ديوانيه الاستراحه ترحب بكم (((الجزء التاسع والعشرون)))

الحالة
موضوع مغلق

النايفه

عضو مميز
اليوم دخلت محل متخصص بسوالف الكلف و التغليف .. و إلا فيه مره عجوز ضحكت على سالفتها ...

تبي تسوي هديه حق متزوجين .. و اشترت قفص و بتحط فيه عصفورين .. و صاحب المحل قالها ما ابيع العصافير إلا باكت .. و قيمته نص دينار .. تقوله ما أبي ابي بس عصفورين شسوي بالعصافير الباقيه..

قلت لها خليهم بالقفص .. و فال طيب .. تفاولين المعاريس بعيال .. تقولي لا ..ما ابي إلا عصفورين .. قلت لها طيب خشي العصافير ليه جابوا عيال طرشيهم لهم ...
الحجيه صامله ما تبي ..و لا تبي تطلع من المحل إلا بهالعصفورين ..والله يا ريماس لو كنت معاي و شايفه الحجيه .. صج تضحكين على سالفتها .. اشلون ماسكه العصافير .. و مسويه أزمه بالمحل .. يحليلها
لووووووووووووووووول ياحليلها الحجية عاد معروفين العيايز راسهم يابس:p
اي موضوع .... واجد قفوله بالاستراحه

بس قديم يحليله ضرب الرقم القياسي بالقفوله .. يحليله كان له دور في تنشيط التجاره بالكويت .. وزاد الطلب على لقفوله ...و السبه هالقديم

روحي للصفحة اللي قبل من الدوانية وبتعرفين شالسالفة:rolleyes:

العاشق

عضو مميز

بنات لاتحوسون الديوانيه اهووووووه ::verymad::

انا بروح انام اذا جيت لقيتها عفسه باخذ قطيه دبل منكم :rolleyes:

نواره1

إلغاء نهائي
نواره قريتي الموضوع المقفل:cool: إقريه وعطيني رايج:rolleyes:

ايه قريته ... تدرين يا رموس ..

سبحان الله أحيانا الشخص ما اتعرفينه و لا اتعرفين مدى حدود تفكيره الضيقه من قبل .. بس من كلمتين يعطي إنطباع عن شخصيه كامله بكل ما تحوى من ملامح .. و حتى مدى إحترامه لذاته و فكره ..

عندي قناعه مهما كانت أفكارك أو نظرتك السلبيه .. هي ملكك ... لكنك تشدد الحرص بألا تطعن العفه و الطهاره بخنجر الإتهام الباطل ..
فوقتها لن يكون بعيد عن قوله تعالى (إن الذين يرمون المحصنات القافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخره ولهم عذاب عظيم يوم تشهد عليهم ألسنتهم و أيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون )

الله يهديه ....

و أبد ما خاب ظني فيج يا ريماس .. يوم أبديت رايي فيج .. كفيتي ووفيتي بالرد المفحم ..

النايفه

عضو مميز
ايه قريته ... تدرين يا رموس ..

سبحان الله أحيانا الشخص ما اتعرفينه و لا اتعرفين مدى حدود تفكيره الضيقه من قبل .. بس من كلمتين يعطي إنطباع عن شخصيه كامله بكل ما تحوى من ملامح .. و حتى مدى إحترامه لذاته و فكره ..

عندي قناعه مهما كانت أفكارك أو نظرتك السلبيه .. هي ملكك ... لكنك تشدد الحرص بألا تطعن العفه و الطهاره بخنجر الإتهام الباطل ..
فوقتها لن يكون بعيد عن قوله تعالى (إن الذين يرمون المحصنات القافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخره ولهم عذاب عظيم يوم تشهد عليهم ألسنتهم و أيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون )

الله يهديه ....

و أبد ما خاب ظني فيج يا ريماس .. يوم أبديت رايي فيج .. كفيتي ووفيتي بالرد المفحم ..

الغريبة أنه زعل من كلمة الله يهديك...والعن بليس!!!:confused:

سبحان الله وبعد ذلك منطقه غريب في الرد وحجته ضعيفة وسخيفة!!!
بصراحة نقدت على نفسي إني رديت عليه لكن الموضوع صار أكبر من شخصي لأنه عمم على كل البنات اللي بالمنتدى...وصدقيني أنا ماخذت الموضوع أنه موجه لشخصي لأنه واضح أن الرجال يعاني من عقد وهذه نظرته للنساء عامة.

بوالعيس بيك

عضو مميز
احم احم

السلام عليكووووم

شالموضوع اليوم

وين قلم واكتن والعاشق

وينهم شلة الدوانيه

نواره1

إلغاء نهائي
الغريبة أنه زعل من كلمة الله يهديك...والعن بليس!!!:confused:

سبحان الله وبعد ذلك منطقه غريب في الرد وحجته ضعيفة وسخيفة!!!
بصراحة نقدت على نفسي إني رديت عليه لكن الموضوع صار أكبر من شخصي لأنه عمم على كل البنات اللي بالمنتدى...وصدقيني أنا ماخذت الموضوع أنه موجه لشخصي لأنه واضح أن الرجال يعاني من عقد وهذه نظرته للنساء عامة.

ايه .. الله يعينه و يهديه
ذكرتيني بخدامتنا .. من فتره تهاوشت معاها .. و عصبت عليها .. فقلت لها .. الله يغربل بليسج ... ازعلت و ترد علي بعصبيه .. ماما انتي ليش يقول بليسي غربل ..
قلت لها .. هو بليس عمج زعلتي عليه يوم لعنته ههههههههههه
و صاحبنا إظاهر مثل تفكيرها ...

بوالعيس بيك

عضو مميز
تعوذوا من ابليس

وهدوا أعصابكم الناس ليل

الدنيا ماتسوه

نكبر وننسي

النايفه

عضو مميز

acton

عضو نشط
اذوني تحكني في احد ياب طاريي
تدرون خل اقط الاذن يمكن احصل شي

النايفه

عضو مميز
فضل البنت اللي بتوقيعك صار لها جم سنه تحل في هالواجب الحين أمداها تخرجت من الجامعة لا وخذت الماجستير بعد:cool:

acton

عضو نشط
اذنك نظيفه اكتن ، البحر سوا شغل .. :rolleyes:

انت صج قاط العين موبس الاذن بسك خز
انا اقول ليش اذوني تحكني اثاريك حاش فيني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى