رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
يا اخى قلنا لك خلاص
هنى صفحة حوار وليس صفحة الامر بالعروف والنهى عن المنكر الحمد لله كلنا مسلمين
سؤال شنو رايك فى تخفيض راس المال وهل انت موافق او لا
جاوب ما نبى نجره نبى شئ مفيد

اخي الفاضل الامر بالمعروف يكون في كل مكان , وهي سنة خير البشر . اما عن راي في التخفيض فالموضوع متشعب , نحن نحتاج الى شفافية من مجلس ادارة الشركة يوضح للكل الوضع الحقيقي للشركة , من حجم التعرض الى ازمة دبي الى حجم المخصصات الموجودة لهذا التعرض , الى اين ذهبت زيادة راس المال الاخيرة وفيما استخدمت , الى المشاريع القائمة للشركة من مدن طاقة مختلفة ومتى تبدا العوائد منها بتواريخ واضحة , قضية تبادل الاسهم بمشروع العرين يحتاج الى جهة خارجية معتبرة تجري تقييم واضح وتعطي رايا متجردا وما الفائدة المرجوة منها, ما هي المشاريع التي تم التخارج منها , كمدينة الطاقة في قطر وباي اسعار واين ذهبت ومرفا البحرين المالي ومصير الاراضي المتبقية وما مصيرها وكم قيمتها الفعلية . عند الرد على هذه التساؤلات بوضوح اعتقد وقتها يحق للشركة الدعوى لتخفيض عدد الاسهم اما مع عدم الشفافية وعدم الوضوح فيجب رفض هذا الامر .

Light Advantage

عضو نشط
[b]هل من الممكن ان يكون ما يلي هو رأينا في الاجتماع أرجوا إعطائنا رأيكم ولا مانع من المخالفة والاعتراض:

حسب اعتقادي ووجهة نظري المتواضعة التالي :
[b]
1- رفض التبادل
2- رفض الدمج وإن كان لا بد فبحد أقصى 2 - 1 وبعد الاكتتاب وليس قبله
3- إصدار سندات ب 300 مليون $ قابلة للتحويل الى أسهم لحاجة البنك الماسة للسيولة إن لم يكن بالإمكان توفيرها عن طريق تسييل بعض الأصول أو دعم من الحكومة
4- تقليل نسبة الخصم على تحويل الأسهم
5- تغيير مدقق الحسابات
6- مايستجد من اعمال:-
أ) إقالة مجلس الادارة وانتخاب مجلس جديد
ب) محاسبة الادارة التنفيذية وتعيين مدير تنفيذي جديد للمرحلة القادمة
ج) مطالبة أعضاء مجلس الادارة بإقراض البنك بفائدة منخفضة أو تتحول الى أسهم لإعطاء الثقة والطمأنينة للمساهمين والمستثمرين الآخرين بقوة البنك وليتحملوا جزء من المسئولية تجاه إدارتهم للبنك في الفترة السابقة وإيصالهم للبنك الى هذا الحال وفي هذا الحال لا مانع من إبقائهم في المجلس وعدم إقالتهم
د) محاسبة إدارة المخاطر وتغييرها
[/b]
وجهة نظر عملية قابلة للإختلاف والتحفظ من قبل الغير بس لحد يهاجم أو يشكك في النوايا رجاء كل الرجاء [/b]

مضارب شجاع

عضو نشط
ليش هالمستثمرين البحرينيين الكبار ما يستلمون زمام الأمور ويتقدمون هم بالشكوى لوزارة المالية خاصة انهم في البحرين وادرى بقوانينها ونظامها

انت تعرف القوانين هناك ما يقدرون يشتكون صعبه الديره هناك ما ترد على الفقير
التاجر هناك مثل الشيخ
تصور ولا صحفي فى الاجتماع حتى صوره ما صورونا
الاجتماع كانه حزب البعث كله حرس وبودى قاردات
وقالها التاجر الكويتى الله يجزاه خير
قال لعصام الاجتماع الثانى نبى نشوف صحفيين مو بدى غاردات كل واحد كرشه منتفخ ويخزنا يبى يخرعنا :eek:

والله يااخى انت صاحب اراده مع الاخوان ربى يسدد خطاكم

حبيت اعبر لكم عن اعجابى بتنسيقكم وتكاتفكم

موفقين باذن الواحد الاحد

مضارب شجاع

عضو نشط
اخي الفاضل الامر بالمعروف يكون في كل مكان , وهي سنة خير البشر . اما عن راي في التخفيض فالموضوع متشعب , نحن نحتاج الى شفافية من مجلس ادارة الشركة يوضح للكل الوضع الحقيقي للشركة , من حجم التعرض الى ازمة دبي الى حجم المخصصات الموجودة لهذا التعرض , الى اين ذهبت زيادة راس المال الاخيرة وفيما استخدمت , الى المشاريع القائمة للشركة من مدن طاقة مختلفة ومتى تبدا العوائد منها بتواريخ واضحة , قضية تبادل الاسهم بمشروع العرين يحتاج الى جهة خارجية معتبرة تجري تقييم واضح وتعطي رايا متجردا وما الفائدة المرجوة منها, ما هي المشاريع التي تم التخارج منها , كمدينة الطاقة في قطر وباي اسعار واين ذهبت ومرفا البحرين المالي ومصير الاراضي المتبقية وما مصيرها وكم قيمتها الفعلية . عند الرد على هذه التساؤلات بوضوح اعتقد وقتها يحق للشركة الدعوى لتخفيض عدد الاسهم اما مع عدم الشفافية وعدم الوضوح فيجب رفض هذا الامر .
الله يجزاك خير اخوى
صحيح ان الموضوع متشعب جدا
صدقنى عصام ما راح يرد على هذه الاشياء وكان فقط معنا مستمع ولم يعلق على شئ
راح يضيعك اذا رد عليك وراح يضيعك
عصام يحتاج الى سؤال مباشر وقوى
المرفأ راح يقولك بعناه علشان صيانة المبنى تكلفنا الملايين ونحن لا نملك السيوله هذا الجوابه قاله لي احد مدراء عصام الجناحي رد غبى انا اعرف لكن اذا هؤلاء مدراء عصام

ريح المسك

عضو نشط
الله يجزاك خير اخونا الكبير مضارب شجاع , صج انك راعي قلب طيب والله يبارك فيك وفى مالك واولادك ,

مضارب شجاع

عضو نشط

موفقين باذن الواحد الاحد
الله يجزاك خير اخوى على هذا الكلام الطيب
قسما بالله لوانت شايف اللى انا شفته ونحن نستلم البطاقات من المساهمين الكويتيين والله بعضهم يعالج فى مركز مكى جمعة للسرطان ا
وبعضهم نساء كبيرات بالسن وبعضهم شياب
وبعضهم باع منزله وبعضهم اهو واهله اخذوا قروض واشتروا السهم وانخدعوا
وانا واخوانى سهمك وريح المسك نجمع البطاقات من متختلف مناطق الكويتى كله هذا من اجل خدمة قضيتنا كلنا وليست قضيتى وحدى
وربعا تعاونوا ماذلوا

jarrah_aam

عضو مميز
الله يجزاك خير اخوى
صحيح ان الموضوع متشعب جدا
صدقنى عصام ما راح يرد على هذه الاشياء وكان فقط معنا مستمع ولم يعلق على شئ
راح يضيعك اذا رد عليك وراح يضيعك
عصام يحتاج الى سؤال مباشر وقوى
المرفأ راح يقولك بعناه علشان صيانة المبنى تكلفنا الملايين ونحن لا نملك السيوله هذا الجوابه قاله لي احد مدراء عصام الجناحي رد غبى انا اعرف لكن اذا هؤلاء مدراء عصام

