رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
أخي الشجاع مضارب شجاع

قــف !!

لحظة من فضلك !!!

لماذا نتفاوض مع مجلس الإدارة ؟؟

نهبوا أموالنا وهربوا بها عندما طلبوا زيادة راس المال الاولى 110 فلس !!

كانوا يقولون إنها عبارة عن مكافأة لنا لأن سعر السهم وقتها كان 160 فلس تقريبا !!

يعني ضحكوا علينا وأخذوا أموالنا ( 160 + 110 ) = 270 فلس لمن إكتتب والمتوسط 135 !!

باعوا علينا أوراق كلينكس بقيمة 135 والان يريدون أخذها منا بقيمة ( 34 /4 ) = 11 فلس !!

يعني سرقة واضحة خلال سنة سرقوا أكثر من 90 % من أموالنا خداعا وبهتانا وكذبا وتدليسا !!

إذا لماذا نضع إيدينا في إيديهم الوسخة ؟

يجب أن نركز على أمرين مامنهما بد :

الاولى تصفية الشركة بعد طرد الجناحي

الثانية مقاضاة أعضاء مجلس الإدراة بما فيهم رئيسهم الذي علمهم الكذب.
ومطالبتهم بإرجاع أموالنا وإستعادة أسهمهم التي بأيدينا
.

اخوى الفأل نحن لم نتفاوض مع الشركة وانت ركز على النقاط المطروحه
نحن نقول لهم اذا كان ولا بد من تخفيض الاسهم لا بد ان لا يكون اكثر من 15% و يتعهد مجلس الاداره فى استرجاع هذا الاستقطاع للمساهمين المتضررين فى المستقبل لهم كمنحه . وهذا شئ جيد اذا واقف عليه المجلس ولو انه مستحيل يوافقون
اما موضوع التصفية و هذا افى احتمال لنه راح يضر الجميع الان الشركة ممكن تطعنا بمطلوبين ولا نحصل حتى عشر فلوس

اخوكمم

عضو نشط
اتمني لكم التوفيق والسلامه , وابارك لكم هذه الخطوه الجباره , اخواني اذا رحتوا البحرين , لاتثقون في احد اي كان اسمه او مركزه , فانتم باذن الله سيكون معكم اصوات كثيره , وقويه باذن الله , وطلبتم من الاخوان ترك اسم التوكيل بدون اسم , لاتمنحون الثقه لغير انفسكم , ولكل حصان كبوه , فلاتكون هذه كبوتكم لاسمح الله , لاتوافقوا علي التخفيض , مهما كلف الامر , والجريمه التي ارتكبوها بحق المساهمين , هي ايقاف السهم عن التداول , اذا وصلتوا هناك , سيلتف الكثير الكثير حولكم , من اجل نهب حق التصويت منكم , ضعوا الطريق امامكم , فلكم هدف منشود , فعسي ربي يوفقكم , وانا بالمناسبه لااملك في هذا السهم الان , لاني ضاربت فيه كثيرا , ولما شفقت القط بالملايين من محطة 50 ال 40 شته ثنكر وتخلصت منه , كل الحب للاخ مضارب شجاع والاخ ريح المسك , والقادم احسن باذن الله , تحياتي .

ابو سالم

عضو نشط
مع احترامي لكل ماكتب الا اني اقول لكم مو بس هذي الشركة اغلب الشركات في هذا السوق الضايع راح تفلس العالم لان احنا في بلد اغلب تجارة حرامية وتفننون بالسرق فلا تستبعدون الي يصير

ودي ومتردد

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يوفقكم ان شاء الله

بـ1ـدر

موقوف
اذا تبون احد حق هواش ولسان طويل .. بلغوني
بس ابي واحد يدقني سلف

مضارب شجاع .. باجر أمر الوطني للتداول واخذ الدعوة واوصلها لكم

BoNasser 2

عضو نشط
قال مصدر مسؤول في الشركة الدولية للاجارة والاستثمار إن إدارة الشركة وقفت على ملابسات تشير الى شبهات عمليات احتيال وتدليس وغسيل اموال، تقدر قيمتها بين 40 و50 مليون دينار في عهد الادارة السابقة للشركة.
واوضح المصدر في تصريح خاص لـ «الراي» ان الازمة المالية كشفت الخبث الذي كان يمارس في بعض الشركات، لذلك كانت هناك عمليات ونماذج من الممارسات فيها غسيل اموال وتدليس واحتيال واستيلاء على اموال.
واشار المصدر الى انه وقف على ملابسات تدل على حصول مثل هذه الممارسات، التي قال فيها التدليس والاحتيال وغسيل الاموال وهي في امتدادها وابعادها طالت مؤسسات مصرفية، وفرت فرصة لتنفيذ مثل هذه الوقائع، مشيرا الى طرفين في ذلك؛ الاول، من اوجد الفرصة والثاني ،استولى على الاموال.
وتساءل «إذا تحركنا لكشف ذلك من سيقف معنا من الجهات الرقابية في هذا المسعى؟ وهل من المجدي أن نتحرك وحيدين أمام مثل هذه العاصفة؟».
كما تساءل كيف تمنح شركات تسهيلات مالية لخلق فرص لها للعمل وتستخدم هذه التسهيلات لممارسة التحايل والتدليس والوقوع في شبهة غسيل اموال؟

ان شاء الله الدور عليك يا عصام الجناحي ...اذا كنت متجاوز مثل الدولية للاجارة..
ما ضاع حق وراه مطالب ... الله يعوض المساهمين بالخير ان شاء الله...

تركي أبو أجمد

عضو نشط
أنا أتصلت اليوم على شركة المثنى وقالو لي بأن بكره أحتمال يتصلون علي وقت الظهر لتسليم الدعوه وسألتهم عن شهادة ملكية الأسهم لحفظ الحقوق قبل تغليص الأسهم 4:1 قالو لي لايمكن أصدار هذه الشهادة لأن السهم موقوف عن التداول هل هذا صحيح يا أخوان
وجزاكم الله خير.

TKA

عضو نشط
مضارب شجاع

مضارب شجاع

تلقيت اتصالا هاتفيا اليوم من بيت التمويل الخليجي. لقد رفضت منحهم الوكالة.

إن شاء الله غدا سوف ترسل لي دعوة. سأرسل لك. يمكنك وضع اسم تثق به.

الكمية حوالي مليونين ونصف مليون سهم. (من اثنين من المساهمين).

إن شاء الله ليس في وقت متأخر من الحصول على الأوراق ، الخ...

آسف ولكن لا استطيع ان اكتب العربية جيدا

بدر72

موقوف
الاخ - مضارب شجاع
-
اموالنا نهبت وانتهى الامر والشركه متعثره وليس لها مجال للربحيه الا بعد سنوات طويله .
-
لهذا لا يخدعونك من يقول لا تطلب تصفية الشركه - اذا لم يوافقوا على ال 15% - اطلب تصفية الشركه واحالة جناحي والباقين الى المحكمه بتهم الكذب والدجل والنهب والسرقه ولا تنسى فاعور لا بارك الله فيه .
-
صدقني راح يقنعونك ان التصفيه مو زينه لكن صدقني اذا لم تطلب التصفيه راح ينجون من فعلتهم وهي السرقه والكذب واللعب باموال المساهمين .
-

الله يوفقك

Light Advantage

عضو نشط
الاخ - مضارب شجاع
-
اموالنا نهبت وانتهى الامر والشركه متعثره وليس لها مجال للربحيه الا بعد سنوات طويله .
-
لهذا لا يخدعونك من يقول لا تطلب تصفية الشركه - اذا لم يوافقوا على ال 15% - اطلب تصفية الشركه واحالة جناحي والباقين الى المحكمه بتهم الكذب والدجل والنهب والسرقه ولا تنسى فاعور لا بارك الله فيه .
-
صدقني راح يقنعونك ان التصفيه مو زينه لكن صدقني اذا لم تطلب التصفيه راح ينجون من فعلتهم وهي السرقه والكذب واللعب باموال المساهمين .
-

الله يوفقك

اخي العزيز شتبي تستفيد من التصفية وشراح تحصل اذا كان السهم قيمته الدفترية 67 فلس والمطلوبات كثيرة ورسوم المقاصة بعد التصفية ورواتب وغيرها من المصاريف شيبقى لك كم بيعطونك 40 او 30 فلس والناس شارية بنصف وربع دينار وغيرها مع احترامي لك ننتظر خمس سنوات اخرى وتتعدل الاسواق ثم ترتفع الاصول ويتعدل معها سعر السهم وخسارة غير محققة خير الف مرة من خسارة محققة في حال التصفية لا سمح الله وكما تعلمون الخسارة اتت من نزول قيمة الاصول والتي غالبيتها عقارية كما ان هنالك 650 مليون $ مخصصات على امل تحسن اوضاع المدينين متى ما تعدل السوق وارتفعت قيم الاصول ونحن لسنا ببعيد عن الازمات السابقة التي حصلت ترتفع الاصول ثم تنزل الى مستويات متدنية وترجع ثانية لترتفع مجددا فالعملية هي دورة اقتصادية كل اربع سنوات مرة فوق ومرة تحت

أرجوا ان يكون قرارنا مبني على اسس وليس ردود افعالوشكرا

Virulent

عضو نشط
اخي العزيز شتبي تستفيد من التصفية وشراح تحصل اذا كان السهم قيمته الدفترية 67 فلس والمطلوبات كثيرة ورسوم المقاصة بعد التصفية ورواتب وغيرها من المصاريف شيبقى لك كم بيعطونك 40 او 30 فلس والناس شارية بنصف وربع دينار وغيرها مع احترامي لك ننتظر خمس سنوات اخرى وتتعدل الاسواق ثم ترتفع الاصول ويتعدل معها سعر السهم وخسارة غير محققة خير الف مرة من خسارة محققة في حال التصفية لا سمح الله وكما تعلمون الخسارة اتت من نزول قيمة الاصول والتي غالبيتها عقارية كما ان هنالك 650 مليون $ مخصصات على امل تحسن اوضاع المدينين متى ما تعدل السوق وارتفعت قيم الاصول ونحن لسنا ببعيد عن الازمات السابقة التي حصلت ترتفع الاصول ثم تنزل الى مستويات متدنية وترجع ثانية لترتفع مجددا فالعملية هي دورة اقتصادية كل اربع سنوات مرة فوق ومرة تحت

تركه عنك لا يشتتكم عن قضيتكم الاساسية، يقول اطلب تصفيه... الحبيب داش الكلحة و طالب 3 صمونات فلافل.

أهم شي جمعوا فوق 5% علشان تسجلون تحفظ على بنود الجمعية + تطالبون بكشف ملابسات سرقة دبي لاند.

Light Advantage

عضو نشط
اقـــــــــــــــتراح

أتمنى دعوة احد المحللين المالين مثل التفيسي او الشريعان او غيرهم من المعروفين لإثراء الموضوع فنيا وأخذ نصائحه في هذا الموضوع حتى يكون لصوتنا معنى في الاجتماع وليس ردود افعال
وشكرا

(saif)

عضو نشط
ياشباب والله انا حااااس ان وراء دبي لاند سرقه بجد سرقه
ياليت يسلط الضوء عليها
ولالالالا ننسى ايش صار فى المخصصات التى تم وضعها سنة 2009
بجد أحس ان بيت التمويل الخليجي قووووي لكن اصحابة غدرو فيها وأكلوه وهو حي
حسبنا الله عليكم اللهم ياحي ياقيوم افضحهم وشتت شملهم واقذف الرعب بقلوبهم
اللهم امين
وهذا بدا بتخبطهم فى تحديد وقت الجمعية لكن الله قوى يمهل ولالالالا يهمل

Virulent

عضو نشط
ياشباب والله انا حااااس ان وراء دبي لاند سرقه بجد سرقه
ياليت يسلط الضوء عليها
ولالالالا ننسى ايش صار فى المخصصات التى تم وضعها سنة 2009
بجد أحس ان بيت التمويل الخليجي قووووي لكن اصحابة غدرو فيها وأكلوه وهو حي
حسبنا الله عليكم اللهم ياحي ياقيوم افضحهم وشتت شملهم واقذف الرعب بقلوبهم
اللهم امين
وهذا بدا بتخبطهم فى تحديد وقت الجمعية لكن الله قوى يمهل ولالالالا يهمل

حجي صفقة دبي لاند تدخلهم السجن، بس ييبولكم واحد شاطر يطلع لكم اّلية النصب فيها

مضارب شجاع

عضو نشط
اتمني لكم التوفيق والسلامه , وابارك لكم هذه الخطوه الجباره , اخواني اذا رحتوا البحرين , لاتثقون في احد اي كان اسمه او مركزه , فانتم باذن الله سيكون معكم اصوات كثيره , وقويه باذن الله , وطلبتم من الاخوان ترك اسم التوكيل بدون اسم , لاتمنحون الثقه لغير انفسكم , ولكل حصان كبوه , فلاتكون هذه كبوتكم لاسمح الله , لاتوافقوا علي التخفيض , مهما كلف الامر , والجريمه التي ارتكبوها بحق المساهمين , هي ايقاف السهم عن التداول , اذا وصلتوا هناك , سيلتف الكثير الكثير حولكم , من اجل نهب حق التصويت منكم , ضعوا الطريق امامكم , فلكم هدف منشود , فعسي ربي يوفقكم , وانا بالمناسبه لااملك في هذا السهم الان , لاني ضاربت فيه كثيرا , ولما شفقت القط بالملايين من محطة 50 ال 40 شته ثنكر وتخلصت منه , كل الحب للاخ مضارب شجاع والاخ ريح المسك , والقادم احسن باذن الله , تحياتي .
جزاك الله خير اخوى اخوكم ومشكور على هذا الكلام الطيب
ودعمك ومساندتك للقضية

اذا تبون احد حق هواش ولسان طويل .. بلغوني
بس ابي واحد يدقني سلف

مضارب شجاع .. باجر أمر الوطني للتداول واخذ الدعوة واوصلها لكم
حياك الله اخوى بدر واحنا فى انتظارك
ان شاء الله احنا ما راح نتهاوش معاهم ولكن بالحجة والبرهان وبصدقة قضيتنا راح نقنعهم بوجهة نظرنا

مضارب شجاع

تلقيت اتصالا هاتفيا اليوم من بيت التمويل الخليجي. لقد رفضت منحهم الوكالة.

إن شاء الله غدا سوف ترسل لي دعوة. سأرسل لك. يمكنك وضع اسم تثق به.

الكمية حوالي مليونين ونصف مليون سهم. (من اثنين من المساهمين).

إن شاء الله ليس في وقت متأخر من الحصول على الأوراق ، الخ...

آسف ولكن لا استطيع ان اكتب العربية جيدا
اى دير بالك لا توقع على اى ورقة انا اتصلوا علي واتو الى منزلى حتى يحاولون ان اوقع وقلت لهم اننى الوعد هناك فى منتجع العرين وقال وهو فى حالة تعجب راح تروح للبحرين ، قلت نعم الوعد هناك :)

حجي صفقة دبي لاند تدخلهم السجن، بس ييبولكم واحد شاطر يطلع لكم اّلية النصب فيها

والله يا خوك كل مواضيعهم فيها نصب واحتيال وكل مشروع يدخلون فيه يكون هناك محاولة لللف والدوران على القوانين

Virulent

عضو نشط
جزاك الله خير اخوى اخوكم ومشكور على هذا الكلام الطيب
ودعمك ومساندتك للقضية

حياك الله اخوى بدر واحنا فى انتظارك
ان شاء الله احنا ما راح نتهاوش معاهم ولكن بالحجة والبرهان وبصدقة قضيتنا راح نقنعهم بوجهة نظرنا

اى دير بالك لا توقع على اى ورقة انا اتصلوا علي واتو الى منزلى حتى يحاولون ان اوقع وقلت لهم اننى الوعد هناك فى منتجع العرين وقال وهو فى حالة تعجب راح تروح للبحرين ، قلت نعم الوعد هناك :)

والله يا خوك كل مواضيعهم فيها نصب واحتيال وكل مشروع يدخلون فيه يكون هناك محاولة لللف والدوران على القوانين

دبي لاند هي المصيدة اللي أوقعتهم، تدري ان الجرائم تكشف بخطأ صغير غير محسوب

مضارب شجاع

عضو نشط

لا تحاتون ما راح نطلب تصفية الشركة حفظا على مصالح بعض المستثمرين الكويتيين الانهم يملكون نسب كبيرة وراح تكون خسارتهم كبيرة
راح نفرض عليهم شروطنا وراح نحاسبهم على كل خطوة
وراح نعطيهم درس ان الجيل الحالي من الشباب الكويتى مفتح عيونه عدل ويعرف من أـين تأكل الكتف
مو بس الجناعي يأكل الكتف ويترك لنا الكرش :cool:

تركه عنك لا يشتتكم عن قضيتكم الاساسية، يقول اطلب تصفيه... الحبيب داش الكلحة و طالب 3 صمونات فلافل.

أهم شي جمعوا فوق 5% علشان تسجلون تحفظ على بنود الجمعية + تطالبون بكشف ملابسات سرقة دبي لاند.
ان شاء الله ما يشتتون افكارنا اهم شئ انت شوف لنا مشكلة دبي لاند بشكل بسيط حتى نتطرق لها وننشف ريج الجناحي ونضرب له القالون :D

متداول صغيـر

عضو نشط
دبي لاند هي المصيدة اللي أوقعتهم، تدري ان الجرائم تكشف بخطأ صغير غير محسوب

يونكس
انت ابوها وسمها ;)

شوف لنا وين النصب في المشروع وحنا علينا نوديهم ورى الشمس
وصدقني حتى الفاعور نجيبه من استراليا لو لزم الموضوع :cool:

(saif)

عضو نشط
والله ياشباب انا خسارتي كايده بس بجد كانى بحلم بل واقع حلو جدا تكاتفنا
واعتصامنا من اجل حفظ حقنا بصدق هذه بداية ارجاع اموالنا وباذن الله فوقها ارباح من ارصدة الحرامية اللى ببنوك سويسرا

(saif)

عضو نشط
حكاية دبي لاند تم فيها سرقة 300مليون دولار
وكان داش معانا مستثمر سعودى ودفع 125مليون دولار وين راحت
وكيف يطلع منها المستثمر مثل الشعره من العجين وتطيح بحلوقنا
والله شئ عجييييييييييييييييييييييب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى