بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

صياد 33

موقوف
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا جناحي انت وعصابتك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي
كل من اكل فلوس الناس تحت غطاء الاسلام وشركات اسلاميه
الهي الهي الهي وانت جاهي سلط غضبك ومقتك على عصام جناحي وكل من شاركه
وسانده وغطى عليه الهي وانت جاهي رب العرش الكريم اللهم ارنا في عصام وزمرته يوم
لا تقوم له قائمة ويوم يبتلى به هو وعائلته جميعاااااااااااااااااا وجميع من شاركووووه
وعائلاتهم حتى يعلموا ان الله حق والاخرة حق ويوم القيامة حق

يا ملكككككككككككككككك يا قدوسسسسسسسسسسسسسسسسسس
قولوا امينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

والذي في بالي اللهم آمين :rolleyes:

OKAY

عضو نشط
اتحداكم اتحداكم اتحداكم

اذا كان في الدنيا كلها رجل اعمال واحد او مليونير واحد قد جمع فلوسه من دون ما يكون
نصب واحتال وكذب واكل فلوسسسس الناسسسس بالحرام

واول ما اتهمهم هم التجار العرب والمسلمين الذين يدعون الاسلام ويتخذونه غطاء لهم

لا تقوم له قائمة ويوم يبتلى به هو وعائلته جميعاااااااااااااااااا وجميع من شاركووووه

قولوا امينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

امين....................................

anar

عضو مميز
إعلان من بورصة البحرين 15/11/2010

Virulent

عضو نشط
سبحان الله الحين صار سب و لعن و شتم بعصام جناحي و كل شين حطيتوه فيه.

مو انتوا لو سامعين الكلام من قبل و طالعين من السهم كان هذا كله ما صار. الحين يطلع لي واحد و يقولي المصايب ما طلعت الا بعدين لا يبه المصايب موجوده من زمان و حذرنا منها من زمان، بس الكويتيين بشكل عام يحبون العناد، و اليوم العناد = فلوس.

عصام جناحي ما طق اي احد على ايده و قاله اشتر السهم، عندك رساله نصية بتوصية منه؟ عندك فاكس بتوصية منه؟ رسالة بريدية؟؟ أكيد لأ

انتوا تدفعون عشرات الألوف لشراء الأسهم بس محد فيكم راح حق محاسب معتمد و عطاه 50 أو 100 دينار و قاله شوف لي الميزانية كي يطمئن قلبي، مع العلم كنت أحلل لكم الميزانية أول بأول و مع هذا كنت أنسب.

المشكلة اللي بالأمس يطبلون على تمويل خليجي و يعاندون أي رأي كنا نقوله، اليوم أقتنعوا بنصب هالشركة و جمبزتها، لا و قاموا يظهرون بصورة معارضين و ثوار تمويل خليجي. طبعاً هالكلام هني و بمنتدى أسواق نت.

مابي أقول أحسن و عساكم بهالحال و أردى مع العلم اني أقدر أقولها لأني نصحت و نصحت و كنتوا تسبوني، بس أنا بصير أحسن منكم.

سبحان الله التاريخ ما يتغير و المشاركات محفوظة لعل و عسى. المهم أطلب من الأخ الكريم المشرف نافيجيتور بوقف مسلسل اللطم على الصفحة هذي لأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه و تفليسة تمويل خليجي متكلمين عنها من زمااااااااان و ماكو شي جديد، نبي تكون هالصفحة خاصة لأخبار أنشطة الشركة و التحاليل الفنية "الداجة و الصحيحة" و التحاليل المالية "الداجة و الصحيحة"

شكراً

OKAY

عضو نشط
الاخ فلورينت ........ Virulent

تعرف شنو الغريب فل هل موظوع...........موظوع مشاركاتك اللي حذرت
الإخوان فيها من هذا السهم!!!!!!!!!!!

لا أحد إنتبه ......على ما يبدو ...........!! إنك موظف ....أو كنت موظف في بيت التمويل الكويتي !!! إنته قلتها بنفسك ...في إحدى المشاركات .....

يعني .....كان مفروض ياخذون كلامك على محمل الجد ....بحكم معرفتك بي أسرار و مداخيل (و مخارج) بيتك الكويتي ......لذا تخارج من حصته في بيتك الخليجي.

و إن لله و إن إليه راجعون.

تحياتي.................يل الحبيب.

Virulent

عضو نشط
الاخ فلورينت ........ Virulent

تعرف شنو الغريب فل هل موظوع...........موظوع مشاركاتك اللي حذرت
الإخوان فيها من هذا السهم!!!!!!!!!!!

لا أحد إنتبه ......على ما يبدو ...........!! إنك موظف ....أو كنت موظف في بيت التمويل الكويتي !!! إنته قلتها بنفسك ...في إحدى المشاركات .....

يعني .....كان مفروض ياخذون كلامك على محمل الجد ....بحكم معرفتك بي أسرار و مداخيل (و مخارج) بيتك الكويتي ......لذا تخارج من حصته في بيتك الخليجي.

و إن لله و إن إليه راجعون.

تحياتي.................يل الحبيب.

لا تخاف الكل منتبه بس العناد الله يالعناد ذابحكم و انا لا عارف بمداخل بيتك الكويتي و لا بمخارج بيتك الهندي. و بيت التمويل الكويتي مصرح بالجريدة قبل سنة انه متخارج من تمويل خليجي :)

انا بس اقرا ميزانيات و ميزانية تمويل خليجي واضحه :) :) :)

jarrah_aam

عضو مميز
اتحداكم اتحداكم اتحداكم

اذا كان في الدنيا كلها رجل اعمال واحد او مليونير واحد قد جمع فلوسه من دون ما يكون

اخي الكريم , نعم يوجد الكثير من الشرفاء كما يوجد الكثير من اصحاب النفوس المريضة , قال تعالى" كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ }سورة آل عمران الآية 110 , فالخير في امة الاسلام باق ولا يغير ذلك وجود اللصوص واصحاب النفوس المريضة, ولا ننسى قوله تعالى في سورة المدثر " كل نفس بما كسبت رهينة " فكما قال المفسرون ان كل نفس رهينة عند الله له عليها حق العبودية بالإيمان و العمل الصالح فهي رهينة محفوظة محبوسة عند الله حتى توفي دينه و تؤدي حقه تعالى فإن آمنت و صلحت فكت و أطلقت، و إن كفرت و أجرمت و ماتت على ذلك كانت رهينة محبوسة دائما .
نسال الله جل وعلى البركة في الرزق الحلال , وان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرنا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

OKAY

عضو نشط
jarrah_aam

ليت نكون في يوم من الأيام خير أمه للناس....................

جدا عجبني مقال في شرق الأوسط السعودية قبل يومين .......ماكتب من قبل أحد كبار شيوخ الدين السعوديين......عندما قال :

رأيت في فرنسا إسلام الخلق وال سريره، وال محيا ، لم أراه في بلادنا ...................... المسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للأسف أخي ..................نحن شعوب مصيرها القاع.........في سجل التاريخ.

لا حول ولا قوة إلا بالله.

jarrah_aam

عضو مميز
jarrah_aam

ليت نكون في يوم من الأيام خير أمه للناس....................

جدا عجبني مقال في شرق الأوسط السعودية قبل يومين .......ماكتب من قبل أحد كبار شيوخ الدين السعوديين......عندما قال :

رأيت في فرنسا إسلام الخلق وال سريره، وال محيا ، لم أراه في بلادنا ...................... المسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للأسف أخي ..................نحن شعوب مصيرها القاع.........في سجل التاريخ.

لا حول ولا قوة إلا بالله.

اخي الفاضل , الخيرية في هذه الامة موجودة وممتدة الى قيام الساعة باذن الله , لكنه مرهون بباقي الاية" تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر " وان كان الانكار في القلب ففي هذا الزمن الذي اختلطت فيه الامور نحتاج الى انكار القلب اولا , حتى يحيا هذا القلب وكما قيل اصلح نفسك وادع غيرك ودع القافلة تسير

مهلب

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اناشريت السهم على انه اسلامي اخذته 1 دينار والان 38 فلس موحرام ليش؟ الاسهم الربويه كلها فوق والاسلاميه خسرانه والله ان عندي قرض ومبتلش بلشه ومتوهق وخسران والله يعين وعل الدعاء اللي الاخ الكريم وانا اقول امين والله مايضيع حق كل مسلم وظالم انشاالله باهلهم وفيهم يارب

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم اخواني اناشريت السهم على انه اسلامي اخذته 1 دينار والان 38 فلس موحرام ليش؟ الاسهم الربويه كلها فوق والاسلاميه خسرانه والله ان عندي قرض ومبتلش بلشه ومتوهق وخسران والله يعين وعل الدعاء اللي الاخ الكريم وانا اقول امين والله مايضيع حق كل مسلم وظالم انشاالله باهلهم وفيهم يارب

اخي الكريم , الربا من اعظم الكبائر واذا كان المرء يعلم انه مقدم على ربا واصر على ذلك فهذه مصيبة فهو بهذا يحارب الله , فمن منا له القدرة على محاربة الله جل وعلى ؟؟؟؟ قال تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ () فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ "
قال بعض السلف الصالح " ذكر بعض السلف أنه يقال لآكل الربا يوم القيامة: قم حارب الله ورسوله، أي: كأنه قد استعد أن يحارب الله ورسوله، وماذا يفعل؟ وماذا تنتهي به قوته في هذه المحاربة؟"
نعم هناك سوء ادارة وسوء تطبيق للكثير من الاسهم التي يفترض بها ان تكون اسلامية ولكن وزرها على اهلها , اما ما ذكرته انت بالاسهم الربوية فالوزر على من ساهم بها ودعى لها وروج لها , فهو يحارب الله ورسوله يا اخي الحبيب .
نسال الله جل وعلى سعة في الرزق الحلال , وان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه

مميي

عضو نشط
نقلت صحيفة «ذا ناشيونال» الاماراتية بيانا لـ «بيت التمويل الخليجي» يعلن ان مساهمي البنك وافقوا على خطة رسملة لجمع 500 مليون دولار.
وبحسب التقرير، وافق المساهمون ايضا على جمع اموال من خلال تحويل اداة تمويل اسلامي الى اسهم ومن خلال عملية دمج.

NEW GFH

عضو نشط
خاف الله

اتحداكم اتحداكم اتحداكم

خاف الله لا تجمع

متداول صغيـر

عضو نشط
متى راح يرجع للتداول

تصدق هالسؤال هو أهم سؤال وحتى الآن لم نجد له جواب

أتوقع الشباب لا هين ( بالحشد ) لمحاربة مجلس الإدارة
ومو فارقة معاهم السهم يرجع ولا يبقى متوقف

عموما أتوقع أن نشاهد اليوم إعلان يوضح وقت عودة السهم للتداول
وأعتقد أنه سيعود خلال هذا الاسبوع على الأغلب

وتقبل مودتي ،،،

NEW GFH

عضو نشط
تصدق هالسؤال هو أهم سؤال وحتى الآن لم نجد له جواب

أتوقع الشباب لا هين ( بالحشد ) لمحاربة مجلس الإدارة
ومو فارقة معاهم السهم يرجع ولا يبقى متوقف

عموما أتوقع أن نشاهد اليوم إعلان يوضح وقت عودة السهم للتداول
وأعتقد أنه سيعود خلال هذا الاسبوع على الأغلب

وتقبل مودتي ،،،

صدقت

تاركين الميت ويفكرون وين ينصبون العزاء :)

HEATER

موقوف
الميت مات وشبع موت والضرب بالميت حرام
كل واحد خسر فلوسه في تمويل خليجي لا يزعل السوق هذا حاله خساره بخساره والواحد فينا يراجع نفسه زين ليش خسر هالمبلغ لازم في سبب وفلوس الحلال ان شاء الله ما اتروح هباءا منثورا وبالنسبه للاخ australia لا تدعوا على اهل واولاد جناحي ترى ما لهم ذنب ممكن حتى عائلته ناصب عليهم لا تستبعد من عبدة الدرهم والدينار .

أبعاد

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أقول البكاء على الأطلال لن يفيد شيئا ، و من رأيي من الأفضل النظر لمستقبل السهم ، لعل و عسى أن يعوض الله سبحانه و تعالى المساهمين خيرا ، و ليس ذلك على الله ببعيد ، و مثل ما نزل السهم مثل الصاروخ ، ممكن أن يصعد مثل الصاروخ كذلك ، و لكن يحتاج شوية صبر ، و الله أعلم

﴿ وَلَا تَيْأَسُوا مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ ﴾

﴿ وَمَنْ يَقْنَطُ مِنْ رَحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ ﴾

ahmad2

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أقول البكاء على الأطلال لن يفيد شيئا ، و من رأيي من الأفضل النظر لمستقبل السهم ، لعل و عسى أن يعوض الله سبحانه و تعالى المساهمين خيرا ، و ليس ذلك على الله ببعيد ، و مثل ما نزل السهم مثل الصاروخ ، ممكن أن يصعد مثل الصاروخ كذلك ، و لكن يحتاج شوية صبر ، و الله أعلم

﴿ وَلَا تَيْأَسُوا مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ ﴾

﴿ وَمَنْ يَقْنَطُ مِنْ رَحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ ﴾

وبعدين مع جناحى وربعه

يبا وفروا نصايحكم

مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دينا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى