رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

sonic9

عضو نشط
مشكور اخوى sonic9
على نقل خبر الاجتماع
وجزاك الله خير

حياك الله يابو عبدالرحمن ......

ناطر خبر الإجتماع في جريدة الصباح!!!!!!!!!!!

ماقالك متى راح ينزل؟؟؟

ولا شغلته ذيك الليله بس تصوير؟؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
حياك الله يابو عبدالرحمن ......

ناطر خبر الإجتماع في جريدة الصباح!!!!!!!!!!!

ماقالك متى راح ينزل؟؟؟

ولا شغلته ذيك الليله بس تصوير؟؟؟

هلا والله
طال عمرك الصحفي مال الصباح هو نفسه مال الجريدة الحرية
شكرا على اهتمامك للموضوع
المهم هدفنا تحقق اننا وصلنا قضيتنا الى الصحافة الكويتيه
وهذا بداية المشوار .

الماني

عضو نشط
سلام عليكم يا اخوان انا توني كلمت دكتور فى جامعه الكويت ومحامي وشرحتله الموضوع وقلت ابي ارفع دعوه على الشركه وقالى اذ الكميه تسوي ما عندي مانع طبعا انا كميتي ما تسوي اذا تبون يترافع عنكم انا حاضر والله بشرط انه يكون الكميه كبيره يعني اذا تجمعنا تطلع كميه مؤثره وتستاهل انه يترافع عنها لنه قالى فيها تعب وروحه للبحرين وامورها واجد والله يوفق الجميع

اذا تبون راسلوني على الخاص

متداول صغيـر

عضو نشط
إلى مضارب شجاع... أنا آسف لم أتمكن من الحصول على الأوراق في الوقت المناسب.... لدي تفويض واحد فقط قدره 1.8 مليون سهم ، إذا كنتم في حاجة إليها.

بارك الله بكم جميعا.... جناحي إن شاء الله مصيره الاقالة

لعنك الله يا عصام الجناحي........ ملعون الى الابد.

الناس الذين اشتروا السهم بدينار وأولئك الذين اشتروا السهم عند 800 فلس..... فماذا سوف يحصل للهم الآن!

لعنة الله الى الابد.... عليك يا عصام وعلى العصابة...%#@!%&*@

أخي العزيز

ياريت تتواصل مع مضارب شجاع على الخاص
لأننا في هذه المرحلة نحتاج لكل سهم لنتمكن من مواجهة مجلس الإدارة

وتقبل مودتي ،،،

متداول صغيـر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إعلان متوقع من تمويل خليج بسخائر فادحة كالعادة

وعلينا أن لا ننسى بأن الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة كانوا قد صرحة في عدة مناسبات بأنهم سعملون على عودة الشركة للربحية في الربع الثاني على الأقل ( وهذا يؤكد على تضليلهم للمساهمين )

عموما المجلس حاليا أصدر بيانات خسائر قوية وتضمنها مخصصات ( لا نعلم سببها أو كيفية وضعها " نقدا أو عقار " )

وهذه الحركة كلها لإجبارنا على تخفيض رأس المال واصدار سندات مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم ( وهذه الحركة ليست في صالحنا )

أرجو من الإخوة الانتباه لهذه الخطوة وعلى مجلس الإدارة الاختيار بين أمرين:

1- تخفيض رأس المال بنسبة تتكافأ مع الخسائر المحققة .

2- اصدار سندات مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم .

أما مسألة الموافقة على الأمرين معا فيجب أن يكون من سابع المستحيلات

والله ولي التوفيق ،،،

TKA

عضو نشط
أخي العزيز

ياريت تتواصل مع مضارب شجاع على الخاص
لأننا في هذه المرحلة نحتاج لكل سهم لنتمكن من مواجهة مجلس الإدارة

وتقبل مودتي ،،،

شكرا لك. اتصلت بالفعل "ريح المسك"...... كما طلب مضارب شجاع ، ولكن لا رد حتى رأيت رده الآن اليوم! وسوف الاتصال به على الفور..... الآن...شكرا..

mustafa911

عضو نشط
(رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )

أدعوا بدعاء سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام والله يوفقكم

Trillion

عضو مميز
سلام عليكم يا اخوان انا توني كلمت دكتور فى جامعه الكويت ومحامي وشرحتله الموضوع وقلت ابي ارفع دعوه على الشركه وقالى اذ الكميه تسوي ما عندي مانع طبعا انا كميتي ما تسوي اذا تبون يترافع عنكم انا حاضر والله بشرط انه يكون الكميه كبيره يعني اذا تجمعنا تطلع كميه مؤثره وتستاهل انه يترافع عنها لنه قالى فيها تعب وروحه للبحرين وامورها واجد والله يوفق الجميع

اذا تبون راسلوني على الخاص

ممكن تراسل اخونا مضارب شجاع على الخاص

وان شاءالله الكميه موجوده

some one

عضو نشط
أنا أعتقد انه ما راح يتم اكتمال النصاب عمدا من كبار المساهمين المتنفذين اذا أحسوا ان الاجتماع سوف يسير في غير صالحهم ، وسوف يلعبون على ورقة فتور حماس صغار المساهمين وذلك بتأجيل الاجتماع الى يوم آخر خصوصا ان اغلب صغار المساهمين من خارج البحرين ويتكلفون في الحضور الى البحرين .

TKA

عضو نشط

هل تتوقعون ان يكتمل النصاب غدا

ما دام إنت الموظف في بيت تمويل الخليجي ذكرت هلنقطه (إنظر *) .......وإلي حذرت الاخ ريح المسك منها اليوم قبل السفر ...... إذن احتمال كبير إنه ينفض الاجتماع ....لعدم إكتمل النصاب.

* قرات كل مشاركات ابو فراس 2010، كلها تحوم حول بيت التمويل لخليجي - ما يحتاج الواحد إلى فراسة حتى يدرك إنه مادزووز على الشبكة من قبل البنك ....لا...وفي إحدى المشاركة يمجد عصام النصاب بقوله "عصام الزعيم".

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
السلام عليكم

ياجماعة الخير انتو اهم شي توحدون صفوفكم في مواجهة كبيرهم اللي علمهم السحر عصام الجناحي . ما يدخل شركه هذا الشخص الا ويخربها بادارته الفاشله

الموضوع انا متابعه من البداية من تقريبا سنه يوم طلب زيادة راس المال .

عموما انتو بايدكم ان ترفعون دعوى محاسبة الادارة عن الاعمال واصدر القرارات التي ادت الى وضع الشركه الحالي وبالتالي سوف تحال الى الخبراء ويتم بعدذلك مطالبتهم بالتعويض الجابر للضرر

وهذه الدعوتين تكسر ظهورهم عدل ويروحون فيها سجن.

اذا تبون مكتب محامي في البحرين عندي فرع هناك

والله يوفقكم انشاءالله

بكوش

عضو نشط
أخوي مضارب شجاع ياليت تقترح مادتين ويتم التصويت عليها

1- منع عصام الزرزور من مكافأته السنوية .

2- تخفيض رواتبهم بنسبة 75 % مثل ما بيخفضون رأس المال .

هذا اذا ما فلحتوا باقالتهم وتحويلهم للنيابة

الفأل

عضو نشط
أنا أوافق على التخفيظ بشرط

أن يثبت الغراب الكذاب جناحي بأنه سبف أن أكتتب بسعر 110 فلس !!

أما أن يتعمد إطفاء خسائر الشركة المفلسة من أموالنا عن طريق الكذب والخداع ..

ويريد الان أن يكتتب بسعر 134 لكل أربعة أسهم ( 110* 4 = 440 ) !!!.

الف لا للتخفيظ وقبلها الف مليون لا لإستمرار الغراب في إدارة الشركة.

اللهم عليك بعصام جناحي

((( ومن يكن الغراب له دليلا

يمر به على جيف الكلاب )))

اللهم أفضحه وأجعل كيده في نحره ياكريم.

بدر72

موقوف
بسم الله
-
لا احب ان اكسر مجاديفكم - لكن عزيمتكم لا تتراخى واذا تم تأجيل الاجتماع عندي مجموعة شباب لم يعرفوا الا الان بخصوص التجمع وعندهم اكثر من 12 مليون سهم ويبون يسوون توكيل للاخ مضارب شجاع .
-
نصيحتي اذا لم يتم تأجيل الاجتماع ارفضوا كل شيء وطلبوا تحويل ميزانية تمويل خليج الى خبراء لدراسة الخسائر ومن المتسبب حتى يتم محاسبته والمطالبه بحجر على ممتلكات عصام جناحي والاعضاء لتعويض المساهمين .
-
تحياتي

أبو فراس 2010

عضو نشط
ما دام إنت الموظف في بيت تمويل الخليجي ذكرت هلنقطه (إنظر *) .......وإلي حذرت الاخ ريح المسك منها اليوم قبل السفر ...... إذن احتمال كبير إنه ينفض الاجتماع ....لعدم إكتمل النصاب.

* قرات كل مشاركات ابو فراس 2010، كلها تحوم حول بيت التمويل لخليجي - ما يحتاج الواحد إلى فراسة حتى يدرك إنه مادزووز على الشبكة من قبل البنك ....لا...وفي إحدى المشاركة يمجد عصام النصاب بقوله "عصام الزعيم".

مازلت عند رأيي عصام مظلوم وسيسجل التاريخ ذلك

*أبو فراس يملك أسهم في تمويل الخليج لذلك تجده بالصفحه مو بالشبكه على قولتك شركة الشبكه برا السوق حاليا.

ريح المسك

عضو نشط
بسم الله
-
لا احب ان اكسر مجاديفكم - لكن عزيمتكم لا تتراخى واذا تم تأجيل الاجتماع عندي مجموعة شباب لم يعرفوا الا الان بخصوص التجمع وعندهم اكثر من 12 مليون سهم ويبون يسوون توكيل للاخ مضارب شجاع .
-
نصيحتي اذا لم يتم تأجيل الاجتماع ارفضوا كل شيء وطلبوا تحويل ميزانية تمويل خليج الى خبراء لدراسة الخسائر ومن المتسبب حتى يتم محاسبته والمطالبه بحجر على ممتلكات عصام جناحي والاعضاء لتعويض المساهمين .
-
تحياتي

حياك الله اخوي بدر وجزاك الله خير على تفاعلك , واحب اسلم اعلى الاخوان جميعا وابشرهم بأني انا واخوكم مضارب شجاع واخوكم سهمك اخضر وكذا أخ موجود حاليا بالبحرين وان شاء الله باجر اجتماع الجمعيه العموميه والله يوفقنا واياكم ويرجع اموالنا ونسأل الله ان يبارك ويطرح فى سفرنا البركه .
( نرجو العذر من الاخوان الذين اتصلوا ولم يجدو رد )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى