ملاحقة جمال الكندري في عهدة «الإنتربول» لجلبه وتنفيذ حكم السجن بحقه لسنتين

el6ayeb

عضو نشط
أنا مابي ادافع عن الريال و لا لي علاقه فيه بس عندي شغلتين

أول شي انتو ما تدرون شنو دوافعه ولا انا ادري ليش مو راضي يرجع المبلغ المختلس أضمن إن 90% منكم بس داش يدعي و يسب و ما يدري شالسالفه .

ثاني شي قبل جم شهر جمال الكندري كان بالكويت و مسوي إستقبال تخريج ولده و كان عليه حكم وانا شايفه وحجي الجرايد انه منحاش وبره الكويت!!! يمكن الحين سافر هذا شي ثاني

لو كلامك صحيح انه كان موجود هذه كارثة و فضيحة لوزارة الداخلية لو كان متواجد بعد اصدار الحكم

روح السوق

عضو نشط
ابي رد الحركه الدستوريه عن هذا الموضوع
والله العظيم الحركه كانوا مستذبحين عليه في وقت الانتخابات ..وخسرت الكثير من الاصدقاء واخسروني كذلك بسبب الحزبيه الي يتنمون اليها...وبسبب الي يمثلهم..مع الاسف ...والحمد الله تعالى انا صادق مع الكل وجريئ في نفس الوقت ..والحزب مايبون الصراحه ولا الجراه ...وسلام عدس

Aljoman

عضو نشط
ورد ضمن مقابلة مدير " الجُمان " مع صحيفة " الجريدة " الصادرة بتاريخ 08/07/2009 المقطع الآتي :

- في 2008 أشرنا إلى الوضع السلبي المتوقع حسب المعطيات 'لا يوجد قانون، عراك بمجلس الأمة، فوضى، مخالفات في البورصة'، و'الجمان' هو المركز الوحيد الذي تنبأ بالهبوط في 2008 خاصة بعدما تراجع المؤشر الوزني، وحينها اتهمنا بالتشاؤم والتسبب في انسحاب المحافظ من الشركات، كما أننا طالبنا قبل ذلك بتشديد الرقابة على الشركات المخالفة، إذ إن سوق الكويت يحتوي على نحو 30 شركة ورقية يديرها مجرمون وقطّاع طرق مكانهم السجن، وذلك ما جعلنا نستقبل ونرحب بالأزمة التي جاءت من الخارج أشد الترحيب، فسوق الكويت هبط 60 في المئة في حين اقتصر هبوط داو جونز على نسبة 40 في المئة فقط، وترجمنا ذلك في تقارير لنُتهم بعد ذلك بالتشاؤم، فضلا عن الصراعات التي دوما ما تصنعها تقاريرنا عن الشركات الاستثمارية، على الرغم من أننا لا نعادي أحدا، حتى في سجالنا مع الكتل الاستثمارية لا نصعّد الأمور إلا إذا صار هناك تضليل، وفي النهاية فالاحترام موجود، لأننا لا نتجنى على أحد، على الرغم من أننا مكروهون، لأن تقاريرنا حيادية، وليس لنا مصالح مع أحد، حتى الأطراف التي كنا نمدحها في السابق بدأنا ننتقدها حين انحرفت.

وللاطلاع على كامل المقابلة يرجى الضغط على الرابط التالي :​

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=119302

ابن عمير

عضو نشط
تتوقعون ممكن يسلم نفسه قبل العيد الوطني .. ويطلع مع العفو او مقايصات مع حزبه

أعلى