اخي الفاضل , رده اقبح من ذنبه, تكلفة التشغيل يجب ذكرها مقابل العوائد, والتحجج بعدم القدرة على الدفع فمن اين تدفع مرتبات ومخصصات الشركة واعلاناتها وكم تبلغ هذه التكلفة؟ يجب ان يوضح كم كانت المخصصات المالية للعاملين خلال السنوات السابقة وكم انخفضت وكم ستبلغ في الفترة القادمة؟ الكلام عن التقشف يجب ان يطاله هو وادارته قبل ان يطال الشركة ؟ اما السؤال عن المشاريع القائمة وحجمها وتاريخ توقع العوائد فكادارة للشركة يجب ان تكون عنده ردود واضحة. التعرض لازمة دبي حجمها وحجم المخصصات وهل هناك مخصصات اخرى ياتي من صميم عمل الادارة , في حال عدم قدرته على الاجابة وامتلاككم لنسبة 10 بالمئة يجب التلويح بعزله ,ورفض المقتحات المقدمة من قبل الادارة مع التوضيح من قبلكم في محضر الاجتماع مع ذكر نسبتكم ان سبب هذا الاعتراض هو سوء ادارة الشركة وعدم امانتها على حقوق المساهمين

ريح المسك

عضو نشط

موفقين باذن الواحد الاحد

هلا بخوي الطيب الغالى . الله يجزاك خير ,

ونسأل الله ان يوفقنا .. والله يااخى الأمر خطير . ولكن نسأل الله التوفيق,

هناك اخبار ولكن لااعلم عن صحتها .. والله يستر يوم اللأجتماع.

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يجزاك خير اخونا الكبير مضارب شجاع , صج انك راعي قلب طيب والله يبارك فيك وفى مالك واولادك ,
وانت اخوى ريح المسك جزاك الله خير انت ما قصرت ذهبت بسيارتك الخاصه تجمع من الكبار بالسن والعجائز وهذا من حسناتك ان شاء الله
وسهمك اخضر بعد ما قصر معنا يجمع من المناطق التابعه له
وانا اجمع من المناطق التابعه لنا
وللعلم انا واخاونى قسمنا مناطق الكويت سهمك اخضر على المنطقة العاشره وريح المسك على منطقة القرين وصباح السالم
وانا على منطقة حولي والعاصمه

واحنا ما نبى نقول شنو نسوى
ونحن نعمل بصمت ونترك الاخرين يتحدوثون عنا

xTrader

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

شكرا لكم ايها الابطال المجاهدين الثلاثة تسهروووووون الليالي من اجل المتضررين والنصر آت آت ان شاء الله وياخذ كل ذي حق حقه

NEW GFH

عضو نشط
السؤال الثالث :

الدمج 4: 1
يعنى 40000 الف تصبح 10000

40000 سهم x سعر السهم السوقى 34 فلس = 1360 دينار
1360 دينار / 10000 سهم = 136 فلس
بعد ال write off

يعني سوف يتم تخفيض رأس المال و تدمج بنسبة 1:4ويصبح بعدها سعر السهم 136 فلس

هذا الكلام صحيح ؟؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
السؤال الثالث :

الدمج 4: 1
يعنى 40000 الف تصبح 10000

40000 سهم x سعر السهم السوقى 34 فلس = 1360 دينار
1360 دينار / 10000 سهم = 136 فلس
بعد ال write off

يعني سوف يتم تخفيض رأس المال و تدمج بنسبة 1:4ويصبح بعدها سعر السهم 136 فلس

هذا الكلام صحيح ؟؟؟[/QUOTE

نعم اخوى صح !!! ولكن ولكن !!!!! هم يخدعونك ويقولون الن السهم يثبت على 136 فلس مالك امل راح يخفس وهذا نتوقع منهم
واذا اكتتبوا هم فى زيادة راس المال 500 مليون وحلوها الى اسهم
را يبيعون عليك السهم وهم ربحانين 36 فلس ويستمر المسلسل المرعب معهم
والله نا س مجرمين لا يستحقون ادارة مطعم هندي
قسما بالله لو عندى بقالة ما اسلمها لهم الانهم متخصصون فى الاجرام المالي والنصب والاحتيال على العملاء .
لا للدمج نعم لمحاسبة مجلس الادارة .
ا

Master Mind

عضو نشط
كلامك عين العقل
انت عرفت ان درب العصامي له ميول مع عصام ولو تسأل درب العصامي كم باع من حصته من الاسهم قبل توقف السهم من التداول !!!!
وكم لم يبيع من حصته وهذا الكلام هو الذى قاله بنفسه !
واذا كان درب العصامي باع ونجى من الغرق ويمكن هو حصل على معلومة او سرب له خبر من مجلس الاداره وراح يستفيد من المرابحه وراح يدخل مع عصام الجناحي فى ال500 مليون
ويستفيد من الفوائد ومن بعدها يحولهم الى أسهم على حساب المتضرري
وهذا شئ ممكن ان يكون هو الدافع لدرب العصامي ان يدافع عن عصام الجناحى الان المصلحة مشتركة بينهم

اخي العزيز مضارب
تعتقد درب العصامي ليش ما باع كل كميته قبل التوقف؟

أبو فراس 2010

عضو نشط

بإذن الله ترتاحون من هالسهم وعوار الراس
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
من البحرين

الأسامة

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اخوكم من السعودية وان شالله معكم يوم الاحد في البحرين

لكن حبيت اسال اخواني المساهمين في السعودية عن كيفية الحصول على بطاقة الدعوة .

وموفقين اخواني الكويتين لكن لدي اقتراح لكم

اذا كان اكثر المساهمين من الكويت لماذا لايتم عمل تكتل منظم ويتم ترشيح احد المستثمرين الكويتين الكبار في السهم لكي يكون رئيس مجلس الادارة ويتم سحب البساط من تحت الجناحي وشلته

وعلى فكره حدثت نفس هذه الحركه في عدد من الشركات السعودية .

حياك الله أخوي راكان .. وان شاء الله نشوفك هناك..

أخوك ،،، الأسامة من السعودية ..

الفأل

عضو نشط
اخي الفاضل , رده اقبح من ذنبه, تكلفة التشغيل يجب ذكرها مقابل العوائد, والتحجج بعدم القدرة على الدفع فمن اين تدفع مرتبات ومخصصات الشركة واعلاناتها وكم تبلغ هذه التكلفة؟ يجب ان يوضح كم كانت المخصصات المالية للعاملين خلال السنوات السابقة وكم انخفضت وكم ستبلغ في الفترة القادمة؟ الكلام عن التقشف يجب ان يطاله هو وادارته قبل ان يطال الشركة ؟ اما السؤال عن المشاريع القائمة وحجمها وتاريخ توقع العوائد فكادارة للشركة يجب ان تكون عنده ردود واضحة. التعرض لازمة دبي حجمها وحجم المخصصات وهل هناك مخصصات اخرى ياتي من صميم عمل الادارة , في حال عدم قدرته على الاجابة وامتلاككم لنسبة 10 بالمئة يجب التلويح بعزله ,ورفض المقتحات المقدمة من قبل الادارة مع التوضيح من قبلكم في محضر الاجتماع مع ذكر نسبتكم ان سبب هذا الاعتراض هو سوء ادارة الشركة وعدم امانتها على حقوق المساهمين

شكرا لتفاعلك الايجابي , وياليتك تحضر معنا الاجتماع أو تعمل توكيل للاخوة ,, وبارك الله بالجهود والقائمين على مصالح الضعفاء والمساكين والارامل والمستضعفين.

اللهم أرزق إخواننا ريح المسك ومضارب شجاع ومن معهم ومن قلبه ميّال للحق ونصرة أهله ,,

اللهم أرزقهم من حيث يحتسبون ومن حيث لايحتسبون ياكريم.

اللهم بارك بجهودهم وسددهم وانفع بهم وأجعلهم قرة عين لأهلهم ومن وثق بهم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى