رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

سهمك اخضر

عضو نشط
اقترح تييبون واحد متخصص يقعد معاكم في هذا الاجتماع مع درب العصامى فقط بدون جناحي, ييبو واحد فاهم عشان تعرفون شنو تقولون و يكون كلامكم منطقي و عقلاني, و كل ما كان العدد قليل كلما كان افضل عشان ما يضيع النقاش

و ضروري تخلون درب العصامى يكشف لكم الاخطاء و سوء الاداره + مواطن الخلل عشان تعرفون شنو صار + اقتراحاته المهمه حسب كلامه و شنو راح تعالج........هذي الامور كلها لازم تسمعونها من العضو درب العصامى و تكتبونها و تسجلونها

عقب تييون و تناقشون كل شي مع المساهمين اللي وكلوكم و تاخذون ارائهم ثم تقعدون مره ثانيه مع درب العصامى و هالمره مع عصام جناحي بعد و تعطونه الزبده

شرايك اخوي ريح المسك و اخوي مضارب شجاع ؟

ونعم فيك يابو باسل

ومشكور على هالكلام الطيب الي بدر منك

وفعلا" انا ومضارب وشجاع وريح المسك ما نفهم ولا نعرف نتكلم

وطرحنا غير عقلاني وغير منطقي ويجي منك اكثر من هالكلام

هذا جزانا منك يا بو باسل واحنا نستحق منك هالكلام

لكن نسيت ان من السهل الجلوس على الكمبيوتر وكتابه على الكيبورد

بكلام لا يليق في اخوانكم المتبرعين من جيبهم الخاص للوقوف امام مجلس

الاداره ونقاش مع رئيس مجلس الاداره في مواضيع تهم المساهمين الي

وكلونا في الحديث عنهم , طالما يا بو باسل احنا على كلامك لانفهم مانقول

وطرحنا غير منطقي وعقلاني يلا البركه فيك سوى اجتماع في محلك وتكلم

في كلام الي المفروض ينقال والطرح العقلاني والمنطقي واحجز تذكرتك

للبحرين وسكنك , وحط بجيبك مصاريفك الخاصه وتوكل على الله وانا اول واحد

يوكلك عن كميته وكميه الناس الخاص علي , يعلم الله ان فرحتي ماتوصف

وانا اسمع الناس تشكر اخواني مضارب شجاع وريح المسك على فزعتهم

لكن افسد فرحتي والله

لكن الحين نبي نشوف فزعتك وتجميعك للبطاقات الدعوه وسفرك وحضور الاجتماع وتكلم بكلام منطقي وعقلاني

ارجو منك وضع رقم الهاتف لكي يتواصلون معاك الاخوه الاعضاء والمساهمين

hartkuwait

عضو نشط
للتذكير
كثير من الاخوه اعرفهم يقولون ما استلمنا بطاقة الدعوه والاجتماع تأجل هل يصير نستلمها الحين ونسلمها للاخوه

انت عمري

عضو نشط
ونعم فيك يابو باسل

لكن افسد فرحتي والله

لكن الحين نبي نشوف فزعتك وتجميعك للبطاقات الدعوه وسفرك وحضور الاجتماع وتكلم بكلام منطقي وعقلاني

اخوي سهمك اخضر السموحه انا ترا ما اقصد شي بان كلام الاخ 100%
لانه ما ذكر اسم واحد انا فهمت ان ناس مختصين
اما انتم مضارب شجاع وريح المسك وحضرتك ما راح نوفيكم حقكم مهما قلنا من شكر علي المجهود الي بذلتوه واكرر السموحه

مضارب شجاع

عضو نشط
اخواننا الكرام

انا كنت احد المتحدثين ..فى الجمعية مع السيد عصام و بعده و ايضا مع الرئيس التنفيذى ادوارد بريتى فى اجتماع لمدة ساعة تقرببا

لكى نستفيد اخواننا الكرام ..

يجب ان نعرف ان المطلوب هو دعم السهم باى شكل لانه الحل الوحيد للحفاظ على استثماراتنا

اجتماعى مع هؤلاء جعلنى اعرف خبايا ما جرى للشركة و لدى معلومات .. بالطبع هناك اخطاء و سوء توقع و ادارة ..لكن اظن ان التفاءل يكون عندما نعرف مواطن الخلل و نصلح ما يجرى و بالتالى يتم علاجه او انقاذ الامر .. و اتفهم ما جرى مع العلم ان هناك بنوك كانت اوضاعها اسوا مما جرى و استطاعت الافلات من ازماتها

بعد النقاش .. قدمت اقتراحات لهم ..وتم الطلب منى المساهمة لاعداد اجتماع مع عدد من المساهمين على نطاق صغير جدا من المتفهمين

و لدى اقتراحات مهمة .. للاعضاء ارجو ان ينتبهوا لها ..

و هناك حل لو تم .. فسوف يتعافى السهم ان شاء الله تدريجيا على المدى المتوسط و الطويل

المهم ..من الممكن الاجتماع فى بعض الاعضاء المتفهمين .. لتقديم تلك الاقتراحات

عدا ذلك ..فلن نناقش الامر فى العلن ..

طبعا لا توجد حلول سحرية ..لكن سوف نستمع لارائكم المهمة مع التوضيح ان لا توجد "مصلحة شخصية " لى فى هذه المسالة الا ..محاولة انقاذ البنك

الرجاء التواصل على الخاص لكى نقرر اجتماع فى تاريخ معين و فى مكان معين

خاصة الاخ مضارب شجاع المطلوب رقم هاتفه .. للتنسيق

للعلم انا الشخص الذى كنت لابس بدلة سودة فى الجمعية

تحياتى
حياك الله اخوى درب المعاصي لنا الشرف ان نجلس معك ونتحاول على جميع النقاط ولكن وبما اننى امثل شريحة كبيرة من صغار المستثمرين وهم حملونى المسؤلية وهذا حمل كبير واننى سوف لن اتراجع عن مطالبهم ولن اتنازل عن حقوقهم وللعلم ان هذه بداية الرحلة وان المشواير طويل
ونحمد الله اننا حصلنا على دعم من اخوننا فى الامارات وهناك تنسيق بيننا لتوحيد كلمتنا امام الرأى العام وامام محاكم الكويت ودول الخليج عامة
واذا انت على اتصال بهم قل لهم ان أموال المساهمين الكويتيين والخليجيين لن تذهب بسهولة وبمرور الكرام . وهذا البنك له صفة خاصة عن صفات الشركات الخليجية وبما انه يمثل دول الخليج عامة وليس دولة واحدة فقط
واعتقد ان صوتنا وصل الى جميع دول الخليج ولن نتراجع عن استرجاع حقوقنا كاملة
وأولها محاسبة كل شخص تسبب فى هلاك أموال مساهمي بيت تمويل الخليجي
ونحن نعلم ان الطريق لن يكون سهل ولكن بالعزيمة والصبر سوف نسترجع حقوقنا
واذا كنت أنت تمثل نفسك فقط حياك الله تنضم معنا فى رابط متضرري بيت تمويل الخليج
اما اذا كنت تريد ان تشكل مجموعة أخرى ولها أهداف أخرى ولها تنازلات للشركة فهذا شئ شخصي لك لا دخل لنا فيه
ونحن نعلم ان هناك من يملك الملايين كان موجوجد فى القاعة ولم ينطق ولا كلمة

اخوك مضارب شجاع

Economic HitMan

عضو نشط
جزاكم الله الف خير ياللي تعنيتو ونسقتو ورحتو البحرين على حسابكم الخاص للدفاع عن أخوانكم المتضررين بسبة عصام جناحي وربعه. الله يوفجكم دنيا وآخرة.

adventurer

عضو نشط
ونعم فيك يابو باسل

لكن افسد فرحتي والله

ياخوي شفيك جذي شبيت نار !!!
محد ياب طاريكم بشر
كلكم خير و بركه انت و مضارب شجاع و ريح المسك

لا تفسر الكلام بسوء نيه, احسن الظن بإخوانك الله يهديك بس !

القصد انتو تبون العنب...عدل؟
لمن تقعد مع عصام جناحي, تتوقع اهو مع كل خبرته و حنكته بيقعد معاكم بروحه!!؟؟؟ ولا بييبلك اقدعها محامي و اقدعها محاسب و اقدعها محلل اقتصادي و يقعدهم معاكم, اكيد بييبلكم ناس تتفلسف عليكم بكلامهم العلمي, ولا قصور فيكم و بعلمكم و عسى الله يزيدكم علم و خبره, لكن اذا يبتو واحد "متخصص" بالميزانيات و الجمعيات العموميه عشان يجادلهم كلهم و يعطيهم وحده بوحده ما يكون افضل..............عدل ولا انا غلطان ؟؟؟

اما اذا تشوف نفسك مع مضارب شجاع و ريح المسك قادرين على مواجهته هو و اللي معاه بروحكم.......الله يوفقكم , توكلوا على الله و ندعيلكم كلنا بالتوفيق

مضارب شجاع

عضو نشط
اقترح تييبون واحد متخصص يقعد معاكم في هذا الاجتماع مع درب العصامى فقط بدون جناحي, ييبو واحد فاهم عشان تعرفون شنو تقولون و يكون كلامكم منطقي و عقلاني, و كل ما كان العدد قليل كلما كان افضل عشان ما يضيع النقاش

و ضروري تخلون درب العصامى يكشف لكم الاخطاء و سوء الاداره + مواطن الخلل عشان تعرفون شنو صار + اقتراحاته المهمه حسب كلامه و شنو راح تعالج........هذي الامور كلها لازم تسمعونها من العضو درب العصامى و تكتبونها و تسجلونها

عقب تييون و تناقشون كل شي مع المساهمين اللي وكلوكم و تاخذون ارائهم ثم تقعدون مره ثانيه مع درب العصامى و هالمره مع عصام جناحي بعد و تعطونه الزبده

شرايك اخوي ريح المسك و اخوي مضارب شجاع ؟
اخوى adventure اى اقتراح تقترحه انت و احنا وصلنا البحرين وقلنا كلمتنا وصوتنا وصل الى جميع بقاع الخليج يا اخى مو معقولة تقول انت تقول ان الاخ درب المعاصي فاهم ونحن مو فاهمين هذا الكلام ما يجوز يقوله شخص منطقي كيف انت تقول هذا الشئ ؟؟؟
بالله عليك هل انت كنت موجود بالقاعه وسمعت ما قلنا !!!!
يعنى معنى كلامك ان انا مضارب شجاع وريح المسك وسهمك خضر كلامنا مو منطقي ولا عقلانى !!!!!!
انت ما سمعت ما قلنا وكيف كنا نتكلم !!! للعلم ان أكثر كلام منطقي وحكمتا وعقلانيا هو كلامنا وهذا ليس منى بل بأشادة أكبر مساهمي تمويل الخليج وهو شخصية كبيرة ورجل أقتصادي وبدون ذكر أسمه وكان دائما يأيد كلامي وكان يمدحنا ويقول اننى سوف اساندكم بكل شئ
هذا الكلام من رجل شخصية كبيرة فى الكويت وليس منك انت وانت جالس خلف الكيبورد ولم تفعل شئ وجرد حروف تطبعها نحن تحملنا عناء السفر وتحملنا مصاريف السكن والتكسي والتذاكر وكل شئ ومع هذا لم نقول شئ كل هذا من أجل الدفاع عن حقوق المساهمين الكويتيين ولا نريد الله كلمة جزاهم الله خير

على العموم انصحك ان لا تقلل من قيمة الرجال الان الرجال مواقف وشهامة وعزة نفس ونخوه واذا قاتلوا فعلوا
وللحمد الحمد اننا كنا اشجع من اشجعان وكنا نتحدث بكل قوة وبشهد من كان موجود بالقاعه

adventurer

عضو نشط
اخوى adventure اى اقتراح تقترحه انت و احنا وصلنا البحرين وقلنا كلمتنا وصوتنا وصل الى جميع بقاع الخليج يا اخى مو معقولة تقول انت تقول ان الاخ درب المعاصي فاهم ونحن مو فاهمين هذا الكلام ما يجوز شخص منطقي كيف انت تقول هذا الشئ ؟؟؟
بالله عليك هل انت كنت موجود بالقاعه وسمعت ما قلنا !!!!
يعنى معنى كلامك ان انا مضارب شجاع وريح المسك وسهمك خضر كلامنا مو منطقي ولا عقلانى !!!!!!
انت ما سمعت ما قلنا وكيف كنا نتكلم !!! للعلم ان أكثر كلام منطقي وحكمتا وعقلانيا هو كلامنا وهذا ليس منى بل بأشادة أكبر مساهمي تمويل الخليج وهو شخصية كبيرة ورجل أقتصادي وبدون ذكر أسمه وكان دائما يأيد كلامي وكان يمدحنا ويقول اننى سوف اساندكم بكل شئ
هذا الكلام من رجل شخصية كبيرة فى الكويت وليس منك انت وانت جالس خلف الكيبورد ولم تفعل شئ وجرد حروف تطبعها نحن تحملنا عناء السفر وتحملنا مصاريف السكن والتكسي والتذاكر وكل شئ ومع هذا لم نقول شئ كل هذا من أجل الدفاع عن حقوق المساهمين الكويتيين ولا نريد الله كلمة جزاهم الله خير

على العموم انصحك ان لا تقلل من قيمة الرجال الان الرجال مواقف وشهامة وعزة نفس ونخوه واذا قاتلوا فعلوا
وللحمد الحمد اننا كنا اشجع من اشجعان وكنا نتحدث بكل قوة وبشهد من كان موجود بالقاعه

و اشجع من اشجع الشجعان بعد, و النعم فيك اخوي, لكن الشجاعه راح تفيدك لمن تقعد مع عصام ولا العلم والخبره؟

محد ياب طاريكم بشر
كلكم خير و بركه انت و سهمك اخضر و ريح المسك

اقتراحي بناء على طلب درب العصامى ان يقعد معاكم

لمن تقعد مع عصام جناحي, تتوقع اهو مع كل خبرته و حنكته بيقعد معاكم بروحه!!؟؟؟ ولا بييبلك اقدعها محامي و اقدعها محاسب و اقدعها محلل اقتصادي و يقعدهم معاكم, اكيد بييبلكم ناس تتفلسف عليكم بكلامهم العلمي, ولا قصور فيكم و بعلمكم و عسى الله يزيدكم علم و خبره, لكن اذا يبتو واحد "متخصص" بالميزانيات و الجمعيات العموميه عشان يجادلهم كلهم و يعطيهم وحده بوحده ما يكون افضل..............عدل ولا انا غلطان ؟؟؟

اما اذا تشوف نفسك مع سهمك اخضر و ريح المسك قادرين على مواجهته هو و اللي معاه بروحكم.......الله يوفقكم , توكلوا على الله و ندعيلكم كلنا بالتوفيق

مضارب شجاع

عضو نشط
اولا.......مشكور على جهودك و خدمة اخوانك, و عسى الله يباركلك في مالك و صحتك , ولا يخسرك ابد بعد خسارتك في السهم هذا
ثانيا.....الله يوفقك في المشروع هذا و ان شاءالله نبي نشوف ثماره تقطف في نتايج الجمعيه العموميه القادمه اذا ما تأجلت , و اذا تأجلت اللي بعدها تكون آخر وحده ان شاء الله
ثالثا........بالنسبه للي علمتلك عليه بالأحمر: هل استشرتوا ناس متخصصين و افادوكم انه التخفيض و دمج كل اربعه اسهم في واحد ليس من صالح السهم ؟؟
اتمنى تفكرون عدل بالموضوع هذا

و ليش ما رفضتوا بند اصدار السندات بو 500 مليون دولار ؟ هذا أولى ان ترفضوه لانه مخدر و ستذهب فلوسكم للدائنين مو للمشاريع القادمه مثل ما صرح عصام !!
اخوى adventurer من قال لك انا لم نرفض هذه الاقتراحات !!!!!!
كل ورقة توكيل كنت رافض هذه الاشياء ابشرط وكتبناها فى محضر الاجتماع ورفضنا الدمج ورفضنا كل بند كان موجود
المهم نحن لنا محتاجين ان نأخذ شخص يتحدث معنا واذا احتاج هذا الامر سوف نرجع لجميع من وكلنا ونشاورهم وسوف نختار محامي كبير فى دولة الكويت !!!! الان عرفت من نختار !!!! اتمنى انك فهمت
نحن لن نختار شخص لا يسمع لنا ولا يرجع لنا ويمكن احتمال ان يكون متعاون مع مجلس الاداره وهذا شئ ممكن يحصل ولا قصور بالجميع
نحن نشكل رابطة متضرري سهم تمويل الخليج ومعنا الصغير والكبير ولعلمك ان من وكلنا وعطانا تفويض بالتحدث والموافقة وعدم الموافقة عددهم كبير جدا ومنهم من يملك عشرون الف سهم ونهم من يملك ثلاثون مليون سهم
وهذا شرف لنا ان هؤلاء الرجال الشرفاء فوضونا ووثقوا فينا ثقة عمياء والحمد لله اننا أصبحنا أهل لهذه الثقة
وشكرا لتعاونك معنا

مضارب شجاع

عضو نشط
و اشجع من اشجع الشجعان بعد, و النعم فيك اخوي, لكن الشجاعه راح تفيدك لمن تقعد مع عصام ولا العلم والخبره؟

محد ياب طاريكم بشر
كلكم خير و بركه انت و سهمك اخضر و ريح المسك

اقتراحي بناء على طلب درب العصامى ان يقعد معاكم

اما اذا تشوف نفسك مع سهمك اخضر و ريح المسك قادرين على مواجهته هو و اللي معاه بروحكم.......الله يوفقكم , توكلوا على الله و ندعيلكم كلنا بالتوفيق

يا اخى انت شفيك دائما تناجر ودائما تكسر مجاديف ترى هذه واضحه للجميع
انت مو فاهم انا اقولك احنا ما نمثل نفسنا !!!! افهمها نحن نمثل كبار وصغار مستثمري بيت تمويل الخليجي فى الكويت أكبرها وسمنها معنا !!! يعنى فيهم مدير شركة ومحامي وشخصيات كبار ولكن لا يحبون ان يظهرون فى الاعلام ونحن معنا كل متضرر ونحن ما نقول كلمة الا عارفين معناها تماما نحن لا نمثل وجة نظر شخص واحد فقط نحن نمثل وجهة نظر التاجر الكبير والمستثمر الصغير ؟؟
اتمنى ان المعلومة وصلت لك
انت مبين عليك متضايق ومنزعج من تحركنا وتحالفنا هذا
اوقولك شئ عصام الجناحي مو محتاج واحد يطلع ويتكلم عن الميزانية العمومية وقيمة السهم الدفترية هذا الكلام مأخوذ خيره وعارفينه ممكن اى واحد طالب فى المحاسبة فى المعهد التجاري يشرحه لعصام
عصام مو محتاج تناقشة فى هذه الامور الميزانية محتاج لرجال تقف وتقول له كفاية البنك مو محتاجك ولا محتاج الى ادارتك الفاشلة\
وانا قلتها له !!! وسألته سؤال واعتقد الكل سمعه !!!ولكن انصدم ولم يجاوب مع الاسف
السؤال هو
كم نسبة المساهمين الكويتيين !!!!!!!! طبعا ما جاوب ولكن رد احد كبار المساهمين الكويتيين وجاوب عنه وقال يشكلون 70%
وقلت له اذن يجب ان ينتقل بيت تمويل الخليجي الى الكويت ونحن قادرون على ادارة البنك بقيادة رجال كويتيين .

ضد الاحتكار

عضو نشط
كفوا مضارب شجاع انتم ا خذ بزمام المبادرة واحنا من وكناكم ثقة فيكم وبيض الله وجيهكم بنحاول الاجتماع القادم نكون موجودين حاولت ولازلت اوصل خبر للعربيه الاقتصاديه عن مشكلة تمويل الخليج وتحرك المساهمين الكويتين حتى نستقطب اكبر عدد من الاسهم وبعطيكم العافيه

مضارب شجاع

عضو نشط
جزاكم الله الف خير ياللي تعنيتو ونسقتو ورحتو البحرين على حسابكم الخاص للدفاع عن أخوانكم المتضررين بسبة عصام جناحي وربعه. الله يوفجكم دنيا وآخرة.

الله يجزاك خير Economic HitMan
احنا ما نبى الا هذا الكلام الطيب فقط جزاكم الله خير
ولا نريد ان نفترق بل نتجمع على مصالح المساهمين الكويتيين
وهذا هو المطلوب ان نتوحد فى الكلمة الموقف .
شكر اخوى Economic HitMan

مضارب شجاع

عضو نشط
كفوا مضارب شجاع انتم ا خذ بزمام المبادرة واحنا من وكناكم ثقة فيكم وبيض الله وجيهكم بنحاول الاجتماع القادم نكون موجودين حاولت ولازلت اوصل خبر للعربيه الاقتصاديه عن مشكلة تمويل الخليج وتحرك المساهمين الكويتين حتى نستقطب اكبر عدد من الاسهم وبعطيكم العافيه
مشكور اخوى ضد الاحتكار
تقتكم تاج على رؤوسنا والحمد لله اننا وصلنات الامانه بصدق والكل يشهد
وللعلم ان صالة الاجتماع لم يكن فيها صحافي واحد ولم تلتقط ولا صورة وللعلم ولا جريدة بحرينيه تكلمت عن هذا الموضوع
والظاهر انهم يتعمدون فى ابعاد الصحافة عنهم ,

adventurer

عضو نشط
انت مو فاهم انا اقولك احنا ما نمثل نفسنا !!!! افهمها نحن نمثل كبار وصغار مستثمري بيت تمويل الخليجي فى الكويت أكبرها وسمنها معنا !!! يعنى فيهم مدير شركة ومحامي وشخصيات كبار ولكن لا يحبون ان يظهرون فى الاعلام ونحن معنا كل متضرر ونحن ما نقول كلمة الا عارفين معناها تماما نحن لا نمثل وجة نظر شخص واحد فقط نحن نمثل وجهة نظر التاجر الكبير والمستثمر الصغير ؟؟
اتمنى ان المعلومة وصلت المعلومة لك
اوقولك شئ عصام الجناحي مو محتاج واحد يطلع ويتكلم عن الميزانية العمومية وقيمة السهم الدفترية هذا الكلام مأخوذ خيره وعارفينه ممكن اى واحد طالب فى المحاسبة فى المعهد التجاري يشرحه لعصام
عصام مو محتاج تناقشة فى هذه الامور الميزانية محتاج لرجال تقف وتقول له كفاية البنك مو محتاجك ولا محتاج الى ادارتك الفاشلة\
السؤال هو
كم نسبة المساهمين الكويتيين !!!!!!!! طبعا ما جاوب ولكن رد احد كبار المساهمين الكويتيين وجاوب عنه وقال يشكلون 70%
وقلت له اذن يجب ان ينتقل بيت تمويل الخليجي الى الكويت ونحن قادرون على ادارة البنك بقيادة رجال كويتيين .

الله يوفقكم

الشاطر

عضو نشط
مضارب شجاع اسم على مسمى الله يوفقكم

ال ثنيان

عضو نشط
هل التواكيل الاجتماع الجاي نفسها او انطلع تواكيل جديده همتكم وشكرا للجميع

مضارب شجاع

عضو نشط
ونعم فيك يابو باسل

لكن افسد فرحتي والله

اخوى سهك اخضر ما اقول الا بيض الله وجهك وهذا قليل بحقك لانك انت الوحيد الذى وصل للبحرين بسياره وعانيت من تعب السفر وطول الطريق ولكن تأكد ان هذا الشئ لا يعمله الا الرجال الطيبين اصحاب المواقف الرجولية فى عند الازمات تبين معادن الرجال وشجاعتهم ومواقفهم
وشكرا .

مضارب شجاع

عضو نشط
هل التواكيل الاجتماع الجاي نفسها او انطلع تواكيل جديده همتكم وشكرا للجميع
هلا والله ال ثنيان
بارك الله فيك واشكرك علبى ثقتك فينا وتفويضك لنا
وابشرك كلمنا الجناحي ووصلنا صوتكم له
وقال ما لكم الا طيبت الخاطر
وانحن ننتظر والله كريم
المهم همتكم معنا وتواصلكم
طبعا التوكيل لازم يكون جديد كل اجتماع توكيل جديد
ولا تملون ولا تتعاجزون هذا حقكم لا يأتى الا بالقوه
والله ان هناك كويتيين كبار بالسن عند انتهاء الاجتماع قالوا لنا عطونا ارقامكم وراح نفوضكم فى الاجتماع القادم وكانوا يملكون أكثر من ثلاثه مليون
سهم

اخوكمم

عضو نشط
اتمنى ان المعلومة وصلت لك
السؤال هو
وقلت له اذن يجب ان ينتقل بيت تمويل الخليجي الى الكويت ونحن قادرون على ادارة البنك بقيادة رجال كويتي
ين .

بيض الله وجهك علي هذا السؤال , حتي يعرفوا ان الكويتيين باستطاعتهم قلب الموازين , وباستطاعتهم قطع يد من تمتد اليهم بالسوء , كفو والله انت ومن معك ريح المسك وسهمك اخضر , وكفو والله مساهمين بيت التمويل الخليجي في الكويت الحبيبه , تحياتي .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى