موقف محرج (ينذكر وما ينعاد)!!

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^^^^^^^^^
شسالفة يالعاشق ياخي خل عنك الضحك وتعال ابيع عليك وحدة من هالسيايير الي عندي السوق داقر وانا خيك خل احرك فليساتي معاك :)

ماعلية يالنايفة خروج عن النص >>> المقصود المشاركة :)

العاشق

عضو مميز
^^^^^^^^^^^^
شسالفة يالعاشق ياخي خل عنك الضحك وتعال ابيع عليك وحدة من هالسيايير الي عندي السوق داقر وانا خيك خل احرك فليساتي معاك :)

ماعلية يالنايفة خروج عن الناس >>> المقصود المشاركة :)

طلع شريطي :rolleyes:

اضحك للدنيا تضحك لك

واذ بتحرك فليساتك معاي حاضر نتقبل الهديه بصدر رحب :eek::p:p

بو شيشه

عضو نشط
^^^^^^^^^^^^

ماعلية يالنايفة خروج عن الناس >>> المقصود المشاركة :)

عاد قاااايلك تبادل مع 6 كيلو هناك بس انت مو راضي::verymad::

B-A-1983-A-B

عضو نشط
الا تعال صج شنو 6 كيلو مافهمت عليك ههههههههههههههههههههه
لا وانا عبالي 6 كيلو بقل هههههههههههههههه

النايفه

عضو مميز
^^^^^^^^^^^^

ماعلية يالنايفة خروج عن النص >>> المقصود المشاركة :)

طلع شريطي :rolleyes:

اضحك للدنيا تضحك لك

واذ بتحرك فليساتك معاي حاضر نتقبل الهديه بصدر رحب :eek::p:p

عاد قاااايلك تبادل مع 6 كيلو هناك بس انت مو راضي::verymad::

الا تعال صج شنو 6 كيلو مافهمت عليك ههههههههههههههههههههه
لا وانا عبالي 6 كيلو بقل هههههههههههههههه

نرجع لمحور موضوعنا:rolleyes::cool:
وممنوع الخروج عن النص::verymad::::verymad::

:D

النايفه

عضو مميز
موقف مضحك من قلللللب وحقيقي 100% والله على ما أقول شهيد...ويمكن بالمسرحيات علقوا عليها.

أيام الغزو الله لا يعيده مر واحد من الأخوان كويتي على نقطة تفتيش(سيطره) جان يوقفه الجندي العراقي ويطلب هويته وعقبها لاحظ على الطبلون السيارة صندوق خشب مزخرف قال حق الكويتي : هاي شنو داخله؟؟!! ========طبعاً بوعرقه عباله داخل الصندوق علج ولا حلاو:cool:
رد عليه صاحبنا: أخوي هذا قرآن....وبطل الصندوق عشان يوريه أنه مصحف!:rolleyes:
جان يقول له العراقي: آآآه قرعااااااان، صلى الله عليه وسلم:confused:
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:D

وافى الوافى

عضو نشط
بصرااااحه احرج موقف مر على فى حيااتى ولا يمكن انى انسااه مع انه قديم حيل 0000 اتذكر يوم كنا صغار وسكنا فى منطقه جديده 000 وكانت ايامها عطله الصيف 000 وكنت استعمل ((( النباطه ))) دايما اما لصيد الطيور فى النهاار .... او لصيد القطط فى الليل هههههههههههه (( ولها احيانا استخدامات اخرى )) 0 المهم كان فى شخص ساكن بطرف شارعنا الجديد بس ماكنت احبه ..... فاشتغلت على بيتهم با النباطه وماخليت لهم من جامات ولمباتهم الخارجيه كلهااا كسرتهاا هههههههههههههههههه 0 وكان وقتها يتمنى لو يمسكنى !!!! بس انا عارف انه مايدرى انا منين اجى ووين بيتناا وفوق هذا سريع فى الركض ................................... وابتدت المدارس وخلصت العطله وودانى الوااالد الى مدرستى الجديده طبعاا (( ترقبوا المفاجاه )) 0 واول يوم من المدارس وخاامس حصه لغاية اللحين اتذكرها حصة العربى ... اوول مادخل علينا مدرس العربى ........................ على طول عرفته ..... طلع هو اللى ماذيه انا ومكسر درايشهم ومكسر جاماتهم !!!!!!!! انصدمت طبعااا وقعدت احاول اخش نفسى هههههههههههههه 0 المهم انه قعد يقول انا الاستاذ سالم مدرسكم العربى وابى كل واحد يقوم يعرفنى بنفسه وباسمه !!!! شنو هالمصيبه هههههههههههههههههههه 0 الى اين المفر !! وكل واحد من الطلاب قام وعرف باسمه !!! ولما جا دورى قلت اسمى بسرعه وانا متلفت صوب الطوفه علشاان ماايعرفنى !!! بس على مين ؟هههههههههههه 0 ناداانى وسالنى = انا متاكد انى شاايفك قبل ؟؟ بس وين وين ماادرى ؟؟ انت درست عندى السنه اللى فاتت ؟؟؟ قلت لاا استاذ ؟؟؟ قاال انا متاكد ..... متاكد انى اعرفك ..... وقااااام يتمحص بوجهى ويتفرس فيه (( وانا اقول يارب مايعرفنى )) 0 هههههههههههههههههههههههههههههههه 0 لمااا قال ايه ايه وقال جملته اللى للحين اذكرهاا0 ادورك با السمااا .. ولقيتك با الارض !! ههههههههههههههههههههه0 انت مو ساكن با المكان الفلاانى ؟؟ قلت ايه !! قال انت مو راعى النبااطه اللى مزعج فيهااا العالم ومكسر فيها دراايش خلق الله ومزعجنى لك شهرين ؟؟؟ قلت امبلااا . .... وبعدين حتى الجذب سااعتهااا مااراح ينفع لانه عرفنى خلاااااااااااص 0 ههههههههههههههه 0 وفتش با الشنطه ولقى النباطه وقال حتى با لمدرسه جايبهااا معاااك 0 والله مارجع الدم بعرووقى الا لما قعد يضحك 0 وقط عليناا محااضره يومهااا عن النباطات وعن الاخلاق وحقوق الجاار وكل شى 0 هههههههههههههههههههههه 0 لكن نقطه اخيره 0 يبقى هذا الاستاذ من اعز الاشخاص والمدرسين اللى عرفتهم فى حيااتى 0 لاانه من يومها عرف شلون يكسبنى 0 بدوون مايحرجنى ابداااا 0 وبنفس اليووم العصر مريته بيته ولقيته مركب دراايش جديده لانه تاكد انهم مارااح ينكسرووون مره ثاانيه ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااا

.

النايفه

عضو مميز
بصرااااحه احرج موقف مر على فى حيااتى ولا يمكن انى انسااه مع انه قديم حيل 0000 اتذكر يوم كنا صغار وسكنا فى منطقه جديده 000 وكانت ايامها عطله الصيف 000 وكنت استعمل ((( النباطه ))) دايما اما لصيد الطيور فى النهاار .... او لصيد القطط فى الليل هههههههههههه (( ولها احيانا استخدامات اخرى )) 0 المهم كان فى شخص ساكن بطرف شارعنا الجديد بس ماكنت احبه ..... فاشتغلت على بيتهم با النباطه وماخليت لهم من جامات ولمباتهم الخارجيه كلهااا كسرتهاا هههههههههههههههههه 0 وكان وقتها يتمنى لو يمسكنى !!!! بس انا عارف انه مايدرى انا منين اجى ووين بيتناا وفوق هذا سريع فى الركض ................................... وابتدت المدارس وخلصت العطله وودانى الوااالد الى مدرستى الجديده طبعاا (( ترقبوا المفاجاه )) 0 واول يوم من المدارس وخاامس حصه لغاية اللحين اتذكرها حصة العربى ... اوول مادخل علينا مدرس العربى ........................ على طول عرفته ..... طلع هو اللى ماذيه انا ومكسر درايشهم ومكسر جاماتهم !!!!!!!! انصدمت طبعااا وقعدت احاول اخش نفسى هههههههههههههه 0 المهم انه قعد يقول انا الاستاذ سالم مدرسكم العربى وابى كل واحد يقوم يعرفنى بنفسه وباسمه !!!! شنو هالمصيبه هههههههههههههههههههه 0 الى اين المفر !! وكل واحد من الطلاب قام وعرف باسمه !!! ولما جا دورى قلت اسمى بسرعه وانا متلفت صوب الطوفه علشاان ماايعرفنى !!! بس على مين ؟هههههههههههه 0 ناداانى وسالنى = انا متاكد انى شاايفك قبل ؟؟ بس وين وين ماادرى ؟؟ انت درست عندى السنه اللى فاتت ؟؟؟ قلت لاا استاذ ؟؟؟ قاال انا متاكد ..... متاكد انى اعرفك ..... وقااااام يتمحص بوجهى ويتفرس فيه (( وانا اقول يارب مايعرفنى )) 0 هههههههههههههههههههههههههههههههه 0 لمااا قال ايه ايه وقال جملته اللى للحين اذكرهاا0 ادورك با السمااا .. ولقيتك با الارض !! ههههههههههههههههههههه0 انت مو ساكن با المكان الفلاانى ؟؟ قلت ايه !! قال انت مو راعى النبااطه اللى مزعج فيهااا العالم ومكسر فيها دراايش خلق الله ومزعجنى لك شهرين ؟؟؟ قلت امبلااا . .... وبعدين حتى الجذب سااعتهااا مااراح ينفع لانه عرفنى خلاااااااااااص 0 ههههههههههههههه 0 وفتش با الشنطه ولقى النباطه وقال حتى با لمدرسه جايبهااا معاااك 0 والله مارجع الدم بعرووقى الا لما قعد يضحك 0 وقط عليناا محااضره يومهااا عن النباطات وعن الاخلاق وحقوق الجاار وكل شى 0 هههههههههههههههههههههه 0 لكن نقطه اخيره 0 يبقى هذا الاستاذ من اعز الاشخاص والمدرسين اللى عرفتهم فى حيااتى 0 لاانه من يومها عرف شلون يكسبنى 0 بدوون مايحرجنى ابداااا 0 وبنفس اليووم العصر مريته بيته ولقيته مركب دراايش جديده لانه تاكد انهم مارااح ينكسرووون مره ثاانيه ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااا

.

أخوي الوافي موقف راااائع ومضحك واللي بالأحمر أكثر شئ ضحكني وعجبني...موقف منجد ما تنحسد عليه ...ماشاء الله عليه طلع ذييييب وعلى طول صادك:D
لو أنا مكانه جحشتك::verymad::
لووووووووووووووووول:D
تسلم عالموقف الحلو والله يستر لايكون عيالك على خطى والدهم:rolleyes:

النايفه

عضو مميز
قصه عجيبه
‏​‏​‏​‏​فارس أحلام كل بنت ;;)
فيه بنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف
مثلاً : وهي بالبحر وتغرق
يجي هو وينقذها
أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها
المهم
...في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تاخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران
..وكانت مو كاشخه شيفه بالاصح
وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طااااااااايرة لانه بيأذن المغرب
وتصدمها
ويطير صحن اللقيمات
ونزل صاحب السيارة
والا شاب وسيم وطويل b)
جاء بيشوف شصار للبنت
لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها
أما هي ما حست بشيء
بس تطالع فيه :$
وتتبسم في وجهه <3<3
لأن
حلمها تحقق
وجاء فارس أحلامها اللي تبيه
المهم
اتصل الشاب الوسيم بأخوها
وودوها المستشفى يجبسون رجلها
ومضى رمضان
والبنت تنطر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها
واتى العيد
وبعد أيام
رن التلفون .:)]. ورد أخوها .. وقال
وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
إي نعم
حياك الله
بخير ولله الحمد

وطاااااااااااار قلب البنت
لما شافته مبتسم ;;):$
وسمعته يقووووووووول
رجلها في تحسن ولله الحمد
جزاك الله خيراً
مع السلامة
وبعدها
(مااااات أخوها من الضحك=)) )
سألته الأم
من المتصل ؟ :/
وليه هالضحك ؟ :/
البنت تنطر الجواب على أحرررررر من الجمرر ;;):$
قال :
هذا اللي صادم اختي
وكان يســـــــــــــأل
عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة ؟؟؟
هہہخخخخخخخ

دنياء غريبه

عضو مميز
قصه عجيبه
‏​‏​‏​‏​فارس أحلام كل بنت ;;)
فيه بنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف
مثلاً : وهي بالبحر وتغرق
يجي هو وينقذها
أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها
المهم
...في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تاخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران
..وكانت مو كاشخه شيفه بالاصح
وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طااااااااايرة لانه بيأذن المغرب
وتصدمها
ويطير صحن اللقيمات
ونزل صاحب السيارة
والا شاب وسيم وطويل b)
جاء بيشوف شصار للبنت
لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها
أما هي ما حست بشيء
بس تطالع فيه :$
وتتبسم في وجهه <3<3
لأن
حلمها تحقق
وجاء فارس أحلامها اللي تبيه
المهم
اتصل الشاب الوسيم بأخوها
وودوها المستشفى يجبسون رجلها
ومضى رمضان
والبنت تنطر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها
واتى العيد
وبعد أيام
رن التلفون .:)]. ورد أخوها .. وقال
وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
إي نعم
حياك الله
بخير ولله الحمد

وطاااااااااااار قلب البنت
لما شافته مبتسم ;;):$
وسمعته يقووووووووول
رجلها في تحسن ولله الحمد
جزاك الله خيراً
مع السلامة
وبعدها
(مااااات أخوها من الضحك=)) )
سألته الأم
من المتصل ؟ :/
وليه هالضحك ؟ :/
البنت تنطر الجواب على أحرررررر من الجمرر ;;):$
قال :
هذا اللي صادم اختي
وكان يســـــــــــــأل
عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة ؟؟؟
هہہخخخخخخخ

هههههههههههههه حلوهـ

تسسلميييييين يآإلنآيفه :)

النايفه

عضو مميز
قصة حدثت اثناء الغزو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

و هي حقيقيه و تموووت من الضحك

إليكم القصة من راويها :

في أيام الأزمة أعني (أزمة الخليج) عام التسعين تعلمون أن بعض العائلات الكويتيه

أسكنتها الحكومة السعوديه في مجمع الإسكان بالدمام

ولمن لا يعرف مجمع الإسكان هو : مجموعة من العمارات العالية ولم تكن مسكونه من قبل

المهم في أحد الأيام كنت ذاهب الى هناك وجاء وقت الصلاة

وقد كان الأخوان (الساكنيين)عندما يحين وقت

الصلاة يتجمعون أسفل أحد هذه

العمارات يعني في (الصالة السفلية الواسعة) ويقدمون الإمام ويصلون

ولضيق المكان وكثرة الناس لايوجد مكان للإمام

فيقومون بفتح باب الأصنصير ويضعون عصى (خشبه) يمسكون فيها الباب عشان ما يسكر

، ويقدمون الإمام في الاصنصير
فيكون الأصنصير بمثابة محراب للإمام والمصلين من خلفه
والصفوف من خلفه والوضع ماشي زي الحلاوة

في اليوم الأغبر الي كنت مصلي معاهم كان في أطفال يلعبون
كـّبر الإمام للسجود

وسجد الجميــــــــــع

الظاهر ان أحد الأطفال حـّرك العصى الماسكة باب الأصنصير

أنصــــــــــــــــك الأصنصير وصعد بالإمام فووووووووووووق
وحنا ياغافلين لكم الله
مازلنا ساجدين
لييييييييييييييين جاء واحد من الخارج وقال باللهجة الكويتية الجميلة
ياااااااااااامعوودددددد وين إمامكم ؟؟؟؟

إمامكم صعد فوووووووووووووق

قطعنا الصلاه طبعا وبعد لحظات

رجع الأصنصير وفيه الإمام ميت على روحه من الضحك:d

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^^^^^
النايفة يعطيج العافية نص مواقفج من الغزو عسى ماشر ........... :)
بس عجيب الامام الطاير شكلة فلة :)

رشيد

عضو نشط
كنا بالبر في عطلة الربيع وحضر وقت الصلاة وقمنا نصلي جماعة وقدموني امام لهم في الصلاة وكبرت وقرات الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم ونسيت الباقي !
قمت اعيد الايه عشان الجماعة يذكروني ونكمل الصلاة ولا تفاجات بالمصلين كلهم قطعوا صلاتهم ويضحكون ويقولون امحق امام حتى الحمد مضيع فيها ::verymad::

ورد و هيل

عضو مميز
كنا بالبر في عطلة الربيع وحضر وقت الصلاة وقمنا نصلي جماعة وقدموني امام لهم في الصلاة وكبرت وقرات الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم ونسيت الباقي !
قمت اعيد الايه عشان الجماعة يذكروني ونكمل الصلاة ولا تفاجات بالمصلين كلهم قطعوا صلاتهم ويضحكون ويقولون امحق امام حتى الحمد مضيع فيها ::verymad::

هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههاي

ضحكتني من قلب :):p:p

---------------

أعلى