انحش يرزقك الله ...

بن عدوان

عضو نشط
اللهم تقبل عمرة أخى سعد عدوان يارب العالمين وعندى سؤال لو سمحت أن شاء الله أذا كسر 7080 مثل ماقلت هل يشترط أن يكون عدة أيام وهو فوق هذا الرقم وأكون ممنون لك لو تفيدنا يالطيب .

اللهم آمين تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ويرزقك الله بحجه وعمره يالغالي ....

مايخص سؤالك بوجهت نظري اذا اخترق المؤشر القمه السابقه ان شاء الله ليس مشروطا بقائه بعدة ايام ولكن الاهم والافضل بعد الاختراق ان يتم اختبار هذه القمه .

اي المقصود ان يرجع بعد اختراقها ويختبرها كدعم بعد ان كانت مقاومه

والله اعلم وهو علام الغيوب

level-1

عضو نشط
اسمحلي على التاخير
اخذنا عمره اللهم لك الحمد قبل الزحمه :)
لا جديد يحفظك الباري ...
كما ذكرت من قبل تجاوز القمه السابقه 7080 مهم جدا ويلغي ترندنا المكسور في السابق والله اعلم ..

تقبل الله طاعتك اخوى سعد بس حبيت اقولك انى احبك فى الله اسال الله ان يوفقنا وجميع اخواننا المسلمين

بن عدوان

عضو نشط
تقبل الله طاعتك اخوى سعد بس حبيت اقولك انى احبك فى الله اسال الله ان يوفقنا وجميع اخواننا المسلمين

أحبك الذي أحببتني له

واسال الله ان يجمعنا بك في الجنه على سرر متقابلين يارب

بن عدوان

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ,,

ومبارك عليكم امطار الخير والبركه اللهم صيبا نافعا ,,

احبتي في الله باغلاق امس الثلاثاء تم بفضل الله اختراق القمه السابقه 7080 وبهذا يكون ترندنا المكسور ملغي بعد اختراق هذه القمه لله الحمد والمنه ..

ان شاء الله الهدف الاول المتوقع هو 7140
ومن ثم الي الهدف الثاني بمشيئة الله وهو 7185 ,,

والافضل ان تختبر القمه السابقه التي تحولت الي دعم وهي 7080 يكون افضل للسوق والله اعلم وهو علام الغيوب ,,

ودمتم سالمين غانمين

الملفات المرفقه:

الحجم: 66 KB   المشاهدات: 179

الوحيد 1974

عضو مميز
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ,,

ومبارك عليكم امطار الخير والبركه اللهم صيبا نافعا ,,

احبتي في الله باغلاق امس الثلاثاء تم بفضل الله اختراق القمه السابقه 7080 وبهذا يكون ترندنا المكسور ملغي بعد اختراق هذه القمه لله الحمد والمنه ..

ان شاء الله الهدف الاول المتوقع هو 7140
ومن ثم الي الهدف الثاني بمشيئة الله وهو 7185 ,,

والافضل ان تختبر القمه السابقه التي تحولت الي دعم وهي 7080 يكون افضل للسوق والله اعلم وهو علام الغيوب ,,

ودمتم سالمين غانمين

أبى أعرف شىء واحد بس هو فى أحد يشوف أسمك ومايسعد ياوجه السعد موفق ياأبن عدوان من أخوك أبو سعود الوحيد .

أبو عمر

عضو مميز
:)
تقبل الله طاعتك اخوي العزيز سعد

بن عدوان

عضو نشط

FuXur

عضو نشط
في اعتقادي العنوان مو في محله هل لغاية الان انحش ولا ادخل وشكرا

Logiciel

عضو نشط
إنتبهوا يا ناس

الواقع يناقض تماما عنوان الموضوع​

السعري ينجح في الإقفال فوق مستوى 7100 نقطة​

واصل سوق الكويت للأوراق المالية بالارتفاع بعد الأخبار المستجدة المتعلقة بصفقة زين إلى جانب الإشارات النسبية الحكومية بشأن دعم القطاع المصرفي لتمويل الخطة التنموية مما أدى إلى ارتفاع المؤشر بواقع 48 نقطة ليغلق مع نهاية التداولات فوق مستوى 7129.3 نقطة.

كما ارتفع المؤشر الوزني بواقع 5.25 نقطة ليستقر المؤشر مع نهاية تداولات السوق عند مستوى 482.59 نقطة، فيما بلغت كمية الأسهم المتداولة نحو 529.8 مليون سهم بقيمة بلغت 86,6 مليون دينار موزعة على 8827 صفقة نقدية.

الوحيد 1974

عضو مميز
ولايهمك ياأبن عدوان هذا النجاح اللى يصير بأهله ولايهزك ريح ياأخوان هذا جزاة من كان يخاف عليكم وينصح لكم من كسر ترند صاعد لا الله يرضى ولا عباده أتقوا الله ياأخوانه فى أخوكم سعد والله ولا أزكيه على الله وأحسبه أن شاء الله بأنه يخاف عليكم وأرجوا أن تتقبلوا رأيى برحابة صدر أخوكم الفقير الى الله الوحيد .

alligator

عضو نشط
ولايهمك ياأبن عدوان هذا النجاح اللى يصير بأهله ولايهزك ريح ياأخوان هذا جزاة من كان يخاف عليكم وينصح لكم من كسر ترند صاعد لا الله يرضى ولا عباده أتقوا الله ياأخوانه فى أخوكم سعد والله ولا أزكيه على الله وأحسبه أن شاء الله بأنه يخاف عليكم وأرجوا أن تتقبلوا رأيى برحابة صدر أخوكم الفقير الى الله الوحيد .

يعني بنعرف شنو ذنب اللي طاعوه وانحاشو واكو محللين طمنو الناس مثل حاطب ليل وتاهو وبرقاوي حتى محد شكرهم على هذا الحين اللي خرعنا ياخي ماتعرف اتحلل لا تخرع الاوادم

بن عدوان

عضو نشط
أبى أعرف شىء واحد بس هو فى أحد يشوف أسمك ومايسعد ياوجه السعد موفق ياأبن عدوان من أخوك أبو سعود الوحيد .

مشكور لا خلا ولا عدم من دعواتك يالغالي

الحمدلله على كل حال

اولا مخافت الله سبحانه ولو كنت اخاف منهم كان خليت الموضوع على طمام المرحوم ولا رفعته حتى لايراه احد ولكن نلتمس لهم العذر ونسال الله ان يهدي الجميع لما يحب ويرضى ..

بن عدوان

عضو نشط

فيه مشاركه لي بالصفحه السابقه اعتقد انك لم تقرأها

الواقع يناقض تماما عنوان الموضوع​

السعري ينجح في الإقفال فوق مستوى 7100 نقطة​

واصل سوق الكويت للأوراق المالية بالارتفاع بعد الأخبار المستجدة المتعلقة بصفقة زين إلى جانب الإشارات النسبية الحكومية بشأن دعم القطاع المصرفي لتمويل الخطة التنموية مما أدى إلى ارتفاع المؤشر بواقع 48 نقطة ليغلق مع نهاية التداولات فوق مستوى 7129.3 نقطة.

كما ارتفع المؤشر الوزني بواقع 5.25 نقطة ليستقر المؤشر مع نهاية تداولات السوق عند مستوى 482.59 نقطة، فيما بلغت كمية الأسهم المتداولة نحو 529.8 مليون سهم بقيمة بلغت 86,6 مليون دينار موزعة على 8827 صفقة نقدية.

مشكور على التنبيه وفعلا الواقع غير اذا انت متابع

يعني بنعرف شنو ذنب اللي طاعوه وانحاشو واكو محللين طمنو الناس مثل حاطب ليل وتاهو وبرقاوي حتى محد شكرهم على هذا الحين اللي خرعنا ياخي ماتعرف اتحلل لا تخرع الاوادم

ماشاء الله عليك اول مشاركه لك بالمنتدى مفلص رايح تسجل علشان تذمني انت للاسف ماعندك الجرأه انك تناقش باسمك الحقيقي لكن الله يعلم ماذا تريد واسال الله ان يكفيني شرك بما يشاء .

عموماابشر طال عمرك ما راح اعيدها ثاني مره:)

alligator

عضو نشط
فيه مشاركه لي بالصفحه السابقه اعتقد انك لم تقرأها

مشكور على التنبيه وفعلا الواقع غير اذا انت متابع

ماشاء الله عليك اول مشاركه لك بالمنتدى مفلص رايح تسجل علشان تذمني انت للاسف ماعندك الجرأه انك تناقش باسمك الحقيقي لكن الله يعلم ماذا تريد واسال الله ان يكفيني شرك بما يشاء .

عموماابشر طال عمرك ما راح اعيدها ثاني مره:)

انا من زمان اتابع المنتدى بس الصراحه في اشياء اتنرفز

بن عدوان

عضو نشط
انا من زمان اتابع المنتدى بس الصراحه في اشياء اتنرفز

لا تنرفز فديتك فش غلك على راحتك اعتبرني اخوك الصغير :)

وعلى فكره الاخوان المحللين اللي فوق تم ذكرهم تراني ما اجي بالنسبه لهم 1% واضيف لهم الاخ التلميذ وكثير غيرهم من الاخوان كلهم خير وبركه وتراني انا اصغرهم واتعلم منهم والله يجزي الجميع خير

alligator

عضو نشط
لا تنرفز فديتك فش غلك على راحتك اعتبرني اخوك الصغير :)

وعلى فكره الاخوان المحللين اللي فوق تم ذكرهم تراني ما اجي بالنسبه لهم 1% واضيف لهم الاخ التلميذ وكثير غيرهم من الاخوان كلهم خير وبركه وتراني انا اصغرهم واتعلم منهم والله يجزي الجميع خير

المهم انا اسف وتقبل الله طاعتك بس شي في نفسي وقلته :)

الوحيد 1974

عضو مميز
أبن عدوان أنا طالبك أنك تسامحهم يمكن لم يتابعوا الصفحه جيدا ترى الرجال والله طيب وأعتبروه سامحكم , واصتكم الوحيد من بعد الله بس عاد لاتكررون مره ثانيه :p:D:p .

أبو عمر

عضو مميز
يا جماعه المحلل يخطئ ويصيب وأخونا سعد كان قلبه على الناس كما عهدناه وعرفناه دائما ،، وهناك محللين كبار أيضا أخطئوا التقدير ،، نقول لهم على راسنا وياما قدمتوا لنا النصائح والتحاليل الطيبه وجزاكم الله .
ليس هناك من لا يخطيء ،، وأخونا الفاضل سعد صحح تصوره وهذا المهم لذا نقول له جزاك الله خير .
على راسنا يا بن عدوان :)

بن عدوان

عضو نشط
المهم انا اسف وتقبل الله طاعتك بس شي في نفسي وقلته :)

منا ومنك صالح الاعمال ولا تتأسف ياخوي وجهة نظرك واتقبلها برحابة صدر :)

أبن عدوان أنا طالبك أنك تسامحهم يمكن لم يتابعوا الصفحه جيدا ترى الرجال والله طيب وأعتبروه سامحكم , واصتكم الوحيد من بعد الله بس عاد لاتكررون مره ثانيه :p:d:p .

الله يسامحنا جميعا ,,

يعلم الله اني وانا بالحرم الاسبوع الماضي دعيت ربي وقلت يارب اغفر لمن اساء الي ومن ظلمني ومن اغتابني والحمدلله كل شي زائل ,,

الحمد لله كلنا ابن ادم وابن آدم كما تعرف خطاء وخير الخطائون التوابون

ومشكور ياخوي ابوسعود الله يجزاك خير ويرحم والديك

يا جماعه المحلل يخطئ ويصيب وأخونا سعد كان قلبه على الناس كما عهدناه وعرفناه دائما ،، وهناك محللين كبار أيضا أخطئوا التقدير ،، نقول لهم على راسنا وياما قدمتوا لنا النصائح والتحاليل الطيبه وجزاكم الله .
ليس هناك من لا يخطيء ،، وأخونا الفاضل سعد صحح تصوره وهذا المهم لذا نقول له جزاك الله خير .
على راسنا يا بن عدوان :)

مشكور اخوي التلميذ كلك ذوق الله يرحم والديك

وكما قال اخي في الله لحاجة في نفسه الله اعلم بما توسوس به الصدور ونسال الله ان يغفر لنا جميعا

MaRka

عضو نشط
جزاك الله خير على اجتهادك
لكل مجتهد نصيب وانت اجتهدت والف شكر لك يالغالي واللي مايعذرك مايقدرك ولا يهمك احد وارقى نظرك ..

أعلى