رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

sonic9

عضو نشط
اخوي بارك الله فيك , نعم انت وكلتنا بالتحدث عن صغار المساهمين , وتبى تعرف شنو صار , اعتقد انك تستطيع مراجعه الصفحات السابقه لتعرف ماذا فعلنا ..

على العموم اخي الكريم , نحن الرابطة ذهبنا للأجتماع ورفضنا البنود وتكلمنا والكل يشهد ومنهم الاخوه السعوديين الاسامه,ابوداوود,ابوهلا,اخونا الدكتور الفأل,
وقلنا بالحرف الواحد اننا لسنا راضين عن هذه البنود الجائره الضالمه,وسوف نقوم برفع قضايا على مجلس الاداره ولو وصل الامر لملك مملكة البحرين ,

بارك الله فيكم وفي الأخ الفأل...

جزاكم الله خير ...ما عندي شك في سويتوه

وبالنسبه لمحمد بودي هو ليس محسوب على الرابطه , التعاون الى بينا هو فقط اننا نكون الاغلبيه ولكن لم يتم مانريده , ومحمدبودي وافق بشرط لجنه رقابيه يترأسها جاسم السعدون , ووافق المجلس على شرطه ,
وبعد الاجتماع ...ليس هناك اى تواصل بيننا وبين محمد بودي او الاداره لحد الان , ولكن هناك من المساهمين يريدون ان نجتمع حتى نعرف مانفعل ونتدارس الحلول ,

ومحمد بودي يقسم بأنه وافق لمصلحة البنك بعد سماعه لشايع وضروف البنك , بشرط لجنه حتى تراقب اعمال البنك,
ونحن ولله الحمد قد وصل صوتنا للمجلس والصحافه البحرينيه , وهنا من المواقع البحرينيه ذكرت ان رابطة متضرري تمويل الخليج , طالبو بشده برفض البنود ومحاسبة المجلس , والدكتو الفأل جزاه الله خير يشهد على ذالك وهو ايضا هدد عصام بنفسه والاخوه السعوديين كذالك .

إنتهينا من مسألة محمد بودي من أمس....

اخى الحبيب . . اذا تريد ان تلوم احد , لوم المساهمين الكويتين لعدم حضورهم وترك المجلس يغعل مايريد .. واحب ان اذكرلك ان عددنا فقط 4كويتين تقريبا ...هل هذا يعقل ؟

أظن الإخوان المساهمين وكلوكم يوم أنتم طلبتم عالشيء.. صح ولا لا

بالنسبه إلى اللوم ...أظن يابو شايع إني قاعد أسأل وأستعلم عن بعض الأمور اللي مو واضحه في الإجتماع وبعده..فلا تظن إنها لوم بالعكس أنا أيدت مسعاكم وجهودكم...إرجع إلى مواضعي وتأكد

اين كبار الملاك لماذا لم يحضرو

هذا السؤال يوجه لهم...أظن

.....والعجيب ان الحضور هم محسوبين على عصام .. ومنهم من يشوش علينا ويريد اساكتنا بالقوه , وانا واحد من الذين كانو يريدون اسكاتى , وكانو يقولون اسكت نريد نسمع مجلس الاداره تراك ازعجتنا .....وكنت اقول .

اقسم بالله لن نترككم وسوف نحاسبكم على فعلكم ولو ذهبنا لملك البحرين والمحاكم ....كلام طويل .

أحسنت ومتى راح تكون هالخطوه.....حتى أتطمن

اخيرا ....انا طلبت منك تتصل على لكن العجيب انك رفضت ,

رفضت؟؟؟!!!! هذا هو سبب رفضي مثل مادعيت ...مسألة إني أدق عليك أخي بو شايع ...تعذرني فيها وياليت تكتب اللي راح تفهمني إهنيه لأن من حق غيري يعرف شللي صار ...وهذا أهو المكان المناسب رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي ... هل هذا الكلام يدل على إني رفضت ..الله يعفوا عني وعنك

والاخوان جميعا يعرفون ماذا فعلنا وماذا قلنا والصفحات الماضيه تثبت ذالك ,
اما التشكيك اخى الكريم فهو مرفوض ...تفضل ياأخ ريح المسك وبين لي وين التشكيك؟؟؟؟!!!! صار إذا التساؤل عن بعض الأمور اللي صارت تشكيك ...والله هذا شيء عجيب

ولااحد يرضاه لنفسه . والحمدلله قد تفعل معنا الكثير والصحافه , وهذا بحد ذاته انجاز وتحذير للمجلس الاداره وغيرها من الشركات .حتى لو فعلت الاداره ماتريد وتمرير البنود , والاداره كانت مستعده وجاهزه للأجتماع ...

اخى الكريم نحن فعلنا كل مافى وسعنا , ونسأل الله لايحرمنا واياكم الأجر , هناك بعض الأقتراحتا من بعض المساهمين , ولكن نريد نرتب موعد نجتمع فيه لنسمع من الجميع ...ويكفى ثقتكم بنا ..

ان كان هناك اى سوأل فلا تتردد .وشكرا​

اللحين خلاصة الكلام...............

ممكن أعرف شنهي الضمانات؟؟؟ المقدمه لكم في الإجتماع ....تفضل

الفأل

عضو نشط
أخي الحبيب سونيك 9

أرجوك بذل بعض الوقت بالرجوع الى الصفحات السابقة وستجد الاجابة على كل أسئلتك .

إن لم تجد أي إجابة فأنا حاضر.

إرجع الى مشاركة حاكم السوق رقم 1478
ستجد مايفيدك بحول الله.

وشاكرا لك تفاعلك وإهتمامك.

ريح المسك

عضو نشط
الخطوه هذى ماراح تصير الااذا المساهمين تكاتفو مع بعضهم , وانا معاكم ومستعد لكل ماتشوفونه مناسب من سفر او اتعاب محامى الخ.

على اى اساس يعطونا ضمانات ؟

واى ضمانات تتكلم عنها ؟

sonic9

عضو نشط
أخي الحبيب سونيك 9

وشاكرا لك تفاعلك وإهتمامك.

حي الله أخوي الحبيب الفأل......

أنا حبيت أبين شيء وهو......المسأله مهي شخصيه بيني وبينكم.. المسأله إني أنا واحد من المتضررين وخسران أسهمي في هذا البنك التعيس .....و بعض الإخوان جزاهم الله خير تصدر زمام الدفاع عنا وأنشؤا الرابطه و جمعوا شهادات الأسهم وتم توكيلهم...وراحوا للبحرين وحضروا الإجتماع وتكلموا بالنيابه عنا جزاهم الله خير بغض النظر عن من دق لهم الصدر ومن ثم دار ظهره وتركهم.... وحتى لا تكون المسأله مسألة إتهامنا بتشكيك غيره....أنا مانكرت المجهود اللي صار وهذا بدون شك يحسب لهم..أيضا مهي منه تمن علينا إنا رحنا وسوينا وقلنا الخ..هذا الأمر شكرناكم عليه ولا يكون إسطوانه تدور في كل مره واحد يسأل عن شي حدث في الإجتماع غيره...على العموم المسأله مهي مسـألة تشكيك..... فقط مجرد سؤال ورد جوابه...إن شاء الله الصوره واضحه للكل.......وأتمنى من بعض الإخوان إنهم يوسعون صدورهم شوي وتكون ردودهم بعيده عن الخوض في النوايا ...

sonic9

عضو نشط

واى ضمانات تتكلم عنها ؟

معليه يا بوشايع وسع صدرك شوي...والرفق في الرد

هذا اللي سألته لكم يامن حضرتوا الإجتماع .....هل قدموا لكم مقابل الإتفاق على جميع بنود الإجتماع أي ضمان بخصوص المساهمين...

ريح المسك

عضو نشط

حي الله أخوي الحبيب الفأل......

أنا حبيت أبين شيء وهو......المسأله مهي شخصيه بيني وبينكم.. المسأله إني أنا واحد من المتضررين وخسران أسهمي في هذا البنك التعيس .....و بعض الإخوان جزاهم الله خير تصدر زمام الدفاع عنا وأنشؤا الرابطه و جمعوا شهادات الأسهم وتم توكيلهم...وراحوا للبحرين وحضروا الإجتماع وتكلموا بالنيابه عنا جزاهم الله خير بغض النظر عن من دق لهم الصدر ومن ثم دار ظهره وتركهم.... وحتى لا تكون المسأله مسألة إتهامنا بتشكيك غيره....أنا مانكرت المجهود اللي صار وهذا بدون شك يحسب لهم..أيضا مهي منه تمن علينا إنا رحنا وسوينا وقلنا الخ..هذا الأمر شكرناكم عليه ولا يكون إسطوانه تدور في كل مره واحد يسأل عن شي حدث في الإجتماع غيره...على العموم المسأله مهي مسـألة تشكيك..... فقط مجرد سؤال ورد جوابه...إن شاء الله الصوره واضحه للكل.......وأتمنى من بعض الإخوان إنهم يوسعون صدورهم شوي وتكون ردودهم بعيده عن الخوض في النوايا ...

يااخي انا عن نفسي ماابى احد يشكرنى ابدا .... واحتسب الأجر من الله ,

واذا كنت انت خسران .... ثق تماما اننا خسرانيين مثل ماانت خسران , وانا وضعت فلوس بيتى كلها فيه , والله يشهد على ذالك ,

وبالنسبه اننا تصدرنا زمام الأمور , صحيح اننا تصدرنا لدفاع عنا وعنكم , والمسأله هى فقط بجمع اكبر عدد ممكن حتى نكون الاغلبيه ونرفض جميع البنود ... واعتقد انك شفت بنفسك عدد الحضور الكائن بمنطقة صباح السالم .. شي يفشل صراحه .. الكويتين يملكون اكثر من 70% ولم يحضروا لجتماعنا ولااجتماع الجمعيه العموميه وهى الاهم ..اخي الكريم نحن فعلنا مانستطيع فعله وهي على قدر استطاعتنا.

اما محمد بودي قلتلك من قبل .... هو غير محسوب على الرابطه..ويبقى حر فى رأيه وتصرفاته ...والله يوفق الجميع​

sonic9

عضو نشط

الخطوه هذى ماراح تصير الااذا المساهمين تكاتفو مع بعضهم ,

وهذا واحد من الأمور اللي أنا أبي أعرفها ....متى

صارلنا أكثر من شهر ناطرين منكم أنتم يامن تكفلتم أمور الرابطه بالتحرك!!!

مسألة سفر او اتعاب محامى الخ.

جزاك الله خير ونعم فيكم ...ولكن أظن محد من صغار المساهمين عجزان عن دفع هذي التكاليف لأن الحلال حلالهم.....

المقصد..إني أسمع كلام ولاكن ماشفت فعل

ريح المسك

عضو نشط

معليه يا بوشايع وسع صدرك شوي...والرفق في الرد

هذا اللي سألته لكم يامن حضرتوا الإجتماع .....هل قدموا لكم مقابل الإتفاق على جميع بنود الإجتماع أي ضمان بخصوص المساهمين...

اخى الكريم انا موسع صدري لك وكلى لك ... ولكن ارجو ان تفهمنى نحن رفضنا البنود ولو بلجنه رقابيه ... وانت تقول مقابل الأتفاق .

راجع موقع الشركه وتعرف ان هناك من المساهمين رفضو البنود وكذالك ارجع للصحيفة الوطن البحرينيه وتعرف ماذا قلنا وماهو موقفنا .

ريح المسك

عضو نشط

وهذا واحد من الأمور اللي أنا أبي أعرفها ....متى

صارلنا أكثر من شهر ناطرين منكم أنتم يامن تكفلتم أمور الرابطه بالتحرك!!!

مسألة سفر او اتعاب محامى الخ.

جزاك الله خير ونعم فيكم ...ولكن أظن محد من صغار المساهمين عجزان عن دفع هذي التكاليف لأن الحلال حلالهم.....

المقصد..إني أسمع كلام ولاكن ماشفت فعل

مادام ماشفت فعل .... هناك من المساهمين موجودين ولهم تفاعل كبير وملحوض معانا بصفحة الرابطة تقدر تنسق معاهم ..او على الاقل بادر بعمل ولو بسيط وهم ماراح يقصرون معاك ..اتركك منى انا الى اقول ولاافعل.

الفأل

عضو نشط
الى جميع الملاك المحترمين :)

الان مضى بعد الاجتماع 10 أيام فقط وتخللها أيام العيد يعني اسبوع.

سعينا وما نزال نسعى بشتى الوسائل والسبل المتاحة إيقاف التلاعب ونهب الثروات.

نريد من يشاركنا الطموح والعمل ومن لايستطيع أن يعمل فلا يبخل علينا بالدعاء والتشجيع.

هناك من يملكون عشرات بل ربما مئات الملايين ولكن ليس لهم دور يذكر وهناك من المساهمين من لايملك إلا 50 سهم وتجده فعّال.

هناك أمر هام جدا :):

ارجوا عدم التسرع بالحكم على النتائج فماتزال كثير من الأمور تحت مشرط الجراحين الذين سيكشفون بحول الله أسباب المرض.

كما أرجوا من الجميع عدم التعرّض لاي مساهم يسعى لنصرة الحق وأخص بذلك الاستاذ الفاضل محمد بودي , الرجّال يعمل ويسعى حسب جهده وقناعته الخاصة واي إنجاز يتحقق من خلاله سينعكس على البقية.

سنحاول جهدنا التنسيق مع بعض الكبّار لكي تتحقق مطالبنا إن لم تكن جميعا فعلى الأقل بعضها.

وكما يقال ما لايدرك جله لايترك كله.

sonic9

عضو نشط

معليه يا بوشايع سعة الصدر مطلوبه في مثل هالنقاشات

انا عن نفسي ماابى احد يشكرنى ابدا .... واحتسب الأجر من الله

أنا شكرتك على هالأساس بس.....فقد روى الإمام أحمد والبخاري في الأدب المفرد و أبو داود وابن حبان والطيالسي عن أبي هريرة مرفوعا: لا يشكر الله من لا يشكر الناس. وهو حديث صحيح صححه الألباني .
والله لا يحرمك الأجر ومن سعى معك

واذا كنت انت خسران .... ثق تماما اننا خسرانيين مثل ماانت خسران , وانا وضعت فلوس بيتى كلها فيه , والله يشهد على ذالك ,
كلنا في ذات المركب مافيها شك ولا ليش قاعدين نطالب

وبالنسبه اننا تصدرنا زمام الأمور , صحيح اننا تصدرنا لدفاع عنا وعنكم , والمسأله هى فقط بجمع اكبر عدد ممكن حتى نكون الاغلبيه ونرفض جميع البنود ...

أحسنتوا وبيض الله وجيهكم...

واعتقد انك شفت بنفسك عدد الحضور الكائن بمنطقة صباح السالم .. شي يفشل صراحه .. الكويتين يملكون اكثر من 70% ولم يحضروا لجتماعنا ولااجتماع الجمعيه العموميه وهى الاهم ..اخي الكريم نحن فعلنا مانستطيع فعله وهي على قدر استطاعتنا.

نعم شفت عدد الحضور والله المستعان....أثابكم الله على قدر استطاعتكم

اما محمد بودي قلتلك من قبل .... هو غير محسوب على الرابطه..ويبقى حر فى رأيه وتصرفاته ...والله يوفق الجميع​
[/quote]

أنا منتهى منه...لأنه رجل متدبس ب 22 أو 37 مليون سهم وسنع نفسه وخلصت أموره ولا فيه أحد يرضى أن تتقسم أسهمه 4 ألى 1 وفي مثل هالعدد وطالعه عليه فوق حيل

OKAY

عضو نشط
الاخ العزيز ريح المسك ....تحياتي يا أخي الكريم

أعتقد إن الاخ ...سونيك 9 - يقصد بكلمة ضمانات:

ما هي الخطوات "العملية"/"الفعلية" التي وعدكم بها البنك خلال الاجتماع. مثلا: قال إنه سوف يقوم بتكوين/تشكيل لجنة إشرافية من شخصيات إقتصادية معينة، تقوم بتقييم أعمال لبنك، مجلس إدارته، سوى السابقة أو اللاحقة.

طيب، أخي الكريم ....أنا أتفق معه (سونيك 9 ) في السؤال: ماذا تم كتابته (على الورق) في ألمحضر، بالنسبة للجنة المذكورة. و ما إذا كان المجلس موافق على ذلك كتابه / خطيا. كما هو مفروض و متوقع - أو أن المجلس أكد لكم ذلك .....شفهيا، فقط. لانه لو تلاحظ أخي الحبيب، منذ إنتهى الاجتماع للأن - كل التصريحات، إعلانات، إفصاح بورصة، يخلو من أي ذكر لي هذي النقطة الهامة والحساسه - من ناحية تدارك مسيرة البنك و عدم ركونه لسياساته القديمة المدمرة.

أما فيما يخص الشفافية هنا في ألرابطه - أعتقد أني كنت أول من طالب بمزيد من الشفافية من الأخوان بالنسبة لاجتماع البحرين و ما قبله (كميات الأسهم المجمعه ، النسبة) - أنظر مشاركتي السابقة حول كيفية تعزيز وجود الرابطة و استمراريتها.

إلا إنه - و "كلامي هذا موجه للأخ سونيك 9" - بعد قراءة كتابات الإخوان ريح ألمسك و مضارب شجاع ، وغيرهم ممن حضر من السعودية، و تقليب ألفكرة، أرى، والله أعلم، إن مقدار الشفافية الحالي كافي - ولا داعي لكشف كل المعلومات على الملأ (لربما نحتاج لها لاحقا . و مثل ما تفضل ريح المسك - عندك إستفسار محدد ...يرجى الاتصال بأحد الإخوان، وانشالله يفيدونك بكل مايشغل بالك.

تحياتي .

sonic9

عضو نشط

مادام ماشفت فعل .... هناك من المساهمين موجودين ولهم تفاعل كبير وملحوض معانا بصفحة الرابطة تقدر تنسق معاهم ..او على الاقل بادر بعمل ولو بسيط وهم ماراح يقصرون معاك ..اتركك منى انا الى اقول ولاافعل.

منهو هالمساهمين اللي لهم تفاعل كبير وملحوض وين إجتماعاتهم حتى نحضر ونسق معاهم....وين وصلوا مجهودهم...هذا الأمر اللي أنا اقصده من كل هالتساؤلات وين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

تراني ماأقصدك في القول ولا الفعل ...كلامي بشكل عام

NEW حاكم السوق

عضو نشط
من جريدة الجريده
=====================================================
عمومية تمويل خليج: اعتراضات على جميع البنود
تشكيل لجنة لبحث تعديلها أو تغييرها
اعترض مساهمون في «التمويل الخليجي» على جميع بنود اجتماع الجمعية العمومية المؤجلة للشركة، بما فيها بندا زيادة رأس المال وتخفيض الأسهم.

كشفت مصادر مطلعة لـ«الجريدة» أن مجموعة من مساهمي بيت التمويل الخليجي -تشكل تقريباً ما نسبته 3 في المئة من المساهمين- اعترضت على جميع بنود اجتماع الجمعية العمومية المؤجلة للشركة التي انعقدت أمس، بما فيها بندا زيادة رأس المال وتخفيض الأسهم، مشيرةً إلى أن العمومية وافقت على تشكيل لجنة تشكل من بعض أعضاء مجلس إدارة الشركة وبعض من المساهمين الحاضرين في العمومية الأسبوع الماضي، وذلك لبحث بنود الاجتماع واقتراح تعديل أو تبديل أحدها، ورفع قرارها النهائي إلى مجلس إدارة الشركة الذي سيحدد موقفه من هذه الاقتراحات، مضيفةً أن العمومية حددت نهاية الشهر الجاري موعداً نهائياً لتشكيل هذه اللجنة.
وأضافت المصادر أن عملية دمج الأسهم إن تمت فإنها ستخصص لإطفاء خسائرها البالغة 165 مليون دولار تقريباً، موضحةً أن عملية زيادة رأس المال ستخصص للدخول في استثمارات جديدة، مؤكدةً عدم تخصيص أي مبلغ من الزيادة من أجل سداد دين، نظراً لأن الشركة أعادت جدولة جميع ديونها المستحقة، وتسدد حالياً 20 مليون دولار كل 6 أشهر من هذه الديون، علماً بأن الشركة أعلنت في سوق الكويت للأوراق المالية أن «الجمعية العمومية العادية وغيرالعادية المؤجلة لبيت التمويل الخليجي قد انعقدت يوم الاحد الموافق 14-11-2010‏
في البحرين، وبنسبة حضور من المساهمين تمثل ما نسبته 31.78 في المئة، إذ تم إقرار البنود المدرجة على جدول الأعمال مع العلم أنه كانت هناك اعتراضات من قبل بعض المساهمين على بعض البنود، وتقوم الجهات المختصة الآن بإعداد
جدول تفصيلي حول مستوى الاعتراضات ومدى تأثيرها في اعتماد هذه البنود بشكل نهائي.

للرفع للأخ سونيك

NEW حاكم السوق

عضو نشط
الاخ العزيز ريح المسك ....تحياتي يا أخي الكريم

أعتقد إن الاخ ...سونيك 9 - يقصد بكلمة ضمانات:

ما هي الخطوات "العملية"/"الفعلية" التي وعدكم بها البنك خلال الاجتماع. مثلا: قال إنه سوف يقوم بتكوين/تشكيل لجنة إشرافية من شخصيات إقتصادية معينة، تقوم بتقييم أعمال لبنك، مجلس إدارته، سوى السابقة أو اللاحقة.

طيب، أخي الكريم ....أنا أتفق معه (سونيك 9 ) في السؤال: ماذا تم كتابته (على الورق) في ألمحضر، بالنسبة للجنة المذكورة. و ما إذا كان المجلس موافق على ذلك كتابه / خطيا. كما هو مفروض و متوقع - أو أن المجلس أكد لكم ذلك .....شفهيا، فقط. لانه لو تلاحظ أخي الحبيب، منذ إنتهى الاجتماع للأن - كل التصريحات، إعلانات، إفصاح بورصة، يخلو من أي ذكر لي هذي النقطة الهامة والحساسه - من ناحية تدارك مسيرة البنك و عدم ركونه لسياساته القديمة المدمرة.

أما فيما يخص الشفافية هنا في ألرابطه - أعتقد أني كنت أول من طالب بمزيد من الشفافية من الأخوان بالنسبة لاجتماع البحرين و ما قبله (كميات الأسهم المجمعه ، النسبة) - أنظر مشاركتي السابقة حول كيفية تعزيز وجود الرابطة و استمراريتها.

إلا إنه - و "كلامي هذا موجه للأخ سونيك 9" - بعد قراءة كتابات الإخوان ريح ألمسك و مضارب شجاع ، وغيرهم ممن حضر من السعودية، و تقليب ألفكرة، أرى، والله أعلم، إن مقدار الشفافية الحالي كافي - ولا داعي لكشف كل المعلومات على الملأ (لربما نحتاج لها لاحقا . و مثل ما تفضل ريح المسك - عندك إستفسار محدد ...يرجى الاتصال بأحد الإخوان، وانشالله يفيدونك بكل مايشغل بالك.

تحياتي .

وتعم النصيحه .....

sonic9

عضو نشط
الى جميع الملاك المحترمين :)

الان مضى بعد الاجتماع 10 أيام فقط وتخللها أيام العيد يعني اسبوع.

سعينا وما نزال نسعى بشتى الوسائل والسبل المتاحة إيقاف التلاعب ونهب الثروات.

نريد من يشاركنا الطموح والعمل ومن لايستطيع أن يعمل فلا يبخل علينا بالدعاء والتشجيع. يعلم الله الذي لاإله إلا هو مالكم مني إلا خالص الدعاء
هناك من يملكون عشرات بل ربما مئات الملايين ولكن ليس لهم دور يذكر وهناك من المساهمين من لايملك إلا 50 سهم وتجده فعّال.

هناك أمر هام جدا :):

ارجوا عدم التسرع بالحكم على النتائج فماتزال كثير من الأمور تحت مشرط الجراحين الذين سيكشفون بحول الله أسباب المرض.

كما أرجوا من الجميع عدم التعرّض لاي مساهم يسعى لنصرة الحق وأخص بذلك الاستاذ الفاضل محمد بودي , والله يأخي الفاضل ماحكمنا عليه بشي يمس مكانته أو عرضه فقد حبينا نعرف شنهو من الإعراب رجل وكل بلجنة تكون حلقة وصل بين البنك وصغار المساهمين ووين وصلوا....!!! الرجّال يعمل ويسعى حسب جهده وقناعته الخاصة واي إنجاز يتحقق من خلاله سينعكس على البقية.

سنحاول جهدنا التنسيق مع بعض الكبّار لكي تتحقق مطالبنا إن لم تكن جميعا فعلى الأقل بعضها.

وكما يقال ما لايدرك جله لايترك كله. نعم أحسنت

بالتوفيق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
للرفع ... جزاك اله خير أخونا ريح المسك .... فالطريق طويل يالحبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...وبعد , اولا نشكر ادارة منتدي المؤشرنت على اتاحة لنا الفرصه ,, ونشكر جميع مساهمي تمويل الخليج ونخص من اعطانا التفويض ووثق بنا , ونشكر كل من حضر اجتماع الجمعيه العموميه, من الأخوه الكويتيين ولو كان هناك اختلاف رأى , فأنه لايفسد للود قضيه والكل يريد مصلحة البنك , والشكر والتقدير للأخوه السعوديين واقول جزاكم الله كل خير , وبارك الله فيكم , اما بالنسبه من شكك فى نوايانا اقول نحن فى يوم يكفر الله من صامه السنه الماضيه والقابله , واقول (سامحك الله , سامحك الله ) اقسم بالله انك جرحتنى بهذه الكلمه , ولكن نسأل الله ان لايحرمنا الأجر والثواب.)

الخلاصه ,

1) تمت الموافقه على جميع البنود من قبل الحاضرين , بشرط من السيد محمد بودي أن تكون هناك لجنه رقابيه , وقد رشح لهم السيد جاسم السعدون , واقترح لهم 2 من بيت التمويل الكويتى بأختيار السيد المخيزيم , وتمت الموافقه من قبل مجلس الأداره ..لدراسة الموضوع .

2) تم رفض جميع البنود من قبل (رابطة متضرري تمويل الخليج) وبلا استثاء ,

3) تم توزيع موظفين( تمويل الخليج ) بين الحضور , والغريب اننى ماسألت احد جالس بجانبى اوخلفى او امامى الا يتضح انه محسوب على عصام , ولكن اكتشفنا هذا الأمر بالأخير .ويوجد بالغعل مساهمين .

3) تم شرح اوضاع البنك من قبل المجلس , ومن ثم تكلم السيد حمد الشايع وتتطرق للبنك انه يحتاج سيوله وان مشاريعه واقفه بسبب السيوله وتكلم عن بنك سوريا بانه (تقدر تقول خالص ) ولكن قد تم وقفه من قبل سوريا , لااننا لانملك سيوله , وتكلم عن الدمج والتخفيض و500 مليون بانها هي الحل لكي يعود البنك للربحيه , وقد تكلمنا نحن( الرابطه ) بأنكم يامجلس الأداره ليس عندكم مصداقيه وقد كذبتم علينا , ولاتنسى ياسيد حمد الشايع , ان تم ارسال فاعور السنه الماضيه لكى يقنعنا بالكتتاب ومن ثم جمعتم منا 300 مليون وبدال ماتدخلون فيها مشاريع دفعتو منها 200 مليون لتسديد دين , ومن ثم قد استقالته فاعور , اليس هذا كذب وبهتان ؟
اين الشفافيه ؟ انتم كمجلس تطلبون منا المستحيل الأن , كيف نصدقكم او نثق بكم , وانتم من السنه الماضيه تصرحون ان البنك سيعود للربحيه , وهناك دعايات للبنك انه سوف يححق ارباح وغيره ,
فرد الشايع فقال , نعم نحن مخظئون ونعترف لكم , ولكن نرجو من الجميع الحلول التى تنقذ البنك لأننا جميعا فى مركب واحد..وهناك مداخلات من الأخوه السعوديين بصراحه بالبلسم على القلب .

4)بخصوص( رابطة تمويل الخليج ) نقول اقسم بالله العلى العظيم اننا تكلمنا بكل قوه وبالحرف الواحد وهناك من الأخوه المحترمين الكويتين وغيرهم معنا بالمنتدي ويشهدون على صحة كلامى ,

*وقفنا وتكلمنا* نحن رابطة متضرري تمويل الخليج) نمثل نسبه كبيره من صغار المساهمين , وقد تفاعلو معنا كبار المساهمين , وانا اتكلم بصفتى عنى وعنهم لأنهم قد فوضونى وهذه امانه سوف اسأل عنها يوم القيامه ,
واقول...نحن الرابطه سوف نضطر على رفع دعوة قضائيه على جميع مجلس الأداره , وعل كل من تسبب فى خسارتنا بسبب الكذب والدجل والمسرحيه الواهيه , هناك من أكتتب على 110 فلوس والأن السهم 34فلس , الايكفيهم نزول السهم , والأن تطلبون تخفيض رأس المال ودمج الأسهم ., هل هذا يعقل ...يامجلس الأدارة ؟
والله وتالله وبالله , سوف نقف امام الله سبحان وتعالى يوم القيامه ونقتص منكم يوم لاينفع مال ولابنون ,

×ثم قاطعنى احد موظف التجاره او المركزي ,وقال اتمنى الموضوع لايتشعب وقد تأخرنا ,,
×فقلنا له ..اسكت انت ولاتتكلم , المفروض تسمعنا وتسمع الحق نحن نطالب بحقوقنا ولو بالقانون او لذهاب للمحاكم , وسوف نرفع امرنا الى الله وثم من ملك المملكه حفظه الله , ولن نسكت , والحمدلله هناك تفعل معنا والعدد كل يوم فى زياده .

×ثم قام احد الحضور وهو يحاول اسكاتنا والتشويش علينا , والحمدلله السيد الشايع اسكته وقال لاتتكلم فيه ادراة ادافع عن نفسها ,

×ثم قام أحد الأخوه السعوديين مشكورا وصار يتكلم معهم ويسألهم عن بعض المشاريع واين وصلت , ثم قال عصام جناحى البنك محتاج سيوله ,

ثم سأله كم , كم البنك مديون اجمالى , ونريدك تكون صريح وهى جلسه شفافيه , قال البنك مديون 300 مليون ,

ثم قام السيد محمد بودي وقال طيب سوف نبحث فى الحلول وسوف نتعاون معكم بشرط تتعاونون معنا ,, قال الشايع البنك يااخوان يمر فى ازمة سيوله فلابد نضحى , وان شاء الله يتحسن ,

×وهذه بعض الأساله من (رابطة متضرري تمويل الخليج)ومختصر

1)نرفض الدمج 4/1 وهذا يشكل ظلم علينا.

2)لانسمح بزيادة رأس المال , ولذالك لم نستفيد من الزياده السابقه بعدما
اكتتبنا معكم وكنتم تقولون مثل هذا الكلام , مداخله الشايع , 500مليون مشروطه فى تكلمت مشاريع البنك .

3)لانسمح لأى شخص ان يمثلنا فى المحاكم ويكون وكيل علينا لأن الثقه معدومه , ولايوجد مصداقيه لديكم,

4)هل دخلت ياسيد عصام بزيادة رأس المال , الجواب لا .

5)هل تمويل الخليج هو المستفيد اكثر أم لا فى التبادل , الجواب .الشايع ,المدينه المائيه غير مدره صدقونى , الحصه مدره ولها وتطلع لكم ارباح ,

6)مداخلة أحد الأخوه السعوديين , نريد معرفة قيمة منتجع العرين المراد استبداله..

7)نريد معرفة اين ذهبت 300 مليون التى اكتتبنا بها العام الماضي , جواب تسديد ديون .

8)نرفض تبديل مع الاسهم بمدينة دلمون لأن المدينه احتمال تتطور فى المستقبل , والبنك محتاج اصول ليس اسهم .

مداخله ,, اعلم يامجلس الأداره ان الله لايضيع حق المظلومين والعمر قصير وسوف نقف امام الله .حسبى الله عليه توكلنا وهو على كل شي قدير ,

ملاحظه , (رابطة متضرري تمويل الخليج ) تتكون تنطلق من ثلاث زوايا , الاولى . الرابطه ..... تم رفض جميع البنود .

الثانيه . السيد محمد بودي......رفض بند 1المصادقه على محضر الاجتماع للجمعيه العاديه....وباقى البنود بعد سماعه للضروف البنك والتطرق للحلول من قبل المجلس,, موافق ...بشرط لجنه .

الثالثه . احد المساهمين .....رفض بند 1المصادقه على محضر الاجتماع للجمعيه العاديه....وباقى البنود بعد سماعه للضروف البنك والتطرق للحلول من قبل المجلس ...موافق .بشرط لجنه .

والحمدلله على كل حال ,
ويشهد الله انى كلى شرف اننا مثلناكم ووصلنا صوتكم بكل الطرق ,والله لايكلف نفس الاوسعها..

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

وقبل الختام ,, نقول لكل من حضر الجمعيه , واختلف معنا . نحن فى مركب واحد والكل يرا المصلحه بالطريقه المناسبه له , رفض او قبول , وهو حر فى رأيه , والحمدلله .

ونعيد ونكرر لكل مساهم بأن ثقتكم شر ووسام على صدورنا ويشهد الله انى فى أمر لايعلمه الاالله لعدة اسباب وليس هذا هو المكان المناسب لذكرها ,
والشكر موصول للأخوه السعوديه الذين ساندونا ووقفو معنا وللعلم انهم تم رفض جميع البنود من قبلهم . . وجزاكم الله خير .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

sonic9

عضو نشط
يإخوان يإخوان يإخوان....بارك الله فيكم...

صدقوني عارف شاللي صار في الإجتماع من رفض الأخوه لبنود الإتفاق وسعيهم لعدم الموافقه عليها وبيض الله وجوههم وجعله الله في موازين أعمالهم....

وأعرف إنه حصل أمر قلب الموازين والتحالفات بعد الإجتماع

ولا أحد يظن إني أشكك في مجهود أحد من الإخوان أبدا

لكن القصد إن البنود جميعها نفذت وتم تقسيم الأسهم 4:1 وهذي بحد ذاتها كارثه..يعني لو صار فيه شي من الضغط المستمر عليهم 2:1 نقول انجز شي...ووين دور هاللجنه قبل صدور الإعلان اللي صدر في الصحف في الموافقه على البنود ....عرفتوا ليش أسأل

خلاص تم الأمر فمالنا إلا الله ثم القضاء وهذا هو السؤال الثاني متى نتحرك..

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يإخوان يإخوان يإخوان....بارك الله فيكم...

صدقوني عارف شاللي صار في الإجتماع من رفض الأخوه لبنود الإتفاق وسعيهم لعدم الموافقه عليها وبيض الله وجوههم وجعله الله في موازين أعمالهم....

وأعرف إنه حصل أمر قلب الموازين والتحالفات بعد الإجتماع

ولا أحد يظن إني أشكك في مجهود أحد من الإخوان أبدا

لكن القصد إن البنود جميعها نفذت وتم تقسيم الأسهم 4:1 وهذي بحد ذاتها كارثه..يعني لو صار فيه شي من الضغط المستمر عليهم 2:1 نقول انجز شي...ووين دور هاللجنه قبل صدور الإعلان اللي صدر في الصحف في الموافقه على البنود ....عرفتوا ليش أسأل

خلاص تم الأمر فمالنا إلا الله ثم القضاء وهذا هو السؤال الثاني متى نتحرك..

هذي أتفق معك فيها 100%
خدرو بعض الناس بهالحركه وبعدين سوو سكب عليهم!
بس ألأهم تحفظ ألإخوان بالرابطه وتسجيله! وهذا ماسيتيح قانونيا للمساهمين المتضررين رفع قضايا المسؤوليه!

وإنشاءالله من بعد تساهيل ربنا وتوفيجه فمن بعده القضاء العادل سيكون خير معين

أعتقد بتشوف تطورات قريب جدا ... هاليومين بطريقه أو بأخرى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى