضد استخدام الدين كعباءة لتحقيق اهداف لا تتفق مع الدين , ولكن ان تقول كاننا في اسلام اونلاين , هذا يعني ان لا مكان للدين الا في اماكن محددة وهذا هو وجه الخطا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى