للــبــيــع مــزارع في (( الــعــبــدلي )) مــســاحــة 25 أو 50 أو 100 إلف متر مربع

سفاري 2006

عضو نشط
يامعود باجر تهدى العراق ويضغطون علينا ويشولون السياج وتجينا المهربين والسلب الله لا يقوله يارب
مافي بجنوب البلاد ؟

محمد الحبشي

عضو نشط
يامعود باجر تهدى العراق ويضغطون علينا ويشولون السياج وتجينا المهربين والسلب الله لا يقوله يارب
مافي بجنوب البلاد ؟

مافي الا الخير / بالعكس اذا شالو السياج / زادت اسعار المزارع مو تقل اسعار المزارع .

عندنا مزارع بالوفره و الصليبية اذا تبي اتصل على اخوي خالد الحبشي بو صالح 99639033

محمد الحبشي

عضو نشط
استغفرالله و لا حول و لا قوة الا بالله

محمد الحبشي

عضو نشط
استغفرالله و اتوب اليه

د.بوهشام

عضو جديد
السلام عليكم اخوي الحبشي

الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

الصراحه من قراءتي حق الردود والمشاركات يشرفني اني ما اشتري مزرعه الا من طريقك
وان شاءالله نشوف منكم الخير

وحاب اسأل ايهو الاحسن مزارع الوقوع ولا العبدلي وليش
وفرق السعر
انا بخاطري مزرعه١٠٠الف وتكون فاشيه احسن انا لكونها بنفسي
فياريت تزودني باخر الأسعار والمعلومات

وشاكر لك طوله بالك

د.بوهشام

عضو جديد
السلام عليكم اخوي الحبشي

الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

الصراحه من قراءتي حق الردود والمشاركات يشرفني اني ما اشتري مزرعه الا من طريقك
وان شاءالله نشوف منكم الخير

وحاب اسأل ايهو الاحسن مزارع الوفره ولا العبدلي وليش
وفرق السعر كثير ولا ماتفرق
انا بخاطري مزرعه100الف وتكون فاضيه احسن انا اكونها بنفسي
فياريت تزودني باخر الأسعار والمعلومات

وشاكر لك طوله بالك

تعديل المشاركه

محمد الحبشي

عضو نشط
تعديل المشاركه

جزاك الله خير و هذا من طيب اصلك و انشالله نكون عند حسن ظنك يا دكتور انت و غيرك انشالله

الوفره ( يرقبونها التجار و خصوصا اهل الكويت الحضر لانها قريبه من بيوتهم و شاليهاتهم / يطلع من المزرعه و يروح الشاليه و العكس )

العبدلي ( عباره عن خليط تلاقي فيها كل اطياف المجمتع و اسعارها في متناول الجميع عكس الوفرة / بالاضافة ان هواها انظف من هواء الوفره لبعدها عن مناطق النفط و المصافي )

و العبدلي لها مستقبل اكثر من الوفرة لان قاعد يبنون فيها جمعية بمساحة 5000م مربع و حاليا الهيئة العامه للزراعه وضعت مخازن لتخزين منتجات المزارعين في الوفرة بنظام بي او تي و كذلك يقوم الاتحاد الكويتي للمزارعين حاليا في بناء محلات منوعه و ترفيهية لزوار منطقة العبدلي و كذلك وجود الماء الحلو و الصليبي قادم با اذن الله او يمكن وصل لان اذكر قاعد يمددون البايبات .

بالاخير ارجو الاستخاره و الاستشاره من الناس الي سبقوك في شراء المزارع و من استشار ما خاب

الله يوفقنا و يوفقك و يوفق كل مسلم

zidantheking

عضو نشط
عندك 50 الف بلوفرة او العبدلي

مو شرط موقع بس قريبة يم فرع يكون احسن

احصل تحت ال 90 الف

محمد الحبشي

عضو نشط
عندك 50 الف بلوفرة او العبدلي

مو شرط موقع بس قريبة يم فرع يكون احسن

احصل تحت ال 90 الف

موجود حاليا في العبدلي على 75 الف و ارض فاضية / و 50 الف متر مربع بالعبدلي حاليا من 75 الف دينار الي 120 الف دينار

اتصل على اخوي خالد الحبشي بو صالح باجر و اهو متواجد حاليا في العبدلي و نايم اهناك و انشالله ما يقصر معاك و رقمة 99639033 موفق خير

raay

عضو نشط
اخي محمد .. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه للجميع
انا ابحث عن مزرعه وكل ما اكلم واحد يقوللي ( والله السوم على ٠٠ وافرق السومه ) وانا بيني وبينك والاحترام موجود .. مادري منو اللي سام وهل هو جاد ، لان بعدين اسمع ان فلان باع مزرعه او فلان شرا مزرعه باسعار غير السومات .. وهذا طبيعي لان الكاش يكسب والكلام ببلاش.
وعندي اسئله لو سمحت ارجو الرد بشكل واضح ومباشر.

السؤال الاول:
ان امكن تحط اسعار البيعات اللي تمت والمساحات .. ندري ان الرغبه تلعب دور بالاسعار ، ولكن علشان الناس تعرف وتقرر وبعدين اتدق على عضيدك توفيرا للوقت والجهد.
وادري بان الاسعار تعتمد على منشآت المزرعه وموقعها والرغبه تلعب دور كبير ايضا ولكن ما يتم بيعه يعتبر هو الاساس.

السؤال الثاني :
هل تسجيل ٢٥ الف رسمي والا عن طريق محامي.

مع الشكر واللهم نسالك السداد لنا ولكم

أعلى