رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
والله مو قاهرني إلا هالجملة ::verymad:::mad:::verymad::

عموما عشان نكون في صلب الموضوع أتمنى من الإخوة ترشيح شخص أو اثنين للتنسيق والمتابعة مع الجميع وليكون لهم الحديث أثناء الجمعية

وعن نفسي مستعد لإعطاء توكيل بالحضور لأي شخص يرغب في الحضور

والله ولي التوفيق ،،،
بارك الله فيك اخوى متداول
احنا ما نستغنى عن خدماتك وانت لك خبره فى الترتيب الاجتماع واتمنى منك ان لا تبخل علينا بخبرتك
اذا ما تقدر تحضر معنا ارجوك رتب ونسق مع الاعضاء حتى لو ما قدرت تحضر
المهم نبى نرشح ناس لهم خبره ومتحدثين واذا كان واحد من الاعضاء يشتغل فى القانون يكون افضل ويتحدث بالنيابه عنا .

بكوش

عضو نشط
بإذن الله راح أكون موجود

وفي تكتيك أخير إذا شفنا الأمور ما مشت لصالحنا .. على قولتهم الخسران تحلاله الهوشه ههههههههههههه
نخلي جم واحد بياعه ينقضون عليه ويكوفنونه وتنفض الجمعية .. هذا في حال كانت الجمعية بصالحهم .. باختصار ، طيب ول غصب ما راح يصير اللى تبيه يا بو جنحان راح نقصقصها لك
ياليت لو نضع كم محور وفي كل محور نحط النقاط المتعلقة فيه عشان تترتب أفكارنا...​

مضارب شجاع

عضو نشط
بإذن الله راح أكون موجود

وفي تكتيك أخير إذا شفنا الأمور ما مشت لصالحنا .. على قولتهم الخسران تحلاله الهوشه ههههههههههههه
نخلي جم واحد بياعه ينقضون عليه ويكوفنونه وتنفض الجمعية .. هذا في حال كانت الجمعية بصالحهم .. باختصار ، طيب ول غصب ما راح يصير اللى تبيه يا بو جنحان راح نقصقصها لك​
اخوى بكوش يشرفنا وجودك معنا
وان شاء الله نكون موجودين فى الاجتماع واتمنى ان نكون هادئين ولا نسبب اى ازعاج للحضور ويجب ان نعطي انطباع ممتاز الى الاخوه فى البحرين ولا تنسي اننا نمثل المساهمين فى دولة الكويت ويجب ان نكون فى أحسن صوره

واشكرك على تفهمك للوضع

العتيبي72

عضو نشط
انا معاكم ضد الدكان بيت التمويل النصابي

ريح المسك

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي مضارب شجاع .... وانا معاكم ...ولكن لابد نعرف يد واحده لاتصفق ,ولذالك التكاتف مطلوب والتعاون...اقترح عليك اخي الحبيب مضارب تسجيل ارقام هواتف المساهمين, وكذالك معرفة عدد الاسهم ....وبعد ذالك نحدد يوم قبل الاجتماع بيوم او يومين ونرسل رساله نصيه للأخوه المساهمين للحضور حتي نتناقش ونعرف ماذا سوف نفعل ونسمع من الكل ...

مضارب شجاع

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي مضارب شجاع .... وانا معاكم ...ولكن لابد نعرف يد واحده لاتصفق ,ولذالك التكاتف مطلوب والتعاون...اقترح عليك اخي الحبيب مضارب تسجيل ارقام هواتف المساهمين, وكذالك معرفة عدد الاسهم ....وبعد ذالك نحدد يوم قبل الاجتماع بيوم او يومين ونرسل رساله نصيه للأخوه المساهمين للحضور حتي نتناقش ونعرف ماذا سوف نفعل ونسمع من الكل ...
حياك الله اخوى ريح المسك
ويشرفنا موجود وصحيح كلامك ان اليد الوحده ما تصفق
والتكاتف مطلوب وانا حبيت انعمل تجمع بدون تعقيد وبدون احراجات
الان هناك من لا يحب ان يفصح عن عدد اسمهم وهذا شئ شخصي ومن حق الاعضاء الاحتفاظ بالخصوصيه والسريه الى ملكيته بالاسهم
المهم الان عندنا هو التنسيق والحضور الشخصي ونبين لمجلس الاداره ان بعد المسافات لا يمنعنا من متابعة الجمعيات العمومية ويمكن راح نكون ضيوف ثقلاء على اعضاء مجلس الاداره وخاصتا عصام الجناجي الذى يريد ان يأخذ اسمن الغنائم من شركتنا
والان نقول له لكل زمان دولة ورجال ، والان المساهمين غير عن مساهمين قبل عشر سنوات الان نحن نملك الخبره ونعرف حقوقنا ومصالحنا
وانا اود ان نطالب بنقل مجلس اداره من البحرين الى الكويت الاننا اكثر نسبة منهم فى تملك السهم واكثر تداولا فى بورصة الكويت
ومثل ما عصام يطلب على مزاجه نحن ببعد نطلب بنقل اجتماعات البنك الى الكويت وتطلب باقامة مشاريع فى الكويت ونطلب بتقديم المساعدات الاجتماعية فى الكويت والامارات مثل ما البنك يقدم خدمات فى البحرين

ريح المسك

عضو نشط
حياك الله اخوى ريح المسك
ويشرفنا موجود وصحيح كلامك ان اليد الوحده ما تصفق
والتكاتف مطلوب وانا حبيت انعمل تجمع بدون تعقيد وبدون احراجات
الان هناك من لا يحب ان يفصح عن عدد اسمهم وهذا شئ شخصي ومن حق الاعضاء الاحتفاظ بالخصوصيه والسريه الى ملكيته بالاسهم
المهم الان عندنا هو التنسيق والحضور الشخصي ونبين لمجلس الاداره ان بعد المسافات لا يمنعنا من متابعة الجمعيات العمومية ويمكن راح نكون ضيوف ثقلاء على اعضاء مجلس الاداره وخاصتا عصام الجناجي الذى يريد ان يأخذ اسمن الغنائم من شركتنا
والان نقول له لكل زمان دولة ورجال ، والان المساهمين غير عن مساهمين قبل عشر سنوات الان نحن نملك الخبره ونعرف حقوقنا ومصالحنا
وانا اود ان نطالب بنقل مجلس اداره من البحرين الى الكويت الاننا اكثر نسبة منهم فى تملك السهم واكثر تداولا فى بورصة الكويت
ومثل ما عصام يطلب على مزاجه نحن ببعد نطلب بنقل اجتماعات البنك الى الكويت وتطلب باقامة مشاريع فى الكويت ونطلب بتقديم المساعدات الاجتماعية فى الكويت والامارات مثل ما البنك يقدم خدمات فى البحرين

كلامك عين العقل .... نسأل الله التوفيق ... المهم انا جاهز للسفر بشرط التنسيق مع الاخوه والوعد هناك ...موتخلوني بروحي ينامون فيني ):

يااخوان الجديه مطلوبه لازم نكون موجودين هناك .

متداول صغيـر

عضو نشط
بارك الله فيك اخوى متداول
احنا ما نستغنى عن خدماتك وانت لك خبره فى الترتيب الاجتماع واتمنى منك ان لا تبخل علينا بخبرتك
اذا ما تقدر تحضر معنا ارجوك رتب ونسق مع الاعضاء حتى لو ما قدرت تحضر
المهم نبى نرشح ناس لهم خبره ومتحدثين واذا كان واحد من الاعضاء يشتغل فى القانون يكون افضل ويتحدث بالنيابه عنا .

هلا أخوي مضارب

محسوبك بالخدمة ومستعد لأي طلب تطلبونه
بس سالفة يكون التنسيق عن طريقي فهذي صعبة لأني شرحت للجميع بأني خارج الكويت ولازم الشخص اللي ينسق يكون متواجد في الكويت او على الأقل يكون موجود يوم الجمعية في البحرين واقف على باب صالة الانعقاد ومعاه الورقة ويوزعها على كل الحضور بدون أي استثناء

بس صدقني السالفة مو صعبة ونقدر نلخصها بكم كلمة .

أول نقطة : سبب رفض بيع منتجع العريص ومبادلته بأسهم للبنك التجاري

تركز على مشكلة سيولة الشركة وبأن دفع مبلغ 3 ملايين دولار ليس من صالح الشركة في هذه الأوقات

وبعدين تطالب بتوضيح ومقارنة بين نتائج كل من البنك التجاري وشركة العرين .

ثاني نقطة : مسألة تخفيض رأس المال وما سببها ولماذا 75 % من رأس مال الشركة .
وما هي الضمانات بأن لا يتم تصريف السهم بشكل كبير بعد الخفض وعودة السهم لمستويات متدنية خصوصا وأنه يوجد بند في مقررات الجمعية بنخفيض القيمة الاسمية للسهم لغاية 30 سنت بعد دمج الأسهم وهو البند الرابع في مقررات الجمعية .

4- التباحث في والمصادقه على خفض القيمة الاسمية الجديدة للاسهم والتي ‏ ستبلغ 1.32 دولار امريكي بعد الدمج و تخفيض راس المال المدفوع المشار اليهفي البندين 2 و 3 من بنود جدول الاعمال الى 0.3075 دولار امريكي .

ثالث نقطة : مناقشة البند الخامس ورفضه بأي شكل والسؤال هل هناك طرف قد وافق على اعطاء البنك التمويل اللازم أم أنه سيتم البحث عنه وربما تستغرق العملية سنوات في البحث ؟؟

5- التباحث والمصادقه على قيام بيت التمويل الخليجي من خلال اية شركة غرض خاص يؤسسها البنك او تؤسس بناء على طلبه لاقتراض ما يصل ‏ الى 500,000,000 دولار امريكي من خلال مرابحة تمويليه قابلة للتحويل الى اسهم بناء على البنود و الشروط التاليه :‏

طبعا وبكل تأكيد هذه الشركة سيؤسسها السيد عصام الجناحي ورح تقبض عمولات خيالية بعد ترتيب القرض ( المترتب سلفا ) ولماذا لا يءسس البنك هذه الشركة بنفسه توفيرا لدفع العمولات والسمسرة ؟؟؟

يعني الجناحي طالع واكل ونازل واكل .

وفي طريقة أسهل وهي المعارضة ورفض أي قرار صادر من قبل مجلس الإدارة والتحفظ على كل بنود الاجتماع

والله ولي التوفيق ،،،​

شقا البورصه

عضو نشط
لازم تجمع اكبر عدد الاسهم 10% حتي تكون لنا كلمه على الظالم لازم نبتر عصعصه هالحرامى
الله لايوفقه

الذايدي $

عضو نشط
اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله انكم رجال والله وانا معاكم ان شاء الله , وخله يعرف عصام الغبي انه مساهمين الكويت لا انت ولا غيرك تضحك عليهم بس الوعد بالبحرين يا جناحي والله معانا وبينصرنا عليك ان شاء الله

hartkuwait

عضو نشط
كلمة حق ونا معكم فى أى اجراء تطالبون فيه لكن بقول كلمة من واقع تجربه
بالنسبه لتخفيض راس المال ان جربت هذا الحل مع احدى الشركات بس مو فى السوق الكويتى وخلونى اتكلم عن اصحاب الشركه اللى انا لى تجربه معاهم اصحاب الشركه قلوبهم عليها واستلم الشركه شخص جديد عليها واصبح رئيس مجلس الاداره والرجل نيته صادقه وتم تخفيض راس المال من 10 الى 1 على ما اعتقد وكانت معارضات نفس اللى حاص الان وبعد التخفيض واعادة التداول وصل السهم الى سعر نقدر نقول اللى برد عليه استفاد كثيرا ودبل معاه راس المال هذا لان مجلس الاداره انا احسن الظن فيهم .
ارجع الى موضوع بيت التمويل الخليجى اذا مجلس الاداره طبعا لا اعرف احد فيهم نهائيا ولا اعرف عن السهم أى شيئ انا قبل ايقافه بكم يوم دخلت بقصد المضاربه فقط واسهم قليله ( وعسى فى الامر خيرا ان شاء الله ) اللى ابى اوصله اذا فى احد من الاشخاص يعرف اعضاء مجلس الاداره ويثق فيهم وعارف ان قلوبهم على الشركه انا اقول خلوهم يتخذون اى اجراء يشوفونه مناسب للشركه ويصلح اوضاعها يعنى لانعارض من اجل المعارضه لان اعضاء المجلس اذا كانوا شرفاء ونا احسبهم كذالك ان شاء الله اعتقد والعلم عند الله يكون فيه خير لمساهمين الشركه والله الموفق.

يا اخوان لحد يفسر على كيفه ولا احد يتهمنى بما ليس فينى كلامى مبنى على صدق الرئيس واعضائه ان كانت نيتهم طيبه انا اقول توكلوا على الله

(saif)

عضو نشط
طيب ياشباب ماتحتاج هذه توكيل
لانى انا مااقدر احضر لظروفى ارفقو التوكيل لتوكيل احد الاخوان
يااااارب ان تنصرنا على هذا المجرم عصام الجناحي

الفأل

عضو نشط
اعضاء مجلس الادارة ليسوا ثقة

عصام جناحي أكبر أفّاق.

أهدافنا:

1- طرد ومحاسبة جناحي وتنظيف الشركة من أمثالة.

2- المحافظة على ماتبقى من أموالنا , ولو أدى ذلك إلى تصفية الشركة.

3- تصفية الشركة أفضل للجميع من إستمرار الجناحي فهو سيسرق مزيدا من المال لحسابه.

4- لو تم تصفية الشركة فصنحصل على ضعف القيمة السوقية الان.

5- لو تم تخفيض راس المال فهذا يؤدي الى ((( طمس معالم جريمة جناحي ))) وهذا مايريده وسيستمر بنهب المزيد.

الخلاصة :

لماذا لم يتم تخفيض رأس المال العام الماضي بدلا من زيادته ثم المطالبه الان بتخفيضة ؟!!

إنها سرقة منظمة من عصابة محترفة ومرتزقة.

وقفة:

عصام جناحي يريد طمس معالم جريمة واضحة وتشتيت الانتباه وهو يريد التخلص من الشركة نهائيا والاستقالة وبيع كل مايملكه فيها بعد تحقيق كل اهدافة.

سؤال هاااام:

لماذا عصام جناحي إن كان قلبه على الشركة لايبادر بمبمادلة أسهمه في المصرف التجاري بأسهم في التمويل الخليجي وبنفس السعر الذي فرضة على الجميع 110 فلس !!!!!!!!!!.

dfct

عضو نشط
حسبــــي الله ونعم الوكيل

هذي قمه بالشعوذه والدجل والكذب علي الناس اموالنا تذهب وتسرق اشكره من غير انصاف ومحاسبه الجهات المسؤله المعنيه بذالك حسبي الله ونعم الوكيل اين ادارة البورصه اين الناس الشرفاء اين اهل الذمه العقال اين اين اين الشرفاء يا اهل الكويت لوقف المهزله والحرمنه اموالنا يا النشاما تكفووووووون لا يلعب فيها هذا النصاب

مضارب شجاع

عضو نشط
اعضاء مجلس الادارة ليسوا ثقة

عصام جناحي أكبر أفّاق.

أهدافنا:

1- طرد ومحاسبة جناحي وتنظيف الشركة من أمثالة.

2- المحافظة على ماتبقى من أموالنا , ولو أدى ذلك إلى تصفية الشركة.

3- تصفية الشركة أفضل للجميع من إستمرار الجناحي فهو سيسرق مزيدا من المال لحسابه.

4- لو تم تصفية الشركة فصنحصل على ضعف القيمة السوقية الان.

5- لو تم تخفيض راس المال فهذا يؤدي الى ((( طمس معالم جريمة جناحي ))) وهذا مايريده وسيستمر بنهب المزيد.

الخلاصة :

لماذا لم يتم تخفيض رأس المال العام الماضي بدلا من زيادته ثم المطالبه الان بتخفيضة ؟!!

إنها سرقة منظمة من عصابة محترفة ومرتزقة.

وقفة:

عصام جناحي يريد طمس معالم جريمة واضحة وتشتيت الانتباه وهو يريد التخلص من الشركة نهائيا والاستقالة وبيع كل مايملكه فيها بعد تحقيق كل اهدافة.

سؤال هاااام:

لماذا عصام جناحي إن كان قلبه على الشركة لايبادر بمبمادلة أسهمه في المصرف التجاري بأسهم في التمويل الخليجي وبنفس السعر الذي فرضة على الجميع 110 فلس !!!!!!!!!!.
اخوى الفأل سؤالك فى محله وللعلم ان هناك شركات تعثرت ولم يحصل معها مثل ما حصل فى بيت تمويل الخليجي
وعصام يمكن نسوى او يتناسي ان العام الماضي عملنا اكتتاب ووضعنا اموال جديده لمساعدة البنك عن التعثر !!! ولان يأتينا وكان شئ لم يحصل ويريد ان يخفض رأس المال !!!!!!
السؤال الاهم والاصعب لماذا لم يعمل تخفيض رأس المال العام الماضي ؟؟؟؟
هذا اهو السؤال الأهم ؟؟؟! لماذا لم يفعها العام ولماذا يفعلها بعد زيادة رأس المال .!!!!
المهم الحضور الشخصي
ومثل ما المشجعين يذهبون لدول الخليج لحضور مبارة كرة القدم
ما فيها شئ اذا دفعت لك 30 دينار قيمة التذكره لحضور اجتماع فيه قرار مصيرى على اموال المساهمين .
شكرا

ودي ومتردد

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله

وين شركة الاستثمار الخليجي عن هالوضع؟؟؟

كبير

عضو نشط
الله وياكم...

يا شباب انا معكم ولكن:

1- يرجى توضيح الاجراء المتفق عليه منذ البداية قبل التوجه للجمعية العمومية وتحديده لكي نعلم هل نحن على صواب ام خطأ.

2- اذا عرفنا ما نحن عليه انا اطلب من الاخوان الثقات توجيهنا بكيفية التوكيل في حال عدم الحضور

3- اقترح تشكيل لجنة ومهمة هذه اللجنة التنسيق بين المتضررين ةالاتفاق على راي واحد ومنها مثلا التحدث مع الشركات المالكة للبنك والمؤسسة له فهم الملاك وهم المتصرفون فلربما يكون تصرفهم انفع واسهل.

4- اذا ارادت اللجنة تمويلا بسيطا من الاعضاء فيكون على شكل مشاركات نقدية كل على مقدرته

وشكرا لكم ولصاحب الموضوع...​

Legal

عضو نشط
يا اخوان نبي احد فاهم بالامور الاقتصادية يصيغ لنا النقاط كي نقدر نواجهم بالاجتماع .

درب العصامى

عضو نشط
النقاط التى يمكن ذكرها فى الجمعية العمومية

1- لماذا هذا "التخبط "قبل سنة زادوا راس المال و عدد الاسهم و اليوم نخفض عدد الاسهم ؟

2- القرار يستهدف جمع مساهمين جدد لكى يكتتبوا على الاسهم المطروحة بسعر 95 فلس كويتى بينما بعد الدمج سعر السهم 136 فلس ؟ اليس هذا فيه احجاف و تدمير للاسهم المدمجة ..خاصة واننا سنفقد نحو 20 بالمئة اضافية من قيمة السهم فيما لو طرحت بكهذا شكل ؟ الا تهتمون لملاك السهم الذين صبروا على امل ان يرجع السهم الى 50 بالمئة من قيمته ؟ مع العلم ان السهم فقد 97 بالمئة من قيمته منذ 2008 ؟

3- السؤال المهم : ماهى نسبة تملك اعضاء بيت التمويل الخليجى - هل كلهم يتملكون اكثر من 5 بالمئة من الاسهم ؟؟

4- قيمة السهم الدفترية 68 فلس تقريبا و سعر السوق 34 فلس.. الم يكن بالامكان انقاذ السهم بسعر اعلى للحصول على اسعار افضل بعد الدمج ؟؟ لماذا هذا القرار و السهم وصل الى 34 فلس !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5- من يعطى الحق بتصرف عصام الجناحى بملكيات الشركة ؟؟ كالعرين و الاكوا بارك الخ

و ايضا اسئلة اخرى ....
!!
لا بارك الله فى مجلس الادارة

و افضل كتابة عريضة من ملاك السهم الكويتين لتقديمه فى الجمعية

علما اننى ساكون فى الجمعية ان شاء الله مالم يحدث ظرف مفاجىء

درب العصامى

عضو نشط
الامر الاخر :
اليس امكانية ارتفاع السهم من 34 فلس الى 68 فلس
يعنى على الاقل ارتفاع 100 بالمئة ! لكى يتم التعويض هو

اكثر احتمالا من ارتفاع السهم من 136 الى 275 فلس ( لايمكن فى هذه الظروف ) لان السوق سيكولوجيا لايتقبل ذلك ؟؟

تحياتى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى